عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


السفر و السياحة في باقي دول العالم تجارب الاعضاء في بقية الدول

Like Tree3Likes
  • 1 Post By اياد
  • 1 Post By الشقي
  • 1 Post By ابو صلاح

إضافة رد
مزعوط جديد
المشاركات: 21
تاريخ التسجيل: Jul 2019
Arathon غير متواجد حالياً  
قديم 2019-08-12, 03:42 PM
  المشاركه #1
اماكن السهر جورجيا

السلام عليكم

كل عام وانتم بخير

رحلتي الى جورجيا بعد اسبوع بزور باتومي وتبليسي

ابغا اماكن حلوة للسهر بارات وكلوبات وكذا , شيء مرتب وحلو

وشكراً لكم
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية traveler_mars
مزعوط جديد
المشاركات: 25
تاريخ التسجيل: Jul 2019
traveler_mars غير متواجد حالياً  
قديم 2019-08-13, 05:57 PM
  المشاركه #2
تروح وتجي بالسلامه وسفره سعيده
مشكلتنا ماندقق بالاسامي كل اللي عرفتهم زاروها ما عطوني اسم لكن شوري عليك افتح السناب على خريطة جورجيا و ادخل شوف الاماكن او ضيف من الشباب اللي هناك وانشده
رد مع اقتباس
مزعوط جديد
المشاركات: 11
تاريخ التسجيل: May 2018
اياد غير متواجد حالياً  
قديم 2019-08-14, 05:12 PM
  المشاركه #3
قبل أسبوعين في جورجيا ًًً،،،،،احذروا من لبناني ابو زياد صاحب مطعم كرم لبنان ،ويأجرهم سيارات ،،،لا تتعاملوا معه ،من واقع تجربه وعموما ابتعدوا عن العرب هناك
abooody2010 معجب بهذا.
رد مع اقتباس
مزعوط جديد
المشاركات: 21
تاريخ التسجيل: Jul 2019
Arathon غير متواجد حالياً  
قديم 2019-08-15, 06:36 PM
  المشاركه #4
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة traveler_mars مشاهدة المشاركة
تروح وتجي بالسلامه وسفره سعيده
مشكلتنا ماندقق بالاسامي كل اللي عرفتهم زاروها ما عطوني اسم لكن شوري عليك افتح السناب على خريطة جورجيا و ادخل شوف الاماكن او ضيف من الشباب اللي هناك وانشده
وش وضع ادخال الزاور للفنادق + الشقق بالله
رد مع اقتباس
مزعوط جديد
المشاركات: 8
تاريخ التسجيل: Jun 2018
الشقي غير متواجد حالياً  
قديم 2019-08-16, 06:40 PM
  المشاركه #5
خد يفيدنا
oto معجب بهذا.
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية traveler_mars
مزعوط جديد
المشاركات: 25
تاريخ التسجيل: Jul 2019
traveler_mars غير متواجد حالياً  
قديم 2019-08-19, 06:59 AM
  المشاركه #6
ما اعرف للأمانه لكن ان شاء الله يفيدونك الاعضاء اللي زاروها لاني ماجيتها من قبل
رد مع اقتباس
مزعوط مبتدء
المشاركات: 35
تاريخ التسجيل: Mar 2019
mohammed2091 غير متواجد حالياً  
قديم 2019-09-08, 01:51 AM
  المشاركه #7
كل الفنادق في شارع مرجان الي يسمونه شارع العرب يدخل الضيوف
السهرات العربية احلى شي
بنك
النايت اوفيس
امبراطور
احذر من الديسكوات الايرانية لو تطلب من عنده كاس عصير بيدفعك اقل شي ٥٠٠ دولار في ربع ساعه الحذرررر
تجنب العرب نهائيا ولا تعطونهم وجهه كلهم نصابين
رد مع اقتباس
مزعوط جديد
المشاركات: 28
تاريخ التسجيل: May 2019
milany غير متواجد حالياً  
قديم 2019-11-17, 04:55 PM
  المشاركه #8
شيء مخجل
وأنا بصفكم وبقوة
حقيقة مؤلمة من العرب بجميع دول العالم بدون إستثناء
ماعمري قريت موضوع غير تحذير من العرب

ياريت شاطرين بالنصب على غير العربي

المثل المصري الشهير
مقدرش عا الحمار جا بيتشطر عا البردعة
اخاف كتبته غلط
ههههه
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية ابو صلاح
مزعوط خبير
المشاركات: 1,979
تاريخ التسجيل: Apr 2015
ابو صلاح غير متواجد حالياً  
قديم 2019-11-18, 07:12 AM
  المشاركه #9
بخصوص ان الشخص يهرب من العرب اذا سافر اتفق نوعا ما ماعدا ربعنا هل الخليج فغالبا ليس له مطمع به وطبعا لكل قاعده شواذ والشخص يقيس اللي قدامه وسهل يعرفه اذا هو يستاهل الثقه ام لا .. اخر سفره لي لبيلاروسيا تعاملت مع عراقي مقيم في منسك كان نعم الرجل والموجه والمرشد مع ان النصائح المعتاده اهرب منهم لكن تعاملت وتبين رجل ويبي يكون قاعدة عملاء وفي نفس الوقت لقيت هناك عرب استغلاليين مطيحين معهم بعض ربعنا .
على قولة المثل المغربي عينك ميزانك
رافا معجب بهذا.
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
[فندق ] مادا عن اماكن السهر في كازا بلانكا تكون اماكن راقيه و نظيفه laara فنادق في كازا بلانكا Casablanca Hotels 1 2019-07-12 12:50 PM
اماكن السهر (استفسار) هام السحب قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 24 2019-01-27 10:35 AM
اماكن السهر في اسطنبول nesta7 السفر والسياحه إلى تركيا Turkey 10 2018-12-27 01:25 PM
وين اماكن السهر ف كازا دمي مغربي55 قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 9 2016-02-26 04:24 AM
اماكن السهر فى كازا كويتى قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 4 2011-04-01 10:53 PM


الساعة الآن 12:36 AM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83