عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب

اعلان وردي كار
اعلان نجمة مراكش

إضافة رد
مزعوط جديد
المشاركات: 29
تاريخ التسجيل: May 2011
مزاعيطو غير متواجد حالياً  
قديم 2011-10-16, 11:12 AM
  المشاركه #1
الحذر من فئه معينه من الخليجين فى المغرب

السلام عليكم
اخوانى الاعزاء انا تونى من اسبوع راجع من المغرب وفيه سلبيه وظاهره جديده بديت تطلع من خليجين من دوله معينه (ما احب اذكرها عشان ماينحذف الموضوع)
انا بختصر لكم الواقعه لان الموضوع كان مفصل بس انحذف
المهم تعرفت على واحد منهم فى المغرب في جليز قالى لي اسمه (حسن) في نهايه حكايتي معه سرق منى محفظه فيها مبلغ 3000 درهم و 700 دولا امريكي
غير اننا لاحظنا انه يحاول انه يجرنا للنقاش بخصوص المذاهب ومره شاف انه ماقدر يجرنا للموضوع قطع كلامه وقال انا شيعي وافتخر !!! طيب شو دخل ابونا فيك شيعي ولا يهودي ؟؟
لما رجعت من السفر كلمه زميل لي عن الموضوع وقال انه صار له ايضا نفس الموقف مع هذه الجنسية وطلب منه مبلغ 5000 درهم لين مايحول عملته الى معه وبحس النيه عطاه وثانى يوم اغلق موبايله ولا شافه من بعده !!!
لذا ارجو من رواد المغرب حاليا الحذر من هذه الفئه فاذا لم تسرقك او تنصب عليك فانهم يبحثون عن من يدفع لهم فى الاكل والتنقل والسكن والسهر !
بعض من هذه الفئة تسافر بدون ميزانيه وتعتمد على تصيد الخليجين الى يكونو طافين وعندهم حسن نية
رد مع اقتباس
مزعوط خبير
المشاركات: 3,730
تاريخ التسجيل: May 2011
الدولة: الدمام
إرسال رسالة عبر MSN إلى مهاجر999 إرسال رسالة عبر Yahoo إلى مهاجر999 إرسال رسالة عبر Skype إلى مهاجر999
مهاجر999 غير متواجد حالياً  
قديم 2011-10-16, 11:25 AM
  المشاركه #2
رد: الحذر من فئه معينه من الخليجين فى المغرب

اخوي الحمدلله على السلامة

والله هذي مشكلة كبيرة ولازم كلنا نأخذ الحذر منهم

بارك الله فيك اخ مزاعيطو
__________________
رد مع اقتباس
مزعوط جديد
المشاركات: 29
تاريخ التسجيل: May 2011
مزاعيطو غير متواجد حالياً  
قديم 2011-10-16, 11:44 AM
  المشاركه #3
رد: الحذر من فئه معينه من الخليجين فى المغرب

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهاجر999 مشاهدة المشاركة
اخوي الحمدلله على السلامة

والله هذي مشكلة كبيرة ولازم كلنا نأخذ الحذر منهم

بارك الله فيك اخ مزاعيطو
اخ مهاجر اسمحلي مشاركاتي ماتسمح لي بالرسائل الخاصه
بس ما انصحك تاكل حلوى ام علي
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية Rabe7

المشاركات: 3,641
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الدولة: KSA
إرسال رسالة عبر MSN إلى Rabe7 إرسال رسالة عبر Skype إلى Rabe7
Rabe7 غير متواجد حالياً  
قديم 2011-10-16, 12:11 PM
  المشاركه #4
رد: الحذر من فئه معينه من الخليجين فى المغرب

للأسف إنها فئه محسوبه علينا كخليجيين ..

وهالفئه مالها جنسيه محدده .. سبق وأن قابلت مثلهم بسوريا وبالأردن وبتركيا .. من جنسيات خليجيه أو ربما يدعون ذلك ..!!

الواجب الواحد يكون حريص والمثل يقول ( حرّص ولا تخون ) ..

والله يعوض عليك بالي فقدت ..
__________________
نلتقي .. لنرتقي ..




رد مع اقتباس
مزعوط مبتدء
المشاركات: 38
تاريخ التسجيل: Aug 2011
omar-6 غير متواجد حالياً  
قديم 2011-10-16, 12:20 PM
  المشاركه #5
Angry رد: الحذر من فئه معينه من الخليجين فى المغرب

طيب ياالكبيده ديالي ليه بس هم محددين ( تصييد الخليجيين فقط ) !!!!؟؟؟؟
لان الاغلبيه للاسف فيهم بلاهه ماشفتها في احد من بد خلق الله وهالاشكال
وبدون مبالغه اللي خلوا المغاربه يسمون السعوديين خاصه ( الحوليييييي )
وهالاشكال للاسف اللي خلوا المغاربه وغيرهم يطمعون في السعودي خاصه
وهذا مايسمي طيبه هذا يسمي ( جهل مركب )!!( يعني طعس )!!!!!!
اما من ناحيه الرافضي اللي تقول عنه ليتني والله معك لاني اعرف كيف افحمه بالادله والبراهين
والحجه والمنطق
رد مع اقتباس

المشاركات: 1,195
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الدولة: الرياض
إرسال رسالة عبر MSN إلى بوقوس إرسال رسالة عبر Skype إلى بوقوس
بوقوس غير متواجد حالياً  
قديم 2011-10-16, 12:21 PM
  المشاركه #6
رد: الحذر من فئه معينه من الخليجين فى المغرب

