عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


بوابة السياحة و السفر إلى طنجة Tangier
حاله الطقس في طنجةحاله الطقس في طنجة   

Like Tree16Likes

إضافة رد
مزعوط جديد
المشاركات: 8
تاريخ التسجيل: May 2019
شراره غير متواجد حالياً  
قديم 2019-05-18, 10:18 AM
  المشاركه #1
استفسار عن السكن في طنجه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

اهنيكم بالشهر الفضيل جميعاً...

حبايبي انا عضو جديد ومانضميت للمنتدى الا من سمعتكم الطيبه والتعاون فيه..

سلمكم الله انا طالع لطنجه في شهر ١٠ وتم توثيق الرحله على الخطوط السعودية..

ابحث عن فله ٣ اشخاص ع البحر في طنجه
تكون حلوه وامان بعد الله..
افتر راسي من كثر مادور والله مالقيت
واللي لقيته اسعار مبالغ فيها جداً
٤٧٠٠ درهم ثلاث غرف فله!
ياريت تضبطوني وتفيدوني يامزاعيط المغرب

وتعلموني وين السكن الكويس والاسعار
لنها اول زياره للي للمغرب ولطنجه..

وشكرا
رد مع اقتباس
مزعوط جديد
المشاركات: 8
تاريخ التسجيل: May 2019
شراره غير متواجد حالياً  
قديم 2019-05-18, 08:57 PM
  المشاركه #2
رد مع اقتباس
مزعوط جديد
المشاركات: 8
تاريخ التسجيل: May 2019
شراره غير متواجد حالياً  
قديم 2019-05-19, 01:51 PM
  المشاركه #3
يومين ماحد رد علي مافيه احد المنتدى؟
طالعين ومقفلين الباب!،؟
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية mo7ammed82
مزعوط قدير
المشاركات: 175
تاريخ التسجيل: Sep 2016
mo7ammed82 غير متواجد حالياً  
قديم 2019-05-19, 05:08 PM
  المشاركه #4
عندك نور الهدى بالمنتدى وبعض المعلنين تلاقي عندهم طلبك والله يعين اللي يسافر وقت الصيف
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية مشعلووه

المشاركات: 2,833
تاريخ التسجيل: Apr 2013
الدولة: السعودية القصيم
مشعلووه غير متواجد حالياً  
قديم 2019-05-19, 06:15 PM
  المشاركه #5
تقريباً هاذي الاسعار في الوقت اللي رايحين فيه هاذي اسعار الموسم
__________________
‏هلا بالصمت دام الصمت ما يجرح مشاعرنا.
رد مع اقتباس
مزعوط نشيط
المشاركات: 118
تاريخ التسجيل: May 2019
الدولة: الرياض ❤️
العمر: 30
أبوتركي متواجد حالياً  
قديم 2019-05-19, 08:33 PM
  المشاركه #6
ياحظ من طاح في ثقه بالمغرب يدبر اموره والله ان نلقى ارخص
بدون ذكر اسم معلن هنا قال لي غرفه وصاله تبداء من 1500 درهم الى 1800 درهم في طنجه صدقوني الاسعار مبالغ فيها اوك خذ عمولتك بس بدون مبالغه
اذا فنادق 5 نجوم او 4 نجوم في البوكنق اسعارها من 800 درهم الى 1000 درهم وبعضها مع الافطار راعونا شوي :(
نورة طنجة معجب بهذا.
رد مع اقتباس
مزعوط مميز
المشاركات: 396
تاريخ التسجيل: Mar 2019
Ibra018 متواجد حالياً  
قديم 2019-05-20, 12:16 AM
  المشاركه #7
وين موقعها في طنجه يبوتركي؟!
السعر مبالغ فيه جدا
رد مع اقتباس
مزعوط نشيط
المشاركات: 118
تاريخ التسجيل: May 2019
الدولة: الرياض ❤️
العمر: 30
أبوتركي متواجد حالياً  
قديم 2019-05-20, 12:35 AM
  المشاركه #8
مدري عنه الملعن من قال السعر انحشت منه ورقمه ماخذه من المنتدى والله نيتي شهر في المغرب بس من الاسعار والتحذيرات اللي شفتها بالمنتدى مدري اروح ولا ما اروح مع اني قصيت التذكره
ولكن بعد العيد تنفرج ونشوف وش يكتب الله
نورة طنجة معجب بهذا.
رد مع اقتباس
مزعوط مميز
المشاركات: 396
تاريخ التسجيل: Mar 2019
Ibra018 متواجد حالياً  
قديم 2019-05-20, 12:58 AM
  المشاركه #9
معقوله تفكر تلغي السفره بعد كل النقاشات ؟ ترا التحذيرات شي طبيعي وصحي والمثل يقول من خاف سلم.
نورة طنجة معجب بهذا.
رد مع اقتباس
مزعوط نشيط
المشاركات: 118
تاريخ التسجيل: May 2019
الدولة: الرياض ❤️
العمر: 30
أبوتركي متواجد حالياً  
قديم 2019-05-20, 01:32 AM
  المشاركه #10
كلامك صحيح بس سافرنا ما خلينا دولة ماشفنا هالتحذيرات والمبالغه في الاسعار الا لما نوينا نسافر للمغرب :(
نورة طنجة معجب بهذا.
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
السكن في طنجه بدر الراجحي بوابة السياحة و السفر إلى طنجة Tangier 4 2019-05-18 10:21 AM
السكن في طنجه Gold-m قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 7 2018-07-02 11:24 PM
السكن في طنجه ابو ضاري بوابة السياحة و السفر إلى طنجة Tangier 1 2015-07-31 04:05 PM
استفسار عن السكن في طنجه مزيون تغلب قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 2 2013-09-12 12:31 AM


الساعة الآن 11:43 PM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81