عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب اطرح استفسارك عن اي شئ يتعلق بالسفر للمغرب في هذا القسم .. للحصول على مزيد من المساعدة

موضوع مغلق
 الصورة الرمزية مسافر
مزعوط مميز
المشاركات: 467
تاريخ التسجيل: Jun 2011
مسافر غير متواجد حالياً  
قديم 2011-06-24, 01:13 PM
  المشاركه #1
Thumbs up و .. سأزور المغرب للمرة الأولى ، ماذا أزور؟ هاتوا اقتراحاتكم

و .. أخيرا سأزور المغريب الحبيب ، هذه البلد التي اسمع عنها الكثير الكثير من الاعاجيب ، هذه البلد التي يسوح اليها الناس من العرب العاربة والمستعربة ومن الاوربيين وغيرهم ، فهي بلاد بها من عوامل الجذب من يجذب الجميع
قرأت كثيرا كثيرا .. ولكن المثل يقول:" ليس من سمع كمن رأى " فأنا أريد نصائح من رأى وخبر وجرب و .. "انبسط" و "هز وسط" :icon26:
وضعت في مخطط رحلتي كازا بلد الناس العُزازا والرباط بلد اكدال والانبساط وكذلك مراكش فليس من المعفول ان ازور المغرب ولا احظى بزيارة "ساحة الفنا" !!:thumbup:
أغادير ؟؟
لست رافضا ولكنني لم اقرر تماما
من نافل القول حينما اقول انني لا امشي الا متأبطا كاميرتي ، وابشروا بالتقرير ولكن هاتوا ما لديكم ماذا ازور ؟ احب المتاحف والاثار القديمة وليست الاحجار فقط ، احب الشوارع القديمة والمقاهي القديمة او بالعربي المدن القديمة او ما يسمى بالدارج "وسط المدينة" وهو غالبا المدينة القديمة بكل معالمها
خوفوني :schmoll: وقالوا لي احذر واوعى وخود بالك وانتبه تتأبط ذراع ملاكك الجميل معك وتمشي في الشارع !! فقلت ثكلتكم امهاتكم :ang: .. وهل تحلو لي زيارة المدن والمقاهي والمتاحف والاثار والشوارع القديمة وتصويرها وهل تحلو لي التمشية كلها بقضها وقضيضها بدون ان اكون بصحبة ملاكي الرائع اصوره ويصورني ونتصور معا ؟؟ فأنا فنان حالم قادم من اعماق التصحر يريد ان يغتسل بنهر الحليب ليجدد بشرة روحه المتآكلة !!:bleh:
قالوا .. قلنا لك وانت حر وستذهب ضحية دركي لا يدرك انك انسان رائع لم تضر احدا !!:5b29cc88579aba96baf
فأخذت تتردد في ذاكرتي اغنية موسيقار الاجيال " خوفوني من هواك قبل ما احبك خوفوني .. قالوا يا ويلو يا اللي يسكن جنب قلبك قالوا يا ويلو"
و .. هاتوا ما لديكم من مزارات ومتاحف واماكن سهر ولهو ولعب وجد وحب وطرب واكل وشرب ، احب ارتياد المقاهي ، اكره الاستاذ ماكدونالدز ، لا احب السيد برجر ، احب الانسة بيزا ، فنصائحكم لا عدمناكم :13:
__________________
مزعوط خبير
المشاركات: 6,300
تاريخ التسجيل: Dec 2010
الدولة: الجبيل
saadora غير متواجد حالياً  
قديم 2011-06-24, 01:36 PM
  المشاركه #2
رد: و .. سأزور المغرب للمرة الأولى ، ماذا أزور؟ هاتوا اقتراحاتكم

:26: فاس:13:
: (145):
 الصورة الرمزية مسافر
مزعوط مميز
المشاركات: 467
تاريخ التسجيل: Jun 2011
مسافر غير متواجد حالياً  
قديم 2011-06-24, 02:02 PM
  المشاركه #3
رد: و .. سأزور المغرب للمرة الأولى ، ماذا أزور؟ هاتوا اقتراحاتكم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saadora مشاهدة المشاركة
:26: فاس:13:
: (145):

لبى قلبك
مهيب الجدول فاس يا صاحبي
لو عندك اقتراحات اماكن ومزارات وكافيهات ومقاهي في كازا والرباط ومراكش :26:
__________________
 الصورة الرمزية مسافر
مزعوط مميز
المشاركات: 467
تاريخ التسجيل: Jun 2011
مسافر غير متواجد حالياً  
قديم 2011-06-25, 02:56 PM
  المشاركه #4
رد: و .. سأزور المغرب للمرة الأولى ، ماذا أزور؟ هاتوا اقتراحاتكم

حينما اكون في كازا:
(اقترحوا علي أين آكل وأين اشرب قهوتي ولو ثلاثة افضل مطاعم وثلاثة افضل كافيهات)


حينما اكون في الرباط:
(اقترحوا علي أين آكل وأين اشرب قهوتي ولو ثلاثة افضل مطاعم وثلاثة افضل كافيهات)


