عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


السفر و السياحة في باقي دول العالم تجارب الاعضاء في بقية الدول

Like Tree15Likes

إضافة رد
مزعوط جديد
المشاركات: 1
تاريخ التسجيل: Apr 2019
الدولة: KSA JEDDAH
العمر: 22
إرسال رسالة عبر Skype إلى MOHANNAD2
MOHANNAD2 غير متواجد حالياً  
قديم 2019-06-14, 05:35 AM
  المشاركه #1
Question مزاعيط الاردن ادخلو

مساء الخير كيف حالكم ياشباب

انا مسافر الاردن ..
اذ حد يقدر يفيدنا عن الشقق او الفنادق ..

الوجهه عمان
واماكن الطيور..
واسعارهم

وهل الاردن امان او لا

وشكرا لكم
toofe معجب بهذا.
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية hatemckck
مزعوط فضي
المشاركات: 907
تاريخ التسجيل: Jul 2012
hatemckck غير متواجد حالياً  
قديم 2019-06-14, 01:24 PM
  المشاركه #2
شو هاض يازلمه
حتى بالاردن بدكم تصيدو
Ibra018 معجب بهذا.
رد مع اقتباس
مزعوط برونزي
المشاركات: 572
تاريخ التسجيل: Mar 2019
Ibra018 غير متواجد حالياً  
قديم 2019-06-14, 01:26 PM
  المشاركه #3
كلمة "مزاعيط" ماركة مسجلة للمغرب
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية TROOY
مزعوط قدير
المشاركات: 198
تاريخ التسجيل: Dec 2016
TROOY غير متواجد حالياً  
قديم 2019-06-14, 01:54 PM
  المشاركه #4
أفضل أماكن السكن تبدأ من
عبدون
والصويفيه
وشارع المدينه
والجبيهه وتعتبر المكان المفضل للخليجين بحكم قربها من الجامعه الأردنيه وقريب منك المطاعم والكافيهات والماركت وجميع الإحتياجات ،،،
بخصوص الأمان وبحكم الإقامه بها لمده طويله تعتبر من أفضل الدول العربيه من ناحية الأمان والشعب الأردني من أفضل الدول تعامل سواء ع مستوى موظفي المطار أو المطاعم والكافيهات أو الدرك اللي بالشوارع أو الشعب بشكل عام تعامل راقي ومحترم وكلمة ( بخشيش ) غير موجوده بالقاموس الأردني وع قول المثل ياغريب خلك أديب ،،،

رحله موفقه ،،،
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية mmmsultan

المشاركات: 1,993
تاريخ التسجيل: Nov 2013
الدولة: بين العاصمتين
mmmsultan غير متواجد حالياً  
قديم 2019-06-14, 09:01 PM
  المشاركه #5
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TROOY مشاهدة المشاركة
أفضل أماكن السكن تبدأ من
عبدون
والصويفيه
وشارع المدينه
والجبيهه وتعتبر المكان المفضل للخليجين بحكم قربها من الجامعه الأردنيه وقريب منك المطاعم والكافيهات والماركت وجميع الإحتياجات ،،،
بخصوص الأمان وبحكم الإقامه بها لمده طويله تعتبر من أفضل الدول العربيه من ناحية الأمان والشعب الأردني من أفضل الدول تعامل سواء ع مستوى موظفي المطار أو المطاعم والكافيهات أو الدرك اللي بالشوارع أو الشعب بشكل عام تعامل راقي ومحترم وكلمة ( بخشيش ) غير موجوده بالقاموس الأردني وع قول المثل ياغريب خلك أديب ،،،

رحله موفقه ،،،
للناس فيما يعشقون مذاهب .. بالنسبة لي اشوفها ديرة ماتصلح اقضي فيها اجازة طويلة .حدها يومين او ثلاثه ..اما التعامل اشوفه عادي زيه اي ديرة ثانية واحيانا هناك استغلال والديره تعتبر غالية خصوصا عمان ومافيها شي يستاهل صراحه من وجهة نظري
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية TROOY
مزعوط قدير
المشاركات: 198
تاريخ التسجيل: Dec 2016
TROOY غير متواجد حالياً  
قديم 2019-06-14, 09:45 PM
  المشاركه #6
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mmmsultan مشاهدة المشاركة
للناس فيما يعشقون مذاهب .. بالنسبة لي اشوفها ديرة ماتصلح اقضي فيها اجازة طويلة .حدها يومين او ثلاثه ..اما التعامل اشوفه عادي زيه اي ديرة ثانية واحيانا هناك استغلال والديره تعتبر غالية خصوصا عمان ومافيها شي يستاهل صراحه من وجهة نظري


