عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


إضافة رد
مزعوط نشيط
المشاركات: 149
تاريخ التسجيل: Nov 2011
الدولة: قطر
حبوبة غير متواجد حالياً  
قديم 2011-12-21, 09:53 AM
  المشاركه #1
Thumbs up من هو السائق الحقيقي لهذه السيارة؟

صحيح ان هناك شخصا يجلس خلف المقود ولكن هناك شخص آخر يمسك بمقود آخر في مؤخرة السيارة، وهو كذلك يستطيع تغيير اتجاه السير. اذن من هو سائق وقائد السيارة الحقيقي؟ انظر الصورة المأخوذة من الحياة اليومية في احدى دول اوروبا الشرقية سابقا، حيث كان الفقر يعيش مع الذكاء حتى تغلب الذكاء على الفقر في النهاية وانهارت الشيوعية.
__________________
احدن فراقه عن عيوني تباشير*
واحدن فراقه ياخذ الشوف منها: (151):
رد مع اقتباس
مزعوط ذهبي
المشاركات: 1,023
تاريخ التسجيل: Feb 2011
الدولة: الرياض ـــ السعودية
إرسال رسالة عبر MSN إلى bnfll إرسال رسالة عبر Skype إلى bnfll
bnfll غير متواجد حالياً  
قديم 2011-12-21, 10:54 AM
  المشاركه #2
رد: من هو السائق الحقيقي لهذه السيارة؟

هذي طريقه تعمل للسياره التي لايوجد اطار اضافي لها موقته حتى الوصول لمحل الاطارات بس فكره هههههههه
__________________




انا وين ابلقا يالاجاويد فاعل خير
حريصن على سر المحبين لرسلته


رد مع اقتباس
المشاركات: 1,934
تاريخ التسجيل: Oct 2011
الدولة: السعودية الرياض
إرسال رسالة عبر AIM إلى فياض إرسال رسالة عبر MSN إلى فياض إرسال رسالة عبر Yahoo إلى فياض إرسال رسالة عبر Skype إلى فياض
فياض غير متواجد حالياً  
قديم 2011-12-21, 02:06 PM
  المشاركه #3
رد: من هو السائق الحقيقي لهذه السيارة؟

يقال .. الحاجة أم الإختراع ..

والراجل دبر نفسه ..

نقل مميز كصاحبه.. شكراًحبوبه .
: (488):
__________________
الله لا اله الا انت سبحانك استغفرك و اتوب اليك

رد مع اقتباس
مزعوط خبير
المشاركات: 7,108
تاريخ التسجيل: Feb 2011
أهنجار خليجي غير متواجد حالياً  
قديم 2011-12-21, 02:10 PM
  المشاركه #4
رد: من هو السائق الحقيقي لهذه السيارة؟

ههههههههههههههههه

بس المثل يقول سفينه لها ربانين تغرق

ولكن لا يوجد مثل ينطبق عليهما

المصيبة اذا احدهما ما كان منتبه للسيارات شنو يحصل ؟؟؟

تحياتي لج
__________________
اااه من قلبن جزوع نهيته ولا طاع ** يجوز لاجازت الشمس عن مطلعها

مراكش القلب يمك وفيك مطواع ** تزين فيك أحلام حياتي مع تطلعها




: (720):
رد مع اقتباس

المشاركات: 1,433
تاريخ التسجيل: Feb 2011
ابوملك غير متواجد حالياً  
قديم 2011-12-21, 07:04 PM
  المشاركه #5
رد: من هو السائق الحقيقي لهذه السيارة؟

لاتعليق شكرا حبوبة!!!: (175):
__________________
رد مع اقتباس
مزعوط خبير
المشاركات: 7,108
تاريخ التسجيل: Feb 2011
أهنجار خليجي غير متواجد حالياً  
قديم 2011-12-21, 08:34 PM
  المشاركه #6
رد: من هو السائق الحقيقي لهذه السيارة؟

سؤال يفرض نفسه

اذا وقفهم البوليس

مين اللي يتخالف فيهم ؟؟؟؟؟
__________________
اااه من قلبن جزوع نهيته ولا طاع ** يجوز لاجازت الشمس عن مطلعها

مراكش القلب يمك وفيك مطواع ** تزين فيك أحلام حياتي مع تطلعها




: (720):
رد مع اقتباس
مزعوط فضي
المشاركات: 704
تاريخ التسجيل: Aug 2011
الوااعرة غير متواجد حالياً  
قديم 2011-12-22, 03:59 AM
  المشاركه #7
رد: من هو السائق الحقيقي لهذه السيارة؟

ههههههههههههههههههههههههه ههههههه ههههههههههههههه وااااااااااااااااعرة هذي حبوبة عاونيهوم الى عدك البيرمي
__________________





رد مع اقتباس
مزعوط نشيط
المشاركات: 149
تاريخ التسجيل: Nov 2011
الدولة: قطر
حبوبة غير متواجد حالياً  
قديم 2011-12-22, 09:40 AM
  المشاركه #8
رد: من هو السائق الحقيقي لهذه السيارة؟

هههههههههههههههه الواعرة معديش
تحياتي للجميع 
__________________
احدن فراقه عن عيوني تباشير*
واحدن فراقه ياخذ الشوف منها: (151):
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الحقيقي, السائق, السيارة؟, لهذه, من, هو


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الحذر من السائق النصاب (انس ) في مراكش ابو سيف الخيماوي القائمه السوداء 141 2017-12-24 05:34 PM
هل نحن سذج لهذه الدرجة .. حتى يتم استغفالنا بسكن اغادير ذيبان صاله عشاق المغرب العامة 51 2013-08-07 05:56 PM
مطلوب شقة وسيارة مع السائق في كازا المطب قسم السفر والسياحه في كازابلانكا 11 2012-11-16 03:39 PM
ملــكه جمــال حب الملوك لهذه السنــه سلاوية الخاطر اخبار المغرب 17 2012-08-25 03:40 AM


الساعة الآن 11:01 AM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81