عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


إضافة رد
 الصورة الرمزية Oscar

المشاركات: 2,776
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الدولة: marrakech
العمر: 33
Oscar غير متواجد حالياً  
قديم 2011-11-02, 03:05 AM
  المشاركه #1
Talking اذكر لنا موقف صار لك في المغرب

السلام عليكم اعزائي مزاعيط المغرب

موضوعي خفيف لتغيير وتلطيف الجو من بعد السوالف الخايبه اللي نسمعها عن المداهمات
في المغرب..

اذكر لنا موقف صار لك في المغرب سواءاً كان موقف مضحك .. او محرج .. او اي موقف ما تقدر تنساه ..!

بانتظار تفاعلكم وما نبي
__________________
i am a very private person, yet i am an open book
if you dont ask... i won't tell
رد مع اقتباس
مزعوط ذهبي
المشاركات: 1,023
تاريخ التسجيل: Feb 2011
الدولة: الرياض ـــ السعودية
إرسال رسالة عبر MSN إلى bnfll إرسال رسالة عبر Skype إلى bnfll
bnfll غير متواجد حالياً  
قديم 2011-11-02, 11:16 PM
  المشاركه #2
رد: اذكر لنا موقف صار لك في المغرب

اول مره انزل المغرب في حياتي كان عندنا سواق في الرياض مغربي وصادف انه اخذ اجازه وسافر لكازا بيحضر زواج اخته وبعد سفره باسبوع سافرت انا للمغرب وتقابلنا هناك وحضرنا زواج اخته كان ممتع الزواج المغربي قلت خلاص ابي اسهر وكل يوم في ديسكو المهم اخوكم متعود على سوريا كل ليله في مرقص احب اغير المهم قلت خلاص غير الديسكوهات ذي فيه شي قال فيه بس ما يصلحلك قلت ليه قال حتى المغاربه اذا ودهم يسهرون ما يروحوا الاماكن ذي مشاكلها كثير وتمسك غلط قلت الا اروح لها وفعلاً رحنا واخوكم كاشخ والسواق بعد كاشخ بدله رسميه دخلنا والله لايوريكم الاشكال الي انا شفتها والبنات الي يرقصون مهم بنات اصغر وحده فيهم عمره اربعين سنه والي على الطاولات الي نايم وحاط راسه على الطاوله من كثر ما شرب ولا مجموعه جالسين اول ما شافوني انا والسواق تحس ناوين يسرقونا باي طريقه قلت للسواق وش ذي الاشكال قال قلتليك انه ما يصلح هذي المراقص خاصه بالشيخات قلت طلعنا قال لاتتحرك انا بطلع واجيب طاكسي لو طلعنا سوا بيطلعوا ورانا ويسون لنا مشاكل ولا يسرقونا المهم طلع السواق واخوكم انواع الرعب قلت لو قاموا وجلسوا جنبي وطلعوا سكينه ولا شي محد من الجالسين في المرقص بينتبهلم المهم جاء السواق وقال بسرعه قوم طلعنا الا الطاكسي واقف وركبنا وعلى بلاك هاوس وحلفت معاد اجي المراقص ذي ولا اكتشف مراقص جديده بعد.
__________________




انا وين ابلقا يالاجاويد فاعل خير
حريصن على سر المحبين لرسلته


رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية Oscar

المشاركات: 2,776
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الدولة: marrakech
العمر: 33
Oscar غير متواجد حالياً  
قديم 2011-11-02, 11:46 PM
  المشاركه #3
رد: اذكر لنا موقف صار لك في المغرب

يا سللام يا بنفل طلعت هب هين

قالك الرجال هالاماكن ما تصلح لك ليش ما سمعت كلامه

المهم انها عدت على خير ودايما في اول سفره لاي بلد راح تصير لك نفس هالمواقف واخس

اشكرك على تفاعلك يا بنفل

ميرسيه كثير
__________________
i am a very private person, yet i am an open book
if you dont ask... i won't tell
رد مع اقتباس
مزعوط قدير
المشاركات: 214
تاريخ التسجيل: Nov 2011
الدولة: الجبيل الصناعية
مزعوط الجبيل غير متواجد حالياً  
قديم 2011-11-06, 02:14 AM
  المشاركه #4
رد: اذكر لنا موقف صار لك في المغرب

صبحكم الله بالخير جميع هذي اول مشاركة لي بالمنتدى وحبيت انها تكون في هالموضوع بالذات

المغرب لها ذكريات ومواقف كثيرة لكن الواحد يتذكر الاكثر تميزاً فيها وانا بذكر لكم واحد

طبعاً أنا كنت من ضمن المتواجدين بالمغرب سنة النكبة 2005 تقريباً لما بدت المداهمات في فندق إقامة كرم في اغادير والحمدلله اني قبلها بليلة كنت سهران فيه وما سكنت فيه لانها كانت اول مره اجي فيها للمغرب ولحالي فحبيت مكان يختصر علي كل شي من ناحية الوناسة وسعة الصدر لكنها كانت خيره.

