عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


إضافة رد
مزعوط خبير
المشاركات: 2,324
تاريخ التسجيل: Sep 2011
الدولة: مكان ما في صحراء المملكة العربية السعودية
إرسال رسالة عبر MSN إلى بزناس
بزناس غير متواجد حالياً  
قديم 2011-11-20, 04:07 PM
  المشاركه #1
إنه جسدك..

خذيها من أخيك ، كلمة صادقة مخلصة ..
هل تصدقينهم عندما يقولون " حرية المرأة " ، هل خُدِعتِ بحديثهم الممجوج .. مرّت الأيام ، وتوالت السنون .. ولا يزدادون إلا فضحاً ، وأطماعهم الفاجرة لا تزداد إلا جلاءً وانكشافاً . بينما أنتِ تزدادين انخداعاً بأحاديثهم الماكرة ، وكلماتهم المعسولة ..

يا بنت .. هم لا يحملون لكِ أيّة قيمة ..نعم أقولها وأنا صادق .. ولا يحترمونكِ ، ولا يبجلونكِ ، ولا يقدِّرونكِ .. كذبوا وخدعوكِ .. مكروا وأوقعوكِ .. تآمروا وأسقطوكِ ..

" حرية المرأة " ، " حقوقها المسلوبة " ، " النصف المعطل " ، " مساواتها بالرجل " ... كلمات خدعوكِ بها . إنهم يريدون منكِ أن تخرجي لتتبرجي تبرّج الجاهلية الأولى بل وأشد - وحصل ذلك - . يريدون من خروجكِ أن تظهري مفاتنكِ ليستمتعوا بها .. كذبوا حينما قالوا " حرية المرأة " . ما أرادوا إلا أن تختلطي بهم ليقضوا منك مآربهم البهيمية ، وشهواتهم ال*****ية .. واللهِ لا يريدون إلا ذلك .

أخرجوكِ .. واختلطتِ بهم في الأسواق ، والمؤسسات ، والشركات ، والمستشفيات .. وركضتِ في الملاعب ، وحملتِ الأثـقال والحديد ، وغصتِ في البحار والمسابح عارية ، وعملتِ ما يعمله الرجال ، وتقلدتِ الأوسمة العسكرية .. وتفانيتِ وكنتِ جَسورة مغامرة شجاعة .. فهل تحققت أمنيّتك ؟! هل أنتِ سعيدة ؟! هل كوّنتِ بيتاً هادئاً هانئاً ؟! هل أنتِ مطمئنة في أسرتك ؟! هل تـزوجتِ وعشتِ حياتك الجميلة في مملكتك الخاصة ؟! هل استشعرتِ أنك أنثى ، واستمتعتِ برعاية والديك وإخوتك وزوجك واحتميتِ بهم ؟! هل ... وهل ... وماذا عساي أن أقول ...

أخرجوكِ .. نعم أخرجوكِ وخدعوكِ .. ونشروا صوركِ في المجلات ، وجعلوكِ فتاة لأغلفتها .. وأقاموا مهرجانات لملكات الجمال .. انظري " ملكات الجمال " !! لتعلمي أنهم لا يريدون منك سوى جمالك وشبابك .. ثم ماذا ؟! إذا ذهب الجمال ، وتلاشى الشباب ، وانسلخ العمر ، ودبّت الشيخوخة ، وجاء الهَرَم ، ورسمت التجاعيد في وجهك أخاديد .. هجروكِ ورموا بكِ .. ليصطادوا غيرك من الحسناوات الصغيرات .

خرجتِ في المسارح ترقصين ، وفي المسلسلات تُبدعين ، وفي الأفلام تبكين .. وعَمِلتِ بكلِّ جِدٍ واجتهادٍ وإخلاصٍ وإبداع .. سهرتِ وتعبتِ وضحّيتِ كثيراً ... ولكن .. ماذا جنيتِ ؟! لقد مزقتِ شبابكِ ، وحطمتِ أسرتكِ . والبريق آهٍ من البريق والشهرة .. ماذا وجدتِ فيهما ؟! هل سببت لك الاستقرار ؟! هل أنتِ سعيدة بالفعل ؟! وهل أنتِ مقتنعة بأن ما تعملينه يوافق فطرتك التي فطرك الله عليها كأنثى ؟!.

