عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


موضوع مغلق
مزعوط مميز
المشاركات: 284
تاريخ التسجيل: May 2011
Kb61 غير متواجد حالياً  
قديم 2011-10-11, 04:59 AM
  المشاركه #1
دعوة للمقاطعة ... تكفون ياشباب !!!؟؟؟

نتيجه للهجمة الشرسة ... والتشكيك الاخلاقي بالسائح الخليجي .... ووضعه تحت المراقبة ... ومداهمته في سكنه ... ومحاولة اذلاله واهانته وتعريضه للسجن والغرامه وابتزاز امواله .. وتعريضه للفضائح ... من قبل السلطات المغربية ومسئولينها ... هذا مع ترك السائح الاروبي يسرح ويمرح بدون ادنى تعرض له ...... لذا ادعوا اخواني الخليجيين الى مقاطعة السياحه في المغرب لفترة محدده على الاقل سنة اوسنتان .... احتجاجا على هذه التصرفات الغير مسؤوله .... كما انني ادعوا هذا المنتدى لتبني هذه الدعوه . والله من وراء القصد
__________________
ولله الأمـــــر من قبل ومن بعد ,,,
,,,, يازمان والوصل ,,,
مزعوط فضي
المشاركات: 726
تاريخ التسجيل: Mar 2011
مجنون الكبيده ديالي غير متواجد حالياً  
قديم 2011-10-11, 07:21 AM
  المشاركه #2
رد: دعوة للمقاطعة ... تكفون ياشباب !!!؟؟؟

سنه سنتين وايد قول شهر شهرين
__________________
غريب رحال
المشاركات: 630
تاريخ التسجيل: Apr 2011
الدولة: الصحراء موطني
غريب25 غير متواجد حالياً  
قديم 2011-10-11, 08:11 AM
  المشاركه #3
رد: دعوة للمقاطعة ... تكفون ياشباب !!!؟؟؟

ههههههه والله صعبه سنتين علي دوله اذا الواحد يبي يسافر لها: (153): اشرايك شهرين او الصيف نسحب عليها
ان شالله كلها فتره وتعدي لارتباطها بالمشاكل الداخليه وطلعو عضلاتهم علينا: (722):
__________________
اتعلم واقضي عمري اتعلم
مزعوط خبير
المشاركات: 2,324
تاريخ التسجيل: Sep 2011
الدولة: مكان ما في صحراء المملكة العربية السعودية
إرسال رسالة عبر MSN إلى بزناس
بزناس غير متواجد حالياً  
قديم 2011-10-11, 08:23 AM
  المشاركه #4
رد: دعوة للمقاطعة ... تكفون ياشباب !!!؟؟؟

اخي الكريم .. بعد التحية

يجب ان لا تأخذنا الانفعالات بعيدا عن الواقع ويجب علينا التفكير بشكل منطقي وعقلاني ..

الم تسأل نفسك ماذا فعل هؤلاء السياح الذين تمت مداهمتهم ومضايقتهم ؟
الم تسأل نفسك ان كانت المغرب دولة عربية واسلامية وتجري في عروقهم دماء عربيه صرفه؟
اتقبل ان يأتي سائح الى بلدنا ويفعل مثل ما فعل هؤلاء في بناتنا ومحارمنا بدون ادنى وعي بالمسؤلية؟

انت قلت ان السائح الاجنبي يسرح ويمرح بدون رقيب ولا حسيب ولكن نسيت او تناسيت ان السائح الاجنبي لا تحكمه معتقداتنا ولا عاداتنا ولا ديننا ..

وايضا تناسيت ان السائح الاجنبي يأتي ومعه زوجته او (الجيرل فريند) من بلده

ونسيت او تناسيت المثل العربي القديم القائل يا غريب كن اديب ..

سيدي الكريم ان قاطعنا المغرب فنحن الذين سنتضرر بالبقاء في اجواءنا الحاره وسنحرم انفسنا من كل ما لذ وطاب من المائده المغربية الشهيه .. وسنحرم انفسنا من قضاء وقت ممتع على الشواطيء المغربيه او في ساحاتها وميادينها او غاباتها وشلالاتها الساحره وسنحرم انفسنا من جبالها الشاهقه وسنبقى اسرى للملل والطفش المعتادين في بلادنا .. فنحن اذا سنعاقب انفسنا ولن نعاقب المغرب.

