عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


إضافة رد
مزعوط مبتدء
المشاركات: 31
تاريخ التسجيل: Jul 2011
sami ksa غير متواجد حالياً  
قديم 2011-07-02, 04:08 PM
  المشاركه #1
ضيف جديد رحبوا فيني

[السلام عليكم يامزاعيط: (169):
أخوكم وصديقكم ورفيقكم الجديد : sami ksa

ياليت ترحبون فيني ، في منتداكم الراقي .
__________________


شعر مغربي


غير ولي
لا تخلنيش في عذابي
سامحني سامحني
هادي التالية وسيفيني
ما قديت انا ننساك
ما قلبي مزال يهواك
اتمنيت انعيش احداك
غير امعاك يا زينة لبنات
عايش انا محتار ابلا بيك يا عمري
خايف يجي أنهار وديعي من يدي
يلا انعيدو ليام يالي فوتناها
صافي ننساو لخصام
يا عمري الي فرقنا




وسط حبابي عيش اغريب
وسط اصحابي عايش وحيد
الهم عليا كل يوم يزيد
ومفيش الي يفرح القلييب
حبابي مفيهمش الخير
قلبهم اكحل ديما يحسدوني
لوكان يلقاو نبقى فاقي
باش يكونو ديما احسن مني
مبقى تيقى
انا فين اصحاب
مفيهمش رجلاي
وماعندهم هدرى
كلشي كداب وكلهم ديال
تابعين غير المصلحة
الي ابغيتها رغمن عينيا
زعمى تفهنيا اف حرتي
حتى هي كملت اعليا
خدعتني وسمحات فيا
رد مع اقتباس
موقوف
المشاركات: 9,325
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الدولة: بلاد الكفار
Nadosh غير متواجد حالياً  
قديم 2011-07-02, 04:23 PM
  المشاركه #2
رد: ضيف جديد رحبوا فيني

مرحبا بيك الف مرحبا في داركم التانية
بين اخوانك

انا بغيت توقيع يكما تتفرقهم فابور؟
هههههههههههههههههههههه

مرحبا بيك وكي تيقول المتل مرحبا بالى جا وجاب
: (792):
رد مع اقتباس
مزعوط خبير
المشاركات: 6,300
تاريخ التسجيل: Dec 2010
الدولة: الجبيل
saadora غير متواجد حالياً  
قديم 2011-07-02, 04:58 PM
  المشاركه #3
رد: ضيف جديد رحبوا فيني

هلا والله وغلا عد ممشاك
وبنتظار جديدك هلا
رد مع اقتباس
مزعوط خبير
المشاركات: 3,026
تاريخ التسجيل: Jun 2011
الدولة: كازا بلانكا
بيضاوية مديراش غير متواجد حالياً  
قديم 2011-07-02, 05:01 PM
  المشاركه #4
رد: ضيف جديد رحبوا فيني

اهلا وسهلا ومرحبا بك خويا بين خوتك المزاعيط: (169):

نورتي المنتدى
رد مع اقتباس
مزعوط مبتدء
المشاركات: 31
تاريخ التسجيل: Jul 2011
sami ksa غير متواجد حالياً  
قديم 2011-07-02, 05:42 PM
  المشاركه #5
رد: ضيف جديد رحبوا فيني

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nadia_lima مشاهدة المشاركة
مرحبا بيك الف مرحبا في داركم التانية
بين اخوانك

انا بغيت توقيع يكما تتفرقهم فابور؟
هههههههههههههههههههههه

مرحبا بيك وكي تيقول المتل مرحبا بالى جا وجاب
: (792):
يسلمو أختي على الترحيب: (469):
__________________


شعر مغربي


غير ولي
لا تخلنيش في عذابي
سامحني سامحني
هادي التالية وسيفيني
ما قديت انا ننساك
ما قلبي مزال يهواك
اتمنيت انعيش احداك
غير امعاك يا زينة لبنات
عايش انا محتار ابلا بيك يا عمري
خايف يجي أنهار وديعي من يدي
يلا انعيدو ليام يالي فوتناها
صافي ننساو لخصام
يا عمري الي فرقنا




