عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


إضافة رد
 الصورة الرمزية W@LEED
مزعوط برونزي
المشاركات: 569
تاريخ التسجيل: Jul 2011
W@LEED غير متواجد حالياً  
قديم 2011-10-16, 10:41 AM
  المشاركه #1
رسالة من مزعوط ... مبتدء

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته جميعا بدون استثناء..

تعرفت على المنتدى من سنة 2010 و كنت ازور بعض المواضيع كزائر ، و اعجبني كثيرا من المواضيع بحكم حبي و غرااامي للمغرب و شعبها الطيب ، و كان الكسل ينتابني اني اكون عضو في هذا الصرح العملاق. و بما اني شنيت حملة قتالية مع الكسل حتى اصبحت عضو في سنة 2011 و بعدها حسيت بشرف كبييييير لانضمامي فيها.

ون ... تو ... ثري .... اكشن ...

- الناس اجناس
- العقول تختلف
- الاراء تتعارض
- فينا الي يبكي و فينا الي يضحك
- فينا الي يفهم و فينا الي يتفااااهم



المهم ما علينا ... هي خاطرة جت في بالي و حبيت اقولها بصوت عالي , منكم من يتقبله بصدر رحب ا و منكم من يرى انه ما عندي سالفه و منكم من يتجاهل الموضوع و منكم من يرى اني اتفلسف , و الجميع احترم وجهة نظره ... لانه ليس بالمنطق فرض شي معين على الاخرين.

كلامي عام و ليس فيه من الخصوصية شي ابدا ، مثل ما قلت لكم هي خاطرة و اردت ان اقولها بصوت عالي ..

سؤالي للجميع و ارجو الاجابه عليه بصراحة من غير مجاملة ...

شنو الفرق او التغيير الي صار بين زماننا و زمان اباؤنا و لن اقول اجدادنا عشان لا ارجع فترة طويلة بعيدة؟

طبعا ما راح اصبر على اجابتكم قد تاخذ بعض من الوقت ، انا راح اجاوب و عليكم تصحيحي اذا كنت غلطان.. الفرق هو :

1- حسن النية.
2- التسامح.
3- البساطة في كل شي.

شفتو كيييف .. حاجات بسيطة من غير أي تكلف هي الي غيرت الزمااااان من حال اعلى إلى حال اسفل. اكاد لا اراها في زماننا ... حتى بين الاب و ولد او بين الاخ و اخوه فما بالك بين ا لصديق و صديقه .. بل بالعكس هذه الحاجات جت على الفطرة بس احنا الي بدلناها بـ :
1- سوء النية.
2- حب الذات.
3- الهمجية.
4- الحسد.
5- الحقد.
6- الكراهية.
7- الغرور.

و اشياء كثيييرة ما لي نفس اكتبها عشان ما ازيد همي هم . ما ودي ااكل الجو عليكم في الكلام و لا اخلي شي لكم ، فأكيد كل شخص عنده كلام وده يقوله ، بس حبيت اكون مع اخواني و اخواتي في خاطرة جت على بالي ..

يذكرني مثل دايم ابوي يقوله ، طبعا مثل شعبي يمكن الكثير ما يعرفه بس هو مثل شعبي قديم ..

المثل يقول : (ديرة فسدة و لا ديرة حسدة) ، طبعا معنى المثل يقول مدينة ينتشر فيها فسااااد احسن و افضل من مدينة ينتشر فيها حساااد.


وجهة نظر قد تكون صحيحة و قد تكون خاطئة.



محبكم – وليــــــــــــد
__________________
رد مع اقتباس

المشاركات: 3,645
تاريخ التسجيل: Apr 2011
الدولة: الرياض
الدوكالي غير متواجد حالياً  
قديم 2011-10-16, 01:38 PM
  المشاركه #2
رد: رسالة من مزعوط ... مبتدء

كلام جميل مثل صاحبة وفعلان الناس تغيرت عن اول ولاكن باقي القلب الطيب موجود شكرا وليد
__________________

رد مع اقتباس
غريب رحال
المشاركات: 630
تاريخ التسجيل: Apr 2011
الدولة: الصحراء موطني
غريب25 غير متواجد حالياً  
قديم 2011-10-16, 01:45 PM
  المشاركه #3
رد: رسالة من مزعوط ... مبتدء

