عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


Like Tree1Likes

إضافة رد
موقوف
المشاركات: 151
تاريخ التسجيل: Aug 2011
dadescars غير متواجد حالياً  
قديم 2011-10-06, 04:22 PM
  المشاركه #1
Arrow من أغادير لكل مزاعيط المغرب


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالك أخي ..معانق السحاب أبو توركي..

من جديد أنا وراك يغالي حتى بمزاعيط المغرب

معك أبو خديجة رشيد رفيق أحييك على ما قدمت من مجهود كبيير..لتنبيه جميع عشاق المغرب عامة

ولله الحين كنا بنقرأ موضوعك بالمكتب عندي أنا والسيد محمد عطا مدير مكتب السياحة والسفر علامة الجنوب وإنت تعرفه محمد عطا الي كان المسئول والشريك مكتب أبو مؤيد الشايب سابقا


وهو الأن المسوق لأطلس مارينا بيتش وفندق أماديل وفندق رويال أطلس وفندق قصر الورود وفندق أطلنتيك بلاس .والبشارة قادمة إن شاء الله ولم تختر على بال أحد

وأي إستفسار أو شيئ أنا رهن الاشارة
رد مع اقتباس
مزعوط خبير
المشاركات: 2,583
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الدولة: Riyadh city
حـديدان غير متواجد حالياً  
قديم 2011-10-06, 06:01 PM
  المشاركه #2
رد: من أغادير لكل مزاعيط المغرب

مرحبا بيكم كاملين والله الله في العروض لي اخوانكم المزاعيط راهم يستاهلوو كل خير



بحال الي يقولل الخير في وجيهكم : (790):
__________________
رد مع اقتباس
مزعوط قدير
المشاركات: 173
تاريخ التسجيل: Jan 2011
إرسال رسالة عبر Skype إلى أبو لدغة
أبو لدغة غير متواجد حالياً  
قديم 2011-10-06, 07:28 PM
  المشاركه #3
رد: من أغادير لكل مزاعيط المغرب

مرحبا فيك وبالاخ محمد ونأمل منكم بصراحه ( تعويضنا ) عن جشع المؤيد الله يهديه

يعني سددوا وقاربوا
__________________
اذا اردت شئ بشدة .. فاطلق صراحة .. فان عاد اليك فهو ملك لك للابد
رد مع اقتباس
مزعوط قدير
المشاركات: 173
تاريخ التسجيل: Jan 2011
إرسال رسالة عبر Skype إلى أبو لدغة
أبو لدغة غير متواجد حالياً  
قديم 2011-10-06, 07:35 PM
  المشاركه #4
رد: من أغادير لكل مزاعيط المغرب

لمن قبل سنتين اعتقد اخذت السويت الملكي في فندق صحارى ووصلت باخر الليل وتفاجأت بأنه ( مزبلة ) ملكية وأنتم بكرامه وأجلكم الله طبعا استرديت المبلغ من المؤيد نفسه ولا سكنت فيه ولا يوم مع اني دفعت مبلغ 14 الف ريال سعودي عن كل يوم 2000 ريال لمدة 7 على ما اتذكر !!!

عارفين ايش كان يقول لي شخصيا وبلساااااااااانه والله علي يشهد (( انت تعرف يا خوي فيه ناس تعرف كيف تضبط نفسها ؟؟ قلت له كيف ؟؟ قال ياخي يجيبون معاهم الفراش وحتى الانوار يغيرونها يقلبون الغرفة تكون وحده ثانية !!!!!!!!!! ))

طبعا الشي الوحيد في صحارى انتم عارفينه غيره ماينفع ولا بربع درهم !!

لكن نتمنى يتعدل وينظف ساعتها ( يمكن ) نعدي موضوع كثرة الاكراميات ( يمكن ) !!
__________________
اذا اردت شئ بشدة .. فاطلق صراحة .. فان عاد اليك فهو ملك لك للابد
رد مع اقتباس
مزعوط خبير
المشاركات: 1,685
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الولهان غير متواجد حالياً  
قديم 2011-10-06, 11:08 PM
  المشاركه #5
رد: من أغادير لكل مزاعيط المغرب

: (757):: (694):: (145):
رد مع اقتباس
موقوف
المشاركات: 151
تاريخ التسجيل: Aug 2011
dadescars غير متواجد حالياً  
قديم 2011-10-07, 03:26 PM
  المشاركه #6
رد: من أغادير لكل مزاعيط المغرب

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو لدغة مشاهدة المشاركة
مرحبا فيك وبالاخ محمد ونأمل منكم بصراحه ( تعويضنا ) عن جشع المؤيد الله يهديه

يعني سددوا وقاربوا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أبشر يا اخي وكل المزاعيط

وأي إستفسار عن السكن لا بالفندق ولا بي المارينا

نحن رهن الاشار
ة
رد مع اقتباس
موقوف
المشاركات: 151
تاريخ التسجيل: Aug 2011
dadescars غير متواجد حالياً  
قديم 2011-10-07, 03:32 PM
  المشاركه #7
رد: من أغادير لكل مزاعيط المغرب

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو لدغة مشاهدة المشاركة
لمن قبل سنتين اعتقد اخذت السويت الملكي في فندق صحارى ووصلت باخر الليل وتفاجأت بأنه ( مزبلة ) ملكية وأنتم بكرامه وأجلكم الله طبعا استرديت المبلغ من المؤيد نفسه ولا سكنت فيه ولا يوم مع اني دفعت مبلغ 14 الف ريال سعودي عن كل يوم 2000 ريال لمدة 7 على ما اتذكر !!!