الحمد الله على سلامتك مزاعيطو
وهذي ناس ماتخف ربها والله يعوض عليك
بس الواجب عليك انك تكون حريص من هل الاشكال وزي ماقل رابح حرص ولا تخون
ومشكور على النصيحه حبيب قلبي وهذا درس الواحد يتعلم منه
__________________


لا تيق لا تيق حتى تفرز لعدو من الصديق
رد مع اقتباس
مزعوط جديد
المشاركات: 29
تاريخ التسجيل: May 2011
مزاعيطو غير متواجد حالياً  
قديم 2011-10-16, 12:38 PM
  المشاركه #7
رد: الحذر من فئه معينه من الخليجين فى المغرب

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omar-6 مشاهدة المشاركة
طيب ياالكبيده ديالي ليه بس هم محددين ( تصييد الخليجيين فقط ) !!!!؟؟؟؟
لان الاغلبيه للاسف فيهم بلاهه ماشفتها في احد من بد خلق الله وهالاشكال
وبدون مبالغه اللي خلوا المغاربه يسمون السعوديين خاصه ( الحوليييييي )
وهالاشكال للاسف اللي خلوا المغاربه وغيرهم يطمعون في السعودي خاصه
وهذا مايسمي طيبه هذا يسمي ( جهل مركب )!!( يعني طعس )!!!!!!
اما من ناحيه الرافضي اللي تقول عنه ليتني والله معك لاني اعرف كيف افحمه بالادله والبراهين
والحجه والمنطق
جاب لي الضغط الواحد يسافر ينبسط ولا يتكلم فى مشاكل الطائفيه , انا شو ذنبي فى مشاكل بلاده الطائفيه !
ياريتك كنت وياي احسك كنت بتعرف تسكته
رد مع اقتباس
مزعوط جديد
المشاركات: 29
تاريخ التسجيل: May 2011
مزاعيطو غير متواجد حالياً  
قديم 2011-10-16, 12:41 PM
  المشاركه #8
رد: الحذر من فئه معينه من الخليجين فى المغرب

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوقوس مشاهدة المشاركة
الحمد الله على سلامتك مزاعيطو
وهذي ناس ماتخف ربها والله يعوض عليك
بس الواجب عليك انك تكون حريص من هل الاشكال وزي ماقل رابح حرص ولا تخون
ومشكور على النصيحه حبيب قلبي وهذا درس الواحد يتعلم منه
تسلم اخوي
الواحد ينقرص بس يتعلم ويحاول يفيد غيره عشان يتجنب الى وقع فيه
رد مع اقتباس
مزعوط مبتدء
المشاركات: 38
تاريخ التسجيل: Aug 2011
omar-6 غير متواجد حالياً  
قديم 2011-10-16, 12:54 PM
  المشاركه #9
Talking رد: الحذر من فئه معينه من الخليجين فى المغرب

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مزاعيطو مشاهدة المشاركة
جاب لي الضغط الواحد يسافر ينبسط ولا يتكلم فى مشاكل الطائفيه , انا شو ذنبي فى مشاكل بلاده الطائفيه !
ياريتك كنت وياي احسك كنت بتعرف تسكته
طبيعه شغلي تجبرني علي العمل مع هالاشكال المروحين وقبل كم يوم صار فيه نقاش مع رافضي
شافني اسمع واحد من ( كهنتهم ) يكذب علي اليوتيوب وجا الاهبل يتناقش معي والله ماقام
من عندي الا هو جالس يكلم في روحه !!!!
: (120): : (120):
رد مع اقتباس
مزعوط مميز
المشاركات: 313
تاريخ التسجيل: Aug 2010
قلبي هناك غير متواجد حالياً  
قديم 2011-10-16, 01:20 PM
  المشاركه #10
رد: الحذر من فئه معينه من الخليجين فى المغرب

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omar-6 مشاهدة المشاركة
طبيعه شغلي تجبرني علي العمل مع هالاشكال المروحين وقبل كم يوم صار فيه نقاش مع رافضي
شافني اسمع واحد من ( كهنتهم ) يكذب علي اليوتيوب وجا الاهبل يتناقش معي والله ماقام
من عندي الا هو جالس يكلم في روحه !!!!
: (120): : (120):
اتمنى ان يكون منتدى مزاعيط المغرب للزعطه
وياليت نبعد عن الطائفيه والجدال في ذلك
فلها منابر اخرى .... تحياتي لكاتب الموضوع
واشكر حرصه على التنبيه ولكن اعتقد ان
الردود بدأت تأخذ منحى اخر ليس للمنتدى
به اي صله .
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الحذر, الخليجين, المغرب, فئه, فى, معينه, من


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الحذر كل الحذر من شركة اسرار لتأجير السيارات .. وطريقة نصبهم ذيبان القائمه السوداء 40 2019-01-27 12:01 PM
الحذر كل الحذر من سائق مراكش يدعى زهير ahmad_s القائمه السوداء 20 2014-03-23 11:18 AM
فلل مراكش خطر محدق.... ديرو بالكم الحذر ثم الحذر مزعوط جديد بزاف منتجعات و فنادق مراكش Marrakech Resorts 19 2013-07-15 06:54 PM
اهداء لكاع الخليجين مزاعيط المغرب أفندينا اغاني مغربية - اغاني مغربية mp3 - موسيقى 3 2012-12-28 08:01 PM


الساعة الآن 07:25 AM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59