عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


Like Tree26Likes

إضافة رد
 الصورة الرمزية alkhaldi
مزعوط قدير
المشاركات: 178
تاريخ التسجيل: Oct 2014
alkhaldi غير متواجد حالياً  
قديم 2019-04-16, 07:48 PM
  المشاركه #1
رحلتي لمراكش واكادير مارس 2019

أسعد الله أوقاتكم أخواني المزاعيط الكرام
أضع بين أيديكم تقرير بسيط لطيف لسفري للمغرب بأيجابياته وسلبياته من تاريخ 4 مارس الى تاريخ 5 ابريل لأن هذا المنتدى لم يبخل علينا بالمعلومة والنصيحة وهذا من باب رد الجميل
أولا التخطيط للسفر لا أخفيكم أخواني بأنني من رواد لبنان منذ فترة طويلة والمغرب لم أزرها الا بالسابق لمره واحدة منذ خمس سنوات وكانت زياره قصيره اسبوع واحد وفي مدينة كازا فقط ضل ذلك الفضول يأخذني للتعرف أكثر على المغرب وبعد تفكير ممل أذهب لعشقي لبنان اللتي زرتها اكثر من 30 مرة او أتجه للمغرب لرحلة الكشف عن خبايا هذه المعشوقة وبعد تفكير وتحميص قررت بأن تكون اجازتي في المغرب وتشمل مدينتين فقط مراكش واكادير وعند مناقشه الاصدقاء الكثير قرر السفر ولكن اعتذرو لأرتباطات تتعارض مع وقت أجازتي المجدولة فقررت الذهاب لحالي وحيدا بدأت التجهيز للرحلة اولا ليس بالحجز بل في شراء الملابس والكماليات وقبل يوم من الرحلة وهذي عادتي دائما قررت الحجز وبهذا اعترف ليس من هواة التخطيط للسفر مثل غيري على قولة المثل متى ماتخطت براسي صملت وكان الحجز عن طريق الخطوط السعودية مباشر الرياض كازا وبالعكس، قيمة التذكرة 3450 ريال وكان يوجد عرض لدى اجازة كوم بخصم 15٪ على التذكره اذا كنت تملك بطاقه صراف او أئتمان لبنك الرياض طلعت على التذكره 2900 ريال تقريبا
وكانت الرحلة الساعة 3 عصرا والوصول 10.30 ليلا
تم الذهاب للمطار قبل الرحلة ب 3 ساعات وقص البوردنق والذهاب للتجول داخل المطار وشراء بعض الحاجيات وتم نقلنا بالباص لمدرج الطائرة والمزاعيط الشباب بالباص الابتسامة لاتفارقهم ويتجاذبون الحديث بينهم كل شخص فيه شوق وسرور لهذه اللحظة الجميلة
تم الوصول في الساعة 10.30 ليلا وكان المطار مزدحم بسبب وصول اكثر من طائرة بوقت واحد فاصطفينا طوابير لمدة ساعة تقريبا وبدون تعقيدات او دفع اكراميات مع التلميح ولكن الاوراق سليمه والكرت معبأ بالانجليزي تم الدخول ومباشرة ذهبت لشراء شريحة وكانت من اتصالات المغرب وفيها 20 جيجا انترنت ومكالمات اعتقد 400 درهم ومن ثم الذهاب للصراف تم صرف مبلغ 40000 الف ريال مقابل 101500 درهم تقريبا ولا اذكر سعر الصرف وقتها ومن ثم تم التوجه الى صوفوي كار وأستجار سيارة جيب شروكي ليمتد ب 700 درهم يوميا وهنا أشكر الأخ يوسف وموظفيه الأكفاء على رقي تعاملهم الغير مستغرب ابدآ
وتم أستلام السياره والتوجه لمراكش وكان الجو ممطر وضباب كثيف في كازا يصعب الرؤية وعند وصولي خريبكة وبني ملال أنقشع الضباب وتنفست الصعداء وتم اخذ بعض الاغراض من المحطة وكان الوصول لمراكش الساعة 1.30 ليلا ذهبت مباشره للروز قاردن افادو بأنه عامر ولا يوجد حجز وكذلك بالدرقاوي وذهبت بعدها لفندق ويز مقابل فندق ايباس لتمضيه هذه الليلة والعوده الساعة 2 ظهرا يكون السويت فاضي بالروز حسب الاتفاق وكانت الليله بويز 500 درهم وفي صباح اليوم التالي ذهبت لجليز وفطرت المسمن والبيض بالخليع مع الاتاي والتجول بجليز ومشاهدة بساطة الناس وسعيهم لرزقهم ومن ثم عملت شيك اوت من ويز وذهبت للروز بعد تأكيد الموظف لي بجاهزية السويت المحجوز سعر السويت كان 1200 درهم السويتات الجديده وتم السكن نظام الروز متكامل وأحسن الموجود بأعتقادي يوجد به افتر بارتي تابع لكاش و مغني العصر على المسبح ويوجد سبا ومغسله للملابس ومطعم متواضع وبقاله ولك كامل الحرية فيه
كان السهر يوميا في دبليو او كاش او كي وبالنسبه للمطاعم كان مطعم فيروز اللبناني وايضا مطعم جميل اسمه L’assiette ومطعم شهيوات فركوس بجانب القطار وايضا يوجد مطعم برازيلي يقدم عروض جميل واكله لذيذ كاين داخل فندق بالميرا بالاس اسمه Fuego Latino وبالنسبه للكافيهات كابتشينو رقم واحد ارتاده يوميا مكثت بمراكش 10 ايام وكانت بالنسبه لي جميله ولكن يعيبها كثرة توقيف الدرك وطلب الاكراميه من دون سبب وكذلك لم تعجبني بكثره الدبابات والسياكل لازم تكون منتبه مزيان وكان لي بعض الانشطة كزيارة اوريكا و زياره حديقة ماجورويل ومنزل أيفسان لوران وزياره بعض المعالم فأنى لست ذاهب للسهر فقط أحب أنوع وأتعرف على كل مدينة وتاريخها
وعذرا منكم سأكمل باقي التقرير البسيط بوقت أخر وهو رحلة أكادير العشق حيث مكثت فيها اكثر من 20 يوم
وأي أستفسار أبشرو
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية MzMzaji

