عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب

اعلان وردي كار
اعلان نجمة مراكش

إضافة رد
مزعوط مبتدء
المشاركات: 42
تاريخ التسجيل: Sep 2011
تميم نجد غير متواجد حالياً  
قديم 2011-09-19, 02:26 AM
  المشاركه #1
شكر وتقدير ,,,

شهادة لله والله اني لي اربع سنين وانا اروح للمغرب بالسنه مرتين وطبيت فيها لا احم ولا دستور طقيت تكت وسافرت لا خبره ولا نصيحه بس جا في بالي المغرب ورحت والحمدالله اموري كويسه وكل شي تمام
متبع سياسة البيت الي يقول ,,, القنص بالركادة ,,,, والتسرع جهاله

دخلت منتديات خاصه بالسفر للمغرب غير هذا المنتدى ولكن ,,, لم اجد الالفه والمحبه والتعاون والحرص على تقديم ماهو مفيد لجميع اعظاءه كما وجدته في منتدى مزاعيط المغرب .

بس والله العظيم وشهادة حق في هذا المنتدى الشامخ واعضاءه الكرام اني من يوم بديت ادخله كزائر قبل فتره بسيطة وشرفني ان اكون احد اعظاءه اني استفدت منه الشي الكثير من نصائح وتعاون واخوه بين الاعضاء من دون تحيز او الجري خلف المصالح الزائفه ,,,, ومساعدة كافة الاعظاء سواء الجديد على المنتدى او اي شخص ليس له اي معرفه باحد ,,,, وجدت التعاون من الاخوووه المشرفين وتواضعهم وحرصهم على الفائده للجميع من دون استثناء ودون النظر الى اي معرف سواء كان قديم او جديد بالمنتدى
وكذلك وجدت تعاون الاعظاء فيما يقدمونه من تقارير من ارض الواقع والتجربه مشمول من معلومات ونصائح لكي يستفيد منها اخوانهم سواء كانت ايجابيه للاستفاده منها ,,, او سلبيه لتفادي الوقوع فيها .

لكم مني الشكر والتقدير ,,,, والمحبه لهذا المنتدى الشامخ بأعظاءه ومشرفينه ومنتسبينه والقائمين عليه

اخوكم تميم نجد
رد مع اقتباس
مزعوط مميز
المشاركات: 412
تاريخ التسجيل: Jun 2011
الدولة: بـــريـــدة
الوافي غير متواجد حالياً  
قديم 2011-09-19, 02:38 AM
  المشاركه #2
رد: شكر وتقدير ,,,

ياهلا بتميم نجد

والحمد لله على السلامة والبيت بيتك

والجميع هنا اخوة بترابطهم ومساعدتهم لبعضهم البعض

وانت تستاهل والاخوة كرماء بنصائحهم وتوجيهاتهم


اخوك الوافي
__________________
الآدمـي تـكـشـف مع الوقــت خافيه
ويبين لك طـيـب الرجـل من خماله
لا طـالـت الـخــوه ظهــر كل ما فيه
وعـرفـت دقــه وقــتـها من جــلاله
أما طــلـع خــويـك الـلـي تــخـاويه
والا سـمـحــت وقــلـت مالي وماله
رد مع اقتباس
مزعوط مبتدء
المشاركات: 42
تاريخ التسجيل: Sep 2011
تميم نجد غير متواجد حالياً  
قديم 2011-09-19, 02:45 AM
  المشاركه #3
رد: شكر وتقدير ,,,

لاهنت اخوووي الوافي ,,, والله يديم المحبه والتعاون بين الاخوان في هذا الصرح الشامخ
واكيد حسيت انه بيتي من اول ماسجلت فيه
يقول المثل ,, من جاء بليا عزيمه نام من دون فراش ’’’’ بس شعار منتدى مزاعيط المغرب من جا بليا عزيمه عين فراش وعين غطا
وتحياتي لك يالوافي
رد مع اقتباس
مزعوط فضي
المشاركات: 901
تاريخ التسجيل: Jan 2011
الدولة: عـنـيـزهـ
العمر: 35
إرسال رسالة عبر MSN إلى قناص نجد إرسال رسالة عبر Skype إلى قناص نجد
قناص نجد غير متواجد حالياً  
قديم 2011-09-19, 04:27 AM
  المشاركه #4
رد: شكر وتقدير ,,,

