عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب

اعلان وردي كار
اعلان نجمة مراكش

موضوع مغلق
مزعوط نشيط
المشاركات: 63
تاريخ التسجيل: Jul 2011
knkoon غير متواجد حالياً  
قديم 2011-09-22, 07:08 PM
  المشاركه #1
والله خفت منك يل مغرب

انا ناوى اسافر للمغرب
لا ولوحدي بعد
ولكن لفت انتباهي بل منتدى العزيز على قلبي
التنبيه والتحذير من المداهمات والاستغلال
وخاصتا للخليجي ومشاكل السكن في الشقق والفنادق في جميع الفنادق
الى فهمته من اغلب المواضيع
روح لقادير وسكن صحاري وعلى ما اعتقد اماديل ونت بل سليم
اما غيره فأنت في خطر
مزعوط ذهبي
المشاركات: 1,023
تاريخ التسجيل: Feb 2011
الدولة: الرياض ـــ السعودية
إرسال رسالة عبر MSN إلى bnfll إرسال رسالة عبر Skype إلى bnfll
bnfll غير متواجد حالياً  
قديم 2011-09-22, 07:22 PM
  المشاركه #2
رد: والله خفت منك يل مغرب

شوف اخوي نصيحه اذا كانت اول مره خليك فندق لان الفنادق نادراً الامن يوصل لها وبعدين ابعد عن الشبهات ومحد يقرب عندك
__________________




انا وين ابلقا يالاجاويد فاعل خير
حريصن على سر المحبين لرسلته


المشاركات: 472
تاريخ التسجيل: Jan 2011
الدولة: الرياض
ماكاين والو غير متواجد حالياً  
قديم 2011-09-22, 07:28 PM
  المشاركه #3
رد: والله خفت منك يل مغرب

الحذر وااااجب
المغرب جميل وخطير لابد من التحذر واسكن في الفنادق الكبيره اول ليلتين على الال ومراكش حلوه وامنه نسبيا وايضا اقادير لاكن الافضل يكون معاك احد تعرفه في المغرب ويكون امين
الله يستر عليك
مزعوط فضي
المشاركات: 779
تاريخ التسجيل: Apr 2011
الدولة: Ksa
جوج دراهم غير متواجد حالياً  
قديم 2011-09-22, 08:52 PM
  المشاركه #4
رد: والله خفت منك يل مغرب

حاول تخسر من جيبك في سبيل انك ترتاح نصيحه مثل ماقالو الاعضاء ابعد عن الشبهات مثل **** وشغالات

اتكلم من واقع خبره

لي زملاء بنفس رحله سابقه ماكانو يسمعون نصيحه تعرضو لكثير من المشاكل وكانو يدفعون اللي في جيبوبهم في سبيل السلامه

انا ولله الحمد كنت حريص مرررره من هالناحيه جلسة اربع اشهر ولم اتعرض لاي مظايقه

النصيحه الاخير انك لاتروح الا مع صاحب خبره شف من المزاعيط اللي مسافر بنفس توقيتك ان شاء الله تلاقي كثيرين اللي لوحدهم *
مزعوط خبير
المشاركات: 1,685
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الولهان غير متواجد حالياً  
قديم 2011-09-22, 10:41 PM
  المشاركه #5
رد: والله خفت منك يل مغرب

:182fd25f9b06446ba41: (713):
مزعوط نشيط
المشاركات: 63
تاريخ التسجيل: Jul 2011
knkoon غير متواجد حالياً  
قديم 2011-09-22, 11:36 PM
  المشاركه #6
رد: والله خفت منك يل مغرب

1- شوف اخوي نصيحه اذا كانت اول مره خليك فندق لان الفنادق نادراً الامن يوصل لها وبعدين ابعد عن الشبهات ومحد يقرب عندك

2-الحذر وااااجب
المغرب جميل وخطير لابد من التحذر
واسكن في الفنادق الكبيره اول ليلتين على الال ومراكش حلوه وامنه نسبيا وايضا اقادير لاكن الافضل يكون معاك احد تعرفه في المغرب ويكون امين
الله يستر عليك

3- حاول تخسر من جيبك في سبيل انك ترتاح نصيحه مثل ماقالو الاعضاء ابعد عن الشبهات مثل **** وشغالات

اتكلم من واقع خبره

لي زملاء بنفس رحله سابقه ماكانو يسمعون نصيحه تعرضو لكثير من المشاكل وكانو يدفعون اللي في جيبوبهم في سبيل السلامه
انا ولله الحمد كنت حريص مرررره من هالناحيه جلسة اربع اشهر ولم اتعرض لاي مظايقه

النصيحه الاخير انك لاتروح الا مع صاحب خبره شف من المزاعيط اللي مسافر بنفس توقيتك ان شاء الله تلاقي كثيرين اللي لوحدهم *


هذي اول 3 مشاركات
والخافي كان اعظم
معقوله يل مغرب
صرت بلد الرعب
مزعوط نشيط
المشاركات: 63
تاريخ التسجيل: Jul 2011
knkoon غير متواجد حالياً  
قديم 2011-09-22, 11:37 PM
  المشاركه #7
رد: والله خفت منك يل مغرب

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الولهان مشاهدة المشاركة
:182fd25f9b06446ba41: (713):

مالوووومك والله
لانى مثلك ماتوقعت المغرب تكون كذا

المشاركات: 374
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الدولة: الجبيل
بدرالدمام غير متواجد حالياً  
قديم 2011-09-23, 06:35 AM
  المشاركه #8
رد: والله خفت منك يل مغرب

محاسيكم اول مرة يدف للمغرب

والمثل يقول لو حسبنا حساب العصافير مازرعنا الدخن

سافر بس خلك حررررررريص ومؤدب وابعد عن الشبهات والاستبزاز

مووووووفق
مزعوط مميز
المشاركات: 400
تاريخ التسجيل: Jun 2011
الدولة: جـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدة
نهاس غير متواجد حالياً  
قديم 2011-09-23, 08:48 AM
  المشاركه #9
رد: والله خفت منك يل مغرب

اخوي سافر ولا تخاف ولا تتردد ومثل ما قالوا الاخوان : (620): اما انت وجه مشاكل لا تسافر لان الشعب المغربي تحترمه يحترمك
مزعوط مبتدء
المشاركات: 39
تاريخ التسجيل: Sep 2011
Abo 3on غير متواجد حالياً  
قديم 2011-09-25, 02:21 AM
  المشاركه #10
رد: والله خفت منك يل مغرب

والله وانا واخوك اللي اعرفهم يمدحون الامور وسهالات ولكن بعض المواضيع في المنتدى تحط الواحد على قلبه...
موضوع مغلق

الكلمات الدلالية (Tags)
خفت, مغرب, منك, والله, يل


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مسافر الى مغرب الحب الكربوز المسافرون الى المغرب 9 2013-09-10 01:31 PM
لو مافي مغرب othman999 الاستراحه 15 2011-09-18 04:39 AM
مغرب الفتان الحب_ذوق الاستراحه 2 2011-09-06 07:01 PM


الساعة الآن 03:27 PM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80