عروض وحجز الفلل و الشقق

قديم 2011-11-09, 07:48 AM
  المشاركه #108
رد: رحلتي إلى مراكش الحبيبة

صحيت من النوم بدري حوالي الساعة 10 الصبح والشباب في سابع نومة قلت ياولد خليني أزين الفطور للشباب سويت أحلى شكشوكة وشوية فول مدمس على كيفك

وزينت ذيك القهوة والشاي
وأفطرت أنا وصديقي المغربي ورفعت للشباب فطورهم وخليتهم نايمين وطلعت لأقضي واجب العزاء
منذ كنت طالب في جامعة قطر كان في دكتور في سلك التدريس في الجامعة وهو مغربي من أهل مدينة فاس . وله الفضل كبير على حياتي المهنية لن أنساه ماحييت . وكنت كل ما أروح المغرب لازم أزوره في البيت . ولكن للأسف أتاني خبر وفاته من ست شهور تقريباً . المهم قلت أروح بيته اللة يرحمة وأعزي أسرته الكريمة . وتوجهت أنا وصديقي إلى منزل المرحوم ولقيت زوجته و أبنه الأكبر جلست عندهم ساعة تقريباً وأنا جالس عندهم طلبت من ابنه صورة للمرحوم والحمدلله لبى طلبي وماتأخر . والحمدلله أدينا الواجب وسلمت عليهم ورجعت الشقة للشباب . لقيتهم فاطرين ومتروشين وكاشخين وميه ميه
وطلعنا في أول جولة في فاس الحبيبة

شارع الحسن الثاني

الصراحة شارع ممتع بالفعل لفينا أكثر من ثلاث مرات في الشارع ونزلنا بعدها نتمشى على رجولنا شوي . كان الهوى منعش بالفعل مع شوية برد . ومن كثر ماكان الجو جميل ماحسينا بالمسافة اللي قطعناها لين قلنا يالله نرجع السيارة حسينا بالمسافة اللي قطعناها
: (700):: (700):: (700):: (700):
رحنا بعدها على مقهى 8 المعروف
جلسنا هناك اللي طلب قهوة واللي طلب آتاي وحطينا الكمبيوترات وجلسنا نتواصل مع الأصدقاء في الدوحة وغير الدوحة.
صاحبي الليل معاي اللي يحب الضيوف ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه
جاته حالة هستيريا في المقهى من اللي يشوفه وكل شوي لاحق حد ولا جالس على طاولة ثانيه . وحنا جالسين ميتين
من الضحك عليه وقال . خلاص لاعاد أبي مراكش ولا شي أنا حبيت فاس ومستحيل أغيرها طبعاً كان قايلي عن مراكش وأغادير نفس الكلام من قبل:2f8 7d42f252880131a2
ويقول وهو متحمس ومعصب أنت ليش ماجبتني فاس من زمان حرام عليك والله حرام . وهو يتكلم معاي يخليني ويجري ورى حد : (5):: (5):: (5):
قمة الكوميديا وهو بطبعه فكاهي أصلاً . المهم قلت للشباب نروح على الحمام المغربي نشيل تعب اليوم قالوا ماشي بس يكون مكان حلو قلت صار راح أوديكم أحلى حمام في المغرب كلها وتحركنا على الحمام
أسم الحمام Nausikaa
وهو حمام رائع جداً وخدمة خمسة نجوم سعر الشخص الواحد لجميع الخدمات 1200 درهم شامل
حمام

غرفة المساج

السونا

الجاكوزي

خلصنا الحمام بعد ثلاث ساعات تقريباً وتوجهنا إلى أسيما لمستلزمات البيت من أكل وعصاير وغيرها . أول ماوصلنا البيت صابنا نوع من الخمول بسبب الحمام والمساج فكل واحد دخل الغرفة ياخذ غفوة عشان نصحصح شوي للسهرة الليلة
صحيت بعد ساعة تقريباً والشباب مازالوا نايميين قلت خلني أستغل الوقت واضبط العشاء للشباب وقلت خليني اجهز كبسة
من اللي يحبها قلبك طبعاً البهارات الخليجية موجوده معاي

