عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب اطرح استفسارك عن اي شئ يتعلق بالسفر للمغرب في هذا القسم .. للحصول على مزيد من المساعدة

Like Tree2Likes

إضافة رد
مزعوط مبتدء
المشاركات: 36
تاريخ التسجيل: Feb 2018
بدر61638 غير متواجد حالياً  
قديم 2020-06-03, 01:34 PM
  المشاركه #1
السلام عليكم ابحث عن اجار شهري في المغرب غرفة وحدة يفضل استديو بدون صالون وشكرا تستقبل ضيف

السلام عليكم ابحث عن اجار شهري في المغرب غرفة وحدة يفضل استديو بدون صالون وشكرا تستقبل ضيف
رد مع اقتباس
مزعوط فضي
المشاركات: 835
تاريخ التسجيل: Oct 2018
funtazy غير متواجد حالياً  
قديم 2020-06-03, 02:48 PM
  المشاركه #2
‏وعليكم السلام ورحمة الله

اولاً حدد المدة مم يوم او اشهر
ثانياً حدد المدينة الي بتسكن فيها

و يردون عليك وانتبه من الرسائل الخاصه ....
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية هاوي الشمال
مزعوط مميز
المشاركات: 415
تاريخ التسجيل: May 2012
هاوي الشمال غير متواجد حالياً  
قديم 2020-06-05, 01:17 AM
  المشاركه #3
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة slimanQ8 مشاهدة المشاركة
‏وعليكم السلام ورحمة الله

اولاً حدد المدة مم يوم او اشهر
ثانياً حدد المدينة الي بتسكن فيها

و يردون عليك وانتبه من الرسائل الخاصه ....


كلام عين العقل
تعامل مع المعلنين المعتمدين في المنتدى ووثق حجزك
رد مع اقتباس
مزعوط مبتدء
المشاركات: 36
تاريخ التسجيل: Feb 2018
بدر61638 غير متواجد حالياً  
قديم 2020-06-08, 07:26 AM
  المشاركه #4
الغالي سليمان شكرا لك
ابيه يكون اجار شهري في شمال المغرب يكون
وكذلك شهري في كازا
وشهري في اقادير
وشهري في مراكش
واشوف العروض واختار المدينة اللي اسكن فيها ست شهور او اقل او اكثر
وشكرا لكم
رد مع اقتباس
مزعوط مبتدء
المشاركات: 36
تاريخ التسجيل: Feb 2018
بدر61638 غير متواجد حالياً  
قديم 2020-06-08, 07:26 AM
  المشاركه #5
الغالي سليمان شكرا لك
ابيه يكون اجار شهري في شمال المغرب يكون
وكذلك شهري في كازا
وشهري في اقادير
وشهري في مراكش
واشوف العروض واختار المدينة اللي اسكن فيها ست شهور او اقل او اكثر
وشكرا لكم
رد مع اقتباس
مزعوط مبتدء
المشاركات: 36
تاريخ التسجيل: Feb 2018
بدر61638 غير متواجد حالياً  
قديم 2020-06-08, 07:28 AM
  المشاركه #6
وين القاهم
ابي عناوينهم وارقامهم لاهنت
اذا تساعدني تكتب لي ارقامهم
والف شكر لك
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية كنبغيك1
مزعوط مميز
المشاركات: 330
تاريخ التسجيل: May 2020
الدولة: جدة
كنبغيك1 متواجد حالياً  
قديم 2020-06-08, 01:27 PM
  المشاركه #7
عساك طيب يابدر
شمال وجنوب ووسط وغرب
نصيحة
حدد الوجهة ومن بعد ابحث عن السكن
إلا اذا هدفك تسكن شهر في كل مدينة
فهذا شي آخر
والمثل يقول ( ماحك جلدك مثل ظفرك فتول انت جميع أمرك)
والحمدلله الآن بضغطة زر تطوف العالم

كنبغيك1 مر من هنا
__________________
كنبغيك وصافي
رد مع اقتباس
مزعوط نشيط
المشاركات: 53
تاريخ التسجيل: Jun 2020
ilhamo18 غير متواجد حالياً  
قديم 2020-06-09, 01:35 AM
  المشاركه #8
فين المدينة
رد مع اقتباس
مزعوط مبتدء
المشاركات: 36
تاريخ التسجيل: Feb 2018
بدر61638 غير متواجد حالياً  
قديم 2020-06-09, 07:26 AM
  المشاركه #9
طيب كيف احك جلدي
دلني وساعدني لا هنت
اخي بارك الله فيك
رد مع اقتباس
مزعوط مبتدء
المشاركات: 36
تاريخ التسجيل: Feb 2018
بدر61638 غير متواجد حالياً  
قديم 2020-06-09, 07:27 AM
  المشاركه #10
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ilhamo18 مشاهدة المشاركة
فين المدينة
مو مشكلة اي مدينة من المدن المتوفرة
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سلام عليكم يا شباب ابي استأجر شقة في كازا واقادير غرفة وحدة لشخص واحد بدر61638 قسم السفر والسياحه في كازابلانكا 4 2019-02-12 11:48 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاخوة الكرام مكن خدمه الله يسعدكم محتاج سكن في كازا وين تنصحوني لمده اسبوع وشكرا بديع الزمان قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 7 2019-01-04 10:05 AM
الفزعة يا شباب شقة غرفة وحدة او استيديو بمراكش abooodr92 قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 7 2014-06-09 09:35 AM


الساعة الآن 02:55 PM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84