عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


موسوعه السفر الى المغرب كل ما يهم المسافرين الجدد الى المغرب من معلومات

Like Tree1Likes
  • 1 Post By _ ابومحمد_

إضافة رد
مزعوط جديد
المشاركات: 1
تاريخ التسجيل: Jun 2019
_ ابومحمد_ غير متواجد حالياً  
قديم 2019-06-16, 11:49 AM
  المشاركه #1
Smile مسافر جديد مع عائلة وأطفال ????

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يسعد لي جميع أوقاتكم
باختصار يا اخوان..
اول مره اروح للمغرب وبتكون مدة الإقامة ان الله أراد أسبوع ..
عندي عمل بالقاهرة وفكرت اطلع للمغرب .
.. وش رايكم وين اروح او جدول مناسب لمدينة او ثنتين خلال أسبوع
العدد انا والمدام وطفلين ..
شاكر ومقدر
حريزية معجب بهذا.
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية حريزية
مزعوط جديد
المشاركات: 27
تاريخ التسجيل: Jun 2019
حريزية غير متواجد حالياً  
قديم 2019-06-16, 01:22 PM
  المشاركه #2
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة _ ابومحمد_ مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يسعد لي جميع أوقاتكم
باختصار يا اخوان..
اول مره اروح للمغرب وبتكون مدة الإقامة ان الله أراد أسبوع ..
عندي عمل بالقاهرة وفكرت اطلع للمغرب .
.. وش رايكم وين اروح او جدول مناسب لمدينة او ثنتين خلال أسبوع
العدد انا والمدام وطفلين ..
شاكر ومقدر
مربا بك أخي ي بلادك ثانب. واقترح الشمال كطنجة فنيديق ما تيل كابو نيغرو
رد مع اقتباس
مزعوط مبتدء
المشاركات: 36
تاريخ التسجيل: May 2019
y666 غير متواجد حالياً  
قديم 2019-06-17, 02:31 AM
  المشاركه #3
إذا من القاهرة احجز ع الخطوط المصرية تطلع ديركت للكازا ، بس حاول تحجز بدري
مدة الرحلة تقريبا خمس ساعات ونص اذا ماني ناسي

ورحلة موفقة وديرة تستاهل
رد مع اقتباس
مزعوط جديد
المشاركات: 23
تاريخ التسجيل: Jul 2015
ابن الرباط غير متواجد حالياً  
قديم 2019-06-17, 06:59 PM
  المشاركه #4
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حريزية مشاهدة المشاركة
مربا بك أخي ي بلادك ثانب. واقترح الشمال كطنجة فنيديق ما تيل كابو نيغرو
اخت حريزيه
تقصدين في كابو نيغرو الراس الاسود في تطوان اذكان كذا قصدك اتفق معك مكان جميل ويصلح للعوائل
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية حريزية
مزعوط جديد
المشاركات: 27
تاريخ التسجيل: Jun 2019
حريزية غير متواجد حالياً  
قديم 2019-06-18, 12:23 AM
  المشاركه #5
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن الرباط مشاهدة المشاركة
اخت حريزيه
تقصدين في كابو نيغرو الراس الاسود في تطوان اذكان كذا قصدك اتفق معك مكان جميل ويصلح للعوائل
صحيح خويا ولد رباط نواحي تيطوان وصارحة لله شمال ديما غزال ويصلاح للعوائل الخليجية سيرتو ان طبيعة ديال شمال ق رطبة لطبيعة ديال الاوربا بخلاف الثامنة لمناسبة
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية بـــرق
مزعوط خبير
المشاركات: 1,654
تاريخ التسجيل: Dec 2016
بـــرق غير متواجد حالياً  
قديم 2019-06-18, 12:46 AM
  المشاركه #6
هلا بك ابو محمد ..

تعرف المثل اللي يقول اهل مكه ادرى بشعابها
و لا يفتى و مالك بالمدينه
كل المغرب جميل لكن كعائله راح ترتاح اكثر في الشمال و اتوقع لو تخلي اخر يومين في كازا اذا رحلتك لها و منها افضل

و بالتوفيق
رد مع اقتباس
مزعوط مبتدء
المشاركات: 31
تاريخ التسجيل: Oct 2015
كا نعاود غير متواجد حالياً  
قديم 2019-06-21, 08:44 AM
  المشاركه #7
هلا اخوي اذا قدرت تنزل مطار مراكش يكون كويس واذا ما حصلت الا اللى مطار محمد الخامس بكازابلانكا بعد خير المهم اذا وصلت المطار بكازا في النهار مباشرة اركب قطار المطار تحت اسهل ما يكون وبيوديك محطة كازا المسافرون ومباشرة على مراكش والجو متقلب ومعظمه جميل خاصة بالليل خذ ثلاث ايام بمراكش ولا تروح لا اوريكا ولا اغيرها خلك بمراكش وبعدها روح بالقطار الى الرباط والجو افضل ما يكون وهي جميلة جدا خذ يومين وبعدها ارجع كازا يويمن تسوق وتمشية ولا تروح الشمال لان وقتك قصير الجو بالشمال جميل جدا بس يبغى وقت واذا ما رحت مراكش فكأنك ما زرت المغرب مختلفة عن اي مدينة بالدنيا وليس بس بالمغرب اما طنجة عادية ما بها شي وتطوان مارتيل والشواطيء عادية وزحمة ناس والخليج مليان من الشواطيء وعلى فكرة ما يستاهل حتى تاخذ سيارة خلك قطارات وتكاسي وما يحتاج اي تخطيطات الامور سهالة ان شاء الله
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مسافر جديد ابو مناف قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 15 2017-07-22 03:35 PM
مسافر جديد ابو خالدالثاني قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 5 2016-09-22 08:09 PM
مسافر جديد ومعي رفيقي جديد غربة مواطن المسافرون الى المغرب 15 2013-05-18 11:27 PM
عضو جديد في عائلة المزاعيط الربع الخالي الاستراحه 17 2012-09-30 06:56 AM


الساعة الآن 01:47 PM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83