كلام كبير ولكن صحيح تعال الكويت وراح تعرف معني كلام الشايب : (469):
الله يرفع عنه بلاه ويديم نعمته اللهم امين.....
__________________
اتعلم واقضي عمري اتعلم
رد مع اقتباس

المشاركات: 4,880
تاريخ التسجيل: May 2011
الدولة: الجنة ان شاء الله
مغربية مغتربة غير متواجد حالياً  
قديم 2011-10-16, 03:11 PM
  المشاركه #4
رد: رسالة من مزعوط ... مبتدء

كلام واقعي مئة بالمئة اخ وليد الزمن اتغير والناس اتغيرت لكن كما قال الاخ الدوكالي القلب الطيب باقي موجود و مازال فين ناس مزيانين الحمد لله على كل حال شكرا خوا وتقبل مروري: (734):: (734):: (734):
__________________
لو عرفت قدر نفسك عند الله ما أهنتها بالمعاصي
انما أبعدنا ابليس اذ لم يسجد لك وأنت في صلب أبيك
فوا عجبا كيف صالحته وتركتنا

ربي اغفر لي ذنبي فانه لا يغفر الذنوب الا انت

رد مع اقتباس
مزعوط فضي
المشاركات: 704
تاريخ التسجيل: Aug 2011
الوااعرة غير متواجد حالياً  
قديم 2011-10-16, 03:50 PM
  المشاركه #5
رد: رسالة من مزعوط ... مبتدء

بصح كاين عندك الحق ولايني راه عطاااااااااا الله القلوب الطيبة المزيانة بحالي هاهاهاهاي: (130):
__________________





رد مع اقتباس
مزعوط خبير
المشاركات: 1,627
تاريخ التسجيل: Oct 2011
تيفيور غير متواجد حالياً  
قديم 2011-10-16, 11:54 PM
  المشاركه #6
رد: رسالة من مزعوط ... مبتدء

chokran lek 3ala kol mawade3ak ljamela wa lhadefa ana cha5sian kanat3alam manha bazaf
رد مع اقتباس
مزعوط خبير
المشاركات: 3,730
تاريخ التسجيل: May 2011
الدولة: الدمام
إرسال رسالة عبر MSN إلى مهاجر999 إرسال رسالة عبر Yahoo إلى مهاجر999 إرسال رسالة عبر Skype إلى مهاجر999
مهاجر999 غير متواجد حالياً  
قديم 2011-10-17, 12:06 AM
  المشاركه #7
رد: رسالة من مزعوط ... مبتدء

كتبت واتقنت وابدعت اخوي وليد

انا افتقد البساطة وبقوة

خاطرة جميلة من شخص اجمل

تحياتي
__________________
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية W@LEED
مزعوط برونزي
المشاركات: 569
تاريخ التسجيل: Jul 2011
W@LEED غير متواجد حالياً  
قديم 2011-10-28, 04:03 AM
  المشاركه #8
رد: رسالة من مزعوط ... مبتدء

استاذي الكريم .... الدوكالي ...
اخي العزيز .... غريب ٢٥ ...
اختي الكريمة .... مغربيه مغتربه ...
اختي العزيزة .... الواااعرة ...
اختي العزيزة .... تيفيور ...
اخي الحبيب ... مهاجر ٩٩٩ ...

اسف على الاطالة في الرد عليكم بحكم اعمالي خارج السعودية ... شرف و وسام احطه فوق راسي في تعليقاتكم الجميلة من قلوبكم الطيبة ..


محبكم - وليد
__________________
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
رسالة, مبتدء, مزعوط, من


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مزعوط جديد بس علموني شنو معنى مزعوط هههههههه ابو سالم الاستراحه 18 2013-06-19 11:11 AM
بعد رحيل مزعوط اغادير اول العام ..هذاه رحل مزعوط طنجه الان ..والله يطول بعمر مزعوط كازا!! عزوبي متعذب الاستراحه 8 2012-06-21 01:01 AM
رسالة شكر abdullahrmp الاستراحه 7 2012-03-10 09:31 PM


الساعة الآن 10:26 PM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81