عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


إضافة رد
مزعوط مميز
المشاركات: 346
تاريخ التسجيل: Sep 2011
راجح حضن شامخ غير متواجد حالياً  
قديم 2011-12-05, 09:58 PM
  المشاركه #1
قصة الشابان الكويتي والسعودي

قصة الشابان الكويتي والسعودي في ايطاليا
كان فيه سعودي و كويتي زملاء يدرسون في بريطانيا

وبعد انتهاء فترة الدراسة قرروا يرجعون لأهلهم*

فقال الكويتي للسعودي:

قبل ما تروح للسعودية تعال معي للكويت و بعدها رح للسعودية فوافق السعودي وهم في الطيارة رايحين للكويت دق أخو الكويتي من الكويت وقال لأخوه إن جدتي توفت .*


فقال الكويتي لأخوه أنا معي زميلي من السعودية وعازمه فلا تقولون له شي حتى ما يضيق صدره ولا أحرجه نصلي على الجنازة وكنها لأحد من جماعتنا .


لما وصلوا*

صلوا على الجنازة وقعد السعودي له مدة في الكويت أعجب ببنت جيران الكويتي وقال لزميله إني ودي أتزوجها .؟*

فرح الكويتي وقال أنا مستعد أخطبها لك و فعلا خطبها له وخبر السعودي اهله وسووا الزواج ورجع السعودي لديرته*

وبعد مدة طويله كبرت تجارة السعودي وطلع تاجر وغني*

والكويتي خسر كل أمواله وتجارته فقال مالي إلا أروح لصديقي السعودي اكيد بيساعدني*

وفعلا راح للسعودية وهو منتظر شوفة زميله بفارغ الصبر لما سأل عنه ووصل لبيته صار مو بيت صار ساكن في قصر وتاجر وكان الوقت متأخر فقال للبواب قل لراعي البيت إن زميلك من الكويت فلان بن فلان عند الباب وإنه محتاجك مرة مرة وإن حالته كذا وكذا*



و بعد ما رجع البواب عطى الكويتي شيء من عشى السعودي*

تخيلوا.؟*

---------------*



فضاق صدر الكويتي*

وقال هذا جزاء الصداقة المهم*

وهو راجع رجليه في الطريق!*
لقى رجالين (من رجال الأعمال) يتراهنون على مليون اللي بيجيهم الأول بيعطونه المليون وكان من حظ الكويتي
إنه هو اللي جاهم الأول وأخذ المليون و تاجر بها في السعودية وقبل ما يرجع للكويت لقى عجوز معاها بنت وقالت له :*

العجوز أبي أخلي البنت عندك وأروح أحج إذا ما رجعت تزوجها وخلها عندك

لما طولت العجوز عقب الحج اتزوجها وسوا حفلة الزواج بالكويت وفي اثناء الزواج كان من ضمن المدعوين زميله السعودي*

لما شافه الكويتي غضب وقال للحضور اطردوه هذا خاين العشرة والصداقة*
تخيلوا إنه لما جاء معي للكويت*

وكانت جدتي ميته ما علمته عشان ما يضيق صدره على وخطبت له بنت الجيران اللي كانت في الأساس خطيبتي وفضلته على نفسي ولما جيته محتاج عطاني فضلة عشاااااه

---------------*

تدرون وش قال السعودي....؟! ؟؟؟*









قال اسمعوا واحكموا علي ......*
أنا يوم جاني الكويتي وهو محتاج ما حبيت أشوفه على حالته هذي عقب ما كان تاجر وكبير أشوفه صغير ومحتاج وأتفضل عليه بشي من عندي عشان كذا عطيته فضلة عشاي


وبالنسبة للتاجرين اللي متراهنين على مليون هذولي إخواني أنا مروحهم له عشان يفكون ضيقته*



أما بالنسبة للعجوز اللي معاها البنت فهاذي أمي والبنت هذي طبعا أختي



وش رأيك*
ما أحضر زواج أختي ؟*


منقول العيونكم
رد مع اقتباس
مزعوط ذهبي
المشاركات: 1,023
تاريخ التسجيل: Feb 2011
الدولة: الرياض ـــ السعودية
إرسال رسالة عبر MSN إلى bnfll إرسال رسالة عبر Skype إلى bnfll
bnfll غير متواجد حالياً  
قديم 2011-12-05, 10:37 PM
  المشاركه #2
رد: قصة الشابان الكويتي والسعودي

صراحه قصه روعه وانا اقول الكويتي هو الوفي لانه تنازل عن خطيبته لصديقه السعودي
__________________




انا وين ابلقا يالاجاويد فاعل خير
حريصن على سر المحبين لرسلته


رد مع اقتباس
موقوف
المشاركات: 9,325
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الدولة: بلاد الكفار
Nadosh غير متواجد حالياً  
قديم 2011-12-05, 10:43 PM
  المشاركه #3
رد: قصة الشابان الكويتي والسعودي

