عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


Like Tree3Likes

إضافة رد
مزعوط جديد
المشاركات: 18
تاريخ التسجيل: Jul 2019
أبوراكان2019 متواجد حالياً  
قديم 2019-07-08, 10:04 PM
  المشاركه #1
أغادير إني من هواكِ لشاكي لا بغيت تطير شد الرحال واسكن أغادير .. مع تجربتي صيف 2019

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحية طيبة أبعثها إليكم من عروس الجنوب (أغادير)
هذه المدينة الساحرة بكل مافيها تحتاج أن أكتب عنها مابين الحين والآخر
فهي بحق تستحق ولاشك
وللناس فيما يعشقون مذاهب
برأيي الشخصي : (طنجة وأغادير) أفضل وجهتين في المغرب
مابين عروس الشمال وعروس الجنوب يذوب القلب يذوب
لي عودة.

التعديل الأخير تم بواسطة عمر الفاسي ; 2019-07-11 الساعة 10:02 AM
رد مع اقتباس
مزعوط جديد
المشاركات: 18
تاريخ التسجيل: Jul 2019
أبوراكان2019 متواجد حالياً  
قديم 2019-07-11, 07:59 AM
  المشاركه #2
Thumbs up تجربتي لبعض مطاعم أغادير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مطعم شواية النهضة 10/10 رائع جدا وأكلهم لذيذ
خروف مبخر
لحم مبخر
طواحن بأنواعها????????
الأسعار مناسبة

مطعم الصياد الصغير
10/10
مكان نظيف وراقي وأكلهم لذيذ
والأسعار مناسبة

مطعم إسماعيل عن نفسي أسميه:
مجمع إسماعيل ماشاء الله
مطعم ومصبغة (مغسلة ملابس)
وحلاق
وحارس اسمه إدريس (أبوشنب) يعتبر من معالم المطعم مايمنع تلتقط صورة للذكرى معه
بالنسبة لأكلهم جربت الفطور (كبيدة) زوينة
وجربت المقلوبة عشاء جيدة
تقييم الأكل10/6

بالنسبة لمطقع قلعة المؤيد حصل لي هالموقف:
طلبت صحن كباب مشوي مع الرز قعدت ساعة كاملة أنتظر الطلب
ناس دخلوا بعدي ونزلت طلباتهم وكل ما قلت للمباشر الطلب تأخر
قال خمس دقائق
وعندك وعندك من هالدقائق لما قفلت معي وأنا أطلع من المطعم والطلب ماوصل
اللي هذا أوله ينعاف تاليه
وأكثر ماكثر الله هالمطاعم ماوقفت على القلعة جعله قلعة وادرين

بالنسبة للحلويات المغربية
كعب الغزال والغريبة وغيرها
فيه محل وااااعر بالزاف اسمه تفرنوت وهي كلمة أمازيغية معناها الفرن أنصح فيه
أخذت نص كيلو مشكل 90 درهم

عاد كل مازرت لي شيء جديد غير ماسبق راح أكتب عنه إن شاء الله
وبالصحة والراحة
سلطان وبس معجب بهذا.
رد مع اقتباس
مزعوط جديد
المشاركات: 18
تاريخ التسجيل: Jul 2019
أبوراكان2019 متواجد حالياً  
قديم 2019-07-11, 08:19 AM
  المشاركه #3
Thumbs up بخصوص الملاهي الليلية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قد لا يروق ماسوف أكتبه هنا لبعضكم لكن هو كلام يقرقع بخاطري ودي أقوله وسعوا صدوركم بدون زعل ياحبايب
الأماكن اللي زرتهن
شيك (سهرت فيه)
المليونير(سهرت فيه)
مزازيك( مرور الكرام)
سكاي (مرور شيكت عليه)
مليطو (سهرت فيه)
رأيي الشخصي وهو غير ملزم لأحد:
كلها تحوم الكبد من جميع النواحي دون استثناء
اللي هه يقال انه ممكن ينبلع شوي وتهضمه (مليطو) أنا عجزت أحفظ اسمه لذلك سميته (زلاطيمو) محل حلويات شهير في الأردن
عيوب هالأماكن:
خدماتهم سيئة
إزعاج على غير سنع كلها أغاني وغدان من جيل الهشك بشك
طرب إنسى مافيه
وبنات الديسكو وسخات والله مدري شلون يطلعونهن بعض هالشباب
ضاربات بالشيطان الرجيم من هالمكياح والأصباغ تبي يقال له تغطي الشين زادت الطين بلة
نادرا تلقى اللي خشيشته تفتح النفس
وهالإضاءة سيئة جدا جدا ظلام قسم أمشي وأقول يالله السلامة متى أوصل لطاولتي على خير لا أتخمع بهالكراسي أو شيء
بعدين يبيله الواحد يكون نظره حاد جدا مثل (زرقاء اليمامة) علشان يشوف البنت اللي يبي
الغبنة إن بعضهن ينطبق عليهن المثل(شين وقوي عين)
وقفة تأمل:
أو أسميه حديث نفس وش الله حادك على هالمخاسير وعلى شيء مايسوى
مبلغ هالسهرة أيا كان على سبيل المثال: 900-2000 درهم
والله ياهي تعيشك جو كم يوم بس أنت احسبها صح
لاتكن أسير السكن والسكر والسهر مع بنت
اخلق لك جو نوع شكل غير عدل بدل
طع شوري
والله يا إن التمشية والجلسة بمقاهي ومطاعم المارينا وشوفة هالعالم هناك والمشي على البحر تسوى مليووووون ديسكو
ياخي ترى مهب لازم تسهر مع بنت
وإذا تبي خلها سوالف ووناسة بأماكن عامة
ماهم نافعينك المهايطية طقة فلها وأرخ الريال ... إلى آخره.
كانت هذي وجهة نظري وأرجو أن تتقبلوها يصدر رحب
وإن لم تتقبلوها فتجاهلوها ودمتم سالمين
slimanQ8 معجب بهذا.