المشاركات: 388
تاريخ التسجيل: Feb 2017
الدولة: السعودية - الخبر
MzMzaji غير متواجد حالياً  
قديم 2019-04-16, 08:30 PM
  المشاركه #2
متابع
alkhaldi معجب بهذا.
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية صمتك كلام
مزعوط مميز
المشاركات: 309
تاريخ التسجيل: Oct 2016
صمتك كلام غير متواجد حالياً  
قديم 2019-04-16, 09:07 PM
  المشاركه #3
حتى انا متابع
alkhaldi معجب بهذا.
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية بيضاوي

المشاركات: 1,600
تاريخ التسجيل: Mar 2016
بيضاوي غير متواجد حالياً  
قديم 2019-04-16, 10:59 PM
  المشاركه #4
متابع ✔️
alkhaldi معجب بهذا.
__________________
الحياة ليست عدو لنا بل صديق مشاكس
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية مركازي
مزعوط برونزي
المشاركات: 569
تاريخ التسجيل: Dec 2018
مركازي غير متواجد حالياً  
قديم 2019-04-16, 11:14 PM
  المشاركه #5
واصل متابعين معك
رحلة سعيدة
alkhaldi معجب بهذا.
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية nonfun
مزعوط مميز
المشاركات: 491
تاريخ التسجيل: Aug 2017
nonfun غير متواجد حالياً  
قديم 2019-04-17, 08:53 AM
  المشاركه #6
الحمد لله على السلامة
و عوداً حميد
واصل بأنتظارك يا بطل .
alkhaldi معجب بهذا.
رد مع اقتباس
مزعوط نشيط
المشاركات: 88
تاريخ التسجيل: Jul 2017
Fdrel غير متواجد حالياً  
قديم 2019-04-17, 11:22 AM
  المشاركه #7
عشرين يوم بأكادير ولحالك
alkhaldi معجب بهذا.
رد مع اقتباس
مزعوط قدير
المشاركات: 174
تاريخ التسجيل: Dec 2011
حسانين متواجد حالياً  
قديم 2019-04-17, 12:51 PM
  المشاركه #8
متاااااااااابع
alkhaldi معجب بهذا.
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية roomil
مزعوط مميز
المشاركات: 379
تاريخ التسجيل: Feb 2017
الدولة: مراكش
roomil غير متواجد حالياً  
قديم 2019-04-17, 05:36 PM
  المشاركه #9
متابع ⛔️
alkhaldi معجب بهذا.
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية الفقير إلى الله
شركة سياحية معتمدة
المشاركات: 4,450
تاريخ التسجيل: Feb 2014
الدولة: مطار محمد الخامس
الفقير إلى الله متواجد حالياً  
قديم 2019-04-17, 05:59 PM
  المشاركه #10
ماشاء الله عليك اخوي الغالي وسررت بالتعامل معك.

متبعك وسوفتنا لباقي القصة.
alkhaldi معجب بهذا.
__________________

مكتب يوسف تأجير السيارات في مطار الدار البيضاء

للتواصل والإستعلام


الهاتف: 00212614656565

الواتسب: 00212614656565

اذا أرضيناك فتكلم عنا واذا لم ترض عنا فتكلم إلينا



تبسَّم ثم تذكر أن الله لا يُغلق أمامنا إلا الأبواب التي لا تُناسبنا

حتَّى لا تكون أوسع من صبرنا وأضيقُ من أمانينا ツ

و إذا ابتليت بـ ( محنَةٍ ) لا تبتئس
فلعلّ تلكَ النُّون .. تسبقُ حائها ツ


فقلتُ استغفروا ربكم إنه كان غفارا . يرسل السماء عليكم مدرارا . و يمددكم بأموال و بنين و يجعل لكم جنات و يجعل لكم أنهارا

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رحلتى الى المغرب مارس 2019 ( مراكش - اغادير - الرباط - طنجة ) اروع شي تجارب الاعضاء في المغرب 31 2019-12-02 04:50 PM
تغطية اخوكم شايب الديمن خلال شهر مارس لعام 2019 شايب الديمن قسم الـ SNAPCHAT 210 2019-10-29 11:24 AM
مراكش مارس 2019 خاسر تقارير رحلات الاعضاء إلى المغرب 48 2019-05-30 01:13 AM
مزاعيط شهر مارس 2019 DarkMoon قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 14 2019-04-19 11:28 PM
مسافر لمراكش واكادير وحداني weelaa قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 24 2017-04-10 05:15 PM


الساعة الآن 01:30 PM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83