عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


إضافة رد

المشاركات: 2,611
تاريخ التسجيل: Jan 2011
الدولة: italiya
بنت فاس غير متواجد حالياً  
قديم 2011-10-19, 11:57 PM
  المشاركه #1
ماذا ستختار

بسم الله الرحمن الرحيم

اعضاء منتدانا الغالي الله يمسيكم باالحب والخير والتفاءل

العباره هذي اعجبتني مره :

المال في الغربه وطن ................والفقر في الوطن غربه

س/ هل انت مع هذه العباره ؟ وماذا ستختار مال في غربه
ام فقر في وطن ؟

وتقبلوا تحياتي
__________________
رد مع اقتباس
مزعوط نشيط
المشاركات: 149
تاريخ التسجيل: Aug 2011
مسافر بلا موعد غير متواجد حالياً  
قديم 2011-10-20, 12:37 AM
  المشاركه #2
رد: ماذا ستختار

اختار المال واعيش بالمغرب
رد مع اقتباس

المشاركات: 3,645
تاريخ التسجيل: Apr 2011
الدولة: الرياض
الدوكالي غير متواجد حالياً  
قديم 2011-10-20, 12:55 AM
  المشاركه #3
رد: ماذا ستختار

فقر في وطن ؟
يقول المثل من خرج من دارة قل مقدارة
الف شكر اللا سعاد والحمدلله على سلامة الوصول فقدناك بيننا بزاف ياغالية: (151):
__________________

رد مع اقتباس

المشاركات: 2,611
تاريخ التسجيل: Jan 2011
الدولة: italiya
بنت فاس غير متواجد حالياً  
قديم 2011-10-20, 01:28 AM
  المشاركه #4
رد: ماذا ستختار

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسافر بلا موعد مشاهدة المشاركة
اختار المال واعيش بالمغرب
ahlan fik akhi as3adatni moucharakatk wi damak khafif
__________________
رد مع اقتباس

المشاركات: 2,611
تاريخ التسجيل: Jan 2011
الدولة: italiya
بنت فاس غير متواجد حالياً  
قديم 2011-10-20, 01:35 AM
  المشاركه #5
رد: ماذا ستختار

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدوكالي مشاهدة المشاركة
فقر في وطن ؟
يقول المثل من خرج من دارة قل مقدارة
الف شكر اللا سعاد والحمدلله على سلامة الوصول فقدناك بيننا بزاف ياغالية: (151):
الرزق انما هو من عند اللة تعالى ويعطية لمن اراد من عبادة طالما كان العبد

صابرا وشكورا ولحكمة يعلمها اللة فقد يكون كثرة المال فية وبال لصاحبة لذالك قال تعالى( ويرزق من يشاء..) واية تانى ( ولو بسط الرزق لعبادة لبغو فى الارض..)

لذالك انا اقول ليس مع المال فى الغربة او الفقر فى الوطن بل اقول شكرا للة على نعمة علينا

الاخ الفاضل العبارة حملت مغزى ...لايدركها الامن كابد وعانى شطف العيش ومرارة وقسوة الحياة

فى مجتمع لازال يعانى ارتفاع الاسعار وبطالة المتعلمين ..

هذا المجتمع هو المجتمع العربى ..فانساق الشباب وراء اوهام العمل فى الخارج بعيد عن وطنهم

فكروا فى الهجرة منهم من هاجر ولقى حتفة فى مياة البحار الشاسعة ومنهم من نجى وعاد الى وطنة يجر الخزى والعار ومنهم من بقى فى وطن الغربة ...امتهن اقذر الاعمال ويتعرض للسباب والشتائم ..

شكرا لك اخى الفاضل دائما ارى واتابع ابداعاتك المستمرة على هذا المنتدى الجميل
__________________
رد مع اقتباس
مزعوط خبير
المشاركات: 3,730
تاريخ التسجيل: May 2011
الدولة: الدمام
إرسال رسالة عبر MSN إلى مهاجر999 إرسال رسالة عبر Yahoo إلى مهاجر999 إرسال رسالة عبر Skype إلى مهاجر999
مهاجر999 غير متواجد حالياً  
قديم 2011-10-20, 02:21 AM
  المشاركه #6
رد: ماذا ستختار

المال في الغربة وطن ................والفقر في الوطن غربة

والله العبارتين صعبين جدا الغربة صعبة والفقر صعب

صعب الاختيار ( بين نارين ) !!!

