عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


إضافة رد

المشاركات: 3,645
تاريخ التسجيل: Apr 2011
الدولة: الرياض
الدوكالي غير متواجد حالياً  
قديم 2011-09-13, 04:23 PM
  المشاركه #1
تعرفي أكثر على زوجك من خلال طريقة نومه

تعرفي أكثر على زوجك من خلال طريقة نومه


2011-09-12 11:37
تسعى كل زوجة للتعرف عن قرب عن زوجها فالأكيد انه يخفي الكثير من الأمور عنها، هذا ما يجعل المرأة تبدل كل ما في وسعها من أجل التعرف أكثر للتقرب منه أكثر فأكثر…
هذا هو زوجك

سأقدم لكي اليوم عزيزتي حواء طريقة سهلة ستمكنك من التعرف على زوجك أكثر دون بدل الكثير من الجهد، و ذلك من خلال طريقة نومه، ما عليك سوى تحديد طريقة نومه من بين الطرق التالية:
الزوج العصبي أثناء نومه
إنه الذي يعض أسنانه خلال نومه ، تلك الحركة التي تحرمك الاسترخاء و توقضك نومك، يدل تصرف زوجك هذا على اضطراب نفسي لديه ما يجعله عصبيا أثناء النوم و شديد الانفعال حيث لا يستطيع التحكم في عضلات الفك كما يدل هذا على كونه لا يستطيع تحقيق الأشياء التي يطمح إليها.
الزوج الذي يشخر ليلا لحد الاختناق
يصاب الإنسان في بعض الأحيان بتوقف أجهزة التنفس لمدة 10 ثوان أثناء النوم خاصة بالنسبة للرجال الذين يعانون من مشكلات نفسية كبيرة
الزوج النشيط خلال نومه
إنه الذي يقوم ليسير ليلا في خط مستقيم و يتجنب الصدمات، يعتبر هذا الشخص إنسانا شديد النشاط و الحيوية و يحاول التعبير عن نفسه بالسير خلال نومه، و بعكس الأفكار السائدة فيمكن إيقاظه إن قام بهذا التصرف، كما على الزوجة أن تقوم قبل التوجه إلى النوم بالتأكد من غلق جميع النوافذ و باب المنزل بالمفتاح حتى لا يصاب زوجها بحادث كان يلقي بنفسه للخارج لا سمح الله.
الزوج الذي ينام و يداه خارج الغطاء
يجب على الزوجة أن تسأله عن ماضيه لكي تتمكن من اكتشاف أسرار طفولته التي غالبا كانت قاسية، ففي الغالب كانت أمه قاسية و كانت تجبره على النوم بهذه الطريقة التي لم يتخلى عنها بالرغم من تقدمه في العمر.
الزوج الذي ينام كالمومياء
تدل طريقة نومه هذه على راحة باله، و على أنه مرتاح نفسيا، غالبا يكون طيب القلب و حنونا ، كل شيء يسير على ما يرام خلال نومه.
الزوج الذي ينام هادئا على ظهره
يعيش هذا الرجل جوا من الانسجام في عالمه الخارجي، كما أنه لا يخشى أبدا المواجهة، و تمكنه طريقة نومه هذه من التخلص من المشاكل التي تعكر صفو حياته
الزوج الذي ينام على بطنه واضعا إحدى يديه تحت الوسادة
يعتبر هذا النوع من الرجال غير مبالي بالمرة، كما انه لا يهتم بالآخرين، يعالج الأمور بسطحية و بساطة، و هو يبحث دائما عن السلام مع نفسه و مع غيره.
الزوج الذي ينام مثل الجنين
إنه يخاف من كل من حوله و من المستقبل، يخاف حتى من نفسه، يحتاج هذا الرجل للشعور بالأمان ، ستلاحظين بانه يبرد بسرعة و يشعر بالبرد عند الخلود للنوم، أو عند الراحة.
الزوج الذي ينام عاريا
إنه واثق من نفسه ليست لديه أي مشكلة نفسية او تعقيدات في حياته.
الزوج الذي يحرك عينيه كثيرا أثناء النوم
يمتلك هذا الرجل عقلية حالمة وشخصية تتمتع بالحيوية انه فنان بطبعه حتى فينومه .
الزوج الذي يستيقظ متأففا
الرجل الذي يستيقظ متأففا ويقول انه لم يستطع أن ينام جيدا بينما كان في أعمقنومه فهذا دليل على عدم الإحساس بالوقت وبأنه بدأ يدخل في أعتاب الشيخوخة .
__________________

رد مع اقتباس

نبض المزاعيط

المشاركات: 1,259
تاريخ التسجيل: Jun 2011
الدولة: نبض قلبها
نبض القلوب غير متواجد حالياً  
قديم 2011-09-13, 05:53 PM
  المشاركه #2
رد: تعرفي أكثر على زوجك من خلال طريقة نومه

عظيم يا باشا

طلعت كل بلاوي الرجل في طريقة نومه

نطالبك بالمثل للمرأة .. حتى نتعرف على صفاتها في النوم

معلومات شيقة وبعضها مضحك

تشكر كثيراً على طرحها

كل التحايا حبيب قلبي ،،،
__________________
لا تنتظر حبيباً باعك
وانتظر ضوءاً جديداً يمكن أن يتسلل إلى نبض قلبك الحزين
فيعيد لأيامك البهجة ويعيد لقلبك نبضه الجميل
نـبـض الـقـلـوب