يا بنت .. خدعوكِ إي والله خدعوكِ .. وأنتِ تعلمين ، أو تتجاهلين مآربهم . أما سمعتِ صَرَخات من أفنينَ أعمارهنَّ وهنَّ يلهثنَ وراء الناعقين من دعاة " تحرير المرأة " وأي تحرير هو ؛ تحريرك من الدين والعفاف والطهر والنقاء !! . أما سمعتِ صرخاتهن من المسلمات ومن غير المسلمات ممن عَبَرْنَ الطريق ثم رجعن يَقُلن لكِ ليس هذا مكانك ، وليس هذا هو الطريق ، إن مكانك الحقيقي هو البيت .

" حرية المرأة " طنطنوا ودندنوا بها كثيراً .. وأغروكِ بكلماتهم المعسولة والتي تحمل في طياتها سماً زعافاً وعلقماً مرَّاً .. انظري إلى من حولك ممن خرجن وعمِلن وكافحن .. من الممثلات ، والمغنيات ، والراقصات... أمّا أكثرهن فعوانس ، وأمّا من تزوجت منهن فكانت نهاية زواجها الطلاق ، والقليل .. القليل جداً منهن من استمرت مع أسرتها ولكن في جحيم لا يُطاق ، فهي تعاني تمزقاً أسرياً .. وتكذبُ عليكِ عندما تقول أنها سعيدة ...

أما سمعتِ صرخات من قالت خذوا شهاداتي كلها وأعطوني زوجاً .. وكانت قد حازت على الدكتوراة . أما سمعتِ نداءات من قالت وهي متحسرةً أريد أن أكون ربع زوجة ، يعني أنها رضيت بأن تكون الزوجة الرابعة المهم أن تتزوج . أما رأيتِ أفواج النادمات التائبات .. من الممثلات ، والمغنيات ، والراقصات ، والمذيعات ... وهن يعُدن إلى البيت ، ويعِشن حياتهن الحقيقية مؤنثات لا مسترجلات ؟! وقد ندِمْنَ على كل لحظةٍ قضينها خارج بيوتهن .. حتى من شهيرات أوروبا وأمريكا من يطالبن بذلك .

انظري إلى أمك العجوز .. كيف هي سعيدة في حياتها .. بها من النشاط والحيوية والقوة والاستبشار والهناء ما ليس بكِ وأنتِ شابة غضة طرية . عاشت على الفطرة .. ما خدعوها ؛ لأنها ما فتحت المجال أصلاً .. أمية لا تقرأ ولا تكتب ، ولكنها سيدة وعظيمة .. تنام قريرة العين ، تأكل هانئةً ما لذّ وطاب ، لا تعرف شيئاً من الريجيم والهوس بالنحول والرشاقة ، لا تعرف إلا بيتها وبيوت أقربائها والجيران ، تضحك بملئ فيها ومن قلبِها ، أما أنتِ فتضحكين ولكن تنزَوين في غرفتك وعزلتك تذرفين الدموع أنهاراً لأنكِ لستِ سعيدة . أمك وجدّتك ما سمعتا نباح وعواء الماكرين ، وما وقعتا في حبائل المتآمرين .. ليتك تعيشين حياتهما . أعتذر فـ" العلم نور " صحيح ، ولكن علمٌ وراءه هاوية !! الفطرة والبساطة والأمية أفضل . وقديماً قال أحد الفلاسفة العباقرة " ليتنا نموت على دين العجائز " وصَدَق .

يا بنت .. سهرتِ الليل كله منبهرةً بأساليبهم في القنوات ، لاهثةً تتنقلين من مؤامرة إلى مؤامرة لا تستهدفكِ إلا أنتِ .. أنتِ فقط !! . وقرأتِ أقاويلهم الملتوية في الصحف والمجلات .. وضيّعتِ زهرة شبابك في السراب والخيال ... هل شجّعوكِ لطاعة ربك ؟! هل حثوكِ للعفاف والحِشمة والحياء ؟! هل زرعوا فيكِ حب الله وحب الجنة ؟! هل دفعوكِ للإقتداء بالصالحات من الصحابيات وغيرهن ؟! . قالوا نجوم .. ومن نجومهم ؟! الممثلات ، والمغنيات ، والراقصات ، والمتسكعات ، والداشرات ، ومن كان على شاكلتهن ... لتعلمي ماذا يريدون .. فهل يريدون إلا جسدكِ ؟!!

