عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب

اعلان وردي كار
اعلان نجمة مراكش

قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب اطرح استفسارك عن اي شئ يتعلق بالسفر للمغرب في هذا القسم .. للحصول على مزيد من المساعدة

موضوع مغلق
.
المشاركات: 236
تاريخ التسجيل: Oct 2011
محمد عاطي غير متواجد حالياً  
قديم 2011-11-12, 04:42 PM
  المشاركه #1
تعريف لمنتجع المرينا أكادير

سلام الله عليكم إخواني الأعزاء اهل هذا المنتدى المميز الذي يجمعنا في الإفادة والإستفادة .
أحيطكم علما أن المرينا تنقسم إلى قسمين ،القسم الأول هوفي حوزة الملاك فيه شقق فارغة وأخرى يسكنها أصحابها لقد جاء هذا القسم عند المدخل ،جل الشقق غيرمطلة على البحر، الأثات مقبول ؛السعريتراوح مابين ١٠٠٠ إلى٢٠٠٠ حسب تعدد الغرف ؛ممكن يحالفك الحظ تسكن بعيد عن السكان والعكس قد يكون؛إذا حلل وناقش الفكرة هذه. أما القسم الثاني فهوتابع للخطوط الملكية والذي يبتدئ من عند زارا ويحيط بحوض القوارب السياحية ؛فهو بمثابة شقق فندقية مصنفة ومرخص لها من وزارة السياحة ،فهي بمتابة فندق والدليل على ذلك أنه يحتوي على الرشبشن وعلى الروم سيرفيس، ومنظفات الغرف وهناك مرافق أخرى كمكان للشيشة ؛كبري ديدجي ؛السبا مساج،تدليك،حمام مغربي،حلاقة،مطاعم،مقاهي،و مسبح خاص و..و..
بالنسبة للشقق الاتاث ممتاز، تلفاز بلازما، مسجل سدي ،مكيف .
هناك شقة غرفة وحمام ومطبخ ١٠٥٠ درهم.
شقة غرفة وصالة وحمام ومطبخ بمتابة سويت ١٥٠٠درهم
شقة غرفتين وصالة وحمامين ومطبخ ٢١٠٠درهم.وكل الغرف مطلة على البحر.
بالنسبة للوضع ؛الامن والامان ،دخول ألأكل والمشروب عادي لأن عندك مطبخ ؛دخول خروج الزوار عادي جدا ؛لقد إنتهى زمن إقفال باب أطلس مرينابيتش عند الساعة التالثة صباحا وإنتهى زمن جيبك هو صديقي من طرف السكرتية عند الباب فويل لمن سولت له نفسه في إستغلال الزوار؛لكن لاينسى زائرنا آلكريم أن له الحق في أشياء وعليه الحق في أشياء .ليكون في علم كافة الزوار والأعضاء أن تسويق المرينة هي في يد كل الوكالات وليست وكالة واحدة فقط. فالتعاون قوة والتجزئة ضعف .تقبلوا تحيات مخاطبكم لجوهرة الجنوب؛؛أكادير؛؛
محمد عاطي
 الصورة الرمزية Oscar

المشاركات: 2,779
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الدولة: marrakech
العمر: 33
Oscar غير متواجد حالياً  
قديم 2011-11-12, 05:16 PM
  المشاركه #2
رد: تعريف لمنتجع المرينا أكادير

الف شكر عالتوضيح اخوي محمد

وبخصوص الشقق اللي بنظام فندق .. ( الاستديو ) و الغرفتين

وضع الضيوف جدا مريح و يفضل انك تحط بطاقة الضيف في الريسيبشن

في هذي الطريقه يكون وضعك في السليم خصوصا اذا تعرضت للسرقه لا سمح الله

و الشقق تنظف يوميا من قبل عمال النظافه التابعين لادارة الفندق

برأي المكان افضل بكثير من صحارى وغيره
__________________
i am a very private person, yet i am an open book
if you dont ask... i won't tell

المشاركات: 1,057
تاريخ التسجيل: Oct 2010
الدولة: في احلى مكان
تش تش غير متواجد حالياً  
قديم 2011-11-12, 06:45 PM
  المشاركه #3
رد: تعريف لمنتجع المرينا أكادير

هلا وغلا محمد

مشكور على جهودكـ وكل حرف سطر لك جهود كثيره و مواقف مشكوره

ولك الشكر يا غالي ..


ودي
__________________

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

المشاركات: 787
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الدولة: رباط الحسن
إرسال رسالة عبر Skype إلى المحب777
المحب777 غير متواجد حالياً  
قديم 2011-11-12, 10:51 PM
  المشاركه #4
رد: تعريف لمنتجع المرينا أكادير

مشكور أخوي محمد وبصراحة مثلك وشرواك مكسب كبير للمنتدى
__________________

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

مزعوط نشيط
المشاركات: 83
تاريخ التسجيل: Oct 2011
فهد2 غير متواجد حالياً  
قديم 2011-11-12, 11:05 PM
  المشاركه #5
رد: تعريف لمنتجع المرينا أكادير

