إضافة رد
قديم 2010-10-11, 11:13 AM

نكمل
اليوم الرابع:
في هذا اليوم استيقظت قبيل الظهر,, وقمت مسرع مافيه تمغط على السرير,, لاني مواعد العضو غريب اننا نروح اكادير.
وفعلا اخذت لي دش ورتبت شنطتي,, ونزلت عند المسبح ارتشف ابريقا من الاتاي,, وعلى الساعة 12 الظهر جاني حبيبنا غريب ,,وسويت شك اوت من منتجع جنة النخيل وسيدها على طريق مراكش اكادير السريع.
والحقيقة جاب الله هالطريق السريع اللي يوسع الصدر ساعتين ونص وانت في اكادير,,
الطريق جميل سيدان رايح وسيدان جاي,, ومنظم ومرتب,, ولاحظت شي في الطريق اننا كل مشيتنا فيه وحنا نصعد الى اعلى,, والظاهر انه اكادير بموقع اعلى من مراكش ,,
قضينا الطريق يالسواليف تارة والتامل في المناظر الطبيعية تارة اخرى .
وصلنا اكادير على الساعة اربعة عصرا ,,وعالطول على مرجان,, وفضنا شنطة معنا عشان نحط فيها العصيرات المفرحات وعبانها من المرجان,, وبعدها طلعنا الى فندق اماديل لاني حاجز عن طريق المؤيد,, وانتظرنا في اللبي حتى جاء موظف المؤيد معه الفوتشر ديالي
واخذتها 1100درهم دبل لليلة,, وانا اخذت ليلتين ,,ودخلت شنطة العصائر عادي جدا.
العضو غريب مالقى حجز في اماديل,, وذهب الى صحارى عن طريق المؤيد,, واخذ الغرفة ب 850 درهم دبل لليلة.
توادعنا انا والعضو غريب على ان نلتقي في الليل,, انا دخلت غرفتي الساعة 7 مساء وكانت غرفة مطله ترد الروح على المحيط الاطلسي,, اللي عمل في قلوبنا خرائط اطلسية .
توضيت وصليت المغرب والعشاء,, ثم ريحت قليلا ونزلت اتفقد الفندق واشوف اوضاعة .
الفندق اغلبه اوربيين مافيه خليجيين الا قليل.
الفندق راااائع ونظيف وحلو ومعاملتهم لابأس بها,, مهب شينة ولاهيب حلوة نص نص.
في لبي الفندق مسوين برامج للاجانب يوسعون صدورهم.
وفي اللبي مقهى متغبي شوي يقدم شيشة وفيه طيور اكشن ,,تجي تشيش,, وانا اخذت شيش كباب لحم يحبه قلبك وقعدت اسولف معه واساله عن زحمة اكادير ,,وقالي لا الزحمة معقولة مهب كثيرة ,,جلست شوي بعدين استاذنته ورقيت غرفتي .
وعلى الساعة 11 الليل نزلت لمرقص المخيطو,, والينة مليان عالم الى الهنود شفتهم,, والطيور من كل شكل ولون وطراز.
اقل مشروب مفرح بمخيطو سعره 45 درهم ,,وكان الجو العام ممتاز للغاية حتى اني مالقيت طاولة اجلس فيها من الزحمة,, وصرت واقف على البار ,,واقز من ذا الزيون في الروحة والرجعة,, والمخيطو يستمر حتى الساعة 2 ليلا ويسكر,, بعدين يبداء الكازار مرقص بجانبة على بعد خطويتين,, والمخيطو والكازار في حدود فندق اماديل عند مواقف الفندق تطلع لهم على رجولك اذا كنت ساكن في اماديل.
رحنا الكازار وصراحة محل راقي جدا هو والمخيطو,, واخذنا طاولة موقعها حليو,, لانه كان عندنا عزيمة عازمين لنا ضيوف يستاهلون العزيمة,, ونجلس في الكازار الى الساعة خمس الصباح,, وبعدها رحت الفندق خطوتين,, وهذا اللي يزين مرقص المخيطو والكازار لاتحتاج سيارة ولاتكسي,, بالنسبة للي ساكن في اماديل.
دخلت الفندق اناوضيفي وكانت اجراءات الدخول طبيعية جدا ,,لكن لابد من اكرامية تمشي الاوضاع ودخول ضيقك يرحبون فيه.
وفندق اماديل يشترط شرط ,,انه لازم تدخل الفندق انت وضيفك قبل الساعة 6 صباحا,, هذا بالنسبة اذا كان معك ضيف,, اما لوحدك مالهم دخل فيك.
صعدنا الغرفة وجلسنا انا والحب ديالي بالبكلونة اللي تطل على البحر,, ونسمع صوت الامواج ومشغل ,,ودوني لديرة المزاين,, آخر متعة واستجمام.
وعلى الساعة 7 اغلقت سهرة كانت من سهرات الف و ليلة