وبالاخير مانقول الا الحمد لله على ما أعطانا خالقنا الكريم .

شاكر الك سعاد موضوع رائع كعادتك : (465):
__________________
رد مع اقتباس
مزعوط برونزي
المشاركات: 598
تاريخ التسجيل: May 2011
عز الدين غير متواجد حالياً  
قديم 2011-10-20, 03:43 AM
  المشاركه #7
رد: ماذا ستختار

بصراحه أختار المال في الغربه وطن
لأن المال أذا توفر فتحت كل الابواب لك وأذا كنت غني أحترمك الجميع وقام لك الكبير قبل الصغير وأصبح أسمك الشيخ فلان أما أذا كنت فقير الله المستعان قفلت كل الابواب في وجهك الى باب الكريم وأصبحت شخص ثقيل على المجتمع الذي تعيش فيه خاصه في مجتمع يعتمد على البهرجه والمظاهر الكذابه
( المال يصنع كل شي )
:yess::yess::yess:
__________________
رد مع اقتباس

المشاركات: 2,611
تاريخ التسجيل: Jan 2011
الدولة: italiya
بنت فاس غير متواجد حالياً  
قديم 2011-10-20, 02:07 PM
  المشاركه #8
رد: ماذا ستختار

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عز الدين مشاهدة المشاركة
بصراحه أختار المال في الغربه وطن
لأن المال أذا توفر فتحت كل الابواب لك وأذا كنت غني أحترمك الجميع وقام لك الكبير قبل الصغير وأصبح أسمك الشيخ فلان أما أذا كنت فقير الله المستعان قفلت كل الابواب في وجهك الى باب الكريم وأصبحت شخص ثقيل على المجتمع الذي تعيش فيه خاصه في مجتمع يعتمد على البهرجه والمظاهر الكذابه
( المال يصنع كل شي )
:yess::yess::yess:
: (482):: (482):: (482):: (482):
__________________
رد مع اقتباس
مزعوط خبير
المشاركات: 2,324
تاريخ التسجيل: Sep 2011
الدولة: مكان ما في صحراء المملكة العربية السعودية
إرسال رسالة عبر MSN إلى بزناس
بزناس غير متواجد حالياً  
قديم 2011-10-20, 02:19 PM
  المشاركه #9
رد: ماذا ستختار

قال تعالى : ( وما تدري نفس ماذا تكسب غدا وما تدري نفس بأي ارض تموت)
انا عن نفسي اللي ابيه الستر وحسن الخاتمه في اي ارض كانت
__________________

Be your Self No Matter what they Say
رد مع اقتباس

المشاركات: 2,611
تاريخ التسجيل: Jan 2011
الدولة: italiya
بنت فاس غير متواجد حالياً  
قديم 2011-10-20, 02:27 PM
  المشاركه #10
رد: ماذا ستختار

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بزناس مشاهدة المشاركة
قال تعالى : ( وما تدري نفس ماذا تكسب غدا وما تدري نفس بأي ارض تموت)
انا عن نفسي اللي ابيه الستر وحسن الخاتمه في اي ارض كانت
machkour akhi beznas 3ala morourak a3jabani ta3li9ak merci
__________________
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
ستختار, ماذا


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ماذا لو ! ابو سيف الخيماوي الاستراحه 7 2015-12-17 07:16 AM
ماذا بعد !!! ؟؟؟ لجين الاستراحه 4 2013-02-08 12:43 PM
ماذا تريد awagy9 الاستراحه 0 2012-12-28 10:00 AM
ماذا يقولون ونحن ماذا نقول pilotahmed صاله عشاق المغرب العامة 10 2012-10-14 06:24 PM
ماذا تفعلين؟ الوهج ٢ الاستراحه 4 2011-07-04 12:10 AM


الساعة الآن 06:20 PM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83