عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


إضافة رد
مزعوط خبير
المشاركات: 2,324
تاريخ التسجيل: Sep 2011
الدولة: مكان ما في صحراء المملكة العربية السعودية
إرسال رسالة عبر MSN إلى بزناس
بزناس غير متواجد حالياً  
قديم 2012-01-01, 04:04 PM
  المشاركه #1
صور تحكي أحداث عام 2011..

يُقال إن الصورة تغني عن ألف كلمة، لكنها أحياناً تبدو حتى أقوى من هذا. وحين تحكي الصور عن عام درامي، كعام 2011، فإنها بالطبع تصبح صوراً مذهلة..


فهد يهاجم حارس غابة في الهند 19 يوليو




متظاهرو التحرير يوم 8 فبراير




لحظات ترقب القيادة الأمريكية لإغتيال أسامة بن لادن في الأول من مايو




جنازة زعيم كوريا الشمالية كيم يونج ايل في 29 ديسمبر





انفجار بركان اوسرنو في شيلي في 5 يونيو




الإرهابي النيرويجي بريفيك الذي قتل ما يزيد عن 60 بريئا في 25 يوليو




صورة إغتيال معمر القذافي في 20 أكتوبر




صورة من تسونامي اليابان في 11 مارس





متظاهر يمني يلف الخبز حول رأسه




القبض على رئيس البنك الدولي في فضيحة جنسية في نيويورك في 15 مايو





عازف الجيتار الليبي وسط قتال الثوار في ليبيا في 10 اكتوبر
__________________

Be your Self No Matter what they Say
رد مع اقتباس

المشاركات: 1,433
تاريخ التسجيل: Feb 2011
ابوملك غير متواجد حالياً  
قديم 2012-01-01, 05:50 PM
  المشاركه #2
رد: صور تحكي أحداث عام 2011..

الله يعطيك الصحه يابزناس صراحة صور معبرة واكثر ماعجبني الجيتار!!!
(كل عام وانت بخير)

: (433):
__________________
رد مع اقتباس
مزعوط خبير
المشاركات: 2,324
تاريخ التسجيل: Sep 2011
الدولة: مكان ما في صحراء المملكة العربية السعودية
إرسال رسالة عبر MSN إلى بزناس
بزناس غير متواجد حالياً  
قديم 2012-01-01, 06:51 PM
  المشاركه #3
رد: صور تحكي أحداث عام 2011..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوملك مشاهدة المشاركة
الله يعطيك الصحه يابزناس صراحة صور معبرة واكثر ماعجبني الجيتار!!!

(كل عام وانت بخير)
: (433):

يعافي قلبك اخوي ابو ملك .. اما راعي الجيتار حالته صعبه .. لو انا جندي من اللي حوله كان لفيت عليه وعطيته وحده بين عيونه .. ههههههههههههه

تسلم على مرورك حبيبي انا ..

تحياتي ..
__________________

Be your Self No Matter what they Say
رد مع اقتباس

المشاركات: 472
تاريخ التسجيل: Jan 2011
الدولة: الرياض
ماكاين والو غير متواجد حالياً  
قديم 2012-01-01, 07:37 PM
  المشاركه #4
رد: صور تحكي أحداث عام 2011..

بــزناس
تسلم على الصور
وراعي القيتار ينطبق عليه المثل

الناس في الناس وسعيده تنقض الراس

يسلمووووووووووووووووو حبيبي
__________________
تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية خوخيتا
مزعوط مميز
المشاركات: 383
تاريخ التسجيل: Jan 2012
الدولة: casa
العمر: 29
إرسال رسالة عبر MSN إلى خوخيتا إرسال رسالة عبر Skype إلى خوخيتا
خوخيتا غير متواجد حالياً  
قديم 2012-01-01, 07:37 PM
  المشاركه #5
رد: صور تحكي أحداث عام 2011..

hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh zwine bazfe gutare w3raaaaaaaaaaaa
رد مع اقتباس
المشاركات: 1,934
تاريخ التسجيل: Oct 2011
الدولة: السعودية الرياض
إرسال رسالة عبر AIM إلى فياض إرسال رسالة عبر MSN إلى فياض إرسال رسالة عبر Yahoo إلى فياض إرسال رسالة عبر Skype إلى فياض
فياض غير متواجد حالياً  
قديم 2012-01-01, 08:01 PM
  المشاركه #6
رد: صور تحكي أحداث عام 2011..

ملخص جميل .. بزناس ..

تسلم أناملك ..

.. تحياتي لك ..
__________________
الله لا اله الا انت سبحانك استغفرك و اتوب اليك

رد مع اقتباس
مزعوط خبير
المشاركات: 2,583
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الدولة: Riyadh city
حـديدان غير متواجد حالياً  
قديم 2012-01-01, 08:03 PM
  المشاركه #7
رد: صور تحكي أحداث عام 2011..

الحمد لله نسيو ينزلو صورتي في هدي الاحداث واقيلا المسامح كريم ههههههههههههههههههههههههه ههه


بزناس هاك شد
__________________
رد مع اقتباس
مزعوط ذهبي
المشاركات: 1,439
تاريخ التسجيل: Apr 2011
الوهج ٢ غير متواجد حالياً  
قديم 2012-01-01, 09:25 PM
  المشاركه #8
رد: صور تحكي أحداث عام 2011..

kaynin chi tsawar ma3jboniche matalan dial al9adafi +odil mirikaniene li majmou3in
__________________
اللهم صل على الحبيب المصطفى محمد عليه افضل الصلاة والسلام
رد مع اقتباس
مزعوط خبير
المشاركات: 2,324
تاريخ التسجيل: Sep 2011
الدولة: مكان ما في صحراء المملكة العربية السعودية
إرسال رسالة عبر MSN إلى بزناس
بزناس غير متواجد حالياً  
قديم 2012-01-02, 07:17 AM
  المشاركه #9
رد: صور تحكي أحداث عام 2011..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماكاين والو مشاهدة المشاركة
بــزناس

تسلم على الصور
وراعي القيتار ينطبق عليه المثل

الناس في الناس وسعيده تنقض الراس


يسلمووووووووووووووووو حبيبي

ربي يسلمك اخوي ما كاين والو على مرورك الكريم ..

لك مني التحية ..
__________________

Be your Self No Matter what they Say
رد مع اقتباس
مزعوط خبير
المشاركات: 2,324
تاريخ التسجيل: Sep 2011
الدولة: مكان ما في صحراء المملكة العربية السعودية
إرسال رسالة عبر MSN إلى بزناس
بزناس غير متواجد حالياً  
قديم 2012-01-02, 07:19 AM
  المشاركه #10
رد: صور تحكي أحداث عام 2011..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khawla مشاهدة المشاركة
hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh zwine bazfe gutare w3raaaaaaaaaaaa


..alnas fe alnas w 5aina ghir 3atiha 9tlh lilghitar


..Merci 3la almrour al zwin khaula
__________________

Be your Self No Matter what they Say
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
2011, أحداث, تحكي, صور, عام


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رحلتي إلى أغادير (من15-9-2011 إلى2-10-2011) لسان العرب ارشيف تقارير السفر الى المغرب 254 2014-04-08 06:58 PM
ثمانية اشياء تحكي ما بداخل الإنسان... الـدوكالي الاستراحه 9 2013-04-23 05:00 PM
اشعار ..تحكي معاناتي,, bader casa الاستراحه 3 2011-04-20 01:09 PM
أحداث العنف في خريبكة أخبار المغرب اخبار المغرب 0 2011-03-16 05:11 AM


الساعة الآن 11:03 AM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81