عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


السفر و السياحة في باقي دول العالم تجارب الاعضاء في بقية الدول

إضافة رد
مزعوط جديد
المشاركات: 20
تاريخ التسجيل: Jun 2017
الدولة: في قلب من يحبني
sa3udy غير متواجد حالياً  
قديم 2019-03-31, 12:46 PM
  المشاركه #1
اماكن السكن والسهر في الفلبين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساء الخير او صباح الخير اخوان المزاعيط

بالنسبه للفلبين بحكم اني زرتها 3 مرات وبعد اسبوعين بروح لها سياحه وعمل بنفس الوقت انا افضل اسكن في شقق اسمها انفينتي تاور في شارع اسمه ديلي كوستا في ماكاتي وقريب من شارع بورقص ويسحمون للطيور يدخلون بالنسبه لجزيرة بوراكاي اسكن عن طريق بوكنيق او المسافر أحد المواقع واقل شي اسكن في 4 نجوم افضل لك عندك عدة فنادق شوف المناسب لك وبالنسبه للمصرف انت تحدده بالعربي الديره ماهي غاليه مررررره صرفها معقول على اني مبذر بس ماصرف25 الف وبعض الأحيان تزود الي 30 الف مصروف جيب و السكن والتذاكر الدوليه والداخليه لمدة 14 يوم بالنسبه للسهر في مانيلا انصحكم في شهرزاد في ديسكو اسمه دندشه انتبهوا منه تراهم عصابه وغالي ونظام حراميه حتى بعض الطيور العربيه متعاونه معاهم و أي استفسار انا بالخدمه

وتقبلوا تحياتي

اخوكم

سعد ابو محمد
رد مع اقتباس
مزعوط جديد
المشاركات: 15
تاريخ التسجيل: May 2019
arabou غير متواجد حالياً  
قديم 2019-05-25, 03:33 PM
  المشاركه #2
شهرزاد قديم مافي غيره افضل
رد مع اقتباس
مزعوط جديد
المشاركات: 6
تاريخ التسجيل: Apr 2019
مغربنا غير متواجد حالياً  
قديم 2019-05-25, 04:33 PM
  المشاركه #3
٣٠ الف في ١٤ يوم؟ شكلك قاعد ترمي فلوسك او تنقط

الفلبين اروح لها ١١ يوم مع التذاكر وكل المصاريف ماتوصل ٩ الاف
رد مع اقتباس
مزعوط جديد
المشاركات: 20
تاريخ التسجيل: Jun 2017
الدولة: في قلب من يحبني
sa3udy غير متواجد حالياً  
قديم 2019-06-23, 10:34 AM
  المشاركه #4
فيه غيره بس انا اتكلم على السهرات العربية الموجوده في مانيلا على حد علمي اما باقي السهرات اجنبية وعندك منطقه اسمها قلوبل سيتي ما جيتها اسمع فيها فيها اكثر من ديسكو وبار
رد مع اقتباس
مزعوط جديد
المشاركات: 20
تاريخ التسجيل: Jun 2017
الدولة: في قلب من يحبني
sa3udy غير متواجد حالياً  
قديم 2019-06-23, 10:36 AM
  المشاركه #5
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مغربنا مشاهدة المشاركة
٣٠ الف في ١٤ يوم؟ شكلك قاعد ترمي فلوسك او تنقط

الفلبين اروح لها ١١ يوم مع التذاكر وكل المصاريف ماتوصل ٩ الاف
كلمك صحيح بس انا مبذر شويات بالسفر احب الرفاهيه بكل شي ولا اكاسر مالي بوجع الراس الا بالدول العربيه لازم تكاسر
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية اكدال
مزعوط فضي
المشاركات: 822
تاريخ التسجيل: Sep 2011
اكدال غير متواجد حالياً  
قديم 2019-06-24, 06:56 AM
  المشاركه #6
طيور وفي الفلبين يقول المثل لا ..... أز..... بحر وسلامتك
رد مع اقتباس
مزعوط جديد
المشاركات: 20
تاريخ التسجيل: Jun 2017
الدولة: في قلب من يحبني
sa3udy غير متواجد حالياً  
قديم 2019-07-11, 12:39 PM
  المشاركه #7
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اكدال مشاهدة المشاركة
طيور وفي الفلبين يقول المثل لا ..... أز..... بحر وسلامتك
فيه طيور وشغل عدل بس غالي
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 13 ( الأعضاء 0 والزوار 13)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اماكن الزياره والسهر في كازا ولد حرب قسم مقاهي كازابلانكا و اماكن السهر 142 2019-11-01 02:42 PM
أفضل اماكن السكن في الرباط ابووليد قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 219 2018-11-16 09:15 PM
اسعار السكن والسهر في مراكش ؟؟؟ analyzer قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 2 2017-02-19 03:45 PM
السكن في مراكش والسهر فيه ، أفيدونا فضاوه قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 34 2016-02-15 02:23 AM
اسعار السكن والسهر في راس السنه هل في ارتفاع بشكل ملحوظ او لااااا عين دار قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 6 2014-09-09 04:16 AM


الساعة الآن 03:05 PM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83