عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


إضافة رد
مزعوط خبير
المشاركات: 7,652
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الدولة: بقلب الشمال . .
أمواج الشمال غير متواجد حالياً  
قديم 2011-12-07, 05:48 AM
  المشاركه #1
Talking الشعب يريد اسقاط ماروكو مول

بعد ايام معدودة من افتتاح مروكو مول
اكبر خامس مول بافريقيا
هذه بعض انطباعات الشارع المغربي


فماذا قالوا


Driss
نريد مركو سبيتار ومركو مدارس ماشي مركو مل ثاني أكبر.. 3 أكبر ....
واخر مستشفى واخر تعليم واخر بحث علمي سبحان الله اين تنفك اموال المسلمين.


امزااش خاصك العريان ...خاصني موروكو مول امولاي.....
هههههههههههههههههههه


Khalid السلام عليكم.
الشعب يريد العمل، العنايه الصحية، التعليم، العيش الكريم، المزيد من الحقوق،
و ليس "المزوق من برا ، اش خبارك من الداخل ".
خخخخخخخ





sbar
السلام عليكم.
شيء جميل أن يكون للمغرب مركز تجاري بهذا الحجم, لكن للأسف تم جلب معظم الأطر من خارج المغرب
و ظلت أطرنا تتفرج و هم ينتظروننا لنصفق. خلاف ما تم الإعلان عنه و التأكيد
علي خلق مناصب شغل للمغاربة.
نحن في حاجة إلى مساهمة المركز في تحسين القدرة الشرائية للشعب المغربي
و ذلك بالمساهمة الفعالة و الفاعلة في التشغيل من خلال تأهيل الأطر و التكوين الهادف
و المستمرللشغيلة المغربية داخل المغرب الحبيب.
مساعدة المقاولات الصغيرة و المتوسطة من أجل الإستفادة من فرص الشغل و العقود
مع المركز بالتساوي و العدل حتى لا تظل حكرا على الشركات الكبيرة و الأخطبوطية.


maroki maryar المغرب يحتاج الى معامل و مصانع لا لملاهي تتقل كاهل الاباء بالمصاريف
(امالنا فيك وفي الله كبير اسي بنكيران ماتخيبناش وماتضحكش فينا العديان




شوف و ما ثسكثش آش خصك عوتاني ال عريان خصني مول أ مولاي
ههههههههههههههههههههههههه هههههه
هههههههههههههه



jojoux اش غيستفد اكثر من 30مليون مغربي من هاذ موروكو موول???



marocain dit la verite مشروع رائع ولكن لمن خصص هذا المشروع ...بالطبع ليس للشعب .
محل GUCCI ،من يستطيع أن يدخل هذا المحل .
أتكلم على GUCCI المحل و ليس GUCCI درب غلف.
أكتر من 5000 منصب شغل، هذا جيد




chakal لايسعنا الا نصفق لاي مشروع مماثل ...لكن يجب ان نرى مشاريع مماثلة في الطب
و التعليم او البحث العلمي التي من شانها الدفع بعجلة التقدم الى الامام.
ههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههه




justice قاليه أش خصك العريان؛قاليه الخاتم أمولاي؛وهدا التعبير يطابق المجتمع المغربي يبنون مروكو مول؛وينسون مروكو دورالصفيح
ههههههههههههههههههههههههه ههه
هههههههههههههه


مشروع جيد و الشعب المغربي فاحش الثراء ولا نعرف كيف و اين نصرف الاموال
الشعب لبااااس عله



ههههههههههههههههههههههههه ه
هههههههههههههههههه



الإدريسي موروكو موول!!!!! شيئ جميل أن أرى سوق تجاري في هذا المستوى بالمغرب !!! لكن المثل يقول : ألمزوق من برا أش اخبار الداخل !!! إن هذا المثل يصور لنا حقيقة البلاد ،لنكون صرحاء !!! بيناتنا بالدارجة، واش واحد من الطبقة المستضعفة سيزور هذا المرگز ؟؟؟؟ حتى النطق بإسمه سيكون صعبا!!! أ ما التسوق فيه فسيكون مستحيلا !!!! حرام ثم حرام أن نعبت بالمواطن المغربي ؟؟؟ إنه لتكريس للطبقية وللامساواة !!! فبالأحرى استثمار 2المليون دولار درهم في محو الأمية وبناء المستشفيات العمومية والنقل وووووو....
ههههههههههههههههههههههههه هههههههه
هههههههههههههههههههههه