كنت اتمنى ان يكون نداءك لمراجعة الذات ونراجع تصرفاتنا هناك التي تسيء الى الخليجيين بصفه عامه والسعوديين بصفه خاصه .

عن نفسي انا بصراحه لم ولن انقطع عن زيارة المغرب وعن زيارة اصدقاء لي تشرفت بمعرفتهم والالتقاء بهم عبر سنين من رحلاتي المتواصله الى المغرب المعشوق.

ارجو تقبل وجهة نظري التي تعبر عن رأيي الشخصي وتقبل فائق احترامي وتقديري ..


تحياتي ..
 الصورة الرمزية W@LEED
مزعوط برونزي
المشاركات: 569
تاريخ التسجيل: Jul 2011
W@LEED غير متواجد حالياً  
قديم 2011-10-11, 08:54 AM
  المشاركه #5
رد: دعوة للمقاطعة ... تكفون ياشباب !!!؟؟؟

اخي العزيز ... Kb61

بكل بساطة و بدون تعقيد الامور و بدون العنف .

سوف اسألك بعض الاسئلة و إجاباتها تكون عليك ... و بعدين حلل اجاباتك منطقيا و ليس عاطفيا..

1- ما هو هدف السائح الخليجي في المغرب ، و ما هو هدف السائح الاوربي في المغرب؟
2- كيف يقضي السائح الخليجي وقته في المغرب ، و كيف يقضي السائح الاوربي وقته في المغرب؟
3- الساعة كم يصحى من النوم السائح الخليجي ، و الساعة كم يصحى من النوم السائح الاوربي؟
4- متى ينام السائح الخليجي ، و متى ينام السائح الاوربي؟
5- اين يذهب السائح الخليجي في المغرب ، و اين يذهب السائح الاوربي؟
6- اين يأكل السائح الخليجي ، و اين يأكل السائح الاوربي؟
7- طريقة التعامل السائح الخليجي بالمغربي ، و طريقة التعامل السائح الاروبي بالمغربي؟
8- من هو السبب الرئيسي في عملية الاستغلال و الدلال؟

ثق تماما اخي الحبيب اجاباتك للاسئلة تعرف لماذا .. فلا داعي للمقاطعة أو قم بتغيير وجهتك المستقبلية.

مداخلة بسيطة : جميع الدول العربية و شرق اسيا فيها استغلال واضح للسائح الخليجي و السبب مين؟

و كلامي عااااام و ليس للتخصيص . و يا غريب كن اديب .

وجهة نظر قد تكون صحيحة و قد تكون خاطئة .


لك فائق تحياتي اخي الحبيب Kb61 .



محبك - وليـــــــــد
__________________
مزعوط قدير
المشاركات: 152
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الدولة: الرياض
المغربي غير متواجد حالياً  
قديم 2011-10-11, 09:29 AM
  المشاركه #6
رد: دعوة للمقاطعة ... تكفون ياشباب !!!؟؟؟

: (113):حلوة سنة سنتين من عندي لك مني ماطبها الا بعد خمس سنوات وش رايك وعلى فكرة الاستغلال خلاص مستغلينك مستغلينك وهذا وضع الدول العربية ويستاهل الي يخليها وجهته
مزعوط خبير
المشاركات: 1,627
تاريخ التسجيل: Oct 2011
تيفيور غير متواجد حالياً  
قديم 2011-10-11, 03:30 PM
  المشاركه #7
رد: دعوة للمقاطعة ... تكفون ياشباب !!!؟؟؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بزناس مشاهدة المشاركة
اخي الكريم .. بعد التحية

يجب ان لا تأخذنا الانفعالات بعيدا عن الواقع ويجب علينا التفكير بشكل منطقي وعقلاني ..

الم تسأل نفسك ماذا فعل هؤلاء السياح الذين تمت مداهمتهم ومضايقتهم ؟
الم تسأل نفسك ان كانت المغرب دولة عربية واسلامية وتجري في عروقهم دماء عربيه صرفه؟
اتقبل ان يأتي سائح الى بلدنا ويفعل مثل ما فعل هؤلاء في بناتنا ومحارمنا بدون ادنى وعي بالمسؤلية؟

انت قلت ان السائح الاجنبي يسرح ويمرح بدون رقيب ولا حسيب ولكن نسيت او تناسيت ان السائح الاجنبي لا تحكمه معتقداتنا ولا عاداتنا ولا ديننا ..

