عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


Like Tree2Likes

موضوع مغلق
مزعوط مميز
المشاركات: 362
تاريخ التسجيل: May 2011
الدولة: كازا-الكويت
معزب كازا غير متواجد حالياً  
قديم 2011-09-09, 02:35 PM
  المشاركه #1
Exclamation المغربيات في طريقهن للمنازل السعودية

كشف رئيس لجنة الاستقدام بمجلس الغرف السعودية سعد البداح أن شركات الاستقدام المزمع إنشاؤها قريبا، ستجلب العمالة المنزلية من الدول التي تسمح بذلك، كمملكة المغرب وشرق آسيا إضافة إلى جنوب القارة الأفريقية.
وأشار بحسب تقرير نشرته جريدة 'الوطن' أمس إلى أن استقدام العمالة المنزلية من المغرب يواجه معضلة عدم وجود مكاتب استقدام رسمية لتصدير العمالة منها، مبينا أنه يمكن للمواطن الحصول على تأشيرة من السعودية إلى المغرب مباشرة وإحضار العاملة بطريقته الخاصة.
وحذر البداح المواطنين من مكاتب مجهـولة تدعي القدرة على جلب العاملات من المغرب، وإرسالهن إلى المملكة كي لا يقعوا ضحية للاحتيال.
من جهته أكد المتحدث الرسمي لوزارة العمل حطاب العنزي أن مكاتب الاستقدام في الوزارة تمنح المواطنين تأشيرة عاملة منزلية من مملكة المغرب، مضيفا أن مهمة وزارته تنتـهي عند هذا الإجراء، ليأتي دور المواطن في البحث عن مكاتب استقدام أهلية مصرح لها لجلب عاملته، وهو ما ستوفره شركات الاستقدام الجديدة.

جدير بالذكر أن العديد من الأيادي العاملة من آسيا وأفريقيا يقصدون العمل بوظائف متدنية (خدم) في دول الخليج العربي برواتب شهرية تتراوح بين 150 إلى 500 دولار امريكي.
__________________
آحـــــــن للمغـرب وادور التفاكيـر
اليـوم جـــــاي وبعد يومين نـــاوي
زيـن التمشـي بيـن كـــازا واقاديـر
دارً على شـــــــمة هـواهـا شفـاوي
على المحيط الاطلسي جلسة عصير
تســوا حياة اهـــل الحكي والقهاوي

المشاركات: 3,645
تاريخ التسجيل: Apr 2011
الدولة: الرياض
الدوكالي غير متواجد حالياً  
قديم 2011-09-09, 02:52 PM
  المشاركه #2
رد: المغربيات في طريقهن للمنازل السعودية

ماشا الله عليك يا المعزب خبر جميل وغلبتني هذة المرة بهذا الخبرالجميل: (707):والمشكلة انة في السعوديه ههههههه طيب طيب يا المعزب اراويك برسلك فيروس وارتاح من منافستك لي ههههههه: (772):مبدع مبدع وكذا تحمسني زيادة واشكر فيك روح المنافسة: (772):
__________________

 الصورة الرمزية Oscar

المشاركات: 2,774
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الدولة: marrakech
العمر: 33
Oscar غير متواجد حالياً  
قديم 2011-09-09, 02:53 PM
  المشاركه #3
رد: المغربيات في طريقهن للمنازل السعودية

خلونا نكون واقعيين شوي

خدامه من جنسيه عربيه بغض النظر عن جنسيتها الاصليه لا تصلح نهائيا للعمل كخادمه خارج بلادها

خصوصا اذا علمنا بأن الاجر الشهري بسيط وبالعاميه ما يوكل عيش ..

ناهيك بعض المشاكل اللي راح تواجها بعض الخادمات و العكس .!

لذك انا ضد هذا القرار وبشده وخلونا على اندونيسيا و الفلبين و سيرلكنا والمثل يقول

اصبر على مجنونك لا يجيك الاجن منه

__________________
i am a very private person, yet i am an open book
if you dont ask... i won't tell
موقوف
المشاركات: 9,325
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الدولة: بلاد الكفار
Nadosh غير متواجد حالياً  
قديم 2011-09-09, 03:01 PM
  المشاركه #4
رد: المغربيات في طريقهن للمنازل السعودية

الله يستر وخلاص
ادا هم شغالات فلبينيات و اندنوسيات وريحتهم فكس ولا خلوهم في حالهم
الله يستر من الخدامات المغربيات
واصلا المراة الخليجية عندها عقدة من كلمة مغربية
واغلب الاسر او النساء غادي ترفض انه تكون عندها شغالة مغربية
خصوصا الا كانت احلى منها ههههههههههههههه


الله المستعان والله انا اتفق مع اخي uea خليكم على شرق اسيا احسن

والله يستر لا يستعمل هدا القرا في اغراض تانية الله يستر وخلاص

شكرا على الخبر
مزعوط خبير
المشاركات: 7,108
تاريخ التسجيل: Feb 2011
أهنجار خليجي غير متواجد حالياً  
قديم 2011-09-09, 03:15 PM
  المشاركه #5
رد: المغربيات في طريقهن للمنازل السعودية

