عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب

اعلان وردي كار
اعلان نجمة مراكش

موضوع مغلق
مزعوط نشيط
المشاركات: 91
تاريخ التسجيل: Dec 2010
طرطش غير متواجد حالياً  
قديم 2011-07-09, 04:47 AM
  المشاركه #1
Smile رحلتي المثيرة الرباط طنجه مراكش كازا

تم بحمد الله الوصول من بلاد المغرب الحبيبه




من بعد رحله استمرت 15 يوما وكانت مقسمه على عدة مدن منها الرباط وطنجه ومراكش الحمرا الحبيبه الي قلبي وكازا


وسبحان الله في كل مره تجي للمغرب تنكشف لك اسرار واشياء جديده ومثل ما قال المثل دامك في المغرب لا تستغرب



في البدايه احب اشكر اخواني المزاعيط لكل ما قدموه لي بالنسبه لموضوع السكن والسائق وهذا الشي مهوووووب غريب عليهم وعلى هذا المنتدى الرائع







مدة الرحلة: 15 يوم

الخطوط الناقلة: الخطوط المغربية

الذهاب: 21\يونيو\2011

العودة: 5\يوليو\2011

سعر التذكرة: 3050 ريال

عدد الاشخاص: 4

تكاليف الرحلة: 48 الف ريال تقريبا

نظام السكن: فلل ما عدا كازا فندق

المشاركات: 1,980
تاريخ التسجيل: Jan 2011
الدولة: في عين خلي
مخيطووو غير متواجد حالياً  
قديم 2011-07-09, 05:39 AM
  المشاركه #2
رد: رحلتي المثيرة الرباط طنجه مراكش كازا

الحمد لله على السلامة وبانتظار التقرير ونتمنى لك التوفيق وعسى الله يعينكم على حمى العودة من المغرب

المشاركات: 1,466
تاريخ التسجيل: Jun 2010
البرنس غير متواجد حالياً  
قديم 2011-07-09, 09:40 AM
  المشاركه #3
رد: رحلتي المثيرة الرباط طنجه مراكش كازا

سجلني متابع...

تقرير بداية واعر...ولا تنسى الالتزام بقوانين المنتدى...

واصل...
مزعوط نشيط
المشاركات: 85
تاريخ التسجيل: Jun 2011
صعب المنال, غير متواجد حالياً  
قديم 2011-07-09, 09:50 AM
  المشاركه #4
رد: رحلتي المثيرة الرباط طنجه مراكش كازا

الحمد لله على سلامتك
وفي انتظار التقرير
مزعوط نشيط
المشاركات: 91
تاريخ التسجيل: Dec 2010
طرطش غير متواجد حالياً  
قديم 2011-07-09, 12:12 PM
  المشاركه #5
رد: رحلتي المثيرة الرباط طنجه مراكش كازا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مخيطووو مشاهدة المشاركة
الحمد لله على السلامة وبانتظار التقرير ونتمنى لك التوفيق وعسى الله يعينكم على حمى العودة من المغرب

الله يسلمك

وابشر انشالله بالتقرير الزوين البسيط المختصر المفيد

ايه والله الزعطه ذي مشكله :
(145):
مزعوط نشيط
المشاركات: 91
تاريخ التسجيل: Dec 2010
طرطش غير متواجد حالياً  
قديم 2011-07-09, 12:14 PM
  المشاركه #6
Smile رد: رحلتي المثيرة الرباط طنجه مراكش كازا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البرنس مشاهدة المشاركة
سجلني متابع...

تقرير بداية واعر...ولا تنسى الالتزام بقوانين المنتدى...

واصل...