نوفلخنوشة باست لحناك وخنوش باس ليدين؟؟؟؟
خخخخخخخخخ



hicham لماذا تحية القوات المساعدة في مشروع خاص ؟؟؟؟والمؤسف حفل بعدة فرق موسيقية من اجل عشرين شخص اتمنا ان لا ينس اخنوش سكان تزنيت الذين حملوه الى البرلمان اااااااح
ههههههههههههههههههههه




سريتا المهم شي حاجة نبانوبيها قدام اللي كيحسدونا من الشرق والغرب وجميع
الجهات
ههههههههههههههههههههههههه هه



امين مروكو ماااااال واو دابا نمشي ندير كريدي ونشري شي سباط Gucci حيت تيدير 2500€
هههههههههههههههههههههههه



خوخيو الحمد لله على هذا المشروع. جمعت أموالا عديدة و لم أعرف ما أفعل بها.. كنت على وشك أن أرميها في البحر. ولكن..الان! أعلم ماذا سأفعل بها...سأرميها في الواد.
ههههههههههههههههههههههههه هه



طارق
ايه خصنا مول علاش نمشيو الخاريج والبنات يتزوجو خليجيين غير باش تشري المركات



هههههههههههههههههه
ههههههههههههههههه


chaplin مشروع يخفي وراءه معاناة المساكين بحالنا...ايوا لينا الله...مثل هذه المشاريع موجهة الى الطبقة الاروستقراطية...مشروع بعيد عن طموحات الطبقة الكادحة المعوزة...



زئر "مطعم مركزي لأكلة البيتزا تقارب مساحته مساحة ملعب لكرة القدم"
هذا خطأ . اسمه Piazza اي الساحة الكبيرة و ليس بيتزا .
للاضافة .سيوفر هذا المركز التجاري 5000 منصب عمل مباشر و 20000 غير مباشر.
ههههههههههههههههههههههههه هههه
هههههههههههههههههههه
اي يابطني ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه



abdoul كما سيتوفّر على منع الطبقة المسحوقة ثلاثية الأبعاد
ههههههههههههههههههههههه


مغربي من هناك مطعم بحجم ملعب كرة
ومسبح وقاعة تزلج وسنما ..
ولو مكتبة بحجم دورة مياه !!!



nafel البركة في محماذ مل حانوت الحومة....
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه

















__________________
لَيتَ المُدَعِينَ يَعلَمُونَ أَنَ إِدِعَائَاتِهِم منكرًا وزُورًا.؟
أمواج الشمال،
رد مع اقتباس
مزعوط ذهبي
المشاركات: 1,023
تاريخ التسجيل: Feb 2011
الدولة: الرياض ـــ السعودية
إرسال رسالة عبر MSN إلى bnfll إرسال رسالة عبر Skype إلى bnfll
bnfll غير متواجد حالياً  
قديم 2011-12-07, 05:55 AM
  المشاركه #2
رد: الشعب يريد اسقاط ماروكو مول

صراحه كلام طالع من القلب فعلاً ايش يفيدني مول بهذا الحجم وانا مش قادر اشتري
__________________




انا وين ابلقا يالاجاويد فاعل خير
حريصن على سر المحبين لرسلته


رد مع اقتباس
مزعوط خبير
المشاركات: 7,652
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الدولة: بقلب الشمال . .
أمواج الشمال غير متواجد حالياً  
قديم 2011-12-07, 06:18 AM
  المشاركه #3
رد: الشعب يريد اسقاط ماروكو مول

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bnfll مشاهدة المشاركة
صراحه كلام طالع من القلب فعلاً ايش يفيدني مول بهذا الحجم وانا مش قادر اشتري
مشكور اخوي بنفل
بس للتوضيح هاذي كانت ارتسامات للشباب المغربي
المقهور على غيرة الشباب العاطل بالمغرب
كذالك على الدخل للموضف مقارنة مع الغلاء الفاحش
للماركات العالمية التي بالمول
__________________
لَيتَ المُدَعِينَ يَعلَمُونَ أَنَ إِدِعَائَاتِهِم منكرًا وزُورًا.؟
أمواج الشمال،
رد مع اقتباس
مزعوط مبتدء
المشاركات: 49
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المايستروا غير متواجد حالياً  
قديم 2011-12-07, 08:44 AM
  المشاركه #4
رد: الشعب يريد اسقاط ماروكو مول

والله لو كنت مكان العواطليه وأشوف مركز تجاري بهذا الحجم ولا يقدم وظائف كافية للشباب راح يكون تعليقي مثلهم ويمكن أكثر

