عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


موضوع مغلق
مزعوط فضي
المشاركات: 779
تاريخ التسجيل: Apr 2011
الدولة: Ksa
جوج دراهم غير متواجد حالياً  
قديم 2011-09-30, 06:14 AM
  المشاركه #1
مع السلامه يالمغرب ومرحبا بيروت

هلاوغلا بالمزاعيط

اللي بقوله هو وجهة نظر شخصيه بحكم اني من عشاق المغرب

المغرب تغير180 درجه الاستغلال وصل حده من جميع النواحي

انا لي يومين بمراكش ولكن صرت افكر الف مره ومره باني اعتزل المغرب لان وبصراحه

طريقة المعامله ماشفتها في بيروت ومصر وغيرها من الدول السياحيه

مسئلت المداهمات اصبحت اشبه باالفيلم عدا كازا وهذا بامر من الجهات العليا

وهذي الطريق اصبحت رزق اخر للعساس وللدريه ولاي شخص قريب من الباب

المغرب. ياشباب غير اول وربي كنت انتظر لما ارجع وانزل تقريري واكتب ملاحظاتي بس والله ماجاني صبر

الوضع اصبح مخيف لدرجة انك والله ماتقدر تسوي شي الين تعطي ذا وذا وذيك والنهايه كلهم متفقين عليك يالخليجي

بعدين تتصل من جوالك المغربي على السماسره سوا كان بنت او رجال يقولون كل شي عامر وترجع تتصل من جوالك

السعودي يقولك كل شي خاوي

تحجز عن طريق النت وانت خليجي يقولون فل عامره ماكينش حجز دابا

واذ انت اجنبي او اوروبي بنصف القيمه وهذا شي مؤكد ومن واقع تجربه حقيقيه

اصبحت في الاونه الاخير المغرب ينظرون لنا كخليجيين نظره خايبهومالومهم ولكن حتئ في مسئلت انظمامهم

للمجلس الخليجي هم ضده ومايبون وحسيت انهم حاااااااقدين لانهم يقولون ماستفدنا والو





الوضع اصبح يخوف رغم ان الامن يسود بعض من ارجاالبلد

ولكت لازم تصير بحال المنشار

اكيد كثير منكم سافرالي مصر وبيروت ولكن مافي احد يقدر يقولك شي

اصبحنا مستهدفين بشكل خرافي

اسف ع التاخير ولكن عندي سر مطول في تقريري بعد ما ارجع من المغرب

والله اكتب وانا اتحسر لاني قضيت فيه احلئ ايامي مع اعز اصدقائي

محدثكم
جوج دراهم

مراكش اقامة سكره حدا محطة القطار

شكلي بغير اسمي الي جنيهين ذهب

اتمنى ان مازعلت احد هذا هو مجرد رائي الشخصي ارجو احترامه
__________________

المشاركات: 3,645
تاريخ التسجيل: Apr 2011
الدولة: الرياض
الدوكالي غير متواجد حالياً  
قديم 2011-09-30, 06:37 AM
  المشاركه #2
وش فيك ياصديقي وش صارلك الله يستر عليك وترجع بسلامة خوفتني عليك بهاذة الرسالة انتبة لعمرك وانبصط وخل القرار ذا بعد ماترجع وتعطينا اخبارك وتقول وش الي صار معك والله يحفظكم وترجعو بسلامة
__________________

مزعوط فضي
المشاركات: 779
تاريخ التسجيل: Apr 2011
الدولة: Ksa
جوج دراهم غير متواجد حالياً  
قديم 2011-09-30, 06:41 AM
  المشاركه #3
الله يسلمك واذ رجعت لكنم تقريري يعجبكم والقرار !!!!!!!!!!!!!!!!
__________________

المشاركات: 3,645
تاريخ التسجيل: Apr 2011
الدولة: الرياض
الدوكالي غير متواجد حالياً  
قديم 2011-09-30, 06:47 AM
  المشاركه #4
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جوج دراهم




الله يسلمك واذ رجعت لكنم تقريري يعجبكم والقرار !!!!!!!!!!!!!!!!


