عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


إضافة رد

زعــــيـــم الــعــــرب

المشاركات: 566
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الدولة: الكويت
إرسال رسالة عبر MSN إلى صدى المزاعيط إرسال رسالة عبر Skype إلى صدى المزاعيط
صدى المزاعيط غير متواجد حالياً  
قديم 2011-06-25, 09:57 PM
  المشاركه #1
Post قالو علامك .. لوالد صدى المزاعيط (خاص)

قالوا علامك شارد الفكر سرحان
جسمك معانا مير الافكار برا
قلت الحقايق ماخفت عالي الشان
من واحدٍ وسط الحنايا مقرا
صد وهجرني دون حجه وبرهان
الله واكبر كيف جار وتجرا
من عقب ماهو دايم الدوم شفقان
اليوم اشوفه من صحيبه تبرا
قال المثل من قبلنا بماضي الازمان
لابد من عقب الحلا اتذوق مرا
ياليت عرفٍ بيننا كان ماكان
او ليت ربي لد خيره وشرا


هذي من قصائد الوالد ... (منــقولة) وآمل أن تعجبكم ...
__________________
http://www.mza3et.com/up/uploads/images/mza3et.com-55e8bde919.jpg
رد مع اقتباس

المشاركات: 2,611
تاريخ التسجيل: Jan 2011
الدولة: italiya
بنت فاس غير متواجد حالياً  
قديم 2011-06-25, 11:32 PM
  المشاركه #2
رد: قالو علامك .. لوالد صدى المزاعيط (خاص)

رد مع اقتباس

زعــــيـــم الــعــــرب

المشاركات: 566
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الدولة: الكويت
إرسال رسالة عبر MSN إلى صدى المزاعيط إرسال رسالة عبر Skype إلى صدى المزاعيط
صدى المزاعيط غير متواجد حالياً  
قديم 2011-06-26, 02:05 AM
  المشاركه #3
رد: قالو علامك .. لوالد صدى المزاعيط (خاص)

شاكرلك مرورك
__________________
http://www.mza3et.com/up/uploads/images/mza3et.com-55e8bde919.jpg
رد مع اقتباس
مزعوط نشيط
المشاركات: 58
تاريخ التسجيل: Dec 2010
الدولة: المغرب
إرسال رسالة عبر MSN إلى +|دلع|+
+|دلع|+ غير متواجد حالياً  
قديم 2011-06-26, 07:43 PM
  المشاركه #4
رد: قالو علامك .. لوالد صدى المزاعيط (خاص)

قصيدة جميلة الله يخليلك الوالد+++
__________________
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قالو ناس زمان atooch الاستراحه 16 2018-10-31 07:04 AM
قالو عن المغرب احمد بن زيدون الاستراحه 16 2015-02-16 03:16 PM
قالو عننا .... W@LEED الاستراحه 6 2012-05-01 11:43 AM
المغاربة قالو نعم Nadosh اخبار المغرب 12 2011-07-09 11:45 PM


الساعة الآن 01:30 PM