أتمنى أن يساعد هذا المركز الشباب المغربي على التخلص من البطاله

تحياتي للكاتب
رد مع اقتباس
مزعوط خبير
المشاركات: 1,627
تاريخ التسجيل: Oct 2011
تيفيور غير متواجد حالياً  
قديم 2011-12-07, 01:37 PM
  المشاركه #5
رد: الشعب يريد اسقاط ماروكو مول

كاين شي ناس عاطيينها غي النقايم..الفم ماضي والدراع كادي..وزيدون هاد المشروع ماشي ديال الدولة باش يقولو خاصنا وخاصنا...رجال أعمال ودارو امشروع زوين و5000 منسب شغل مزيانة وزيد حاجة الجميلة لي المغرب..وغدي يجلب رجال أعمال أخرين يعملو استثمرات بهذا الحجم في بلادنا...إلى الأمام إلى الأمام لا رجوع
__________________
رورو الكبيدة ضحكي باش تجي الصورة زوينة : (867):

رد مع اقتباس
مزعوط خبير
المشاركات: 7,108
تاريخ التسجيل: Feb 2011
أهنجار خليجي غير متواجد حالياً  
قديم 2011-12-07, 01:55 PM
  المشاركه #6
رد: الشعب يريد اسقاط ماروكو مول

انا من الناس الذين يقولون انها فكرة ناجحة

فثمن غوتشي في اوروبا ليس نفس الثمن بلد اخرى حتى نفس الموديل والشكل

بسبب الضرائب المرتفعه

وهذ خطوة في الطريق الصحيح ومن الافضل تقديم تسهيلات اكثر لسماح بالمستثمرين بكافة المجالات وليست التجارية فقط

فمثلا انشاء اكبر مجمع طبي وصحي

او انشاء اكبر مركز للبرمجيات الكمبيوتر فانا اعرف العديد من النوابغ بهذا المجال وان شاء الله ينافسون ميكروسوفت

او مركز للصناعات الشعبية التقليدية يكون مجمع كبير يضم محلات للبيع و محلات للتصنيع ومطاعم وكافيهات

وتحياتي للجميع

وقولوا للعريان البس حوايجك الدنيا برد بزاااف
__________________
اااه من قلبن جزوع نهيته ولا طاع ** يجوز لاجازت الشمس عن مطلعها

مراكش القلب يمك وفيك مطواع ** تزين فيك أحلام حياتي مع تطلعها




: (720):
رد مع اقتباس

المشاركات: 4,880
تاريخ التسجيل: May 2011
الدولة: الجنة ان شاء الله
مغربية مغتربة غير متواجد حالياً  
قديم 2011-12-07, 02:18 PM
  المشاركه #7
رد: الشعب يريد اسقاط ماروكو مول

اودي تا واحد ماشي شغلو حيت الراجل دار مشروعو لراسو وماشي ديال حد باش اجيو اتشرطو
ولي بغى يزيد القدام راه غيزيد والي فنيان راه غيبقى فنيان اوى الله يصلح احوال الجميع
__________________
لو عرفت قدر نفسك عند الله ما أهنتها بالمعاصي
انما أبعدنا ابليس اذ لم يسجد لك وأنت في صلب أبيك
فوا عجبا كيف صالحته وتركتنا

ربي اغفر لي ذنبي فانه لا يغفر الذنوب الا انت

رد مع اقتباس
مزعوط خبير
المشاركات: 7,652
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الدولة: بقلب الشمال . .
أمواج الشمال غير متواجد حالياً  
قديم 2011-12-07, 05:24 PM
  المشاركه #8
رد: الشعب يريد اسقاط ماروكو مول

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المايستروا مشاهدة المشاركة
والله لو كنت مكان العواطليه وأشوف مركز تجاري بهذا الحجم ولا يقدم وظائف كافية للشباب راح يكون تعليقي مثلهم ويمكن أكثر


أتمنى أن يساعد هذا المركز الشباب المغربي على التخلص من البطاله


تحياتي للكاتب
شكرا لك اخي على مشاركتك القيمه
اكيد هناك فئة لاحول ولا قوة لها
الحمد لله على كل شيء
وان شاء الله يعم ببعض الفائدة على الشباب
الذين التحقوا للعمل فيه
وان شاء الله كل شاب مغربي يلقى وضيفة
__________________
لَيتَ المُدَعِينَ يَعلَمُونَ أَنَ إِدِعَائَاتِهِم منكرًا وزُورًا.؟
أمواج الشمال،
رد مع اقتباس
مزعوط خبير
المشاركات: 7,652
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الدولة: بقلب الشمال . .
أمواج الشمال غير متواجد حالياً  
قديم 2011-12-07, 05:30 PM
  المشاركه #9
رد: الشعب يريد اسقاط ماروكو مول

