عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


إضافة رد
مزعوط نشيط
المشاركات: 115
تاريخ التسجيل: Jan 2011
مدمن المغرب غير متواجد حالياً  
قديم 2011-11-20, 02:01 AM
  المشاركه #1
شهاده مجروحه

__________________
رد مع اقتباس
موقوف
المشاركات: 9,325
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الدولة: بلاد الكفار
Nadosh غير متواجد حالياً  
قديم 2011-11-21, 08:59 PM
  المشاركه #2
رد: شهاده مجروحه

شكرا لك اخي الكربم
رد مع اقتباس

المشاركات: 352
تاريخ التسجيل: Nov 2011
الدولة: جدة
مذهلة غير متواجد حالياً  
قديم 2011-11-21, 09:13 PM
  المشاركه #3
رد: شهاده مجروحه

هذا من اصل معدنك تسلم
رد مع اقتباس

المشاركات: 1,433
تاريخ التسجيل: Feb 2011
ابوملك غير متواجد حالياً  
قديم 2011-11-22, 02:22 AM
  المشاركه #4
Thumbs up رد: شهاده مجروحه

ماقصرت يامدمن المغرب وصلت الي في الخاطر تحيه واحترام للبلدين الشقيقين وللكاتب مدمن!!!
__________________
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية ابو تولين
Directeur
المشاركات: 3,854
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الدولة: مراكش
ابو تولين غير متواجد حالياً  
قديم 2011-11-22, 02:06 PM
  المشاركه #5
رد: شهاده مجروحه

مشكور عزيزي و الله يعطيك الصحه على هذه اللفته الجميله منك

مع اجمل تحيه اخوك مصطي
رد مع اقتباس
مزعوط نشيط
المشاركات: 115
تاريخ التسجيل: Jan 2011
مدمن المغرب غير متواجد حالياً  
قديم 2011-11-22, 05:40 PM
  المشاركه #6
رد: شهاده مجروحه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nadia_lima مشاهدة المشاركة
شكرا لك اخي الكربم

الشكر لله اختي nadia_lima وانا ماقلت الا شيئ بسيط نقطه في بحر مما لمسته من هذا المنتدى الرائع

وشكرا لمرورك ولك تحياتي
__________________
رد مع اقتباس
مزعوط نشيط
المشاركات: 115
تاريخ التسجيل: Jan 2011
مدمن المغرب غير متواجد حالياً  
قديم 2011-11-22, 05:43 PM
  المشاركه #7
رد: شهاده مجروحه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مغربية والهوى خليجي مشاهدة المشاركة
هذا من اصل معدنك تسلم

بعض ما عنكم مغربيه والهوى خليجي والله يسلمك

ولك تحياتي وشكرا على مررك الكريم
__________________
رد مع اقتباس
مزعوط نشيط
المشاركات: 115
تاريخ التسجيل: Jan 2011
مدمن المغرب غير متواجد حالياً  
قديم 2011-11-22, 05:46 PM
  المشاركه #8
رد: شهاده مجروحه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوملك مشاهدة المشاركة
ماقصرت يامدمن المغرب وصلت الي في الخاطر تحيه واحترام للبلدين الشقيقين وللكاتب مدمن!!!

كل التحايا لك ابو ملك واشكرك على مرورك

ولك مني كل احترام وتقدير

تحياتي لك
__________________
رد مع اقتباس
مزعوط نشيط
المشاركات: 115
تاريخ التسجيل: Jan 2011
مدمن المغرب غير متواجد حالياً  
قديم 2011-11-22, 05:54 PM
  المشاركه #9
رد: شهاده مجروحه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصطي مشاهدة المشاركة
مشكور عزيزي و الله يعطيك الصحه على هذه اللفته الجميله منك


مع اجمل تحيه اخوك مصطي

اعتز وافتخر باخوتك اخوي مصطي وانا لااستاهل الشكر فلم اقل الا الحقيقه والله يعافيك ويجعلك في صحه وسلامه

و المثل يقول (مدح الرجال في وجهه مذمه )لكن وش اسوي شيئ في خاطري واظهرته ماقدرت وانا لم اوفيه حقه

ولكن اتمنى مع قله الكلام الى قلته انه اظهر ولو جزء بسـيط من ما لمسـته من هذا الصرح الكبير والقائمين عليه

اشكرك على مرورك الكريم يااخوي

ولك تحياتي
__________________
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية Rabe7

المشاركات: 3,653
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الدولة: KSA
إرسال رسالة عبر MSN إلى Rabe7 إرسال رسالة عبر Skype إلى Rabe7
Rabe7 غير متواجد حالياً  
قديم 2011-11-22, 08:43 PM
  المشاركه #10
رد: شهاده مجروحه

الله لا يهينك يا مدمن المغرب ..

وان شاء الله مايكون جاء مننا قصور ..

وان حصل العذر والسموحه ..
__________________
نلتقي .. لنرتقي ..




رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
شهاده, مجروحه


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:13 PM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81