عروض وحجز الفلل و الشقق

المشاركه #51

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ال بقوس مشاهدة المشاركة
يعطيك العافية على التقرير الله يرجك ....اجل كل ممنوع مرغوووووب)))ههههههاي تقريرك واعر بالزاف خويا .
عندي سؤالين لاهنت :
1-أحس أنك أنبسط في الرباط أكثر من مراكش صح ولا ؟
2-كف طريقة دجي من وين جبتة وكم حقه ؟
وعندي ملاحظة صغير ة ليتك تكبر الخط شوي لا هنت .
اجابة السؤال الاوال مدن المغرب كل مدينه لها جو مختلف عن الاخري000 فالرباط حلوه ومكان الصيد الي هو الفيلا يعني الجماعه هم الي يجيبووون الطيووررر انت وحظك لكن يجيك 16 الي 12 طير واختر لكن مراكش ****ررها كثيرررر وتشاهد الكثير والصيد بالشارع او المطعم او البقاله او الكفي يعني تاخذ الي علي المزاج صحيح ومراكش بعد ما جاء التقرير الواعررر اننا غيررررنا السكن وصارت هناك بلاووووي تقطع القلب

2- طريقة الديجيه طبعا انت عارف ان الديسكو مجهز بالفيلا كامل بس يجي صاحب الديجيه ويشبك اغراضه وابداء والي يجيبه الشغاله واجوره 500 درهم طوال جلستك

الملاحظه الي ذكرتها سوف تؤخذ بالحسبان مستقبلا بالحلقات الاخري

قديم 2011-09-24, 08:57 PM
  المشاركه #55
رد: تقرير مفصل عن رحلتي للمغرب رفق ابوحيدر مثيرررررررر

وهنا نبداء من حيث وقفنا المهم كلااااا غادر الي النوم وهو غير مقتنع بالوضع الي صاير بهذا المنتجع ((الريف بالم)) من حيث تركيز البوابات علي البطاقات000

عند الساعه الثانيه ظهرا صحينا من النوم وتناولنا الافطار قبل البداء بالحديث نقز الاخ كررررريم قال انا ذهبت اليووووم الي مكتب براده وحجزت عندهم فيلا بمنتجع النخيل عند البوابه رقم ((4)) قلنا مضبووووط جاء صاحب الفيلا قال ها بتجددون قلنا لالالا اسمح لنا يازين طالعين بعد الحظات وقلنا للشغاله عيشه جهزي اغراضنا وجهزتهم وكلا جهز اغراضه وودعنا اصحاب الفيلا والشغاله وكان تعاملهم معنا راقي جدا واعطينا عيشه المقسوووم لانها تستاهل وطلعنا علي منتجع النخيل وذهبنا الي المكتب وقابلتنا لاخت فاطمه قالت هذه الاسعار للفلل حسب ايام مكوثك اطلعنا عليها وقلنا اوكي قالت جوازاتكم اعطيناها وقالت هذا المفتاح ورافقنا زكريا للفيلا للدلاله عليها وعند الوصول الي البوابه قلنا للحارس كيف الوضع قال من شانكم افررررري قلنا انشهد انك كفوووو وحيالله هالشنب الي تريدووون ينفذ قلنا ما مثلك احد بها البلد اشكرك جزيلا0
المهم نزلنا اغراضنا بالفيلاااااا وقابلنا الشغاله اسمهان قالت ان شاء الله ها تنبسطوووو كتيررررر هنا قلنا عسي الله يقوووله المهم راح ابوحيدر وابو الكرم يم المرجان واخذو مالذ وطاب وجميع مانحتاجه وقالت الشغاله لي والله يانا اصبط الكبسه والكسكسي وجميع الاكلات التي تريدون بس اعطوني خبر قبلها بوقت قلنا اوكي وقالت انتم تبوووون اجلس علي طوووول والابلنهار قلنا علي طوووول قالت تري حسابي اخر اذا جلست اليوووم كامل لان عملنا بس بالنهار وقلنا طيب كم الحساب قالت مثل ماهو متعارف عليه 100درهم باليوووم قلنا اووووكي تستاهلين0000
المهم عندالساعه التاسعه مساء خرجنا للتمشيه بمراكش واخذنا جوووله علي المدينه ومن ثم اتجهنا الي الديووووان وجلسنا هناك وطلبنا المعسل وكان الجوووو في ذلك اليووووم رووووعه وطيوووررررر في كل اتجاه واصبحنا نقزز ومن ثم اتجه ابوحيدر لمجموعه من ال**** وجلس معاهم وتركني انا وابوكرم وبقي معهم حتي هممنا بالخروج واعطيناها اشاره وخرجنا ولحق بنا ومن ثم اخذا بالمدح والثناء علي ****رررره وقلنا وش الوضع قال الوعد غدا واتجهنا الي مطعم الطاحن بالاستراحه القريبه من المنتجع وقلنا فيه ومن ثم اتجهنا الي السكن وبعدها نزلنا الي الياسمين وعند جلوسنا علي الطاوله الا وهذا طيررررري ابوبطاقه الي مامعاه بطاقه وجاء يسلم علينا وعندما شاهدته ارتفعة 180 درجه وجلسته معانا وقلت وينك وش وضعك قال تمام قلت معانا اليووووم قال معاك دووووم قلت حيالله الوجهه المهم كلا اخذ طيرررره وانتهت السهرررره واتجهنا الي الفيلاااا وكملنا سهرتنا بالبيت ويالهامن سهره وذلك اليوووم لم ننام الا الساعه العاشره الصبح وكانت الشغاله مجهزه الفطووور ضربناه وكلااا اتجه الي النوم وقال ابوحيدر طيرررره الي بالرباط ماتت جدته اليووووم جاي بالقطارررر قلنا حياه الله المهم نمنا وعندالساعه الرابعه عصرا صحينا من النوم وافطرنا وجهزنا المعسل وبالصاله جلسنا نتبادل الحديث والراي قال ابوحيدرررر بكره لازم نرووووح جوله الي اوريكا وتبعد عن مراكش حوالي 45 كيلو قلنا اوكي المهم جلسنا وقبل الغروووب قالت الطيووووررر حنا ماشين قلنا توكلو علي الله وعلي التلفووون مشي الربع وبعد ما مشي قال ابوحيدررر طيررررر راعي الرباط معاه طيرررر اخررر ويبي يجلسووون عندنا يوووم وبعدها يبي يمشووون الي اقاديررر قلنا يجب ان يكووون الاستقبال عنيف وكلا منا قام بشغله وجهزنا الوضع كامل عند الساعه الثامنه مساء عيط هاتف ابوووحيدررر وتبين انه *****رر قال وصلنا قلنا علي النخيل تجووون قال جايين ابوحيدر طاير من الفرح بس ينتظرررر وانا قلبي مع طيرررري الي راح وقلت انا اكلمك واتصل عدة مرات وقلت الساعه احدي عشرررر تجي قال اووكي المهم ربع ابوحيدرررر وصلووووو وقد اضئت الشمووووع بالفيلاااا والشغاله قد عملت الكسكس باللحم ويحتاج الي ساعه وعند قدووومهم تم الترحيب بهم وعندها فورا اجريت اتصال بطيررري قلت بطلنا من الموعد السابق بل الحضور حالا قال انا عند الصالووون شي نص ساعه اكووون موجوووو0000

