عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب اطرح استفسارك عن اي شئ يتعلق بالسفر للمغرب في هذا القسم .. للحصول على مزيد من المساعدة

موضوع مغلق
مزعوط جديد
المشاركات: 11
تاريخ التسجيل: Aug 2011
ابو.يوسف غير متواجد حالياً  
قديم 2011-08-15, 01:03 PM
  المشاركه #1
مساعده ابي اسافر المغرب

السلام عليكم اخواني
انا اول مره مفكر ازور المغرب وبصراحه ما اعرف شي بالمره بس قريت بالمنتدئ شويات
عموما عندي يعض الاسئله اخواني
وين اسكن مراكش ام اغادير ؟
وين اذهب فندق ام فلاا واذا فندق شنو الفندق اللي وضعه امان ويدخل ضيوفي ويقبل بالبخشيش مافيه اشكال ويكون فندق يحترم الزبون
واذا فلاا شنو اسم الفلل وتكون تستقبل ضيوفي
كل. النقاط هذي مهمه جدا
اطلب فندق نظيف يكون او سكن نظيف واهم شي امان مو ناقصين مشاكل
وبصراحه مو مهم القيمة بس تكون القيمة مقابل النظافة والترتيب
............

هل تنصحون اذهب فلل مراكش ام ابقاء بفنادق اغادير
هل اصعد الطائرة من كازا الي اغادير او مراكش او اذهب بالتكسي


بصريح العبارة انا رايح ابي اريح راسي من وجع العمل ومشاكله
ولكي اوضح الامور انا انسان احب اخلص اموري بهدو
ولا اتناول العصاير التي تباع في السوق الحره
السفر راح يكون ثالث ايام العيد او بعده بيوم بيومن فماذا رايكم بالتاريخ هل بيكون زحمه ومشاكل ام الامور زينه هالوقت وعموما المغرب هالايام في مشاكل علي السياحه ولا لا ؟
ارجو الافاده ومن يستطيع المساعده يرسل لي رقمه علي الخاص واتصل علي جواله
وشكرا جزيل

التعديل الأخير تم بواسطة ابو تولين ; 2011-08-19 الساعة 09:48 AM سبب آخر: استفسارات مخالفه

المشاركات: 1,980
تاريخ التسجيل: Jan 2011
الدولة: في عين خلي
مخيطووو غير متواجد حالياً  
قديم 2011-08-15, 01:45 PM
  المشاركه #2
رد: مساعده ابي اسافر المغرب

حياك ابو يوسف ..


اتمنى لك سفرة موفقة ..


بالنسبة لتوقيت سفرك جيد جداً ..


اما اذا كنت تنوي السكن في مراكش فالأخوة في قسم مراكش سوف يفيدوك اكثر مني .


بالنسبة لأغادير فأنصحك بأن تسكن في فندق وذلك للحفاظ على الخصوصية والأمان وتكون دائماً في السيف سايد ... وعليك وعلى موقع بوكنق .. وارشح الفنادق قصر الورود والسوفتيل (اذا كان السعر مايهمك) . .

والسفر لأغادير بالطائرة افضل لك وموقع الخطوط المغربية يقدم حجز بنسبة 50% لان المسافة تتعدى 500كيلو ..

وتضبيط اللي بالي بالك مايحتاج شي اهم شي ابداء الإحترام للطرف الآخر ومعاملته بذوق رفيع والابتسامة الدائمة في مفتاح القلوب في كل مكان .

اتمنى اني افدتك يالغالي
مزعوط جديد
المشاركات: 16
تاريخ التسجيل: Aug 2011
سايق الخير غير متواجد حالياً  
قديم 2011-08-15, 09:42 PM
  المشاركه #3
رد: مساعده ابي اسافر المغرب

مرحبا
ابو يوسف اسئلتك عجيبه ويبيلها واحد يحلها وانا بانتظار الحل معاك : (737):

مشكور اخوي مخيطو علي اسم الفنادق
انا بحثت في بووكنك ولقيت الاسعار جيده نوعا ما
وهذي الروابط للكل عشان الاستفاده من الموضوع

وهذا قصر الورود
palais des roses hôtel & thalasso

Booking.com: Palais Des Roses Hأ´tel & Thalasso, ط£ط؛ط§ط¯ظٹط±, ط§ظ„ظ…ط؛ط±ط¨ - 78 ط¢ط±ط§ط، ط§ظ„ظ†ط²ظ„ط§ط،. ط§طط¬ط² ظپظ†ط¯ظ‚ظƒ ط§ظ„ط¢ظ†!

