عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب اطرح استفسارك عن اي شئ يتعلق بالسفر للمغرب في هذا القسم .. للحصول على مزيد من المساعدة

موضوع مغلق
مزعوط جديد
المشاركات: 18
تاريخ التسجيل: Dec 2011
امير الجراح غير متواجد حالياً  
قديم 2011-12-11, 08:01 PM
  المشاركه #1
ساعدونييييييييييييييييي

اسعد الله مساءكم بكل خير ونهاركم اذا كنتوا في النهار يعني(مراعاة الفارق الزمني)هههههه
المهم الحقوني بالنصيحه يا اهل الحبره
انا لقيت رحله الى كازا عن طريق الخطوط المصريه بسعر مغري ولكن ما ادري عن وضع الخطوط المصريه من ناحية الخدمه المقدمه والراحه في السفر... يعني بالمختصر المفيد هل تستاهل اسافر عليها والا لا
التذكره باشتريها بكره ارجو التصويت والمساااااااااعده
مع جزيل الحب لكم
موقوف
المشاركات: 9,326
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الدولة: بلاد الكفار
Nadosh غير متواجد حالياً  
قديم 2011-12-11, 08:59 PM
  المشاركه #2
رد: ساعدونييييييييييييييييي

شوف الا بغيتي نصيحتي
وكان السعر متل ماتقول مغري يعني رخيسة
ماعليش غمض عينيك واصبر واحتسب حتى توصل ههههههههههههههههه

راه تيقول المتل عند رخسو تخلي نصوو هههههههههههه
مزعوط جديد
المشاركات: 18
تاريخ التسجيل: Dec 2011
امير الجراح غير متواجد حالياً  
قديم 2011-12-11, 10:09 PM
  المشاركه #3
رد: ساعدونييييييييييييييييي

سلمت امري لله...وعلى راي المثل الغايه تبرر الوسيله والله يستر ويعين حتى نوصل بالسلامه
شكرا اختي العزيزه
مزعوط مبتدء
المشاركات: 32
تاريخ التسجيل: Dec 2011
الغريب غير متواجد حالياً  
قديم 2011-12-11, 10:24 PM
  المشاركه #4
رد: ساعدونييييييييييييييييي

من ناحيتى الخطوط السعوديه احسن
لك الخيار

دمت بالف خير

المشاركات: 1,433
تاريخ التسجيل: Feb 2011
ابوملك غير متواجد حالياً  
قديم 2011-12-12, 12:19 AM
  المشاركه #5
رد: ساعدونييييييييييييييييي

لاحرام عليك ياشيخ دمار اركب الخطوط البنغلاديشيه ولاتركب المصريه!!!
__________________
مزعوط نشيط
المشاركات: 105
تاريخ التسجيل: Oct 2010
الدولة: السعودية . الرياض
العمر: 42
واعر بن مزعوط غير متواجد حالياً  
قديم 2011-12-12, 10:11 AM
  المشاركه #6
رد: ساعدونييييييييييييييييي

يامعود توكل على الله وسافر ع الخطوط المصرية تراها زوينة طبعا من واقع تجربة شخصية لي انا . وانشالله عن قريب جدا نازل المغريب وبرضوة رايح على الخطوط المصرية وفيها ميزة حلوة انها توصل بدري على الساعة 1.10 ظهرا بتوقيت المغريب ويعني هكا يمديك تلحق على اي شي من اول النهار وكلك نظر ( على فكرة اذا لك بالسوق الحرة . تراالسوق الحرة بتاع مصر للطيران زوينة وكل شي اصلي عندهم وبجميع الاحجام ) والوعد انشالله يوم 21 ديسمبر يوم وصولي للمغريب و من المطار انشالله نيشان الى مراكش الحمراااااااااااء
مزعوط جديد
المشاركات: 18
تاريخ التسجيل: Dec 2011
امير الجراح غير متواجد حالياً  
قديم 2011-12-12, 06:47 PM
  المشاركه #7
رد: ساعدونييييييييييييييييي

الحمدلله تم شراء التذاكر لهذا اليوم بس ادعوا لي اوصل بالسلامه
 الصورة الرمزية عربي اصيل
مزعوط قدير
المشاركات: 242
تاريخ التسجيل: Dec 2011
عربي اصيل غير متواجد حالياً  
قديم 2011-12-13, 12:19 PM
  المشاركه #8
رد: ساعدونييييييييييييييييي

يارجال سافر وتوكل على الله
موضوع مغلق

الكلمات الدلالية (Tags)
ساعدونييييييييييييييييي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:38 AM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81