وايضا تناسيت ان السائح الاجنبي يأتي ومعه زوجته او (الجيرل فريند) من بلده

ونسيت او تناسيت المثل العربي القديم القائل يا غريب كن اديب ..

سيدي الكريم ان قاطعنا المغرب فنحن الذين سنتضرر بالبقاء في اجواءنا الحاره وسنحرم انفسنا من كل ما لذ وطاب من المائده المغربية الشهيه .. وسنحرم انفسنا من قضاء وقت ممتع على الشواطيء المغربيه او في ساحاتها وميادينها او غاباتها وشلالاتها الساحره وسنحرم انفسنا من جبالها الشاهقه وسنبقى اسرى للملل والطفش المعتادين في بلادنا .. فنحن اذا سنعاقب انفسنا ولن نعاقب المغرب.

كنت اتمنى ان يكون نداءك لمراجعة الذات ونراجع تصرفاتنا هناك التي تسيء الى الخليجيين بصفه عامه والسعوديين بصفه خاصه .

عن نفسي انا بصراحه لم ولن انقطع عن زيارة المغرب وعن زيارة اصدقاء لي تشرفت بمعرفتهم والالتقاء بهم عبر سنين من رحلاتي المتواصله الى المغرب المعشوق.

ارجو تقبل وجهة نظري التي تعبر عن رأيي الشخصي وتقبل فائق احترامي وتقديري ..


تحياتي ..
: (486):: (486):: (486):: (152):
مزعوط خبير
المشاركات: 1,627
تاريخ التسجيل: Oct 2011
تيفيور غير متواجد حالياً  
قديم 2011-10-11, 03:32 PM
  المشاركه #8
رد: دعوة للمقاطعة ... تكفون ياشباب !!!؟؟؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة W@LEED مشاهدة المشاركة
اخي العزيز ... Kb61

بكل بساطة و بدون تعقيد الامور و بدون العنف .

سوف اسألك بعض الاسئلة و إجاباتها تكون عليك ... و بعدين حلل اجاباتك منطقيا و ليس عاطفيا..

1- ما هو هدف السائح الخليجي في المغرب ، و ما هو هدف السائح الاوربي في المغرب؟
2- كيف يقضي السائح الخليجي وقته في المغرب ، و كيف يقضي السائح الاوربي وقته في المغرب؟
3- الساعة كم يصحى من النوم السائح الخليجي ، و الساعة كم يصحى من النوم السائح الاوربي؟
4- متى ينام السائح الخليجي ، و متى ينام السائح الاوربي؟
5- اين يذهب السائح الخليجي في المغرب ، و اين يذهب السائح الاوربي؟
6- اين يأكل السائح الخليجي ، و اين يأكل السائح الاوربي؟
7- طريقة التعامل السائح الخليجي بالمغربي ، و طريقة التعامل السائح الاروبي بالمغربي؟
8- من هو السبب الرئيسي في عملية الاستغلال و الدلال؟

ثق تماما اخي الحبيب اجاباتك للاسئلة تعرف لماذا .. فلا داعي للمقاطعة أو قم بتغيير وجهتك المستقبلية.

مداخلة بسيطة : جميع الدول العربية و شرق اسيا فيها استغلال واضح للسائح الخليجي و السبب مين؟

و كلامي عااااام و ليس للتخصيص . و يا غريب كن اديب .

وجهة نظر قد تكون صحيحة و قد تكون خاطئة .


لك فائق تحياتي اخي الحبيب Kb61 .