وجهة نظر تحترم ،،،
التعامل بالأردن مختلف جذرياً من وجهة نظري الخاصه مقارنه بدول عربيه أخرى سبق السفر لها والإقامه سواء لعمل أو سياحه مثل المغرب ومصر والجزائر وتونس وسوريا سابقاً والبلد مثل ما تفضلت تعتبر غاليه فعلاً وبخصوص مافيها شي يستاهل ما قارنتها بدول ثانيه أنا قصدي من ناحية التعامل مع السائح ،،،
شاعر كازا معجب بهذا.
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية شاعر كازا
مزعوط خبير
المشاركات: 2,697
تاريخ التسجيل: May 2017
الدولة: saudia arabia
شاعر كازا غير متواجد حالياً  
قديم 2019-06-14, 11:18 PM
  المشاركه #7
في العالم العربي كله لايوجد تعامل ممتاز الا في دول الخليج فقط لزائرين والمقيمين
وبعدها المغرب الذي أرى انه أحسن من باقي الدول ألعربيه على الأقل أشوى منهم
Ibra018 و حريزيةمعجبون بهذا.
__________________
ليت لي من عناء البعد راحه
يابهجة الخاطر وكثر الأمنيات
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية hatemckck
مزعوط فضي
المشاركات: 907
تاريخ التسجيل: Jul 2012
hatemckck غير متواجد حالياً  
قديم 2019-06-15, 12:11 AM
  المشاركه #8
الشامي تعامله سيء جدا
معروف عنه
ومعروف عنه كرهه للخليجي
ولو مهما تسوي له الكره واضح بوجهه
وبتعامله معك
ودائما يشوف انه افضل من الخليجي
ويرى نفسه المتطور والفاهم والمثقف
حتى وهم ببلدنا ملاعين صلايب
ويتمنون لنا الشر والمصايب
فمابالك اذا جيته في بلده

اما المغربي صحيح انه ناشف في تعامله
بس الكلمة الطيبه تخليه يبتسم غصب
والكلمة الطيبه تنفع معه
وتحس فيه اصاله وشهامه افضل من الشامي بكثير
سيف الغلا و حريزيةمعجبون بهذا.
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية abo_saad
مزعوط نشيط
المشاركات: 140
تاريخ التسجيل: Jan 2018
abo_saad غير متواجد حالياً  
قديم 2019-06-15, 03:01 AM
  المشاركه #9
عمان تبعد عنا ثلاث ساعات ماتسوى لاتعامل ولاسياحه وحرام ينصرف فيها ريال
الا اذا لك شغل فيها
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية alkhaldi
مزعوط نشيط
المشاركات: 129
تاريخ التسجيل: Oct 2014
alkhaldi غير متواجد حالياً  
قديم 2019-06-15, 11:13 AM
  المشاركه #10
الاردن محطة العبور كانت دائما لديار سقاها الله السيل سوريا ولبنان ايام السنين الخوالي ولكن المغرب العشق والمنتهى
سلطان وبس معجب بهذا.
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الاردن حلم~ السفر و السياحة في باقي دول العالم 13 2018-09-24 05:42 PM
مزاعيط الاردن يريت تدخلون لاهنتم .. Marrakech.city السفر و السياحة في باقي دول العالم 16 2015-08-16 05:58 AM
الاردن كابتن مشعل السفر و السياحة في باقي دول العالم 1 2014-04-21 11:59 AM
ملك الاردن يقضي عطلته رفقة عائلته بمراكش Tourist اخبار المغرب 1 2013-08-29 07:38 PM


الساعة الآن 07:13 PM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81