عروض وحجز الفلل و الشقق

قديم 2019-03-14, 06:52 PM
  المشاركه #1
رحلتي مع الاصدقاء الي دبي

اسعد الله أوقاتكم وحبيت انقل لكم تجربة السفر الاخيرة الي دبي دار الحي .. مع الاصدقاء
رحلتنا كانت يوم 9 مارس وتم الحجز عن طريق الاماراتية بمبلغ 614 درهم للشخص
وطبعا قبل ما نحدد يوم الرحلة سوينا مقارنة مع جميع الخطوط اللي حوالينا بالسعودية والبحرين والكويت وكان خيارنا نطلع من الكويت وفعلا طيران فخم وكانوا الموظفين بكاونتر مطار الكويت كرماء وسووا لنا ابقريد للمقاعد وكنا فوق هام السحب .. تحس نفسك مهم لا من جلست بدرجة رجال الاعمال ....
كانت الرحلة ساعة و25 دقيقة بالضبط طلعنا الساعة 2 بعد الظهر ووصلنا هناك 5 بعد العصر
واجهنا هالابتسامة الجميلة علي محيا اخواننا اهل الامارة الغالية والترحيب اللي فتح نفس الواحد للعودة لأهل دبي مرات عدة ❤️
قديم 2019-03-14, 06:53 PM
  المشاركه #2
للحديث بقية
قديم 2019-03-14, 06:57 PM
  المشاركه #3
خلصنا من الجوازات وأخذنا شغلنا من السوق الحرة وعبرنا البوابات بسلام علي مواقف التكاسي رحلتي مع الاصدقاء الي دبيرحلتي مع الاصدقاء الي دبي كانت غالية بزاف للاسف .. بس محد يتعلم ببلاش .. اللي ينزل دبي يحاول يطلع من المطار كعابي الي الشارع وياخذ تاكسي من خارج محيط المطار لانه ارخص بنسبة 50% لكن راحت علينا هالمرة مع ان معنا خبير خايب رحلتي مع الاصدقاء الي دبيرحلتي مع الاصدقاء الي دبي

التعديل الأخير تم بواسطة Rwaf ; 2019-03-14 الساعة 07:07 PM سبب آخر: حرفين
قديم 2019-03-14, 07:21 PM
  المشاركه #4
المهم طلعنا للجميرا .. فندق امواج روتانا .. ما كان يعيبه الا انه بعيد شوي عن الاماكن .. اللي يحبها الزكرت لكن مالنا فيها .. جونا كان احلي بالاقامة بين البحر والتمشية الليع كيفكم خصوصا اخر الليل مع انه بريد ..
كان سعر الغرفة مع الافطار 820 درهم وحنا واياهم وكان الديسكاونت من المدير مايكل بيض الله وجهه 3 غرف مع door in between بين الثلاثة .. حسبها لنا 750
و طبعا للي يسأل عن موضوع الضيف نظامهم تحجز الغرفة لشخصين واللي بيزورك يمر الريسبشن وكوبي من الباسبورت وصافي ..
والوضع كان مريح والفندق جميل في مطاعمه جميع انواع الاكل حتي الروم سيرفس .. فندق نظيف لدرجه كبيرة
الزبدة ان الشباب لهم ناسهم وانا الفقير لله جوي ماش بعيد وساكن عند اهله ولا شفت من يقايشه ولا يجي حده
قديم 2019-03-14, 09:20 PM
  المشاركه #5
نكمل
قديم 2019-03-14, 10:28 PM
  المشاركه #6
طلعنا لفندق امواج روتانا ف الجميرا وكان اختيار موفق من ابو نايف ... اطلالة الغرف يذكرني ب المارينا رحلتي مع الاصدقاء الي دبيرحلتي مع الاصدقاء الي دبي
الاستقبال كان فوق الممتاز و رقوا الحجز لنا بدون مصاريف زايدة .. اخذنا 3 غرف جنب بعض مع باب ان بيتوين وكانت واعرة رحلتي مع الاصدقاء الي دبيرحلتي مع الاصدقاء الي دبي للي مثلي وحداني ..
ابو نايف و الغالي ابو الخبرة ابو نواف كل من فيهم مضبط اموره و ما يمدينا ندخل الا والشباب يبون ربعهههم .. عزاه يالكبيدة .. ✈️✈️
كان السعر معقول جدا غرفه مزدوجة بالإفطار 740 درهم طبعا كان الحجز غرفتين 840 درهم ولما وصلنا اخذنا هالعرض من الأخ مايكل والريسبشنست شوقي .. ناس خدومين وسهلوا كل الامور وكانوا عند حسن الظن .. بصراحة
المطاعم بالفندق ما تصلح للي يحب الاستايل الشرقي لانها كلها ما بين الامريكي والايطالي .. خصوصا ان غالبية رواده من الأجانب
ميلينيوم نايت كلوب لا يفوتكم VIP شي خيال كأنك بعالم وسهرات مراكش رحلتي مع الاصدقاء الي دبي

المهم ان المتعة اللي من ليالي الانس طبعا كانت بسهرتنا داخل الغرفه .. الشباب مجهزين امورهم من سماعات واليوتيوب بروقرام يجيب اللي تبي والحبايب ما قصروا بالاضافة اللي كانت علي الكيف رحلتي مع الاصدقاء الي دبي رحلتي مع الاصدقاء الي دبيرحلتي مع الاصدقاء الي دبيرحلتي مع الاصدقاء الي دبي
يتبع⬇️رحلتي مع الاصدقاء الي دبيرحلتي مع الاصدقاء الي دبي
12MAJID غير متواجد حالياً
قديم 2019-03-15, 01:19 AM
  المشاركه #8
يعني بالله اطلع كعابي علشان اوفر ( 25 ) اللى هي فتح العداد بمطار دبي وبعد كذا ينحسب المشوار بالسعر العادي والغريبة انكم ثلاث اشخاص وطلعين فندق محترم .....مشكلتنا نحسب لــ الامور البسيطة الــــــــــف حساب ونتغطى عن الامور الدسمه هههههه.....الحمدالله على السلامة والف شكر على التقرير
قديم 2019-03-15, 10:21 AM
  المشاركه #9
الله يسلمك يا مزاجية .. اكيد للحديث بقية
قديم 2019-03-15, 10:29 AM
  المشاركه #10
حياك يا ماجد .. ايه اطلع كعابي كلها 5 دقايق بالكثير تري .. وما كان التنبيه الا للفائدة العامة .. هههه
بالنسبة لعددنا .. ايه كل واحد يقول الزود عندي ولله الحمد رحلتي مع الاصدقاء الي دبيرحلتي مع الاصدقاء الي دبي ولعلمك التاكسي دفعنا له اكثر مما تتصور مهو مثل ما انت متوقع الزبدة ان الجميرا جنان والرحلة باقي لها كم فصل دسسسسم ع قولك ..
إضافة رد

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)