محبك - وليـــــــــد
: (489):: (489):: (489):
مزعوط برونزي
المشاركات: 598
تاريخ التسجيل: May 2011
عز الدين غير متواجد حالياً  
قديم 2011-10-11, 07:32 PM
  المشاركه #9
رد: دعوة للمقاطعة ... تكفون ياشباب !!!؟؟؟

عني شخصياً لان أقاطع المغرب مهما حصل
وسبب إني محترم في المغرب وأحترم الانسان المغربي والنتيجه أنهم يحترموني ولا يضايقوني
اروح معزز مكرم وأرجع معزز مكرم : (614):: (614):: (614):
__________________
 الصورة الرمزية Rabe7

المشاركات: 3,648
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الدولة: KSA
إرسال رسالة عبر MSN إلى Rabe7 إرسال رسالة عبر Skype إلى Rabe7
Rabe7 غير متواجد حالياً  
قديم 2011-10-11, 07:50 PM
  المشاركه #10
رد: دعوة للمقاطعة ... تكفون ياشباب !!!؟؟؟

إسمحلي أخوي .. انا اخالفك تماماً ..

ومن هالمكان أنا اتحدى ثم اتحدى ثم اتحدى إذا كان فيه شخص تعرض لأي مضايقه وهو محترم نفسه ومحترم البلد الي هو فيه وأنظمته ..

اتركنا من السائح الأجنبي وش يسوي وكيف تتم معاملته ..

أحترم البلد وأحترم الشعب صدقني راح يحطونك على راسهم .. وراح يخدمونك بكل مايقدرون عليه ..

أما الفئه الي انت تتكلم عنها .. مايشرفني انها تمثلني كخليجي .. ناس فاهمه السياحه غلط .. وعندها فكره إنها شاريه العالم بفلوسها .. سلامات انت وياه ..!!

تلقاه بشقه رافع المسجل لآخر شيء .. ومسبب ازعاج للجيران .. ولا يبي احد يقوله شيء ..

أو تلقاه طالع يتمشى بالشارع وهو سكران .. ومعه وحده ماتمثل المغربيات العفيفات .. فاصخين الحياء والمستحى .. ولا يبي أحد يقوله شيء ..!!

معليش كلنا نروح وننبسط لكن نحترم البلد وشعبه وعاداته وتقاليده .. وبالمقابل نلقى كل الاحترام من الشعب المغربي العزيز .. لا على مستوى الحكومه او الافراد ..

انا صارلي موقف أعتبره أصعب موقف مر علي في سفراتي كلها .. فقدت جواز سفري ..

والحمدلله اني فقدته بالمغرب موب بدوله ثانيه .. والا كان راح ادفع مبالغ طائله بس عشان اسوي بلاغ بالقسم عنه ..

لكن بالمغرب رحت للقسم وتم التعامل معي بكل إحترام وخدموني جميع الي بالقسم من رئيسهم إلى أصغر فرد .. وخلصوا البلاغ لي بفتره قياسيه .. ولا احتجت ادفع ولا درهم الا حق الطابع ..

وهالفتره ناس كثير نعرفهم راحوا هناك .. ومبسوطين ورجعوا ماشافوا اي مضايقه من أحد .. لأنهم ناس محترمين انفسهم ومحترمين جنسيتهم ومحترمين البلد الي هم فيه ..

اعذرني عزيزي المقاطعه فكره مستبعده جداً لدوله زي المغرب .. بالعكس بالنسبه لي مبسوط بالي يصير بالمغرب .. علشان الواحد يروح هناك وهو مرتاح ومتطمن انه ماراح يشوف مشاهد ومناظر تصدر من اشخاص للأسف محسوبين عليه ..
__________________
نلتقي .. لنرتقي ..




موضوع مغلق

الكلمات الدلالية (Tags)
؟؟؟, تكفون, دعوة, للمقاطعة, ياشباب


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تكفون ياشباب فيدون ابولميس قسم السفر والسياحه في اغادير 4 2015-05-18 08:37 AM
عاجل مساعدة لأهل الخبرة ياشباب...في مراكش تكفون حريف بلوت قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 8 2014-07-22 12:55 PM
تكفون ياشباب هذي سفرتي الاولى واتوقع الاخيره ابي مساعدتكم RedHawk153 قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 49 2013-01-10 12:54 AM
فزعتكم ياشباب تكفون مسافر لوحدي قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 3 2011-12-29 11:09 AM
الفزعة ياشباب تكفون نازل كازا 7 ابريل(اول مرة) sweetone قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 6 2011-03-29 03:51 PM


الساعة الآن 11:08 PM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81