شرايكم ياشباب نثري ولا لا
الشباب صحوا على الريحة وحطينا الكبسة على الطاولة وتعشينا أحلى كبسة في فاس . بعدها دار نقاش طويل وين السهرة الليلة . طبعاً صديقي وأخوي غريبين عن فاس فكان القرار لي بحكم الخبرة فقررنا نسهر في جنان فاس . لبسنا وجهزنا للسهرة الأولى في فاس وتوجهنا للفندق وحجزنا الطاولة وكان سعرها 1300 درهم مع العصير وكانت السهرة مليانة على الآخر لأنه كان يوم السبت . كانت الأغاني في البداية غربية وخصوصاً موسيقى التكنو المزعجة جدأ . فكان لابد من التحرك
رحت للدي جي وطلبت منه اغاني خليجية ودسمت شاربه تمام قال من عيوني تفضل استريح وراح أسمعك اللي تبيه
رحت للطاولة وجلست وجات أول أغنية طلبتها
محمد عبده ( الأماكن )
في البداية كان اللي على البست مايتجاوز عشرة أشخاص مع الأغاني الغربية لكن يوم غنى بونوره أنا أشهد أن البست انقلب فوق تحت
: (138):: (138):: (138):: (138):
: (701):: (701):: (701):: (701):
: (732):: (732):: (732):: (732):

بصراحة الصالة انقلبت بجد . وأدور على صاحبي على الطاولة مالقيته وأدور و أدور في النهاية لقيته جالس على طاولة مع **** وفاتح عصاير لين أقبل ويقول لي الله يسامحك ماجبتني فاس من أول : (695):
بس بيني وبينكم كان في طير جالس معاه : (454):: (454):
شي مب طبيعي بصراحة وطلع ***** من طنجة يعني شمالي . المهم دخل صاحبي في قصة عشق جديدة وياكثر قصص العشق اللي يدخلها . رجعت على طاولتي أدور الشباب مالقيت حد ولقيت الطاولة فاضية ولا الشباب على البست مولعين
جلست أتفرج على السهرة وأستمتع فيها والا أخوي جايب معاه ضيف وصاحبي المغربي وجلسوا على الطاولة . وشوي صاحبي الثاني ( روميو ) رجع الطاولة وجايب معاه أربع **** من العيار الثقيل . يعني صار عددنا على الطاولة 10 أشخاص
ذاك اليوم جاتنا فاتورة لكن فاتورة صح: (158):
لأن طبعاً روميو كريم كثير مع ضيوفة: (96):
طبعاً الحين مانقدر نروح الشقة أولاً لكثرة العدد وثانياً احترام لصاحبة الشقة السيدة المحترمة وخصوصاً ان روميو باغي يحيح
جات في بالي فكرة حلوة . قلت ليش ماناخذ سويت في الفندق ونكمل فيه السهرة . رحت لمكتب الاستقبال وسألت الموظف عن الأسعار قال عندي سويت ملكي غرفتين نوم وصالة كبيرة وسعرة 12000 الف درهم في الليلة لكن عندي عرض خاص وراح يكون السعر 9000 درهم وقلت للموظف على ضيوفنا قال كون هاني . وخبركم مايخدم بخيل . حجزت السويت وخذت الكرت رجعت الديسكو لقيت الشباب جوهم عالي خصوصاَ روميو . قالي روميو وين رحت قلت له عن السويت وافق على طول
على الفكرة . الساعة 4 رحنا السويت وطبعاً كل العصاير جابوها من الديسكو للسويت . وكانت أحلى ليلة في فاس .
طلبت من صديقي الذهاب اللى الشقة ويجيب السماعات عشان الآيبود اللي فيه مالذ وطاب من الأغاني وشغلنا السماعات
لكن بدون صوت عالي احتراماً لنزلاء الفندق وطلبنا مقبلات وغيرها ولما مر على الجلسة ساعة تقريباً . حدث خلاف بين روميو وظيفه العزيز
( سبب المشكلة )
: (96):
بصراحة كان سبب يموت من الضحك . ***** قال لروميو أنت تشبه توم كروز وهو الممثل الأمريكي الشهير بوسامته يعني ***** ماغلط في شي أبداً . لكن روميو شلون فسرها : (96):: (96):
يقولي : هي قالت لي أنت تشبه الكروز يعني جمع كرز . حسب تقولة أنت تشبه كرز السجاير أو كرتون السجاير
وبعد محاولات حثيثة منا ومن ال**** عشان نفهمه . وأخيراً فهم وارتاح ونسى المشكلة وراح وتأسف لطيره بشكل حميم جداً
: (741):: (741):: (741):
طلب مني روميو أغنية خاصة جداً وهي إهداء منه شخصياً لطيره
وكانت الأغنية لراشد الماجد
(عشيري)
ودخل روميو على البست من جديد والكل دخل معاه البست وانتهت المشكلة
وهاتك ياشطح
طبعاً جدول نومي اندمر بسبب روميو كالعادة . ولا انتهينا من السهرة إلا الساعة 10 الصبح
ناموا الشباب في السويت بس أنا قلت خلني أروح الشقة أحسن لكثرة الزحام في السويت
ورحت الشقة أنا وصاحبي المغربي وخليت الشباب وضيوفهم في الفندق واتفقنا أمر عليهم العصر
وقبل ما أطلع من الفندق مريت على الاستقبال وطلبت تمديد السويت نص يوم عشان الشباب يشبعون نوم
ورحت الشقة ونمت وصحيت الساعة 6 المغرب
( حسبي الله عليك ياروميو )
: (440):
المشكلة كل ما اتواجه معاه في المغرب يغير جدولي 180 درجة والمشكلة الثانيه انه عزيز ولا أقدر أقوله لا أبداً
المهم صحيت من النوم الساعة 6 المغرب واخذت شاور سريع ورجعت للشباب في الفندق . لقيتهم لسه نايمين صحيتهم وقاموا وفطرو ورحت للاستقبال وسويت تشيك أوت . ورحنا بعدها على الشقة وغيروا الشباب ملابسهم وخذوا شاور
وقلت لهم مشينا على مقهى لافيلا وهو بالنسبة لي أجمل مقهى في فاس