قديم 2010-10-12, 09:51 AM
نكمل : (42):: (42):: (42):: (42)::
اليوم الخامس:
قمت من النوم على الساعة 12 الظهر,, وجلست اتقلب في السرير الى الساعة وحدة,, ثم قمت واخذت شاور لمدة نص ساعة,, مادري ليش طولت,, بس جاز لي الماء واستمرت تحت الماء.
ثم صليت الظهر والعصر وبعدها طلبتلي شاهي اتاي ,,وجلست بهاك البلكونة اللي ترد الروح وامامك الاطلسي بامواجة العاتية,, والعالم مخترشة على البحر,, والبكيني مدهر,, ايشي احمر وايشي فيروزي,, والبنات طاحين بالبرونزي,, وخذ ياقز ومخمخة مع الاتاي الى الساعة 3 العصر.
بعدها نزلت تحت عند مسبح الفندق وهات يا آتاي وتغديت عند المسبح,, وطلبتلي صحن مشاوي حوت (اسماك) وكان سعر الفندق مناسب الى حد ما.
صعدت الى الغرفة الساعة خمس ريحت شوي ومدت رجالتي وجلسة رلاكس حتى الساعة سبع,, قمت وصليت المغرب والعشاء وعالطول نزلت الى الكورنيش وزينة فندق اماديل قدامك الكورنيش مباشرة .
وبديت امشي من الفندق حتى المارينا,, والكورنيش كان عامر بزاف لاننا وافقت روحتنا الويكند,, وخذ ياهواء يرد الروح واستنشاق بعمق لاخراج ثاني اكسيد الكربون وادخال اجمل واحلى اكسجين من اكادير.
قعدت في كافي في المارينا وبرضوا طلبت اتاي وبعده طلبت قهوة نص نص ساحقة (ثقيلة) ,,ثم رجعت وتقابلنا اناوالعضو غريب في مطعم قلعة المؤيد واخذنا مضغوط دجاج وحاشي,, والغريب اللي جابت لنا المضغوط فلبينية,, فقلنا انت في المغرب فلا تستغرب .
تواعدنا انا والعضو العزيز غريب انه تكون سهرتنا في صحارى,, انا رجعت مشي للفندق وكان المشي قمة في المتعة مع رذات من مطر قليلة.
وصلت الفندق الساعة 11 باليل غيرت ونزلت عالطول للمخيطو,, وكان عامر بزاف,, وبجنبي واحد عليه شنب انا خكيت عنده,, ويسالني بكم وصل كرتون السكري قلت 220 ليش تبي تحطه مزه,, وقعدنا نسولف شوي وقالي انا دريول (سواق) عند الشيوخ وجاي مسكن وماكل شارب ومشره (حوافز تشجيعة),, قلت له يحكلك,, واستاذنته ومشيت الى فندق صحارى.
وصلت صحارى على 3 الفجر وادخل للفندق,, بصراحة الفندق مش بطل صح عندهم الابتزاز والاستغلال على وذنة بس عموما الفندق اعطيه 6 من 10,, وصحارى يفرق عن الفنادق الثانية انه مستوى الحرية فيه عالي .
المهم نزلت لمرقص العنبرة وكان مليان بس المكان مكتوم بالحيل,, وعلى الساعة 3 ونص فتح مرقص شهرزاد ,,اخذنا طاولة 1300 درهم عليها كل شي,, ويوم جت الساعة 4 والين مالك مطى رجل من الزحمة,, ومرقص شهرزاد زين ونظيف وراقي نوعا ما ,,بس يجيه طيور فشق يعني طلقات.
سهرنا وانبسطنا وعلى الساعة 5 ونص,, طلعت مع ضيف عزيز ورحنا اماديل,, عشان لازم ندخل قبل الساعة 6 صباحا ,,وصلنا اماديل ودخلنا وامورنا تمام.
وصعدنا الغرفة وعالطول على البلكونة,, وخذ اشعار ونكت ,,وقليلا من السلو دانس,, وشوي من فن الراب المغربي,, ثم الفن السعودي الاصيل على اغنية: وانا سافروبي يوم الاثنين .
وعلى الساعة 8 صباحا رفعت احلى جلسة رومنسية في العالم .

قلبي هناك
وعلى الساعة 7 اغلقت سهرة كانت من سهرات الف و ليلة
يتبع
ترى السهر مع حبيبك يبري العله ### لاصرت شفق "ن" وهو عليك شفقاني
الله توني ادخل الجو يابو حميد واصل وعلى نفس الموال "متابع معاااك للآخر"