وهذا السوفتيل
Sofitel Agadir Royal Bay Resort

Booking.com: ظپظ†ط¯ظ‚ Sofitel Agadir Royal Bay Resort, ط£ط؛ط§ط¯ظٹط±, ط§ظ„ظ…ط؛ط±ط¨ - 105 ط¢ط±ط§ط، ط§ظ„ظ†ط²ظ„ط§ط،. ط§طط¬ط² ظپظ†ط¯ظ‚ظƒ ط§ظ„ط¢ظ†!

اهم شي بموضوع اخونا ابو يوسف

الطيور صح : (130):

شكلي اخر شي انا وياك يابو يوسف واقفين علي قارعه الطريق باقادير لاننا جدد ونترجي بوموئيد يدخلنا صحارا : (438):

المشاركات: 3,645
تاريخ التسجيل: Apr 2011
الدولة: الرياض
الدوكالي غير متواجد حالياً  
قديم 2011-08-16, 03:58 AM
  المشاركه #4
رد: مساعده ابي اسافر المغرب

ابو يوسف شكلك خايف من البدايه يخوي الوضع بسيط ولا يحتاج خوف والمغرب بلد جميل واهله ناس طيبين وحبوبين بس عاملهم ب احترام وانت تكسبهم وبنسبه لسكن في مراكش اسكن في شقق مراكش بلازا وبنسبه لقادير اسكن في فندق والطيور لا صرت طيب وحبوب هم يصيدونك واذا صدت طير اركب لوحدك وهو لوحده افضل لك ونصيحه عامل الطيور بحترام حتى لو ما صلحلك والمثل يقول يا غريب خلك اديب وسفره موفقه : (246):
مزعوط مميز
المشاركات: 373
تاريخ التسجيل: Apr 2011
goldenhorse غير متواجد حالياً  
قديم 2011-08-16, 04:02 AM
  المشاركه #5
رد: مساعده ابي اسافر المغرب

مراكش انصحك ب بالميري فلج وهي غير قرية النخيل المعروفة سعرها غالي ولكن تستاهل خمسة نجوم
__________________
ودنا بالطيب بس الدهر جحاد طيب

كل ما تخلص مع الناس كنك تغشها

يدك لامدت وفاء لاتحرى وش تجيب

كان جاتك سالمه حب يدك وخشها
مزعوط جديد
المشاركات: 11
تاريخ التسجيل: Aug 2011
ابو.يوسف غير متواجد حالياً  
قديم 2011-08-16, 10:30 AM
  المشاركه #6
رد: مساعده ابي اسافر المغرب

الله يعطيكم العافيه

سؤال صغير الاخوان اشارو الي فندق السوفتيل او قصر الورود طيب شنو نظام ادارة الفندق ؟ هل يحترمون الزبون وضيوفي يدخلون ولا بيقول ممنوع ؟

وكذلك الاخ اللي قال عن مراكش كيف وضع الميري فج مع ضيوفي
مزعوط مبتدء
المشاركات: 37
تاريخ التسجيل: Jul 2011
كبيدة ديالي غير متواجد حالياً  
قديم 2011-08-19, 04:38 AM
  المشاركه #7
رد: مساعده ابي اسافر المغرب

بالنسبة للسكن

اذا كنت ناوي مراكش وتبي فلل
عندك ايدين بالم ( جنة النخيل ) - الدرقاوي - جاردن سيتي - ريفر بالم
هذي الاماكن ماعندها مشكلة مع الضيوف الا فيما ندر ، وطبعا لا يخدم بخيل بس لا تعودهم ولايتجاوز الموضوع 50 درهم بالكثير
واذا كنت وحداني فعندك شقق مثل
مراكش بلازا - اقامة ميرامس
وهذي الاماكن ماعندك مشاكل بالضيوف بس اهم شي لا تزعج الجيران بصوت الاغاني


واذا كنت ناوي اغادير
مالك الا فندق صحارى واللي بيفتح ان شا الله بعد العيد بعد ما تجدد
او فندق اماديل يعتبر متوسط ايضا
او شقق المارينا لكن يوجد فيها خطورة من مداهمات وغيره

