عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


Like Tree3Likes

إضافة رد
مزعوط جديد
المشاركات: 22
تاريخ التسجيل: Sep 2017
alanazi99 غير متواجد حالياً  
قديم 2019-02-26, 11:21 AM
  المشاركه #1
Exclamation اسعار القاهرة ؟؟

صبحكم الله بالخير ي مزاعيط ..

قررت انا وخويي الاسبوع الجاي نسافر الى ام الدنيا ولاحدنا عليها الا الميزانية القليله ونبي سفره خطافيه ام 4 ايام بس ..

واللي اسمعه ومعروف عن مصر كل الناس يقولون ( رخيصه ) جدا لدرجة 3000 ريال تكفيك 4 ايام عايش كينق ..

ومن خلال بحثي هنا وبالمواقع الاخرى ، وجدت العكس تماما وهو ان ( سعرها تقريبا نفس الاسعار بالمغرب ) من ناحية السهر ( الديسكوات للشخص تقريبا 1500 جنيه ) والبنات ( تقريبا 150 دولار ) والفنادق ( الماريوت والفورمونت الغرفه 480 ريال وحنا شخصين يعني 900 ريال لليله الوحدة ؟؟ ) ..

فياليت احد يقدر يفيدنا ويوضح لنا وينها مصر ( الرخيصة ) ؟؟ ، ولاحد يقول اسكن بشقق غير امنه او اثاث وسخ لان حتى المغرب لو باسكن بشقق وسخه وغير امنه ممكن 2000 تكفيني اسبوع ..
رد مع اقتباس
مزعوط خبير
المشاركات: 3,727
تاريخ التسجيل: Apr 2015
black night غير متواجد حالياً  
قديم 2019-02-26, 02:19 PM
  المشاركه #2
هلا بك أخوي اذا قصدك 3000 ريال للاثنين ولمدة 4 أيام للشخصين شاملة السكن وكل شي فهذا مستحيل تلاقيه وحتى لو كان كل واحد 3000 ريال مستحيل تكفيكم
يعني باليوم مصروفكم750 ريال معقولة بتكفيكم سكن واكل وشرب وسهر وفله وسعة صدر
وحتى لو استثنينا السكن ماراح تكفيكم ابد
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية اكدال
مزعوط فضي
المشاركات: 821
تاريخ التسجيل: Sep 2011
اكدال غير متواجد حالياً  
قديم 2019-02-26, 02:55 PM
  المشاركه #3
مستحيل هالمبلغ حتى في ايام حسني يوم الالف ريال ب 1400 جنيه ماتمشيكم الوضع متغير انا زرتها قبل 6 أشهر سكنت ب 200 دولار في الماريوت طبعاً لا تخوبر مثلي حجزة من البوكنق بأقل ويوم وصلت طلعو لي ضرايب وسوالف صار بأكثر من 200 دولار باليوم الواحد اللي ناوي ينبسط فيها تكلفه لوحده يومياً 2500 الي 3000 بيطمر عليك واحد يقول غير صحيح وانا كنت ساكن شقه قل هات رقم الشقه
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية mmmsultan

المشاركات: 2,029
تاريخ التسجيل: Nov 2013
الدولة: بين العاصمتين
mmmsultan غير متواجد حالياً  
قديم 2019-02-26, 03:18 PM
  المشاركه #4
الرجال يقول ماحدنا على مصر الا الميزانية القليلة !

بختصر لك الكلام الف ريال للشخص الواحد لليوم تمشيك وتبسطك باتزان .

تبي تصرف وتبعزق وعلى البست الخ بتصرف اضعاف .

المثل يقول مد رجليك على قد لحافك واهم شي ماترهق نفسك ماديا بسلوف او قروض من اجل كم يوم كما يفعل الكثير للأسف .
black night معجب بهذا.
رد مع اقتباس
مزعوط خبير
المشاركات: 3,727
تاريخ التسجيل: Apr 2015
black night غير متواجد حالياً  
قديم 2019-02-27, 03:40 AM
  المشاركه #5
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mmmsultan مشاهدة المشاركة
الرجال يقول ماحدنا على مصر الا الميزانية القليلة !

بختصر لك الكلام الف ريال للشخص الواحد لليوم تمشيك وتبسطك باتزان .

تبي تصرف وتبعزق وعلى البست الخ بتصرف اضعاف .