التعديل الأخير تم بواسطة أبوراكان2019 ; 2019-07-11 الساعة 08:22 AM
رد مع اقتباس
مزعوط جديد
المشاركات: 18
تاريخ التسجيل: Jul 2019
أبوراكان2019 متواجد حالياً  
قديم 2019-07-11, 08:47 AM
  المشاركه #4
Post تجربتي في فندق خليج أغادير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أحدثكم عن تجربتي للسكن في فندق خليج أغادير وأنصح به لمن يبحث عن الراحة والخصوصية وإذا أراد الهدوء فعليه بحجز جناح.
طبعا تم الحجز عن طريق نفس الفندق من الاستقبال حجزت جناح غرفة كبيرة تشمل جاكوزي +وجبة إفطار مع إطلالة على الحديقة والمسبح (جناح أرضي) يقيمة 1857 درهم لليلة الواحدة
ملاحظة: وجبة الإفطار حتى لو ألغيتها السعر نفسه يعني تبي تفطر ولا بسلامتك
كذلك تستطيع إيقاف سيارتك مقابل جناحك (مدخل خاص)
يعني بالعربي لو حبيت ماتشوف موظفين الاستقبال تقدر

الإفطار: مطعمهم صغير وأصنافه محدودة جدا وكأنه مطعم أبونجمة وحدة

من عيوب الفندق:
ممنوع دخول الأكل والشراب (يبون يحدونك على أقصاك تشري من عندهم) لكن إمعصي
بكل بساطة أول ماتدخل الفندق جب حويجاتك وأغراضك بكرتون مغلف مع شنطتك أو بنفس شنطتك مايدققون
من عيوبه كذلك:
الماء أول يوم فقط 3 قويريرات ماوالله تشوف غيرهن
يعني مايحطون لك كل يوم قارورتين
بحصوص الجواز:
يوم دفعت واستلمت مفتاح الغرفة قلت لموظف الاستقبال عطني الجواز
قال خليه عندنا
قلت اسمع ياعطني الجواز يا عطني دراهمي الفنادق واجد
منت نافعني إن ضاع
فتح الدرج وطلع لي جوازات واجد
قلت أنا علي بنفسي مالي. خل بغيري
الجواز ماوالله يقعد عندك ولا يهنالي بال إلا لاصكيت عليه بالسفتي بوكس
الوكاد مالكم بالطويلة عطاني إياه

بالنسبة لمرافق الفندق:
عندهم خيمة فوق فسها سهرة وأفتر بارتي طريقها متاهة
يوم أقبلت عليها ويصيبن (تكَّاك) يا إخوان ماجازت لي
والموظفة كل يوم تتصل علي تعال عندنا تعزم وتلزم
قلت إن شاء الله أجيكم ،،، والمارية الغفلة
فيه مكينة ATM بمدخل الفندق
فيه محل شيشة كل مامريت من عنده أحسب الجو ضباب أثريه الله يجيركم ثعورة هالدخنه طالعه مع الباب
فيه جنب الشيشة حلاق للحريم والرجال
يعني ان بغيت تاخذ خويتك تزين شعرها عكاريش أو لو شعرها عرادة ممكن يسنعونه لها
وميزة الفندق نطحك أماديل وفيه مكتب المؤيد فرع (صغير) موظفة ماتحترم السعوديين كرشتها وطلعت
وفيه مقابل الفندق ديسكو شبك وزلاطيمو (مليطو)????
ونفس الفندق خليج اغادير فيه ديسكو غير خيمة أبوسفيان
وسلامتكم
slimanQ8 معجب بهذا.