وسط حبابي عيش اغريب
وسط اصحابي عايش وحيد
الهم عليا كل يوم يزيد
ومفيش الي يفرح القلييب
حبابي مفيهمش الخير
قلبهم اكحل ديما يحسدوني
لوكان يلقاو نبقى فاقي
باش يكونو ديما احسن مني
مبقى تيقى
انا فين اصحاب
مفيهمش رجلاي
وماعندهم هدرى
كلشي كداب وكلهم ديال
تابعين غير المصلحة
الي ابغيتها رغمن عينيا
زعمى تفهنيا اف حرتي
حتى هي كملت اعليا
خدعتني وسمحات فيا
رد مع اقتباس
مزعوط مبتدء
المشاركات: 31
تاريخ التسجيل: Jul 2011
sami ksa غير متواجد حالياً  
قديم 2011-07-02, 05:48 PM
  المشاركه #6
رد: ضيف جديد رحبوا فيني

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saadora مشاهدة المشاركة
هلا والله وغلا عد ممشاك
وبنتظار جديدك هلا
يسلمك ربي أخوي شكراً على الترحيب الراقي : (113):
__________________


شعر مغربي


غير ولي
لا تخلنيش في عذابي
سامحني سامحني
هادي التالية وسيفيني
ما قديت انا ننساك
ما قلبي مزال يهواك
اتمنيت انعيش احداك
غير امعاك يا زينة لبنات
عايش انا محتار ابلا بيك يا عمري
خايف يجي أنهار وديعي من يدي
يلا انعيدو ليام يالي فوتناها
صافي ننساو لخصام
يا عمري الي فرقنا




وسط حبابي عيش اغريب
وسط اصحابي عايش وحيد
الهم عليا كل يوم يزيد
ومفيش الي يفرح القلييب
حبابي مفيهمش الخير
قلبهم اكحل ديما يحسدوني
لوكان يلقاو نبقى فاقي
باش يكونو ديما احسن مني
مبقى تيقى
انا فين اصحاب
مفيهمش رجلاي
وماعندهم هدرى
كلشي كداب وكلهم ديال
تابعين غير المصلحة
الي ابغيتها رغمن عينيا
زعمى تفهنيا اف حرتي
حتى هي كملت اعليا
خدعتني وسمحات فيا
رد مع اقتباس
مزعوط مبتدء
المشاركات: 31
تاريخ التسجيل: Jul 2011
sami ksa غير متواجد حالياً  
قديم 2011-07-02, 05:53 PM
  المشاركه #7
رد: ضيف جديد رحبوا فيني

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيضاوية مديراش مشاهدة المشاركة
اهلا وسهلا ومرحبا بك خويا بين خوتك المزاعيط: (169):

نورتي المنتدى


منوره بوجودكم شكراً على الترحيب : (777):
__________________


شعر مغربي


غير ولي
لا تخلنيش في عذابي
سامحني سامحني
هادي التالية وسيفيني
ما قديت انا ننساك
ما قلبي مزال يهواك
اتمنيت انعيش احداك
غير امعاك يا زينة لبنات
عايش انا محتار ابلا بيك يا عمري
خايف يجي أنهار وديعي من يدي
يلا انعيدو ليام يالي فوتناها
صافي ننساو لخصام
يا عمري الي فرقنا




وسط حبابي عيش اغريب
وسط اصحابي عايش وحيد
الهم عليا كل يوم يزيد
ومفيش الي يفرح القلييب
حبابي مفيهمش الخير
قلبهم اكحل ديما يحسدوني
لوكان يلقاو نبقى فاقي
باش يكونو ديما احسن مني
مبقى تيقى
انا فين اصحاب
مفيهمش رجلاي
وماعندهم هدرى
كلشي كداب وكلهم ديال
تابعين غير المصلحة
الي ابغيتها رغمن عينيا
زعمى تفهنيا اف حرتي
حتى هي كملت اعليا
خدعتني وسمحات فيا
رد مع اقتباس
مزعوط مميز
المشاركات: 412
تاريخ التسجيل: Jun 2011
الدولة: بـــريـــدة
الوافي غير متواجد حالياً  
قديم 2011-07-02, 07:44 PM
  المشاركه #8
رد: ضيف جديد رحبوا فيني