بالنسبة لموضوع الطيور
على حسب المكان اذا عام وبالشارع لا تكون بجيح خل الموضوع ولا كأن احد يدري
وسر الموضوع الابتسامة ( جهز معروضك بالعربي )
لكن بالسهرة خذ راحتك بس تأكد ان الطير منفرد مامعه احد عشان المشاكل
طبعا بعد السهرة لا تفكر انك تركب مع الطير بنفس السيارة خله يلحقك بتكسي او غيره عشان ما تكون عرضة للابتزاز ( لا تدفع اكثر من 200 ) ، و حاول بعد لا تكثر من العصير
اما في حالة المداهمات لا سمح الله انا شخصيا اسمع عنها بس ماعمري شفتها بالمغرب بس اتوقع مافي امل ( الامن الوطني ) عنده صلاحية يداهم اي فندق خاصة ( صحاري ) او منتجع سياحي كـ ( الدرقاوي ) وبالنسبة للدرك فهذولي الله يستر منهم لكن ان حصلت وهذي جدا مستبعدة فهم ماراح يداهمون الا شخص شبهه بمعنى مسوي ازعاج وهارون الرشيد وبعد ماراقبوه كذا يوم بعد
وحتى لو داهموك على غفله اهم شي يكتب بمحضر الضبط :
1- ان تكون لابس ملابسك يعني ما تكون عريان لا مواخذه
2- انك تقول اللي كانوا معك اصحابك و لا يكون الموضوع تحول الى قضية دعارة و لا عطيتهم فلوس ولا شي
3- ان لا يكونوا اللي معاك قصر اقل من 16 سنة
4- اهم شي انك لا تعترف لأن الاعتراف سيد الادلة خل دايم كلمتك ( لا )
5- ممكن الموضوع يمشي بفلوس على حسب ما سمعت بـ 5000 درهم


طبعا اذا كانت لوحدك على طول اغادير و لاتفكر بغيرها لكن اذا كنتوا شلة 3 وفوق انصحكم بمراكش احلا

اما من ناحية التنقلات بين المدن اشتر جارمن ( ماجلان ) وركب عليه خرائط المغرب واستأجر سيارة من مطار كازا وادعس بها لمراكش الخط حلو 200 كيلو اما اغادير فأنصحك بالطيران لأن السيارة هناك ما لها داعي لصغر المدينة

بالنسبة لموضوع سفر الطير الى خارج المغرب على حسب الوضع و احتمال كبير انها ما تقدر تسافر لوحدها لكن اذا كانت معك بتتسهل ان شا الله وخياراتك محدودة شرق اسيا وتركيا

ووقت سفرك حلو من خامس العيد يبدا الجو يحلى بالمغرب
والامور تصير هانية بالزاف
اتمنى لك التوفيق

التعديل الأخير تم بواسطة كبيدة ديالي ; 2011-08-19 الساعة 04:42 AM
مزعوط جديد
المشاركات: 11
تاريخ التسجيل: Aug 2011
ابو.يوسف غير متواجد حالياً  
قديم 2011-08-19, 09:42 AM
  المشاركه #8
رد: مساعده ابي اسافر المغرب

شكرا عزيزتي

بس يا عزيزتي بالنسبه للسكن في اغادير وين اسكن قصر الورود يقول افتح لضيوفك غرفه
وصحارا مغلق
وماذا عن اماديل ؟ هل ضيوفي يدخلون مجاني ؟
وماذا عن اتلس مارينا بيش شقق ؟ امان ؟
 الصورة الرمزية ابو تولين
Directeur
المشاركات: 3,854
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الدولة: مراكش
ابو تولين غير متواجد حالياً  
قديم 2011-08-19, 09:51 AM
  المشاركه #9
رد: مساعده ابي اسافر المغرب

عزيزي ابو يوسف اتمنى عدم طرح استفساارت

مخالفه حتى لا يتم اغلاق الموضوع بشكل نهائي
مزعوط مبتدء
المشاركات: 37
تاريخ التسجيل: Jul 2011
كبيدة ديالي غير متواجد حالياً  
قديم 2011-08-19, 09:55 AM
  المشاركه #10
رد: مساعده ابي اسافر المغرب

اماديل لا يطلب فتح غرفة للضيوف لكن يجب عليك عدم ازعاج الساكنين بالفندق
وطبعا لن تسلم من البخاشيش في الرايحة والجاية اذا كان هناك ضيوف بالموضوع

اتلس مارينا جديد لم اسكن فيه لكن يبدو لي انه شقق فندقية وواضح انه نظيف وممتاز على حسب موقع بوكنق لكن ماانصح فيه اذا فيه ضيوف كل يوم لأن ممكن يتطلب فتح غرفة او ما شابه ، وكذلك الامان في المارينا لك عليه .

مالك الا صحارى بعد التجديد ( خامس العيد على حسب الكلام بيفتح ) او اماديل في اغادير

وشكرا
موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
من رواد الفلبين وابي اسافر المغرب TURKI454 المسافرون الى المغرب 55 2015-11-25 07:26 PM
قررت اسافر المغرب لحالي والسبب انتم يامزاعيط المغرب الشيخ صاحي قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 14 2012-09-24 02:21 PM
لا تبخلون علينا يا اصحاب الخبره ( اول مره اسافر المغرب) المتوكل على الله قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 21 2012-08-10 09:09 AM
أبغى اسافر المغرب لأول مرة لوحدي &عاشق المغرب& المسافرون الى المغرب 40 2012-02-28 03:17 PM
الفزعة اول مرة اسافر الي المغرب الفزري الاستراحه 10 2012-02-06 03:02 PM


الساعة الآن 02:35 AM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59