عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


إضافة رد
قبضة الكوبرا
المشاركات: 452
تاريخ التسجيل: May 2011
الدولة: بلاد الحرمين
الحزام الأسود غير متواجد حالياً  
قديم 2011-07-02, 09:00 AM
  المشاركه #1
مشاعر متضاربة، هي مجرد كلمات للفضفضة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لم أحب ان اكتب في هذا الموضوع، لأن من طبيعتي التقوقع على أحزاني

ولا أدري ما الذي دعاني أن أكتب الآن في هذا المنتدى والخروج من حالة التقوقع هذه

هل لأني أدمنت الدخول على هذا المنتدى وتعودت على محاورة أصدقاء لم اتشرف بلقائهم

هل هو نوع من الفضفضة ورغبتي في عدم الحديث مع اناس يعرفونني وأعرفهم خوفا من إفتضاح أمر تماسكي أمامهم، فهم يروني كالجبل الشامخ ولكني داخليا منهار

الحقيقة لاأدري ولا أعلم؟

في قمة مرحلة التخطيط والتجهيز للسفر الى الديار، فانا جاهز، والتذاكر جاهزة، والشنطة جاهزة، وكل شيئ جاهز،

تفاجأت بخبر كالصاعقة

الخبر ببساطة شديدة هو أن أحد الأشخاص الأعزاء على قلبي قد توفي

لم تدمع عيناي لقد توقفت الدموع في مقلتي، لم أعلم هل هذا الوضع طبيعي

هل هو من تأثير الصدمة مع أن هذا الشخص أفديه بعمري وبنفسي

لم أنفجر بالبكاء الا بعد رؤية هذا الإنسان العزيز ميت بين يدي

لم تتوقف عيني عن البكاء

لقد أصبحت مشاعري متضاربة

أصبحت ادخل البيت بدون نفس، وأذهب الى العمل بدون نفس، ولم أعد أقدر على إحتمال أحد

أصبحت انسان حزين أفكر كثير، إنسان شبه تائه

بعض الأصدقاء المقربين نصحوني ان اتمم سفرتي لعلي أخرج من هذا الجو

ولكن هل فعلا لو سافرت ؟ سينسيني السفر هذه المصيبة التي المت بي

سامحوني أعضاء هذا المنتدى على كتابة تلك الكلمات ، فليس عندي غير هذا المنتدى أكتب فيه، ولا أدري لحد الآن لماذا كتبت تلك الكلمات، فهي ليس مكانها هذا المنتدى

لكني أعتبرتها نوع من أنواع الفضفضة وتخفيف الضغط الجبال التي وضعت على كاهلي

في النهاية أشكركم جميعا على سعة صدوركم لي وتحملكم لكلماتي،وأخص بالشكر كل من وقف بجانبي حتى ولو بالكلمة

ولك مني أخي العزيز نبض القلوب الشكر والتقدير على رسالتك الراقية،،،

تغمد الله الفقيد بواسع رحمته ومغفرته وأسكنه فسيح جناته

وإنا لله وإنا اليه راجعون

لكم مني جميعاً كل تحية وتقدير
رد مع اقتباس
yhy
ABO-HADI
المشاركات: 866
تاريخ التسجيل: May 2011
yhy غير متواجد حالياً  
قديم 2011-07-02, 10:57 AM
  المشاركه #2
رد: مشاعر متضاربة، هي مجرد كلمات للفضفضة

اول شي عظم الله اجرك ورحم الله المتوفي واسكنة فسيح جناته
والحمد لله علي قضاء الله وقدرة

واهديك رائعة ( دايم السيف )

يا ضايق الصدر بالله وسع الخاطر =دنياك يازين ما تستاهل الضيقه
الله على ما يفرج كربتك قادر =والله له الحكم في دبرة مخاليقه
حلو العيون استهانت دمعها الحادر=كف العباير حزين الدمع ما طيقه
حسايف الحزن يغشى وجهك الطاهر=والورد في وجنتك حرام تغريقه
يفداك قلب على ما تشتهي حاضر=يفداك باللي بقى لي من معاليقه
ما فات خله ولا تهتم من باكر =وأغنم من اليوم ما ساقت توافيقه
رد مع اقتباس
مزعوط خبير
المشاركات: 6,299
تاريخ التسجيل: Dec 2010
الدولة: الجبيل
saadora غير متواجد حالياً  
قديم 2011-07-02, 03:09 PM
  المشاركه #3
رد: مشاعر متضاربة، هي مجرد كلمات للفضفضة

عظم الله اجرك ورحم الله المتوفي واسكنة فسيح جناته
والحمد لله علي قضاء الله وقدرة

ولك رسالة على الخاص
رد مع اقتباس
موقوف
المشاركات: 9,325
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الدولة: بلاد الكفار
Nadosh غير متواجد حالياً  
قديم 2011-07-02, 04:29 PM
  المشاركه #4
رد: مشاعر متضاربة، هي مجرد كلمات للفضفضة