صباح الخير اخي تميم

نعم نحن هنا اخوان نلتقي هنا لنتعرف على بعض

ونتعلم من بعض
اذا تم طرح تساؤل الكل يسعى جاهداً للإجابه


نبحث عن الافضل لنا ولغيرنا

انا عن نفسي استفدت من هالمنتدى
و أحاول جاهداً لرد الدين

أشكرك على كتابة موضوعك وشعورك النبيل تجاه أخوانك
رد مع اقتباس
مزعوط مبتدء
المشاركات: 42
تاريخ التسجيل: Sep 2011
تميم نجد غير متواجد حالياً  
قديم 2011-09-19, 04:33 AM
  المشاركه #5
رد: شكر وتقدير ,,,

قناص نجد الأروع مرورك ,,,, وتشريفك ,,,, والله يديم المحبه والاخوه بين الاعضاء
وتكفى وانا اخوك انا انشالله بسافر في 21/سبتمبر لاوصيك ارفع لنا اووووووووم الريال فوق نبي الصرف ياصل الى 2300
وتحياتي وتقديري لك
رد مع اقتباس
مزعوط مميز
المشاركات: 400
تاريخ التسجيل: Jun 2011
الدولة: جـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدة
نهاس غير متواجد حالياً  
قديم 2011-09-19, 05:06 AM
  المشاركه #6
رد: شكر وتقدير ,,,

حياك اخوي تميم نجد وكلامك يدل على طيبة قلبك وعلى المصداقية



بالفعل هذا المنتدى مختلف عن جميع المنتديات المختصه بالسفر وان شاء الله في تطور يفيد جميع المسافرين
رد مع اقتباس
مزعوط فضي
المشاركات: 779
تاريخ التسجيل: Apr 2011
الدولة: Ksa
جوج دراهم غير متواجد حالياً  
قديم 2011-09-19, 05:11 AM
  المشاركه #7
رد: شكر وتقدير ,,,

حياك الله وبين اهلك وخوانك وربعك ومزاعيطك انا نفسك والله ماقد كتبت في منتدى الا الصرح الشامخ واللي يميزه كانك

في مجلس رجال وسواليف عاديه بعدي عن الرسميات.

تحياتي لك

جوج دراهم**
رد مع اقتباس
مزعوط مبتدء
المشاركات: 42
تاريخ التسجيل: Sep 2011
تميم نجد غير متواجد حالياً  
قديم 2011-09-19, 05:21 AM
  المشاركه #8
رد: شكر وتقدير ,,,

مداوي الطير ,,, الطيب طيبك ,,, والله يرفع من قدرك وشانك وشكرا على المرور الكريم

جوج دراهم صدقت مجلس رجال ,,, وكلامهم قول وفعل ,,, وفزعتهم وزعطتهم وعلومهم واخبارهم وتقاريهم تؤكد ذلك

تحياتي لكم واسعدني مروركم الكريم
رد مع اقتباس
مزعوط فضي
المشاركات: 901
تاريخ التسجيل: Jan 2011
الدولة: عـنـيـزهـ
العمر: 35
إرسال رسالة عبر MSN إلى قناص نجد إرسال رسالة عبر Skype إلى قناص نجد
قناص نجد غير متواجد حالياً  
قديم 2011-09-19, 06:44 AM
  المشاركه #9
رد: شكر وتقدير ,,,

اقتباس:المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تميم نجد قناص نجد الأروع مرورك ,,,, وتشريفك ,,,, والله يديم المحبه والاخوه بين الاعضاء
وتكفى وانا اخوك انا انشالله بسافر في 21/سبتمبر لاوصيك ارفع لنا اووووووووم الريال فوق نبي الصرف ياصل الى 2300
وتحياتي وتقديري لك


وخا سيدي

أنا إتصلت بالعساف ( وزير المالية ) وقلت له الله يسلمك الشباب يبي يشوفون الريال بـ 4 دراهم

قال أبشروا بسعدكم

وما راح يربط الريال بسلة عملات

الا راح يربطه بونش

بحال هذي الصورة



ترا رحلتي بعدك بأسبوع : (828):
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية ابو تولين
Directeur
المشاركات: 3,850
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الدولة: مراكش
ابو تولين غير متواجد حالياً  
قديم 2011-09-19, 09:55 AM
  المشاركه #10
رد: شكر وتقدير ,,,

الف شكر اخوي تميم نجد

ووجودك بيننا هو اكبر مكسب يا الغالي لنا
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
شكر, وتقدير


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شكر وتقدير naif1396 تجارب الاعضاء في المغرب 2 2015-03-27 06:21 AM
شكر وتقدير @ همس الليل @ صاله عشاق المغرب العامة 14 2012-03-19 06:02 PM
شكر وتقدير smart way الاستراحه 6 2012-01-16 11:03 AM
الف شكر وتقدير almo0o0t الاستراحه 20 2011-08-10 03:50 AM
بكل حب وتقدير ليل الاستراحه 21 2011-07-18 04:39 AM


الساعة الآن 06:14 AM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80