لايعرف الحب إلا كل من عشقا .. وليس كل من قال اني عاشقا صدقا

رد مع اقتباس

المشاركات: 3,645
تاريخ التسجيل: Apr 2011
الدولة: الرياض
الدوكالي غير متواجد حالياً  
قديم 2011-09-13, 06:03 PM
  المشاركه #3
رد: تعرفي أكثر على زوجك من خلال طريقة نومه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبض القلوب




عظيم يا باشا

طلعت كل بلاوي الرجل في طريقة نومه

نطالبك بالمثل للمرأة .. حتى نتعرف على صفاتها في النوم

معلومات شيقة وبعضها مضحك

تشكر كثيراً على طرحها

كل التحايا حبيب قلبي ،،،





هههههههه اليوم كل مواضيعي من صالح المراة وانا واقف في صف البنات وضد موضوع سعاد الى نزلتة البنات مخلوقات عجيبة ومساندة للبنات ههههههه عندنا اغلا منهم ولك هدية انت الاول

__________________

رد مع اقتباس
مزعوط مبتدء
المشاركات: 40
تاريخ التسجيل: Aug 2011
ابوراكان غير متواجد حالياً  
قديم 2011-09-13, 09:38 PM
  المشاركه #4
رد: تعرفي أكثر على زوجك من خلال طريقة نومه

: (133):
رد مع اقتباس

المشاركات: 3,645
تاريخ التسجيل: Apr 2011
الدولة: الرياض
الدوكالي غير متواجد حالياً  
قديم 2011-09-13, 10:25 PM
  المشاركه #5
رد: تعرفي أكثر على زوجك من خلال طريقة نومه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوراكان




: (133):



ههههههههه خلاص مافية هدايا ههههههه حبيب قلبي ابوراكان: (486):
__________________

رد مع اقتباس

المشاركات: 1,049
تاريخ التسجيل: Apr 2011
الدولة: منتدى المزاعيط
إرسال رسالة عبر MSN إلى مخاوي الشنطه
مخاوي الشنطه غير متواجد حالياً  
قديم 2011-09-13, 10:37 PM
  المشاركه #6
رد: تعرفي أكثر على زوجك من خلال طريقة نومه

المواضيع قلبت كلها عن الزوجه وش السالفه شكلك ناوي زواح عن قريب : (145):

__________________
رد مع اقتباس

المشاركات: 3,645
تاريخ التسجيل: Apr 2011
الدولة: الرياض
الدوكالي غير متواجد حالياً  
قديم 2011-09-14, 06:12 AM
  المشاركه #7
رد: تعرفي أكثر على زوجك من خلال طريقة نومه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مخاوي الشنطه




المواضيع قلبت كلها عن الزوجه وش السالفه شكلك ناوي زواح عن قريب : (145):





هههههههه مخاوي يقول المثل القدر مايركب الا على ثلاث وانا اقول اربع ههههههه: (694):: (199):
__________________

رد مع اقتباس
مزعوط فضي
المشاركات: 704
تاريخ التسجيل: Aug 2011
الوااعرة غير متواجد حالياً  
قديم 2011-09-16, 11:44 PM
  المشاركه #8
رد: تعرفي أكثر على زوجك من خلال طريقة نومه

السلام الفيلسوف ديالنا الواعر عفاك جاتني بعض الاستفسارات مرفوقة بالصور من شي زوجات لي تتعلق بطريقة النعسات لرجالهوم وبغاو منك طال عمرك تعلق وتذبح وتسلخ كاع عن هذه الطرق باش تقربهم اكثر من ازواجهن وخا ان العقل الباطن ديالي شاك ان هذه نعسات انا نتوقع انها شقلبات ايت حماد اوموسا
ونحن لا نستغني عن نصائحك الدوكالية وهاك خود الميكرو ونورنا الله ينورها عليك يا واعر


















هههههههههههههه الصبعان راه شاد بيهوم الريزو
__________________





رد مع اقتباس
موقوف
المشاركات: 9,325
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الدولة: بلاد الكفار
Nadosh غير متواجد حالياً  
قديم 2011-09-17, 12:27 AM
  المشاركه #9
رد: تعرفي أكثر على زوجك من خلال طريقة نومه

: (741):: (741):: (741):: (741):: (741):: (741):: (741):: (741):: (741):: (741):: (741):: (741):: (741):: (741):: (741):: (741):: (741):: (741):: (741):: (741):: (741):: (741):: (741):: (741):: (741):: (741):: (741):: (741):: (741):: (741):: (741):: (741):: (741):: (741):: (741):: (741):: (741):: (741):: (741):: (741):: (741):: (741):: (741):: (741):: (741):: (741):: (741):: (741):: (741):: (741):: (741):
رد مع اقتباس
مزعوط خبير
المشاركات: 1,685
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الولهان غير متواجد حالياً  
قديم 2011-09-17, 12:34 AM
  المشاركه #10
رد: تعرفي أكثر على زوجك من خلال طريقة نومه

: (436):ههههههه وش ذي الصور لايكون هم نفسهم مزاعيط اللي يرحون للمغرب اجل عرفنا الحين سبب المضايقات ههههههه مبدع يالدوكالي صورتك واعره والصور الثانيه انت احكم : (95):
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طريقة ممتعةلتعلم بعض الكلمات المغربية من خلال القصة جالبوت الاستراحه 3 2015-08-22 03:23 AM
لو زوجك تزوج عليك ؟ oldoz صاله عشاق المغرب العامة 25 2012-10-02 11:29 AM
اغسلي دماغ زوجك ... الدوكالي الاستراحه 8 2011-09-14 06:16 AM


الساعة الآن 06:37 PM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83