جَسَدَكِ فقط هو الذي يريدونه ، لا يريدون عقلكِ ، ولا فكركِ ، ولا قلبكِ ، ولا تضحيتكِ ... ولكن جَسَدَكِ يبلى ويأكله التراب ثم ماذا ؟ تعلمين ماذا وراء ذلك !!
عودي .. عودي يا بنت إلى رشدكِ وافهمي الحديث جيداً ، وتمسكي بعفافك.. ولا تلتفتي إلى أقاويلهم أبداً فإنها براقة خادعة ، ولا تنقادي إلى خطواتهم فإنها خطيرة ماكرة لأنهم يتباكون بين يديكِ .. حتى إذا أفنيتِ عمركِ لأجلها ما وجدتيها في النهاية إلا سراباً .. وهل ينفع السراب شيئاً بعد فوات الأوان .



منقول ..
__________________

Be your Self No Matter what they Say
رد مع اقتباس

المشاركات: 2,611
تاريخ التسجيل: Jan 2011
الدولة: italiya
بنت فاس غير متواجد حالياً  
قديم 2011-11-20, 04:57 PM
  المشاركه #2
رد: إنه جسدك..

طرحا جميل وجميل يستحق القراءة ولم يسبق له مثيل في الوضوح وفي الروعة وفي النصيحة الأخوية الصادقة ا المعطرة بنصائح رائعةوفعالة . ويارب أسأل الله أن ينفعنا بها وأن لايحرمك أجرها .
__________________
رد مع اقتباس
موقوف
المشاركات: 9,325
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الدولة: بلاد الكفار
Nadosh غير متواجد حالياً  
قديم 2011-11-20, 05:05 PM
  المشاركه #3
رد: إنه جسدك..

شكرا لك على هده الموضوع الجميل والنصح الدي فيه
لاكن في نضري انا لكل حرية حدود ولكل شي حدود او خطوط حمراء يجيب على الاشخاص حتى لو مع الحرية ان يتجاوزوها
انا لست ضد منع حرية المراة ولا مع اعطائها كامل الحرية
لاكن الوسطية محبوبة في كل شي
وحتى دينا الاسلامي حث على الوسطية والاعتدال في كل شي
في الاخير المراة هي التي تحدد او تختار حريتها بنفسها
موضوع شائك وجميل للنقاش
تقبل مروري
رد مع اقتباس
مزعوط خبير
المشاركات: 2,324
تاريخ التسجيل: Sep 2011
الدولة: مكان ما في صحراء المملكة العربية السعودية
إرسال رسالة عبر MSN إلى بزناس
بزناس غير متواجد حالياً  
قديم 2011-11-20, 05:08 PM
  المشاركه #4
رد: إنه جسدك..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة souad مشاهدة المشاركة
طرحا جميل وجميل يستحق القراءة ولم يسبق له مثيل في الوضوح وفي الروعة وفي النصيحة الأخوية الصادقة ا المعطرة بنصائح رائعةوفعالة . ويارب أسأل الله أن ينفعنا بها وأن لايحرمك أجرها .
اللهم امين للا سعاد ..

اعتقد ان مواجهة الذات اصعب من مواجهة الغير ..

اشكرك اختي على مرورك الكريم ..
__________________

Be your Self No Matter what they Say
رد مع اقتباس
مزعوط خبير
المشاركات: 1,627
تاريخ التسجيل: Oct 2011
تيفيور غير متواجد حالياً  
قديم 2011-11-20, 06:49 PM
  المشاركه #5
رد: إنه جسدك..

وختلطي بهم في الأسواق..والمؤسسات..والشركا ت..والمستشفيات..وركت في الملاعب..وحملت الأثقالوالحديد..وغصت في البحار..وعملت مايعملوا الرجال..وتقلدت الأوسمة العسكرية..وكنت جسورة مغامرة شجاعة

أه شحال من وحدة حقات أمنيتها وكونت بيتا هادئا وهنئا ومطمئنة فأسرتها تبارك لله عليهم
أخرجوك وخدعوكِ..ونشروا صورك في المجلات وجعلوك فتاة لأغلفتها.في المسارح ترقصين وفي المسلسلات تبدعين............إوا هاد العينة بصح مخدوعة لله يسترنا حتى يسترنا تراب........شكرا بزناس
__________________
رورو الكبيدة ضحكي باش تجي الصورة زوينة : (867):

رد مع اقتباس

المشاركات: 1,433
تاريخ التسجيل: Feb 2011
ابوملك غير متواجد حالياً  
قديم 2011-11-21, 12:29 AM
  المشاركه #6
Lightbulb رد: إنه جسدك..