قصة كلها عبر
ولو اني اشوف ذكر الجنسيات فيها شوي من المتاجرة ههههههههههههههه
رد مع اقتباس
مزعوط مميز
المشاركات: 346
تاريخ التسجيل: Sep 2011
راجح حضن شامخ غير متواجد حالياً  
قديم 2011-12-05, 10:44 PM
  المشاركه #4
رد: قصة الشابان الكويتي والسعودي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bnfll مشاهدة المشاركة
صراحه قصه روعه وانا اقول الكويتي هو الوفي لانه تنازل عن خطيبته لصديقه السعودي
وآلله ودي آعلقّ بس مآ آدريَ وش آقوُل
آلكويتي طيبّ وآلسعوُدي آطيبّ ،؛ هذيَ ـآلصدإقةة وإلآ بلآشَ ،؛ آلدعوَة فيهَآ ملآيينَ ،؛
وشكرا لك
رد مع اقتباس
مزعوط مميز
المشاركات: 346
تاريخ التسجيل: Sep 2011
راجح حضن شامخ غير متواجد حالياً  
قديم 2011-12-05, 10:48 PM
  المشاركه #5
رد: قصة الشابان الكويتي والسعودي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nadia_lima مشاهدة المشاركة
قصة كلها عبر
ولو اني اشوف ذكر الجنسيات فيها شوي من المتاجرة ههههههههههههههه
شكرا لك وحلاوتها ذكر القصه بااسماءهم الحقيقه حتى نقول للمحسن احسنت وللمسي اسئت
وكل شعب فيه خير وشر
رد مع اقتباس
مزعوط نشيط
المشاركات: 85
تاريخ التسجيل: Jun 2011
صعب المنال, غير متواجد حالياً  
قديم 2011-12-06, 12:37 AM
  المشاركه #6
رد: قصة الشابان الكويتي والسعودي

قصه رائعه تعبر عن العلاقه الوثيقه بين الشعبين

تحياتي لك
رد مع اقتباس
مزعوط خبير
المشاركات: 7,108
تاريخ التسجيل: Feb 2011
أهنجار خليجي غير متواجد حالياً  
قديم 2011-12-06, 12:48 AM
  المشاركه #7
رد: قصة الشابان الكويتي والسعودي

صراحة قصة قمة بالروعه بغض النظر عن الجنسيات

الطيب ليس محصور في بلد معينه او جنسية معينه فرب اخ لك لم تلده امك

تحياتي لك وللجميع
__________________
اااه من قلبن جزوع نهيته ولا طاع ** يجوز لاجازت الشمس عن مطلعها

مراكش القلب يمك وفيك مطواع ** تزين فيك أحلام حياتي مع تطلعها




: (720):
رد مع اقتباس
مزعوط ذهبي
المشاركات: 1,023
تاريخ التسجيل: Feb 2011
الدولة: الرياض ـــ السعودية
إرسال رسالة عبر MSN إلى bnfll إرسال رسالة عبر Skype إلى bnfll
bnfll غير متواجد حالياً  
قديم 2011-12-06, 05:08 AM
  المشاركه #8
رد: قصة الشابان الكويتي والسعودي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راجح حضن شامخ مشاهدة المشاركة
وآلله ودي آعلقّ بس مآ آدريَ وش آقوُل
آلكويتي طيبّ وآلسعوُدي آطيبّ ،؛ هذيَ ـآلصدإقةة وإلآ بلآشَ ،؛ آلدعوَة فيهَآ ملآيينَ ،؛
وشكرا لك
ما فهمت ردك اخوي ممكن توضح
__________________




انا وين ابلقا يالاجاويد فاعل خير
حريصن على سر المحبين لرسلته


رد مع اقتباس
مزعوط نشيط
المشاركات: 130
تاريخ التسجيل: Nov 2011
ابو عبدالله غير متواجد حالياً  
قديم 2011-12-06, 08:14 AM
  المشاركه #9
رد: قصة الشابان الكويتي والسعودي



كلهم ارجال وربوهم ارجال
وكلهم وفيين لبعض
بس المثل النجدي يقول
راعي الاوله هو اللي اطيب
مع ان كلهم طيبين ورجال بمعنى الكلمه
رد مع اقتباس
مزعوط نشيط
المشاركات: 63
تاريخ التسجيل: Nov 2011
الدولة: مراكش المغرب
إرسال رسالة عبر MSN إلى aya khaled
aya khaled غير متواجد حالياً  
قديم 2011-12-06, 05:41 PM
  المشاركه #10
رد: قصة الشابان الكويتي والسعودي

قصة رائعة و الناس مثل بعض ما في فرق بينهم الا بالتقوى
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الشابان, الكويتي, قصة, والسعودي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سعر صرف الدينار الكويتي بالمغرب zgombi قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 13 2014-04-09 02:47 AM
افضل طريقه صرف لدرهم المغربي مقابل الدينار الكويتي او اي عمله؟؟ فديت اغادير قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 39 2012-08-04 04:40 PM
افرق بين المصري والسعودي عند اعلان درجات الاختبار شيخة الزين والدلع الاستراحه 5 2012-03-13 06:33 AM
وزير المالية الكويتي يغادر المغرب متوجها الى تونس ابو عبدالله اخبار المغرب 3 2012-01-03 03:29 AM


الساعة الآن 03:35 AM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81