عارفين ايش كان يقول لي شخصيا وبلساااااااااانه والله علي يشهد (( انت تعرف يا خوي فيه ناس تعرف كيف تضبط نفسها ؟؟ قلت له كيف ؟؟ قال ياخي يجيبون معاهم الفراش وحتى الانوار يغيرونها يقلبون الغرفة تكون وحده ثانية !!!!!!!!!! ))

طبعا الشي الوحيد في صحارى انتم عارفينه غيره ماينفع ولا بربع درهم !!

لكن نتمنى يتعدل وينظف ساعتها ( يمكن ) نعدي موضوع كثرة الاكراميات ( يمكن ) !!


السلام عليكم أخي

ولله معك كل الحق أنا تقريبا قبل سنتين ونصف كان عندي زبائن مع أني مسئول على مؤسسة لتأجير

السيارات ونسقت مع بعض الزبائن من الخليج لكي أوصلهم لمطار المسيرة بأغادير

ولله لما دخلت الفندق كانت الحالة حالة كما يقول المثل المغربي المعروف ...لمزووق من برا أش خبارك

من الداخل
ههههه... رائحة كريهة تنبعت من كل مكان شكله كان عاااااادي جيدا

لكن الحين أنا بمر عليه كل يوم صار فندق جيد بمعنى الكلمة
رد مع اقتباس

المشاركات: 1,471
تاريخ التسجيل: Jun 2010
البرنس غير متواجد حالياً  
قديم 2011-10-07, 07:31 PM
  المشاركه #8
رد: من أغادير لكل مزاعيط المغرب

أهلا وسهلا بك اخي الكريم...

ومرحبا بك في منتديات مزاعيط المغرب...

نتمى منك وضع تفاصيل عروضك من سكن وسيارات...بالاسعار والتفاصيل...

ونتمنى منك وضع سعر خاص للمزاعيط...

الادارة
رد مع اقتباس

المشاركات: 195
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الدولة: Riyadh
معانق السحاب غير متواجد حالياً  
قديم 2011-10-08, 03:58 AM
  المشاركه #9
رد: من أغادير لكل مزاعيط المغرب

حياك ابو خديجة ومرحبا يك في منتديات مزاعيط المغرب
ومحمد معروف ويمكن هو اكثر واحد عارف الجمل بما حمل ،،، واتمنى له التوفيق في البزنس دياله
والاهم دائما هو كسب التعامل مع المزاعيط بالمصداقية والاسلوب الطيب وهذا مايتمناه كل مزعوط
نورت المنتدى انت ومحمد ونحن بانتظار جديدكم
__________________
رد مع اقتباس
مزعوط خبير
المشاركات: 2,324
تاريخ التسجيل: Sep 2011
الدولة: مكان ما في صحراء المملكة العربية السعودية
إرسال رسالة عبر MSN إلى بزناس
بزناس غير متواجد حالياً  
قديم 2011-10-08, 08:44 AM
  المشاركه #10
رد: من أغادير لكل مزاعيط المغرب

اخيرررررررررررا ...


اهلا وسهلا ابو خديجه وتحياتي لك وللاخ محمد عطا ..

ارجو منك اعطاءنا تفاصيل الاقامه في مارينا بكم الليله لشخص واحد علما اني قادم في تاريخ 5 نوفمبر الى غاية 17 نوفمبر القادم وقد تم شراء التذاكر بذلك الموعد ( يعني اكيييييييد)


وان امكن ارسال ارقام الهاتف على الخاص اكون لك من الشاكرين ..

تحياتي ...
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
أغادير, المغرب, لكل, مزاعيط, من


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أغادير(سانتاكروز المغرب) .. سحر يخطف القلوب ♡♡ سمو المغربية المنتدى الامازيغي 35 2018-09-29 08:02 AM
فزعتكم يا مزاعيط أغادير وحداني وابي معلومه nawaf__911 قسم مقاهي اغادير و اماكن السهر 32 2015-11-28 11:04 PM
مزاعيط المغرب استشاره بخصوص الاستثمار في المغرب .. كبيده ديالي قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 21 2014-12-02 03:13 AM
سهرات المغرب غير أغادير bujassim قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 5 2012-05-04 01:42 AM
مزاعيط أغادير .. ابي فزعتكم ضروري عيون الرياض قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 1 2011-09-13 01:09 PM


الساعة الآن 11:35 PM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80