عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


إضافة رد
مزعوط جديد
المشاركات: 27
تاريخ التسجيل: May 2011
الدولة: عيون احبتي
noooRa87 غير متواجد حالياً  
قديم 2011-06-21, 07:16 PM
  المشاركه #1
سوداني منقهر من رد وحدة في موقع تعارف

السلام عليكم

جميع اعضاء المنتدى

جايبة لكم قصة طريفة : (69):

اخليكم تقرونها


طبعا السوداني حاط في بياناته على موقع تعارف انه حلو ووسيم ودخله زين بس اهم شي كاتب طبيب انساني نحط سطرين على طبيب انساني





الاخت كاتبة انها حلو ة وفرفوشة وحاطة انها تشبه لميس بذات نفسها قام اخونا وراسلها مرة واتنين وتلات ولاردت لين كتبلها كلام استفزها





رسالة السوداني للي جابت الامل وخلت البنت ترد. ايش كل اكبر هذا اول مرة اشوف انسان يقاسم الله في صفت الكبر



البنت طلعت مؤدبة وفزعت وردت عليه على الفور. قالته لا يااخي انا عدم ردي عليك وعلى غيرك هو انه بياناتكم ماتناسبني فليش اخد من وقتي وقتكم بس هدا السبب





بعد ماولول السوداني وغضب وارسل رسالة يقول انها موذوق عشان مادعتله بالتوفيق واعتذرت احسن من كدا





قام بعد ماهدات اعصابه قالها طيب وش مواصفاات فارس احلامك على اساس انها بتلقى فيه فارس الاحلام المنتظر ((الاخ عنده كرامة عالية))





ردت البنت لانه مانفع معه الحسنى وقالت روح الاول اعرف انه فيه شي اسمه طبيب بيطري بعدين تقول وش مواصفات فارس احلامك ليكون عندك مصباح علاء اقوول خلك في نفسك احسن



الحين جاها الرد الماسي شوووووفو وش كتبلها المسكين ههههه



7

7

7

7

7

7

7



انا ما اعرف انه في في شئ اسمه طبيب بيطري؟؟؟ لا اعرف وهاد هو اللي بيعالج الحيوانات ذات الاربع ارجل غالبا اما اللي عندها رجلين لوكانت بشر بتروح للبشري

ايه اهو انا في نفسي ويارب يطلعلك من مصباح علاء الدين عفريت قولي امين هع

عفريت يحققلك عكس احلامك تقوليلو ابغي اسمن يضعفك تقوليلي ابغي اخس يسمنك يعني عفريت معاكس ويجيبلك الضغط تقوليلو ابغى اتعالج من الضغط يجيبلك سكر تقوليلو ابغى اتعالج من السكر يجيبلك سيجاره قولي امين

ويارب اخر شئ يخطبك العفريت

حتى لو جابلك فارس احلامك يارب يجيبه لك بلا فرس ويقولك هرب الفرس لحتى تفضلي انتي وفارس احلامك ماشين على رجليكم طول عمركم ولما يجي العفريت ليعرف شو هي اخارتكم يلقاكم واقعين في الصحراء الغربيه وعطشانين يروح واخدكم ومغطيكم بالرمال ويقولكم اتلهو عني انا سجلت في موقع ((,,,))) وابحث عن عفريته حلوه ومو فاضيلكم

قولي امين



البنت عشان تواسي اخينا لاينطق فيه عرق وتعتلي بنفسها ضحكت من رسالته وكتبت له ياريت احصل فارس احلامي وبلاها الفرس مستعدة امشي معه في الصحاري البراري خطوة بخطوة المهم اعيش معه حياتي كلها شكرا لك في كل الاحوال وارجوك كافي تطرش لي رسايل



الاخ ماكتفى وبعت لها اخر رسالة



7

7

7

7

7

7



ما راح تحصليه ورجليك راح تتورم وتصير متل رجل الفيل وانتي راح تخسي غصبا عنك يا دبه واكيد فارس احلامك راح يقطع راسك بسيفه هع لحتى يوفر الماء في الصحراء لحالو

سمعيني الفاتحه على روحك







ههههه الله لايبالانا





انتظر ردودكم الحلوة
__________________
تدري وش يتعب العمر ياخوك

شخصا تحطه في عيونك ويعميك
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وحدة بوحدة شيفورة الاستراحه 0 2012-06-13 04:39 PM
سوداني متزوج ثلاث حريم ليش ؟ أمواج الشمال الاستراحه 6 2012-03-25 06:01 AM
للمتقاعدين (( كل دجاجك من عرق قنيتطك ههههه )) مقطع سعودي يلقلد سوداني ؟؟؟ مزعوط _212 الاستراحه 2 2011-12-09 05:16 PM
وحدة عسكرية بين المغرب والأردن الدوكالي اخبار المغرب 8 2011-09-29 06:44 AM
إعلان حكومة وحدة بتونس اليوم أخبار المغرب اخبار المغرب 0 2011-01-17 06:38 AM


الساعة الآن 05:58 AM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83