شف ياقلبي انبسط وفلها ودم تمشي مشها واذا جيت يصير خير وقل رايك بكل صراحة والاخوان في الادارة متفهمين وانت تقول رايك الشخصي وكل عضو لة راي سؤا مؤايد او معارض لا كن الحين انت مسافر واذا جيت مايصير الا كل خير وانا حاس فيك وعارف ان في صدرك كلام واجد بس خلة اذا رجعت واسرد الي عندك
__________________

مزعوط مبتدء
المشاركات: 40
تاريخ التسجيل: Aug 2011
طفش غير متواجد حالياً  
قديم 2011-09-30, 08:57 AM
  المشاركه #5
والله اني اذوق طعم المرارة في كلامك وحاس بالي تحس فيه

رسالتك وصلت وألمك وصل والوضع فعلا لا يطاق بحكم اني مالي الا اقل من اسبوعين راجع

ناس تتعامل معك وكأنك أهبل ولا تخليهم يستأسدون عليك خلك اسد

واذا ما فيه حل ترى طق اقرب حجز وارجع مافيه شي يسوى تضيق صدرك عشانه

وهالكوره الارضيه كم فيها من دوله ؟؟؟؟ طق الحجز ورح لمكان تجد نفسك فيه وتجد احترامك فيه

وكما قال المثل عز نفسك تجدها

اهم شي لا يضيق صدرك وبإمكانك تحول سفرتك لاسبانيا عن طريق السفارة السعوديه هناك تفيز

وثلاث ايام وهي طالعه وادعس يا شيخ اوروبا

والله ماتسوى علينا صايرين مثل الشعير ماكول مذموم

تحياتي لك اخوي جوج وانتبه لنفسك وان بغيت شي تراني بالشوفه بالي اقدر عليه
__________________
فقلت يا مزيون صاب العاشق المغرم جنون

متى متى يا كامـل الاوصـاف توفـي بالوعـود
مزعوط فضي
المشاركات: 901
تاريخ التسجيل: Jan 2011
الدولة: عـنـيـزهـ
العمر: 35
إرسال رسالة عبر MSN إلى قناص نجد إرسال رسالة عبر Skype إلى قناص نجد
قناص نجد غير متواجد حالياً  
قديم 2011-09-30, 10:37 AM
  المشاركه #6
والله انك ضيقت صدري

ياجوج ليرات
هههههههههههاي

الله يكون بعونك

أنا ناصحك قبل السفر

قايلك أجلها شوي لين يهدأ الوضع

على العموم اذا مررررررررررره طفشان

احجز على بيروت واقعد كم يوم وارجع للسعودية

وربك كرررررررررريم
: (518):

المشاركات: 472
تاريخ التسجيل: Jan 2011
الدولة: الرياض
ماكاين والو غير متواجد حالياً  
قديم 2011-09-30, 11:10 AM
  المشاركه #7
اهم شي رجعتك سالم والف ديره بدالها الاستغلال طبع ازلي هناك والاستهزاء ايضا والابتزار لاكن صابرين عليه لعيون جمال البلد اما وقد وصلت للكرامه فمليون لحيه ولا لحيتي وياراعي الباب الحديد انتهينا وان عاد جيتك صك في وجهي الباب : (246):
مزعوط قدير
المشاركات: 166
تاريخ التسجيل: Aug 2011
الدولة: زنقة واد زيز
مزعوووط غير متواجد حالياً  
قديم 2011-09-30, 12:44 PM
  المشاركه #8
وش ذا العلم يا جوج
ضيقت صدورنا بهالكلام
أول ما وصلت كنا مستبشرين بمشاركتك وإن الأمور هانية بس شكلها ما ضبطت
الله يكون بعونك وعون جميع المزاعيط
مزعوط خبير
المشاركات: 1,685
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الولهان غير متواجد حالياً  
قديم 2011-09-30, 02:24 PM
  المشاركه #9
: (608):افا وش صار لك ياولدطمني عليك وش صار للديره والله ضيقت صدري في الاخبار ع العموم انبسط ع الاخر ووسع الصدر ورب البيت كريم
 الصورة الرمزية ابو تولين
Directeur
المشاركات: 3,854
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الدولة: مراكش
ابو تولين غير متواجد حالياً  
قديم 2011-09-30, 02:33 PM
  المشاركه #10
جوج دارهم دراتك حطمتني انت تتكلم عن المغرب ولا عن دوله اخرى


ترى اخر مره كنت في شهر مايو و الامور كلها زينه
موضوع مغلق

الكلمات الدلالية (Tags)
السلامه, بيروت, مع, ومرحبا, يالمغرب


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ايش رايكم في كبريه بيروت باوميقا اغادير ابن الصحراء قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 6 2013-10-18 09:42 PM
انسجب من منتدى الزاعيط مع السلامه نسكافيه الاستراحه 11 2012-11-18 09:57 AM
وحش المنتدى (طريق السلامه) ريم الفلا الاستراحه 9 2012-06-03 12:59 PM
اه يالمغرب ,,, bader casa الاستراحه 10 2011-05-04 03:48 PM


الساعة الآن 02:21 PM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81