قراءت هذه الخبر عبر وسائل الاعلام

ولكن ليس بالضروره يكون عملهم كخدم

يا اخواني يا اخواتي

انا متأكد ان الاستقدام

لي طباخات متخصصات في الطبخ

وسائقين سيارات وميكانيكيين وهذه الحرف

اما الخادمة اللي بمفهومها الحالي طبعا لا

لعدة اسباب

1- الشغالة الهندية استقدامها 600 دينار = 2000 دولار وراتبها 50

بعتقادكم كم يكون استقدام مغربية وكم سوف يكون مرتبها ؟؟؟؟

بصراحة اذا تم اقرار هذا القانون بالكويت سوف استقدم طباخة من المغرب كل يوم اكل اطباق مغربية

وافتح لها مطعم

و لازال و يبقى المغرب اخواننا واحبتنا واهلنا

ومن اراد المغرب بسوء فنحن ارواحنا دونه

واي ايساءة للمغرب وشعبها فهي اساءة لنا جميعا

وشكرااا
__________________
اااه من قلبن جزوع نهيته ولا طاع ** يجوز لاجازت الشمس عن مطلعها

مراكش القلب يمك وفيك مطواع ** تزين فيك أحلام حياتي مع تطلعها




: (720):
مزعوط مميز
المشاركات: 362
تاريخ التسجيل: May 2011
الدولة: كازا-الكويت
معزب كازا غير متواجد حالياً  
قديم 2011-09-09, 03:30 PM
  المشاركه #6
رد: المغربيات في طريقهن للمنازل السعودية

دوكالي
UAE
ناديه
اهنجار
لكم جزيل الشكر على المرور
__________________
آحـــــــن للمغـرب وادور التفاكيـر
اليـوم جـــــاي وبعد يومين نـــاوي
زيـن التمشـي بيـن كـــازا واقاديـر
دارً على شـــــــمة هـواهـا شفـاوي
على المحيط الاطلسي جلسة عصير
تســوا حياة اهـــل الحكي والقهاوي
مزعوط نشيط
المشاركات: 79
تاريخ التسجيل: Sep 2011
الدولة: بين المغرب وجده
مجروحة الكبيدة غير متواجد حالياً  
قديم 2011-09-09, 03:39 PM
  المشاركه #7
رد: المغربيات في طريقهن للمنازل السعودية

فكرة غير سليمة
اذا كانت طباخة فهذا شيء مريح اذا غير كذا
.غادي تكون مشاكل كثييرا بزااف

خليهم عالفلبيين احسن
__________________
وستبقى سرا يسعدني وهم لا يشعرون
مزعوط مميز
المشاركات: 362
تاريخ التسجيل: May 2011
الدولة: كازا-الكويت
معزب كازا غير متواجد حالياً  
قديم 2011-09-09, 03:44 PM
  المشاركه #8
رد: المغربيات في طريقهن للمنازل السعودية

مجروحة الكبيده اسعدني مرورك
__________________
آحـــــــن للمغـرب وادور التفاكيـر
اليـوم جـــــاي وبعد يومين نـــاوي
زيـن التمشـي بيـن كـــازا واقاديـر
دارً على شـــــــمة هـواهـا شفـاوي
على المحيط الاطلسي جلسة عصير
تســوا حياة اهـــل الحكي والقهاوي
مزعوط نشيط
المشاركات: 141
تاريخ التسجيل: Jun 2011
صابر زمان غير متواجد حالياً  
قديم 2011-09-09, 10:40 PM
  المشاركه #9
رد: المغربيات في طريقهن للمنازل السعودية

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nadia_lima مشاهدة المشاركة
الله يستر وخلاص
ادا هم شغالات فلبينيات و اندنوسيات وريحتهم فكس ولا خلوهم في حالهم
الله يستر من الخدامات المغربيات
واصلا المراة الخليجية عندها عقدة من كلمة مغربية
واغلب الاسر او النساء غادي ترفض انه تكون عندها شغالة مغربية
خصوصا الا كانت احلى منها ههههههههههههههه


الله المستعان والله انا اتفق مع اخي uea خليكم على شرق اسيا احسن

والله يستر لا يستعمل هدا القرا في اغراض تانية الله يستر وخلاص

شكرا على الخبر
والله وصادقة الغيرة تحلي الدم يطلع في الراس
وعاد كمان ريحة الفكس والبلاوي اللي معاه وكمان مو تارك شي
عاد لو كانت في قمة الجمال يصير مسلسل كريمة ههههههههههه
موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نتمنى سفير السعودية في المغرب ينهج نهج سفير السعودية بالفلبي تايقر صاله عشاق المغرب العامة 6 2014-03-02 03:14 AM
المغربيات ابو سيف الخيماوي صاله عشاق المغرب العامة 14 2012-07-07 12:48 AM


الساعة الآن 07:47 AM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81