المثل يقول مد رجليك على قد لحافك واهم شي ماترهق نفسك ماديا بسلوف او قروض من اجل كم يوم كما يفعل الكثير للأسف .


كلامك حلو ولكن الرجال يقول ميزانيتهم 3000 ريال وهم اثنين ويبون سكن بفندق وسهر و....الخ
مستحيل تكفيهم لمدة أربع أيام حتى لو دبل هالمبلغ وإذا بيمشي على كلامك يومك بألفك يعني يبي لهم 8000 ريال
4*1000*2=8000
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية انت النظر
مزعوط قدير
المشاركات: 175
تاريخ التسجيل: Jul 2013
انت النظر غير متواجد حالياً  
قديم 2019-02-28, 12:10 PM
  المشاركه #6
مصر رخيصة في 2016 و 2017 لكن الان الوضع تغير وكل شي صار غالي حتى التذاكر

اثنين واربع ايام وتسكنون فندق ميزانية بتطلع اجمالي 500 دولار يوميا تقريبا

سفرة موفقة وسعيدة
رد مع اقتباس
مزعوط جديد
المشاركات: 19
تاريخ التسجيل: Dec 2016
SAM5 غير متواجد حالياً  
قديم 2019-02-28, 05:22 PM
  المشاركه #7
لا اعتقد ذلك يا رفيقي الاسعار عاليه شوي وخاصه اماكن الترفيه بارتفاع مستمر
والفنادق بدايتاً من مارس راح ترتفع (صراحه مادري فين راح يوصلو)

التعديل الأخير تم بواسطة SAM5 ; 2019-02-28 الساعة 05:24 PM سبب آخر: تعدل
رد مع اقتباس
مزعوط قدير
المشاركات: 217
تاريخ التسجيل: Oct 2018
الدولة: في قلب من يحبني
عماني متواجد حالياً  
قديم 2019-02-28, 08:05 PM
  المشاركه #8
إتركو أي بلد أسعاره مرتفعه
سافرو للبلدان المناسبه
هكذا تنزل الأسعار
__________________
قول قول خل تطير الدنيا فيني
قوول قوول خل ليالي الشوق تجيني
ياللي كلمه وحده منك ترسم الدنيا بعيوني

================================
ليس المهم أن تفهمني،،، المهم أن لا تفهمني خطأ .
رد مع اقتباس
مزعوط جديد
المشاركات: 22
تاريخ التسجيل: Sep 2017
alanazi99 غير متواجد حالياً  
قديم 2019-03-04, 11:25 AM
  المشاركه #9
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة black night مشاهدة المشاركة
كلامك حلو ولكن الرجال يقول ميزانيتهم 3000 ريال وهم اثنين ويبون سكن بفندق وسهر و....الخ
مستحيل تكفيهم لمدة أربع أيام حتى لو دبل هالمبلغ وإذا بيمشي على كلامك يومك بألفك يعني يبي لهم 8000 ريال
4*1000*2=8000
لا يابعدي .. انا اقول ميزانية الشخص الواحد 3000 ريال ، يعني الاثنين يطلع 6000 ريال والمده 4 ليالي فقط ..

لكن واضح ان سالفه ( مصر رخيصة ) طلعت كذبة اعلاميه فقط لاغير وسعرها نفس دبي والمغرب تقريبا اذا تبي نفس الفخامه وليس الاشياء الوسخه..
رد مع اقتباس
مزعوط جديد
المشاركات: 22
تاريخ التسجيل: Sep 2017
alanazi99 غير متواجد حالياً  
قديم 2019-03-04, 11:35 AM
  المشاركه #10
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انت النظر مشاهدة المشاركة
مصر رخيصة في 2016 و 2017 لكن الان الوضع تغير وكل شي صار غالي حتى التذاكر

اثنين واربع ايام وتسكنون فندق ميزانية بتطلع اجمالي 500 دولار يوميا تقريبا

سفرة موفقة وسعيدة
500 دولار للشخصين او الشخص الواحد ؟
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شقة في القاهرة إنسآن عآدي السفر والسياحه إلى مصر Egypt 5 2019-03-04 01:07 PM
القاهرة asem99 السفر والسياحه إلى مصر Egypt 36 2018-12-16 11:14 PM
مارينا اغادير من اسعار مشجعة الى اسعار جشعة بعد دخول المؤيد بها معانق السحاب قسم السفر والسياحه في اغادير 73 2012-02-27 11:24 AM


الساعة الآن 06:17 AM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81