مشكور اخوي على مجهودك بس ياليت تفيدنا عن وسائل الاتصال والحجز واذا ممكن ارقام لتواصل وشاكر لك اخوي لانو رحلتي باقي عنها اقل من شهر ونصيختك لنا لاننا حنا اثنين
مزعوط مبتدء
المشاركات: 49
تاريخ التسجيل: Nov 2011
الدولة: سيدني استراليا
ALI AU غير متواجد حالياً  
قديم 2011-11-12, 11:09 PM
  المشاركه #6
رد: تعريف لمنتجع المرينا أكادير

شكرا على المعلومات القيمه خوي محمد كيف يتم الحجز عليها هل بواسطة النت او غير ه الرجاء الايضاح قبل المجيء الى اغادير
.
المشاركات: 236
تاريخ التسجيل: Oct 2011
محمد عاطي غير متواجد حالياً  
قديم 2011-11-14, 01:31 AM
  المشاركه #7
رد: تعريف لمنتجع المرينا أكادير

باسم الله الرحمن الرحيم
يقول المثل:
؛؛ قل لي من ترافك أقول لك من أنت؛؛
هذا إن ذل على شيء انما يذل على أنني ارافق الأبرار لمزاعيط المغرب فلكم الشكرالجزيل على الكلمات الرقيقة التي توصلت بها والتي أيضا تشجعني على إخراج ما في جعبتي من شروحات وتقديم يد المساعدة للزائر الكريم ووضع الأشياء على صورتها الحقيقية ؛فشكرا مرة أخرى الأخ المشرف على أقسام المسافرين
المحب٧٧٧ والأخ تش تش والأخ فهد٢ والأخ بان والأخ علي أو؛وكل المشاركين في هذا المنتدى الذي أخذ
يشق طريقه الى الاحسن§
أريد أن أشير الى من يريد اي استفسارعن أي شيء فخادمكم هذا سيلبي كل طلباتكم!
وتقبلوا تحياتي : أخوكم محمد عاطي

ممنوع وضع الارقام الهواتف على العام

التعديل الأخير تم بواسطة أهنجار خليجي ; 2011-11-14 الساعة 01:46 AM سبب آخر: وضع مشاركة مخالفه
مزعوط جديد
المشاركات: 13
تاريخ التسجيل: Oct 2011
الدولة: المغرب الكويت
إرسال رسالة عبر MSN إلى GM.TRAVEL
GM.TRAVEL غير متواجد حالياً  
قديم 2011-11-14, 01:43 AM
  المشاركه #8
رد: تعريف لمنتجع المرينا أكادير

مرحبا اخ محمد العاطي

معك اخوك / أهنجار خليجي

شايع المطيري

لقد كان بيني وبينك اتصالات وحديث لما كنت متواجد بالمغرب

وتم تبادل الايميلات ولكنك للأسف لم تجب على اسئلتي وطلباتي التي بعثتها لك بالايميل وكذلك بالمنتدى

ممكن توضح لي ولي جميع الاعضاء السبب من عدم ردك على استفساراتي

وشكرااا

تقبل تحياتي

أهنجار خليجي
.
المشاركات: 236
تاريخ التسجيل: Oct 2011
محمد عاطي غير متواجد حالياً  
قديم 2011-11-14, 02:56 AM
  المشاركه #9
رد: تعريف لمنتجع المرينا أكادير

سلام الله عليك أخي المحترم أهنجار خليجي وأتمنى أن تكون بصحة جيدة
لم يصلني أي طلب أو أية أسئلة أرسلتها على إميلي ولاأي إستفسار تريده مني ٠
على أي إميل ترسل ؟على هوت مايل ؟لا٠

رسالتك لي جائت على ترحابكم لي في المنتدى أما شيء آخر من إستفسارات أوأسئلة أو طلبات لم أتوصل
بأي شيء ٠
؛؛ كل شيء قابل للمساومة إلآلصراحة ؛؛
تقبل تحياتي أخوكم محمد عاطي

التعديل الأخير تم بواسطة محمد عاطي ; 2011-11-14 الساعة 03:09 AM
.
المشاركات: 236
تاريخ التسجيل: Oct 2011
محمد عاطي غير متواجد حالياً  
قديم 2011-11-14, 03:15 AM
  المشاركه #10
رد: تعريف لمنتجع المرينا أكادير

10ء11ء2011 04:01 إM ء پيرمالينكأهنجار خليجي ٠ رسالتك جائت كالتلي
اشكرك اخي محمد العاطي
على ما تبذله من مجهودات لارضاألاعضاء وهذا ليس مستغربا منك

التعديل الأخير تم بواسطة محمد عاطي ; 2011-11-14 الساعة 03:22 AM
موضوع مغلق

الكلمات الدلالية (Tags)
أكادير, المرينا, تعريف, لمنتجع


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
*****تعريف المغرب***** الـدوكالي موسوعه السفر الى المغرب 7 2018-02-27 08:56 AM
تجربتي لمنتجع روز قاردن مراكش Mezajee تجارب الاعضاء في المغرب 9 2014-01-20 01:37 AM
محدثكم من قلب اكادير من المرينا بالتحديد زعيط صغير المسافرون الى المغرب 15 2013-12-09 08:12 AM
محتار وين اسكن يا في اماديل او صحارا او شقق المرينا سر الخلطه قسم السفر والسياحه في اغادير 19 2012-06-08 01:24 AM
تعريف الدارالبيضاء أمواج الشمال الاستراحه 34 2012-05-02 04:55 AM


الساعة الآن 07:30 AM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80