عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


إضافة رد
مزعوط جديد
المشاركات: 17
تاريخ التسجيل: Jul 2011
مزعوط سعودي غير متواجد حالياً  
قديم 2011-07-20, 10:15 PM
  المشاركه #1
Cool مزعوط سعودي جديد

مساء الخير للجميع

اتشرف اني اكون عضو في هذا المنتدى واتشرف ان اول سفره خارج السعوديه سوف تكون الى المملكه المغربيه الحبيبه بمشيئة الله في شهر ديسمبر القادم

كنت اتمناها بالصيف بس للاسف حصلت ظروف واجلتها بعد العيد
تحياتي لكم جميعا
رد مع اقتباس
مزعوط خبير
المشاركات: 6,299
تاريخ التسجيل: Dec 2010
الدولة: الجبيل
saadora غير متواجد حالياً  
قديم 2011-07-20, 10:18 PM
  المشاركه #2
رد: مزعوط سعودي جديد

هلا بك هلا بين اخوانك المزاعيط هلا
رد مع اقتباس

المشاركات: 2,611
تاريخ التسجيل: Jan 2011
الدولة: italiya
بنت فاس غير متواجد حالياً  
قديم 2011-07-20, 10:21 PM
  المشاركه #3
رد: مزعوط سعودي جديد

ahlan bik fi mountada al maza3it
__________________
رد مع اقتباس
موقوف
المشاركات: 9,325
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الدولة: بلاد الكفار
Nadosh غير متواجد حالياً  
قديم 2011-07-20, 10:28 PM
  المشاركه #4
رد: مزعوط سعودي جديد

رد مع اقتباس
مزعوط جديد
المشاركات: 17
تاريخ التسجيل: Jul 2011
مزعوط سعودي غير متواجد حالياً  
قديم 2011-07-20, 10:48 PM
  المشاركه #5
رد: مزعوط سعودي جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saadora مشاهدة المشاركة
هلا بك هلا بين اخوانك المزاعيط هلا

هلا فيك حبيبنا saadora شيخ المزاعيط
رد مع اقتباس
مزعوط جديد
المشاركات: 17
تاريخ التسجيل: Jul 2011
مزعوط سعودي غير متواجد حالياً  
قديم 2011-07-20, 10:57 PM
  المشاركه #6
رد: مزعوط سعودي جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة souad مشاهدة المشاركة
ahlan bik fi mountada al maza3it
مشكور على الترحيب اخيsouad وانا الان صرت منكم
والمثل يقول من عاشر الناس 3 دقايق صار منهم : (777):
وانا تعديت الثلاث دقايق: (708):
رد مع اقتباس
مزعوط جديد
المشاركات: 17
تاريخ التسجيل: Jul 2011
مزعوط سعودي غير متواجد حالياً  
قديم 2011-07-20, 11:01 PM
  المشاركه #7
رد: مزعوط سعودي جديد

تحياتي لك اخت ناديه وانشالله نتذوق الاكل المغربي قريبا
رد مع اقتباس
مزعوط خبير
المشاركات: 3,026
تاريخ التسجيل: Jun 2011
الدولة: كازا بلانكا
بيضاوية مديراش غير متواجد حالياً  
قديم 2011-07-20, 11:04 PM
  المشاركه #8
رد: مزعوط سعودي جديد

مرحبا بك خويا والف مرحبا نورتي المنتدى

نتمنى انك تفيد وتستفيد : (701):
رد مع اقتباس
مزعوط جديد
المشاركات: 17
تاريخ التسجيل: Jul 2011
مزعوط سعودي غير متواجد حالياً  
قديم 2011-07-20, 11:53 PM
  المشاركه #9
رد: مزعوط سعودي جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيضاوية مديراش مشاهدة المشاركة
مرحبا بك خويا والف مرحبا نورتي المنتدى

نتمنى انك تفيد وتستفيد : (701):

مشكوره اختي بيضاويه
وحاليا ماقدر افيدكم بشي لاني ادور الفايده عندكم :yess:
وانشالله احاول افيد واستفيد
رد مع اقتباس
مزعوط فضي
المشاركات: 796
تاريخ التسجيل: Feb 2011
الدولة: كازا -اكادير
سفير الانتظار غير متواجد حالياً  
قديم 2011-07-21, 03:33 AM
  المشاركه #10
رد: مزعوط سعودي جديد

حياااااااااااك الله ومرحبا الف بك
__________________
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مزعوط جديد بس علموني شنو معنى مزعوط هههههههه ابو سالم الاستراحه 18 2013-06-19 11:11 AM
مزعوط جديد Dr-keef الاستراحه 21 2012-04-11 05:03 AM
مزعوط جديد شرقاوي 511 الاستراحه 12 2012-03-31 03:22 PM
مزعوط جديد ابراهيم الرودي الاستراحه 11 2011-07-08 03:25 AM
مزعوط جديد عشق ابدوي الاستراحه 11 2011-05-02 02:41 PM


الساعة الآن 02:01 PM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83