هنا اقف وسوووف اكمل في وقت لاحق للظرررروف

المشاركه #57

بصررررراحه بديت امل من الكتابه عن التقرير وبدائت اخجل من بعض الامور

هل تتوقعون انها فكت ورجعت الي وضعي الطبيعي يعني بديت استحي

اذا كان هناك دكتوررررر هوي بالمنتدي اعرضوووو حالتي عليه لاني في البدايه كانت عند متساويه اكتب عن كل شي لكن الان مدري وش بلاي0
فارس مراكش
المشاركات: 107
فارس مراكش غير متواجد حالياً
قديم 2011-09-25, 07:36 AM
  المشاركه #58
رد: تقرير مفصل عن رحلتي للمغرب رفق ابوحيدر مثيرررررررر

انا اعلمك السبب قبل التقرير كان عندك قوة الانحراف عاليه لدرجت انك ماتنحرج وبعد مارديت من المغرب رجعت لحالتك الطبيعيه الة هى التردد انصحك اشرب ردبول ابو اجونيح اذى كتبت ههههههههههه:182fd25f9b06446ba41:182fd25 f9b06446ba41:182fd25f9b06446ba41
__________________
ال بقوس
مزعوط مبتدء
المشاركات: 33
ال بقوس غير متواجد حالياً
قديم 2011-09-25, 10:43 AM
  المشاركه #59
رد: تقرير مفصل عن رحلتي للمغرب رفق ابوحيدر مثيرررررررر

لا والله شكلك يوم كنت تكتب اول مره كنت تتفرج على الصوروالفديوهات وعلى الذكريات الحلوة .

وصرت تكتب من غير تحس بنفسك بس شكلك الحين مليت من الافلام ورجعت تستحي .

ولكن عندي أقتراح روح القهوه او الاستراحة الزبدة محل فيه شيشية وتذكرالديجي حق الرباط وصدقني راح تكتب من غير راي هههههههههههههاي
رحال 999
المشاركات: 83
تاريخ التسجيل: Sep 2011
الدولة: السعودية
رحال 999 غير متواجد حالياً
قديم 2011-09-25, 11:23 AM
  المشاركه #60
رد: تقرير مفصل عن رحلتي للمغرب رفق ابوحيدر مثيرررررررر

ياااااااخوي وحبيب قلبي اذا انت مليت ترااااانا ما ملينا وننتظر كل كلمة تكتبها ،،،،،،،،،

واااااااصل يامبدع ،،، وكثر من تذكر المواقف اللي صارتلك هناك حتى ترفع معنوياتك شوي،،،،،،

لايهمك احد ترانااااااااااا متابعين معك،،،،،

تحياتي لك حبيب قلبي،،،،،،،،،،،رحال 999
إضافة رد

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)