هلا اخوي سامي

بين اخوانك المزاعيط


ونبي زعطة قوية بمناسبة التسجل


متمنيا لنا ولك الفائدة
__________________
الآدمـي تـكـشـف مع الوقــت خافيه
ويبين لك طـيـب الرجـل من خماله
لا طـالـت الـخــوه ظهــر كل ما فيه
وعـرفـت دقــه وقــتـها من جــلاله
أما طــلـع خــويـك الـلـي تــخـاويه
والا سـمـحــت وقــلـت مالي وماله
رد مع اقتباس
مزعوط مبتدء
المشاركات: 31
تاريخ التسجيل: Jul 2011
sami ksa غير متواجد حالياً  
قديم 2011-07-03, 04:25 AM
  المشاركه #9
رد: ضيف جديد رحبوا فيني

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي مشاهدة المشاركة
هلا اخوي سامي

بين اخوانك المزاعيط


ونبي زعطة قوية بمناسبة التسجل


متمنيا لنا ولك الفائدة

مشكور على الترحيب: (151):
__________________


شعر مغربي


غير ولي
لا تخلنيش في عذابي
سامحني سامحني
هادي التالية وسيفيني
ما قديت انا ننساك
ما قلبي مزال يهواك
اتمنيت انعيش احداك
غير امعاك يا زينة لبنات
عايش انا محتار ابلا بيك يا عمري
خايف يجي أنهار وديعي من يدي
يلا انعيدو ليام يالي فوتناها
صافي ننساو لخصام
يا عمري الي فرقنا




وسط حبابي عيش اغريب
وسط اصحابي عايش وحيد
الهم عليا كل يوم يزيد
ومفيش الي يفرح القلييب
حبابي مفيهمش الخير
قلبهم اكحل ديما يحسدوني
لوكان يلقاو نبقى فاقي
باش يكونو ديما احسن مني
مبقى تيقى
انا فين اصحاب
مفيهمش رجلاي
وماعندهم هدرى
كلشي كداب وكلهم ديال
تابعين غير المصلحة
الي ابغيتها رغمن عينيا
زعمى تفهنيا اف حرتي
حتى هي كملت اعليا
خدعتني وسمحات فيا
رد مع اقتباس
مزعوط جديد
المشاركات: 24
تاريخ التسجيل: Jul 2011
ســـهـم غير متواجد حالياً  
قديم 2011-07-03, 04:30 PM
  المشاركه #10
رد: ضيف جديد رحبوا فيني

....حياك الله ياسامي ويامرحبااااابك الووووف ياسيدي بين اخوانك وان شاء الله نقضي جميعاً احلى الاوقات وامتعها في منتدنا الغالي بناسه واعضائه فاهلاً وسهلاً ...

التعديل الأخير تم بواسطة ســـهـم ; 2011-07-03 الساعة 04:32 PM
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عضو جديد لاترحبوا فيني فارس سعد الاستراحه 12 2012-10-01 11:47 AM
ضيف يديد ومزعوط من زمان رحبوا فيني كويتي سيييده الاستراحه 4 2012-09-22 03:49 AM
سلام وتحيه ارجو الترحيب فيني لاني جديد معاكم ashaare الاستراحه 6 2012-05-25 03:08 PM
عضو جديد هل من يرحب فيني bader20071 الاستراحه 10 2011-03-15 09:14 AM
ضيفة جديدة رحبوا فيني رانيا المغربية الاستراحه 28 2011-03-15 08:59 AM


الساعة الآن 08:02 AM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80