: (444): شكرا بزناس على الموضوع الرائع !!!!! ( حرية المراه والاسلام )
صرنا دائما نشاهد هذا العنوان في جميع قنوات العالم العربية والغربية المقرؤه والسمعية والمراد هنا الحريه المطلقة للمراه العربية وهنا عبرت بالمراه العربية ولم اعبر بالمراه المسلمة والسبب جميع الاديان السماوية لم تبيح حرية المراه في تعرية جسدها او المتاجره به دون وجه حق !!!! ففي مجتمعاتنا العربية المسلمة يوجد ديانات اخرى مثل المسيحية واليهودية فلا يجوز ان نقول ان الاديان السمواية سمحة بحرية المراه في احد الاديان والاديان الاخرى لا !!!! في دين الاسلام رضاعة الابناء من زوجتك التي تعتبر والدتهم وتعتبره انت واجب ملزم ايه الرجل نقول الاسلام قال لا والف لا غير ملزمة واذا طلبت مبلغ مقابل الارضاع فهذا من حقها !!!! وللاسف لم اطلع على هذه المعلومة الى بعد الثلاثين من العمر !!! وللمعلومية هذا يدل على عدم الاهتمام بمطالعة الثقافة الاسلامية وهذا والله مؤشر خطير على تدهور الاخلاقيات في مجتمعاتنا العربية !!!!! انا مع حرية المراه في كل شي الى الحرية الخليعة في الجسد والكرامة فهي الام والاخت والزوجة والحبيبة وهي حفيدة امنا حواء عليه السلام لك مني كل التقدير والاحترام!!!!!!
__________________
رد مع اقتباس
مزعوط خبير
المشاركات: 2,324
تاريخ التسجيل: Sep 2011
الدولة: مكان ما في صحراء المملكة العربية السعودية
إرسال رسالة عبر MSN إلى بزناس
بزناس غير متواجد حالياً  
قديم 2011-11-21, 08:17 AM
  المشاركه #7
رد: إنه جسدك..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوملك مشاهدة المشاركة
: (444): شكرا بزناس على الموضوع الرائع !!!!! ( حرية المراه والاسلام )
صرنا دائما نشاهد هذا العنوان في جميع قنوات العالم العربية والغربية المقرؤه والسمعية والمراد هنا الحريه المطلقة للمراه العربية وهنا عبرت بالمراه العربية ولم اعبر بالمراه المسلمة والسبب جميع الاديان السماوية لم تبيح حرية المراه في تعرية جسدها او المتاجره به دون وجه حق !!!! ففي مجتمعاتنا العربية المسلمة يوجد ديانات اخرى مثل المسيحية واليهودية فلا يجوز ان نقول ان الاديان السمواية سمحة بحرية المراه في احد الاديان والاديان الاخرى لا !!!! في دين الاسلام رضاعة الابناء من زوجتك التي تعتبر والدتهم وتعتبره انت واجب ملزم ايه الرجل نقول الاسلام قال لا والف لا غير ملزمة واذا طلبت مبلغ مقابل الارضاع فهذا من حقها !!!! وللاسف لم اطلع على هذه المعلومة الى بعد الثلاثين من العمر !!! وللمعلومية هذا يدل على عدم الاهتمام بمطالعة الثقافة الاسلامية وهذا والله مؤشر خطير على تدهور الاخلاقيات في مجتمعاتنا العربية !!!!! انا مع حرية المراه في كل شي الى الحرية الخليعة في الجسد والكرامة فهي الام والاخت والزوجة والحبيبة وهي حفيدة امنا حواء عليه السلام لك مني كل التقدير والاحترام!!!!!!
سيدي الكريم .. الحريه المطلقه .. مفسده مطلقه .. من منا لا يحلم بالحريه .. ولكن الحريه المنضبطه بضوابط شرعيه واخلاقيه ..
انا مع تحرير المرأة .. ولكن ضد استغلال هذا الشعار من اجل امتهان جسدها وجعلها سلعه تباع وتشترى باسم الحريه الزائفه ..

اشكرك على مرورك وتعليقك العميق ..

تحياتي ..
__________________

Be your Self No Matter what they Say
رد مع اقتباس
مزعوط قدير
المشاركات: 160
تاريخ التسجيل: Sep 2011
الدولة: بين "ام الرخا والشدة" و مدينة"الغبار"
يوسف بن تاشفين غير متواجد حالياً  
قديم 2011-11-21, 08:52 AM
  المشاركه #8
رد: إنه جسدك..

لماذا يكثر الحديث دوما عن "حرية المرأة في الاسلام" ونتغاضى عن "حرية الرجل في الاسلام".