حينما اكون في مراكش:
(اقترحوا علي أين آكل وأين اشرب قهوتي ولو ثلاثة افضل مطاعم وثلاثة افضل كافيهات)
(رأيت مقهى اكسترا بلات واعجبني من تقرير ابو سلطان هنا (250 صورة لمراكش الحمراء))

حينما اكون في اغادير:
(اقترحوا علي أين آكل وأين اشرب قهوتي ولو ثلاثة افضل مطاعم وثلاثة افضل كافيهات)
__________________
مزعوط جديد
المشاركات: 5
تاريخ التسجيل: Jun 2011
AL-DOSARI غير متواجد حالياً  
قديم 2011-06-26, 02:25 AM
  المشاركه #5
رد: و .. سأزور المغرب للمرة الأولى ، ماذا أزور؟ هاتوا اقتراحاتكم

متى السفر ان شاء الله انا مسافر الاسبوع هذا ان شاء الله اذا لقيت حجز
مزعوط جديد
المشاركات: 12
تاريخ التسجيل: Jun 2011
عقبة بن عامر غير متواجد حالياً  
قديم 2011-06-26, 12:05 PM
  المشاركه #6
رد: و .. سأزور المغرب للمرة الأولى ، ماذا أزور؟ هاتوا اقتراحاتكم

عندك المعـــــــــــــــاريف وابن جـــــــــــــــــــدية شارع عمر الريفي شقق جيــــــــــدة

بالــــــــــــــــــــــ ــــــــــــزاف والمســـــــــــــــاجد والسوق والمطاعم حوليك
 الصورة الرمزية مسافر
مزعوط مميز
المشاركات: 467
تاريخ التسجيل: Jun 2011
مسافر غير متواجد حالياً  
قديم 2011-06-26, 03:29 PM
  المشاركه #7
رد: و .. سأزور المغرب للمرة الأولى ، ماذا أزور؟ هاتوا اقتراحاتكم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AL-DOSARI مشاهدة المشاركة
متى السفر ان شاء الله انا مسافر الاسبوع هذا ان شاء الله اذا لقيت حجز
2 جولاي قبل منتصف الليل بكون في كازا ان كانت الامور تساهيل

:idea:
__________________
مزعوط نشيط
المشاركات: 58
تاريخ التسجيل: Jun 2011
عآشق قديم غير متواجد حالياً  
قديم 2011-06-26, 03:33 PM
  المشاركه #8
رد: و .. سأزور المغرب للمرة الأولى ، ماذا أزور؟ هاتوا اقتراحاتكم

أذا بتســـافر وحــداني فــلا تشــاور ... توكل على الله ورح (( أغادير ))

أتمني لك ســفرية ولا أحــلى ..
 الصورة الرمزية مسافر
مزعوط مميز
المشاركات: 467
تاريخ التسجيل: Jun 2011
مسافر غير متواجد حالياً  
قديم 2011-06-26, 03:42 PM
  المشاركه #9
رد: و .. سأزور المغرب للمرة الأولى ، ماذا أزور؟ هاتوا اقتراحاتكم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عقبة بن عامر مشاهدة المشاركة
عندك المعـــــــــــــــاريف وابن جـــــــــــــــــــدية شارع عمر الريفي شقق جيــــــــــدة

بالــــــــــــــــــــــ ــــــــــــزاف والمســـــــــــــــاجد والسوق والمطاعم حوليك

يسلمو يا غالي ولو تذكرت اضافة والا شي لا تنسانا
:thumbup1:
__________________
 الصورة الرمزية مسافر
مزعوط مميز
المشاركات: 467
تاريخ التسجيل: Jun 2011
مسافر غير متواجد حالياً  
قديم 2011-06-26, 03:44 PM
  المشاركه #10
رد: و .. سأزور المغرب للمرة الأولى ، ماذا أزور؟ هاتوا اقتراحاتكم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عآشق قديم مشاهدة المشاركة
أذا بتســـافر وحــداني فــلا تشــاور ... توكل على الله ورح (( أغادير ))

أتمني لك ســفرية ولا أحــلى ..

كنت لحالي والان شكله معي واحد من العيال
طيب .. ليه اغادير بالذات؟؟
ولو تعرف اماكن حلوة بأغادير والرباط وكازا ومراكش .. لا تنسانا؟
انا اقدر انزل هناك وأسأل ولكني ابغى اتنور وأسأل واعرف قبل ما اروح
:thumbup1:
__________________
موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
"الخطوط الملكيّة" توفر رحلتيّن يوميتيّن بين الدار البيضاء ووجدة للمرة الأولى Tourist اخبار المغرب 4 2016-02-28 11:44 PM
انا والعائلة في المغرب تاريخ22\3\2015 اقتراحاتكم heroo099 قسم السياحة العائلية في المغرب 5 2015-11-24 12:27 AM
اقتراحاتكم لي يا عشاق المغرب Muorse2000 قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 14 2015-09-08 04:10 AM
150 ألف زائر لشريحتين من مخ أينشتاين تعرضان للمرة الأولى في بريطانيا haithamkuw الاستراحه 1 2012-06-16 10:40 PM
فرنسا تختار ملكتي جمال للمرة الأولى أخبار المغرب اخبار المغرب 0 2010-12-06 08:51 PM


الساعة الآن 03:09 PM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81