تسلم حبيبي

ما عليك من الناحيه ذي ازهل يا مدير الشرطة : (708):
مزعوط نشيط
المشاركات: 91
تاريخ التسجيل: Dec 2010
طرطش غير متواجد حالياً  
قديم 2011-07-09, 12:15 PM
  المشاركه #7
Smile رد: رحلتي المثيرة الرباط طنجه مراكش كازا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صعب المنال, مشاهدة المشاركة
الحمد لله على سلامتك
وفي انتظار التقرير




الله يسلمك حبيبي


انشالله ابشر :smi:
مزعوط نشيط
المشاركات: 91
تاريخ التسجيل: Dec 2010
طرطش غير متواجد حالياً  
قديم 2011-07-09, 12:42 PM
  المشاركه #8
رد: رحلتي المثيرة الرباط طنجه مراكش كازا

الجزء الاول


كان موعد اقلاع الطياره من مطار الملك خالد بالرياض الساعه 4 ونص فجرا وطبعا كالعاده التاخير لازم ولا اقلعت الطياره الا الساعه 6 الصباح

وتم الوصول المطار محمد الخامس الساعه 10 ونص تقريبا ما اتذكر بالضبط صراحه طبعا بتوقيت المغرب

ومن بعد الجوازات والشناط وصلنا للجمارك وطبعا اكيد لازم يفتشوننا ويبون سبب لكلمه (دور معاي)
وخذ اساله معكم دخان معكم شيشه وما ادري اييش
طبعا ولا كاني سمعت شي والحمد لله مشيت بعد طلوع الروح

وعلى طول على وفا كاش وكان صرف 1000 ريال بـ 2080 درهم

وفيه بطاقه عندهم اسمها بطاقه فلوسي واصدارها بـ 100درهم ولازم ان المبلغ الي تبي تودعه فيها ما يكون اكثر من 20000الف درهم وطلعتها واودعت فيها 9500ريال طبعا حولو العمله واخذو قيمه اصدارها

وطلعنا من المطار وخذ انواع النصب من ذا الطكاسي اللي عند المطار واخيرا اتفقنا مع طاكسي يودينا الرباط من نوع مرسيدس مكيف ب 600 درهم طبعا بعد المشاكل

انتظروني في تكمله باقي الاجزاء انشالله : (777):
مزعوط فضي
المشاركات: 808
تاريخ التسجيل: Sep 2010
سلطان المنتدى غير متواجد حالياً  
قديم 2011-07-09, 02:53 PM
  المشاركه #9
Talking رد: رحلتي المثيرة الرباط طنجه مراكش كازا

الحمد لله على السلامة

وبانتظار التقرير الواعر

سجلني متابع
__________________
مزعوط مميز
المشاركات: 412
تاريخ التسجيل: Jun 2011
الدولة: بـــريـــدة
الوافي غير متواجد حالياً  
قديم 2011-07-09, 03:03 PM
  المشاركه #10
رد: رحلتي المثيرة الرباط طنجه مراكش كازا

تسلم اخي طرطش

الحمد لله على سلامة الجميع

وبداية لتقرير واعر سجلني بالصف الاول

اقرب للسبورة حقت المزاعيط

والله يعينكم على الاعراض الانسحابية للزعطة

اخيك الوافي
__________________
الآدمـي تـكـشـف مع الوقــت خافيه
ويبين لك طـيـب الرجـل من خماله
لا طـالـت الـخــوه ظهــر كل ما فيه
وعـرفـت دقــه وقــتـها من جــلاله
أما طــلـع خــويـك الـلـي تــخـاويه
والا سـمـحــت وقــلـت مالي وماله
موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رحلتي المثيرة الى الرباط و شمال المغرب 2011 saadora ارشيف تقارير السفر الى المغرب 203 2018-01-30 09:57 PM
رحلتي المضحكه والمرهقه امن طنجه الى مطار كازا ابو فيصل ٢٠١٥ تقارير رحلات الاعضاء إلى المغرب 24 2015-01-20 09:31 PM
رحلتي المثيرة في ربوع المغرب (كازا-المحمدية-طنجة-فاس-مراكش-أغادير)) الحزام الأسود قسم التقارير المصورة و المميزة 257 2012-11-04 04:24 AM
رحلتي للمغرب الحبيب ( كازا - الرباط - القنيطره - سطات - برشيد - مراكش - اكادير ) عاشق المغريب تقارير رحلات الاعضاء إلى المغرب 58 2012-04-06 04:22 PM


الساعة الآن 03:42 PM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80