تعشينا ذاك العشا اللي يحبه قلبك في المقهى وشربنا الشاي المعتبر وجالسين نتذكر ليلة البارحة ومواقفها اللي ماتنسي أبداً
( الكروز ) هههههههههههههه وغيرها من المواقف فجأة قال روميو وين السهرة الليلة
قلت له : الله يرحم والديك خلينا نرتاح اليوم ترانا تعبانين من سهرة أمس خلينا اليوم نرتاح
وبكرة ورانا إفران لاتنسى
قال : أوكي نرتاح اليوم
رجعنا الشقة على أساس نريح اليوم . رحت أنا وصاحبي المغربي للحانوت نجيب شوية حاجات للبيت وبعدها مرينا على بيت صديقي يبي يجيب غيارات له ونزلت معاه البيت وسلمت على العائلة الكريمة . رحبوا فيني ترحيب كبير صراحة وأكرموني آخر كرم ومسك فيني الوالد وقال لازم نشرب آتاي وتبادلنا أطراف الحديث المهم كملت ساعتين عندهم بصراحة ماحسيت بالوقت أبداً من كثر ماكانت الجلسة جميلة ( الله يعمرها دار ) وركبت السيارة ورجعنا الشقة . واحنا على الطريق أقول لصاحبي غريبة تأخرنا في البيت عندك وروميو ما أتصل أبداً واللة غريبة
قال : أكيد نام لأن اللي سويناه البارح ماهو قليل
قال : ياعمي خلينا نفرفش
: (203):: (203):
روميو
المهم كانت جلسة حلوة كثير كلها ضحك وشغلنا المسجل بس بصوت واطي عشان الجيران ونمنا بدري على الساعة 4
لأن النية كانت إفران بكرة الساعة 2 الظهر وبعدها الرجوع لمراكش الحبيبة
((( في الحلقة القادمة )))
روميو يقع في حب جديد

إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
مراكش

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: رحلتي إلى مراكش الحبيبة
الموضوع آخر مشاركة
رحلتي الى دولة المغرب الحبيبة 2020-07-21 11:11 AM
السبت القادم رحلتي الى مراكش لمدة اسبوع , استفسار يازاير مراكش , ولاتخلون خويكم 2013-04-26 05:36 PM