انا لله وان اليه راجعون
والله يرحم المتوفي ويصبركم ويبدل محبتو بالصبر

هدي سنة الحياة والحياة ماتتوقفش عند خسران شخص عزيز
ياما اشخاص عزيزين علينا غابو عليها صحيح صعيب بزااف
نتعودو على الحياة بلا بيهم
لاكن مع ذلك ادا كنت بجد تحب هالشخص
عاونو بالدعاء له ولو تقدر تدير ليه صدقة جارية وبامكانك ماترددش
هدا اكتر شي تقدر تفيده بيه
اما كي تيقول المتل البكى من ورا الميت خسارة
وحالتك هدي ماراح تزيد ولا تنقص
وانا مع الى نصحك انك تسافر وتغير جو
ماشي غادي تنسى لانه صعييب ننساو بسرعة خصوصا لو كان شخص له مكانة في حياتنا وفي قلبونا
ولاكن لمجرد تغير الروتين والجو لاغير
اما الى في القلوب راه تيعلم فيها غير الله
وبالعكس الكلمات هدي زادتنا شرف اننا كنا اهل تقة ديالك
وبالعكس احنى هنا اخوة واخوات
الا ماساندناش بعض في الرخاء والشدة
علاش احنى تنضيعو وقتنا هنا
وقلبي معاك والله يغفر لي موتانا كاملين
: (115): ويرحم لجدتي وجدي: (115):
رد مع اقتباس
مزعوط خبير
المشاركات: 3,026
تاريخ التسجيل: Jun 2011
الدولة: كازا بلانكا
بيضاوية مديراش غير متواجد حالياً  
قديم 2011-07-02, 04:37 PM
  المشاركه #5
رد: مشاعر متضاربة، هي مجرد كلمات للفضفضة

عظم الله اجرك اخي الله يجعل محبته صبر

ويرحم المتوفي وجميع اموات المسلمين
اللهم ووسع مدخلهم..
واغسلهم بالماء والثلج والبرد..
ونقهم من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض..
اللهم جازهم بالحسنات إحسانا..
وبالسيئات عفواً وغفرانا..
اللهم أنزل على قبرهم الضياء والنور..
والفسحة والفرح والسرور..
اللهم أنزل عليهم بردا وسلاما..
اللهم انقلهم برحمتك من عتمة القبور..
إلى نور وسعة الدور والقصور ومن ضيق اللحود الى جناتك جنات الخلود ..
رد مع اقتباس
قبضة الكوبرا
المشاركات: 452
تاريخ التسجيل: May 2011
الدولة: بلاد الحرمين
الحزام الأسود غير متواجد حالياً  
قديم 2011-07-03, 08:14 AM
  المشاركه #6
رد: مشاعر متضاربة، هي مجرد كلمات للفضفضة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yhy1261 مشاهدة المشاركة
اول شي عظم الله اجرك ورحم الله المتوفي واسكنة فسيح جناته
والحمد لله علي قضاء الله وقدرة

واهديك رائعة ( دايم السيف )

يا ضايق الصدر بالله وسع الخاطر =دنياك يازين ما تستاهل الضيقه
الله على ما يفرج كربتك قادر =والله له الحكم في دبرة مخاليقه
حلو العيون استهانت دمعها الحادر=كف العباير حزين الدمع ما طيقه
حسايف الحزن يغشى وجهك الطاهر=والورد في وجنتك حرام تغريقه
يفداك قلب على ما تشتهي حاضر=يفداك باللي بقى لي من معاليقه
ما فات خله ولا تهتم من باكر =وأغنم من اليوم ما ساقت توافيقه
أشكرك أخي العزيز وما أعتبرك الا أخ لي وأشكرك على مشاعرك تجاهي
رد مع اقتباس
قبضة الكوبرا
المشاركات: 452
تاريخ التسجيل: May 2011
الدولة: بلاد الحرمين
الحزام الأسود غير متواجد حالياً  
قديم 2011-07-03, 08:16 AM
  المشاركه #7
رد: مشاعر متضاربة، هي مجرد كلمات للفضفضة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saadora مشاهدة المشاركة
عظم الله اجرك ورحم الله المتوفي واسكنة فسيح جناته
والحمد لله علي قضاء الله وقدرة

ولك رسالة على الخاص
أخي العزي أبو راشد

أشكرك على مشاعرك نجاهي

وإنت كبير ورايح تكون طول عمرك كبير

لك مني كل التقدير والإحترام
رد مع اقتباس
قبضة الكوبرا
المشاركات: 452
تاريخ التسجيل: May 2011
الدولة: بلاد الحرمين
الحزام الأسود غير متواجد حالياً  
قديم 2011-07-03, 08:18 AM
  المشاركه #8
رد: مشاعر متضاربة، هي مجرد كلمات للفضفضة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nadia_lima مشاهدة المشاركة
انا لله وان اليه راجعون
والله يرحم المتوفي ويصبركم ويبدل محبتو بالصبر