التعديل الأخير تم بواسطة أبوراكان2019 ; 2019-07-11 الساعة 08:53 AM
رد مع اقتباس
مزعوط جديد
المشاركات: 4
تاريخ التسجيل: Jul 2019
g-brans متواجد حالياً  
قديم 2019-07-11, 08:48 AM
  المشاركه #5
اجواء اغاديرا معروفه حق روقان بدون سهر
رد مع اقتباس
مزعوط جديد
المشاركات: 18
تاريخ التسجيل: Jul 2019
أبوراكان2019 متواجد حالياً  
قديم 2019-07-11, 08:50 AM
  المشاركه #6
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة g-brans مشاهدة المشاركة
اجواء اغاديرا معروفه حق روقان بدون سهر
مافهمت، ممكن تشرح أكثر
رد مع اقتباس
مزعوط جديد
المشاركات: 18
تاريخ التسجيل: Jul 2019
أبوراكان2019 متواجد حالياً  
قديم 2019-07-11, 10:57 AM
  المشاركه #7
شكرا جزيلا للمشرف الذي قام بدمج المواضيع في مكان واحد
رد مع اقتباس
مزعوط جديد
المشاركات: 8
تاريخ التسجيل: Jul 2019
روميل غير متواجد حالياً  
قديم 2019-07-11, 12:04 PM
  المشاركه #8
مراكش اغادير
رد مع اقتباس
مزعوط جديد
المشاركات: 18
تاريخ التسجيل: Jul 2019
أبوراكان2019 متواجد حالياً  
قديم 2019-07-11, 03:32 PM
  المشاركه #9
السلام عليكم
محطتي الثانية بعد الجديدة كانت في مراكش ولكن أعتذر لكم أشد اعتذار قمت بنشرها بالخطأ عن طريق حساب صديقي أبوزعطه في قسم تجارب الأعضاء وهارأنذا أنقلها لكم هنا:



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساء الخير لكم جميعا
محطتي الثانية لمراكش الحمراء
بالنسبة للطقس حار نهارا وبارد ليلا زوين
السكن: منتجع مالايا
فيلا مكونة من 3غرف وصالة ومطبخ و3 دورات مياه أجلكم الله.
حجزت عن طريق أحد للمعلنين في المنتدى
السكن فيه خصوصية تامة ويعاب عليه البعد (مقطعة)
أخطأت في اختيار السكن كوني لوحدي لا أنصح به إلا للمجموعات
بالعربي رأيي وتجربتي فيه لم ترق لي مطلقا.
ربما يكون العيب فيني ليس في المكان وربما أجد من يتفق معي في رأيي
أول ماوصلت مراكش مريت مرجان وتقضيت أغراض للثلاجة ولحيمة ودجاج ووو .. كل ما يحتاجه الساكن
بعدها وصلت الفيلا على الساعة السادسة مساء وللأسف لم تكن جاهزة تماما علما بأن الوسيط قال لي أنها جاهزة وفي انتظار وصولك.
المكان موحش بكل أمانة ولا يتناسب مع سعره ناهيك عن انعدام الخدمات في المنتجع يعني الله لايهينك لازم تضرب مشوار نصف ساعة تخلص شغلك وترجع.
بالنسبة للأماكن التي زرتها:
ساحة الفنا جميلة العروض والأسواق منطقة شعبية مزدحمة من لايحب هذه الأجواء (يعض أرضه)
ثم زرت جيليز أو قيليز والمقاهي هناك كثيرة وماكدونالدز وغيره.
وبالنسبة للسهر مكاني المفضل K
أكثر ما لفت انتباهي في مراكش كثرة الدبابات ماتمشي إلا على دبابات من كثرهن
بصراحة أحمد الله كثيرا أني استأجرت سيارة بسائق لأن السياقة في المغرب تحتاج إلى تركيز ذهني عالي وهدوء وانتباه شديدين.
كانت تجربة جيدة ولكن بشكل عام لم تعجبني مراكش مقارنة بطنجة أو منتجع مازاغان وحده في الجديدة
مراكش غالية.
رد مع اقتباس
مزعوط برونزي
المشاركات: 669
تاريخ التسجيل: Oct 2018
slimanQ8 متواجد حالياً  
قديم 2019-07-11, 10:24 PM
  المشاركه #10
الحمد لله على سلامتك ابو راكان
جاز لي جوك وسردك الممتع وعباراتك مادري يمكن تقول السبب من نفس الديره .

شاكرين لك نصحك واخلاصك
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أغادير بو عبدالله ١ قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 15 2014-03-07 12:01 PM
بغيت هاتف مكتب المؤيد في أغادير,, عنوان فقط مزعوط الجبيل قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 2 2013-09-11 02:58 AM
أغادير سعودي واعر الاستراحه 4 2011-11-10 01:49 AM
شقق أغادير schatter قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 8 2011-03-06 05:24 PM


الساعة الآن 02:16 PM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80