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tifyor مشاهدة المشاركة
كاين شي ناس عاطيينها غي النقايم..الفم ماضي والدراع كادي..وزيدون هاد المشروع ماشي ديال الدولة باش يقولو خاصنا وخاصنا...رجال أعمال ودارو امشروع زوين و5000 منسب شغل مزيانة وزيد حاجة الجميلة لي المغرب..وغدي يجلب رجال أعمال أخرين يعملو استثمرات بهذا الحجم في بلادنا...إلى الأمام إلى الأمام لا رجوع
اختي هذه بعض ارتسامات من شباب مقهور
وفئة جد قليلة التي علقت بكذا تعليق
احببت ان نشاركهم همومهم
ومعهم حق في كل كلمة
وانا لست لا مع ولا ضد
ولكن دعني اعقب على كلامك انه شي ناس عاطينها غي النقايم الفم ماضي والدراع كادي
هل تعرفين كم من الاف الشباب المغربي لديهم اجازات وهم ليس لهم وضيفة تذكر
ومع ذالك ساكت رغما عنه
وكتلاقه للاسف في شي خدمة غير زيد وكان بايع دجاج ولا السمك ولا حتى داير كوكش وهو معاه اجازة
يعني ماشي كولشي دراع كادي
الحمد لله عندنا شباب بحال الذهب وربي يحفضهم ويرزقهم لما فيه الخير
اما رجال الاعمال لي تحدثي عليهم
راه اصلا المول دار للرجال الاعمال ماشي للشعب العادي لا المتسوط الدخل ولا ادنى مستوى
المول فقط لرجال الاعمال والسياح الاجانب
وشكرا لك
__________________
لَيتَ المُدَعِينَ يَعلَمُونَ أَنَ إِدِعَائَاتِهِم منكرًا وزُورًا.؟
أمواج الشمال،
رد مع اقتباس
مزعوط خبير
المشاركات: 7,652
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الدولة: بقلب الشمال . .
أمواج الشمال غير متواجد حالياً  
قديم 2011-12-07, 05:34 PM
  المشاركه #10
رد: الشعب يريد اسقاط ماروكو مول

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أهنجار خليجي مشاهدة المشاركة
انا من الناس الذين يقولون انها فكرة ناجحة

فثمن غوتشي في اوروبا ليس نفس الثمن بلد اخرى حتى نفس الموديل والشكل

بسبب الضرائب المرتفعه

وهذ خطوة في الطريق الصحيح ومن الافضل تقديم تسهيلات اكثر لسماح بالمستثمرين بكافة المجالات وليست التجارية فقط

فمثلا انشاء اكبر مجمع طبي وصحي

او انشاء اكبر مركز للبرمجيات الكمبيوتر فانا اعرف العديد من النوابغ بهذا المجال وان شاء الله ينافسون ميكروسوفت

او مركز للصناعات الشعبية التقليدية يكون مجمع كبير يضم محلات للبيع و محلات للتصنيع ومطاعم وكافيهات

وتحياتي للجميع

وقولوا للعريان البس حوايجك الدنيا برد بزاااف
شكرا لك
والعريان ديما لابس مزيان الحمد لله
وفي بعض الاحيان كيلبس لباس احسن من تاجر
__________________
لَيتَ المُدَعِينَ يَعلَمُونَ أَنَ إِدِعَائَاتِهِم منكرًا وزُورًا.؟
أمواج الشمال،
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
اسقاط, الشعب, ماروكو, مول, يريد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
«الشعب يريد رحيل الشمكارة» الدوكالي اخبار المغرب 22 2011-10-04 10:47 AM
الشعب يريد وجود ..... بيضاوية .. W@LEED الاستراحه 8 2011-10-03 10:14 PM
ماذا يريد الشعب المغربي و لماذا ؟ شهيد لحسن امباركي صاله عشاق المغرب العامة 1 2011-09-13 05:35 PM
جريدة جزائرية: الشعب? ?يريد? ?إسقاط? ?? المدرب?? ?ولاعبي? ?الملايير? ? أخبار المغرب اخبار المغرب 2 2011-06-05 08:01 PM
تضامنا مع الشعب يريد..... الزوج المزعوط...؟؟!! مسالم حنون الاستراحه 6 2011-02-20 06:20 AM


الساعة الآن 02:21 PM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81