والهدف طبعا ايجاد مبررات دينية لتقييد حرية المرأة بينما للرجل الحرية الكاملة

شخصيا انا ضد الانحلال والاسفاف والتحرر المنحط, لكني ايضا لا احب النظرة الفوقية للمرأة وكأنها انسان قاصر وجاهل لا يمكنها اتخاذ القرارات الصائبة فيما يخصها

شكرا لك
__________________
سوق النساء سوق ميار يا داخل رد بالك
يوريو لك من الربح قنطار ويديو لك راس مالك
يا قلب نكويك بالنار و ادا بريت نزيدك
ياقلبي خلفتي لي العار وتريد من لا يريدك
الدنيا يسميوها ناقة ادا عطفت بجليبها ترويك
وادا عطفت ما تشد فيها الباقة يتكفح ولو يكون في يديك
شفتني يا المسكين وشفني حالك
الزين ما تاخدوا والدين ما ينعطى لك
يا صاحبي كن صبار اصبر على ما جرى لك
ارقد على الشواك عريان حتى يطلع انهارك
نوصيك يا حارث القديح بالك من دخانها لا يعميك
رد مع اقتباس
مزعوط خبير
المشاركات: 2,324
تاريخ التسجيل: Sep 2011
الدولة: مكان ما في صحراء المملكة العربية السعودية
إرسال رسالة عبر MSN إلى بزناس
بزناس غير متواجد حالياً  
قديم 2011-11-21, 09:32 AM
  المشاركه #9
رد: إنه جسدك..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوسف بن تاشفين مشاهدة المشاركة
لماذا يكثر الحديث دوما عن "حرية المرأة في الاسلام" ونتغاضى عن "حرية الرجل في الاسلام".

والهدف طبعا ايجاد مبررات دينية لتقييد حرية المرأة بينما للرجل الحرية الكاملة

شخصيا انا ضد الانحلال والاسفاف والتحرر المنحط, لكني ايضا لا احب النظرة الفوقية للمرأة وكأنها انسان قاصر وجاهل لا يمكنها اتخاذ القرارات الصائبة فيما يخصها

شكرا لك
حرية المرأة اليوم اصبحت مطية لمن يريد استغلالها وشعار لمن يريد الوصول الى المرأه عن طريق دغدغة مشاعرها عن طريق الدفاع عنها ..

الحرية هي الاصل والقيد هو الطاريء .. اتفق معك بان النظرة الفوقية للمرأة مرفوضة تماما ولكن ان ننظر لها على انها سلعة فهذا اكثر انتقاصا لها ولكرامتها ..

المرأة هي امي واختي وزوجتي وابنتي وصديقتي وهي من لا ارتضي لضعاف النفوس اللعب بمشاعرها عن طريق اطلاق شعارات رنانه فارغة المحتوى ..


اشكرك على مرورك وتعليقك الكريم اخي يوسف ..
__________________

Be your Self No Matter what they Say
رد مع اقتباس
مزعوط خبير
المشاركات: 2,324
تاريخ التسجيل: Sep 2011
الدولة: مكان ما في صحراء المملكة العربية السعودية
إرسال رسالة عبر MSN إلى بزناس
بزناس غير متواجد حالياً  
قديم 2011-11-23, 02:08 PM
  المشاركه #10
رد: إنه جسدك..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tifyor مشاهدة المشاركة
وختلطي بهم في الأسواق..والمؤسسات..والشركا ت..والمستشفيات..وركت في الملاعب..وحملت الأثقالوالحديد..وغصت في البحار..وعملت مايعملوا الرجال..وتقلدت الأوسمة العسكرية..وكنت جسورة مغامرة شجاعة

أه شحال من وحدة حقات أمنيتها وكونت بيتا هادئا وهنئا ومطمئنة فأسرتها تبارك لله عليهم
أخرجوك وخدعوكِ..ونشروا صورك في المجلات وجعلوك فتاة لأغلفتها.في المسارح ترقصين وفي المسلسلات تبدعين............إوا هاد العينة بصح مخدوعة لله يسترنا حتى يسترنا تراب........شكرا بزناس

تيفيور انا لست ضد عمل المرأه ان كان لا يمتهن كرامتها بل انا اشجعها على العمل وان تصبح عنصرا فاعلا في مجتمعها فكم من امرأه كانت عن الف رجل .. ولكني ضد امتهان جسدها بشعارات فارغه وكلمات رنانه والهدف منها امتهان انوثتها من اجل اشباع رغبة حيوانية لدى حيوان يدعي الرجوله وانما هو في الواقع مجرد ذكر وليس رجل ..

اعتذر عن تأخري في الرد .. العتب عالنظر هههههههههههههههههه


تحياتي لك يا عشيرتي ..
__________________

Be your Self No Matter what they Say
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
إنه, جسدك


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:50 PM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83