هدي سنة الحياة والحياة ماتتوقفش عند خسران شخص عزيز
ياما اشخاص عزيزين علينا غابو عليها صحيح صعيب بزااف
نتعودو على الحياة بلا بيهم
لاكن مع ذلك ادا كنت بجد تحب هالشخص
عاونو بالدعاء له ولو تقدر تدير ليه صدقة جارية وبامكانك ماترددش
هدا اكتر شي تقدر تفيده بيه
اما كي تيقول المتل البكى من ورا الميت خسارة
وحالتك هدي ماراح تزيد ولا تنقص
وانا مع الى نصحك انك تسافر وتغير جو
ماشي غادي تنسى لانه صعييب ننساو بسرعة خصوصا لو كان شخص له مكانة في حياتنا وفي قلبونا
ولاكن لمجرد تغير الروتين والجو لاغير
اما الى في القلوب راه تيعلم فيها غير الله
وبالعكس الكلمات هدي زادتنا شرف اننا كنا اهل تقة ديالك
وبالعكس احنى هنا اخوة واخوات
الا ماساندناش بعض في الرخاء والشدة
علاش احنى تنضيعو وقتنا هنا
وقلبي معاك والله يغفر لي موتانا كاملين
: (115): ويرحم لجدتي وجدي: (115):
أختي العزيزة

أشكرك على مشاعرك الفياضة تجاهي

لكن إن كان الفقيد أي إنسان آخر قد أتفق معك

فما بالك إذا كان هذا الفقيد والدي

أشكرك أختي العزيزة من كل قلبي
رد مع اقتباس
قبضة الكوبرا
المشاركات: 452
تاريخ التسجيل: May 2011
الدولة: بلاد الحرمين
الحزام الأسود غير متواجد حالياً  
قديم 2011-07-03, 08:20 AM
  المشاركه #9
رد: مشاعر متضاربة، هي مجرد كلمات للفضفضة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيضاوية مديراش مشاهدة المشاركة
عظم الله اجرك اخي الله يجعل محبته صبر

ويرحم المتوفي وجميع اموات المسلمين
اللهم ووسع مدخلهم..
واغسلهم بالماء والثلج والبرد..
ونقهم من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض..
اللهم جازهم بالحسنات إحسانا..
وبالسيئات عفواً وغفرانا..
اللهم أنزل على قبرهم الضياء والنور..
والفسحة والفرح والسرور..
اللهم أنزل عليهم بردا وسلاما..
اللهم انقلهم برحمتك من عتمة القبور..
إلى نور وسعة الدور والقصور ومن ضيق اللحود الى جناتك جنات الخلود ..
السلام عليكم

أختي العزيزة

من لا يشكر الناس لا يشكر الله

وأنا اتقدم اليك بالشكر الجزيل على مواساتك لي ودعواتك التي نزلت برداً وسلاما على قلبي

جعلها الله لك في ميزان حسناتك

لك مني كل تحية وتقدير
رد مع اقتباس
مزعوط برونزي
المشاركات: 647
تاريخ التسجيل: Apr 2011
الزين المسرار غير متواجد حالياً  
قديم 2011-07-03, 12:15 PM
  المشاركه #10
رد: مشاعر متضاربة، هي مجرد كلمات للفضفضة

اخي العزيز ماربيا ..
عظم الله اجرك وغفر الله لوالدك ..وتغمده برحمته وعفوه ورضوانه ..ولاأقول لك الا مايرضي ربنا وكماقال صفوت الخلق عندما فقد ابنه ابراهيم " انا لله وانا اليه راجعون"...
اما موضوع سفرتك ..فأنت ادرى من الجميع وان طلبت رأئي فهو الأتي :
أن رأيت بالسفر مايريحيك ويجنبك الهم والحزن ففعل ....
وان كان في سفرك انشغال بالك وتأنيب لضميرك كان يكون بعدك عن اهلك وهم بحاجة الى من يواسيهم ويقف معهم أقول ذلك (مثلاً) اوغيرة من امور بتذكرها قد لاتكون مبسوط في سفرك ...فلا تسافر
ولك تحياتي ..
__________________
لقد ثبت بالقلب منك محبةٌ

كما ثبتت في الراحتين الأصابعُ
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اكتبيني مشاعر و ارسميني غرام alw7eed الاستراحه 0 2012-05-13 05:00 AM
حلم وبعثرة مشاعر بقلمي أمواج الشمال الاستراحه 6 2011-10-21 12:06 AM
الحب أخلاق قبل ان يكون مشاعر بنت فاس الاستراحه 6 2011-07-27 03:33 PM
مشاعر زايفه سوسو الصعبة الاستراحه 11 2011-07-05 11:20 PM
مشاعر انثى وصلت وينكم يا المزاعيط مشاعر انثى الاستراحه 31 2011-07-01 03:42 AM


الساعة الآن 11:09 AM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83