عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


إضافة رد
مزعوط خبير
المشاركات: 7,108
تاريخ التسجيل: Feb 2011
أهنجار خليجي غير متواجد حالياً  
قديم 2012-01-07, 07:52 AM
  المشاركه #1
اللي الله كاتبه يبي يصير

تحياتي لكم جميعا

ذراري & ذريات

المشاهد تعبر اكثر عن الكلمات



سمعوني تعليقاتكم

وهل مررتم بمواقف مشابهه او سمعتوا عنها
__________________
اااه من قلبن جزوع نهيته ولا طاع ** يجوز لاجازت الشمس عن مطلعها

مراكش القلب يمك وفيك مطواع ** تزين فيك أحلام حياتي مع تطلعها




: (720):
رد مع اقتباس
مزعوط خبير
المشاركات: 2,324
تاريخ التسجيل: Sep 2011
الدولة: مكان ما في صحراء المملكة العربية السعودية
إرسال رسالة عبر MSN إلى بزناس
بزناس غير متواجد حالياً  
قديم 2012-01-07, 09:05 AM
  المشاركه #2
رد: اللي الله كاتبه يبي يصير

مشاهد رائعة وتحبس الانفاس ..

كما يقول المثل الشائع اللي مكتوب له عمر ما تقتله شدة ..

لا تحرمنا من مواضيعك اهنجار فكلنا شوق لذائقتك الراقية ..

لا عدمناك يا غالي ..

لك مني التحية والتقدير ..
__________________

Be your Self No Matter what they Say
رد مع اقتباس
مزعوط ذهبي
المشاركات: 1,415
تاريخ التسجيل: Sep 2011
الدولة: الكويت
العمر: 43
خبير أغادير غير متواجد حالياً  
قديم 2012-01-07, 11:23 AM
  المشاركه #3
رد: اللي الله كاتبه يبي يصير

مقاطع حلوه

عجبني مقطع القطار .. توقعت أنه راح يموت بس طلع قطو بسع أرواح
لاهنت يا أهنجار والله لا يحرمنا منك يالغالي
رد مع اقتباس

المشاركات: 1,433
تاريخ التسجيل: Feb 2011
ابوملك غير متواجد حالياً  
قديم 2012-01-07, 04:34 PM
  المشاركه #4
رد: اللي الله كاتبه يبي يصير

شغلك دايم ابداع هنجار الذهب لك منى كل التقدير والاحترام!!!
__________________
رد مع اقتباس

المشاركات: 472
تاريخ التسجيل: Jan 2011
الدولة: الرياض
ماكاين والو غير متواجد حالياً  
قديم 2012-01-07, 05:21 PM
  المشاركه #5
رد: اللي الله كاتبه يبي يصير

تسلم على النقل المفيد اهنجار وهذا تاكيد لقول رسول الهدى عليه افضل الصلاة والتسليم

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم " ما أخطاك لم يكن ليصيبك وما أصابك لم يكن ليخطئك".
__________________
تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها
رد مع اقتباس
مزعوط خبير
المشاركات: 7,108
تاريخ التسجيل: Feb 2011
أهنجار خليجي غير متواجد حالياً  
قديم 2012-01-07, 08:10 PM
  المشاركه #6
رد: اللي الله كاتبه يبي يصير

اشكركم جميعا فردا فردا كل واحد بإسمه

غمرتموني بي طيبتكم وردودكم الحلوه يا حلوين

وخصوصا صاحبنا اللي يقول طلع بسبعة ارواح هههههههه

تحياتي لكم فرادا وجماعات
__________________
اااه من قلبن جزوع نهيته ولا طاع ** يجوز لاجازت الشمس عن مطلعها

مراكش القلب يمك وفيك مطواع ** تزين فيك أحلام حياتي مع تطلعها




: (720):
رد مع اقتباس

المشاركات: 1,049
تاريخ التسجيل: Apr 2011
الدولة: منتدى المزاعيط
إرسال رسالة عبر MSN إلى مخاوي الشنطه
مخاوي الشنطه غير متواجد حالياً  
قديم 2012-01-07, 08:29 PM
  المشاركه #7
رد: اللي الله كاتبه يبي يصير

ذكرني الفيديو بأحد أشهر أعضاء المافيا تعرض لأكثر من حادث لكن يكتب له حياة جديدة كل مرة إلى درجة أن يأست الشرطة من موته وفي النهاية مات بسكته قلبيه على فراشه

من لم يمت بالسيف مات بغيره تعددت الأسباب والموت واحد فهو قادم لا مفر منه وما تدري نفس ماذا تكسب غدا وما تدري نفس بأي ارض تموت

ولكن نقول قل لن يصبنا الا ما كتبه الله لنا

مشكور اخوي اهنجار خليجي على الموضوع
__________________
رد مع اقتباس
المشاركات: 1,934
تاريخ التسجيل: Oct 2011
الدولة: السعودية الرياض
إرسال رسالة عبر AIM إلى فياض إرسال رسالة عبر MSN إلى فياض إرسال رسالة عبر Yahoo إلى فياض إرسال رسالة عبر Skype إلى فياض
فياض غير متواجد حالياً  
قديم 2012-01-07, 08:45 PM
  المشاركه #8
رد: اللي الله كاتبه يبي يصير

(لَهُ مُعَقِّبَاتٌ مِنْ بَيْنِ يَدَيْهِ وَمِنْ خَلْفِهِ يَحْفَظُونَهُ مِنْ أَمْرِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ لا يُغَيِّرُ مَا بِقَوْمٍ حَتَّى يُغَيِّرُوا مَا بِأَنفُسِهِمْ وَإِذَا أَرَادَ اللَّهُ بِقَوْمٍ سُوءًا فَلا مَرَدَّ لَهُ وَمَا لَهُمْ مِنْ دُونِهِ مِنْ وَالٍ) الر عد11

شكراً .. أهنجار خليجي ..

.. تحياتي للجميع ..: (596):
__________________
الله لا اله الا انت سبحانك استغفرك و اتوب اليك

رد مع اقتباس
مزعوط خبير
المشاركات: 7,108
تاريخ التسجيل: Feb 2011
أهنجار خليجي غير متواجد حالياً  
قديم 2012-01-07, 08:59 PM
  المشاركه #9
رد: اللي الله كاتبه يبي يصير

حياكم الله يا اخواني

فعلا لن يموت احد الا بي يومه

اسئل الله ان يطول باعماركم جميعا انتم ومن يعز عليكم

وللمسلمين اجمعين
__________________
اااه من قلبن جزوع نهيته ولا طاع ** يجوز لاجازت الشمس عن مطلعها

مراكش القلب يمك وفيك مطواع ** تزين فيك أحلام حياتي مع تطلعها




: (720):
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الله, اللي, كاتبه, يبي, يصير


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إذا كانت الحريات هي اللي فبالك , الله يعز الحكام اه مراكش اخبار المغرب 6 2012-12-03 01:36 AM
لاجمع الله الرجال اللي تفرقهم مره ADMNTK صاله عشاق المغرب العامة 33 2012-05-06 09:05 AM
يا اخوان مين اللي سكن في مارينا يبلغنا الله يوفقه القناص الخفي قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 2 2011-08-30 02:06 AM
استفسار عن القهاوي اللي حولين المعاهد اللي يدرسون فيها الناس الكلاس اللي بأكدال.. قناص اكدال قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 1 2011-08-13 02:18 PM
اللي يحب صيد الطيور حياه الله أهنجار خليجي الاستراحه 14 2011-04-21 10:24 PM


الساعة الآن 06:36 AM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81