من بعد المداهمة اغلب الفنادق صارت ما تدخل ضيوف وفندق صحاري صار فللللل لانه الوحيد اللي ما عليه عيون الدرك والمداهمات واخوكم جاي وما صارله يومين ويصير معاه كذا قلت لازم اروح لفندق خمس نجوم والمعروف عنها انها عادي تدخل اللي تبي معاك بدون حسيب ولا رقيب طبعا كل هذا من راسي ما دريت ان بالمغرب كل شي غير

رحت لفندق اتلاتنس بالاس مدري هو للحين بنفس الاسم او تغير واسأل عن الاسعار وقالولي الغرفه ب 2400 درهم وقلت معصي ودورت على مكتب سياحي ودلوني على مكتب المؤيد في اغادير وقتها كان مكتب صغير ومدعوس بزرنوق وما هو مشهور مثل الحين وحجزت عندهم خمس ليالي على نفس الفندق ب 1200 درهم ... الى الان الامور ماشية اوكي ... رحت للفندق وكل شي عال العال

يوم خلصت اجراءات السكن ودخلت اغراضي واخذت قيلولة طلعت ومريت على الريسبشن وقلت بالمره خلني اسأله عن الضيوف .. وصدمني أن الضيوف ممنوعين ولازم افتح غرفه لاي ضيف معاي والسعر 2400 درهم ... ساعتها كرهت المغرب وكرهت الساعه اللي جيت فيها للمغرب

المهم قررت إني اروح للرباط لان فيه ضيف ينتظرني هناك : (149): وموعد رحلتي ثاني يوم الصباح , رجعت للمكتب وكنسلت حجزي حق الاربع ليالي القادمة وجلست في هالليله اتحسر على ضياعها ,, بالليل رحت للديسكو عشان اسهر سهرة الوداعية لاغادير وقابلت كم واحد من اللي كانوا معاي بالفندق القديم وجلسنا مع بعض ,,, ما لكم بالطويلة وانا جالس جاني ضيف يتملحس ويقول أبي أجلس معاك واظل معاك قلت له شوف انا ما عندي فلوس اعطيك لاني بحجزلك غرفة ب 2400 درهم وغيرها ما في .. الضيف وافق .. وانا لي كم يوم جالس وحداني فوافقت ورحت وحجزت الغرفه .. ورجعنا للديسكو نكمل باقي السهره .. انا جلست مع خوياي وشبه ما هملت الضيف وفي اخر السهره لقيته جايني مع واحد من جنسيه خليجية الله يستر عليهم ما راح اقول من وين ويقول لي يالحبيب انا ابي منك خدمه ... قلت له امر وتدلل ... قال: بصراحة أنا معجب في الضيف اللي معاك وابيه يكون معاي قلت شلون وانا تو فاتح له غرفة ب 2400 درهم قال لا يا معود ما يصير الغرفه هني ب1500 بس .. قمت وسحبته هو والضيف للرسيبشن وسألت موظف الرسيبشن قدامه عن سعر الغرفه وقاله عن نفس السعر ,, يوم صدق راح للصراف اللي بالفندق وسحب 2400 درهم واعطاني اياها ,, طبعا الحين رجعت لي فلوسي وصارت عندي غرفه ^_^ .. موظف الريسبشن يقولي : حشوومه عليك بعت الضيف ..خخخخخ .. قلت بيعه بلا رده

واروح طيران للديسكو واتل في يدي اقرب ضيف ب 1000 درهم ومعاي مكسب 1400 درهم : (702): ... وسلامتكم : (599):
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية Oscar

المشاركات: 2,776
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الدولة: marrakech
العمر: 33
Oscar غير متواجد حالياً  
قديم 2011-11-06, 02:41 AM
  المشاركه #5
رد: اذكر لنا موقف صار لك في المغرب

اشكرررررك بعنفف .. لو واحد غيرك بيسوي فيها روميو وما بيتنازل لو عرضو عليه 5000 درهم هههه

اهم شي راحة البال وترى الضيوف يا كثرهم والعين تعشق لكن بعقل

وبالنهايه انت المستفيد وصاحبنا هذا يبيله جلسة خاصه والله هههه

تسلم هالمشاركه عزيزي
__________________
i am a very private person, yet i am an open book
if you dont ask... i won't tell
رد مع اقتباس
مزعوط خبير
المشاركات: 1,685
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الولهان غير متواجد حالياً  
قديم 2011-11-06, 12:00 PM
  المشاركه #6
رد: اذكر لنا موقف صار لك في المغرب

هههههه والله يا رعي الجبيل موقفك يضحك والمثل يقول ان اقبلت باض الحمام ع الوتد وادبرت ب..........ع الاسد خخخخ تسلم يالغالي لاعدمناك لا تبخل علينا في مواضيعك
رد مع اقتباس
مزعوط خبير
المشاركات: 1,685
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الولهان غير متواجد حالياً  
قديم 2011-11-06, 12:01 PM
  المشاركه #7
رد: اذكر لنا موقف صار لك في المغرب

: :
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
اذكر, المغرب, صار, في, لك, لنا, موقف


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أغرب موقف مر عليك في المغرب زمان يا المغرب صاله عشاق المغرب العامة 21 2014-08-26 01:49 PM
اذكر اسم عضو بالمنتدى قدم لك خدمة جليلة في احدى سفراتك sasq الاستراحه 23 2014-08-01 08:35 PM
اذكر مدينتك المحبوبة الياقوت مغربي صاله عشاق المغرب العامة 35 2012-08-22 02:55 PM


الساعة الآن 04:04 AM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59