عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


إضافة رد
مزعوط نشيط
المشاركات: 96
تاريخ التسجيل: May 2011
المغرب المعشوق غير متواجد حالياً  
قديم 2012-01-07, 03:57 PM
  المشاركه #1
خـــبـــــر عـــاجــل وجديد من مدينة اغادير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لقد وصلتني معلومات موثقة بأن المحكمة الأبتدائية بأغادير قد أصدرة وثيقة أستدعاء للمثول بالمحكمة بحق المعتوه أبو مؤيد وذلك في صباح يوم الأثنين الموافق 9 - 1 - 2012 م & 15 - 1 - 1433 هـ
ويتمثل الاستدعاء بحق أبو مؤيد بالتالي :
1 - شكوى مروفعة ضده من قبل وكلات السياحة ولذلك لتلاعبه بالاسعار وسرقة اسعار الوكلات الاخرى ونسبها له .
2 - شكوى مقدمة ضده من الضرائب وذلك لتهربه من دفع الضرائب المحتمة عليه .
3 - شكوى مقدمه ضده بخصوص متاجرته بالعملات دون اخذ الموافقة من وزارة التجارة والمالية على ذلك .
4 - شكوى مقدمة ضده من رشيد الذي كان يعمل لديه سابقا وذلك لاسترداد كامل حقوقه من ابو مؤيد .
وهناك شكاوي اخرى تم تقديمها للمحكمة ضد ابو مؤيد سوف تتم مناقشته فيها بمحكمة اغادير الابتدائية يوم الاثنين القادم 9 - 1 - 2012 م
وقريباً جدا سوف اوافيكم بصورة ضوئية لعريضة ( محضر ) الاستدعاء بمثول ابو مؤيد اما المحكمة الابتدائية ..
-----------------
اخبار اخرى عن الشارف المعتوه أبو مؤيد :
1 - يعمل لديه اناس غير مؤهلين بالعمل السياحي وليسى لديهم اي شهادة تثبت انهم درسو سياحة وفندقة ( عبده ) " سائق سابق ومدير وكاله حاليا " - سعيد ) ويترأسهم ابو بكر الذي يدعي انهم هو الكل في الكل وليس محل من الاعراب في المجال السياحي .
2 - قمت بالاتصال على عبدالواحد ومن ثم سعيد وذلك لتأكد من صحة تلاعبهم بالاسعار ومدى جديتهم ولكن تفاجأت بان الاثنين جميعهم يعطونك اسعار مخالفة فعبده ) يعطيك الاسعار اسعر مغايرة وسعيد يعطيك اسعار مغايره اخرى (اسعار منذ شهر 9 / 2011 ) اي هناك تضارب بين معلومات موظفينه ووضوح صدق الدعوى المعدمة ضد ابو مؤيد .
3 - مكتب المؤيد اين يقع ..؟ يقع بفندق اماديل وبالتحديد تحت الدرج خلف منصة رسبشن الفندق . وهناك مكتب اخر وهو عبارة عن طاولة صغيرة ولاب توب ويوجد بمارينا اطلس ويكون به موظفه الاخر سعيد ولكن الان تم ابعاد فريع ( تصغير لكلمة فرع ) المارينا اطلس وذلك بعد ان اكتشف تلاعب وخست ابو مؤيد والاشخاص الذين يعملون لديه الان .
4 - من ضمن اتصالي بالمدعوين عبدالواحد وسعيد ومحاولتي طلب حجز غرفة بصحارى قاما يسبا فندق صحارى ويطلعو به العيوب حيث قال ابو مؤيد لموظفه سعيد ( صحارى ما يستاهل نجيب له اي زبون ) في اشارة منه ان هناك ان فندق صحارى عازم على ابعاد وكالة المؤيد من حساباتهم والغاء التعامل معه . ( هذا الكلام وصلني من سعيد موظف ابو مؤيد ) .
5 - المعلومة الاخيرة ان ابو مؤيد يتواجد حاليا باغادير ويسكن بفندق المارينا حيث مختبأ عن الانظار لحين انتهاء القضية اة القضايا المرفوعة ضده من عدة جهات .
---------------
هذا ما لدي لحد هذه الساعة وان شاء الله اوافيكم بكل ما يستجد من جديد ..

وتهلو فروسكم مزيان اصحابي
__________________

التعديل الأخير تم بواسطة المغرب المعشوق ; 2012-01-07 الساعة 04:07 PM
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية Rabe7

المشاركات: 3,648
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الدولة: KSA
إرسال رسالة عبر MSN إلى Rabe7 إرسال رسالة عبر Skype إلى Rabe7
Rabe7 غير متواجد حالياً  
قديم 2012-01-07, 04:07 PM
  المشاركه #2
رد: خـــبـــــر عـــاجــل وجديد من مدينة اغادير

والله اتهامات خطيره جداً .. ممكن توديه في ستين داهيه ..!!
__________________
نلتقي .. لنرتقي ..




رد مع اقتباس
مزعوط خبير
المشاركات: 7,108
تاريخ التسجيل: Feb 2011
أهنجار خليجي غير متواجد حالياً  
قديم 2012-01-07, 04:09 PM
  المشاركه #3
رد: خـــبـــــر عـــاجــل وجديد من مدينة اغادير

اشكرك على هذا الخبر

المؤيد التقيته اثناء زيارتي لأغادير لي توقيع عقود مع الفنادق والمنتجعات

وطلب مني ان اتعامل مع مكتبه في الرياض

ولما عرف اني مدير شركة بالكويت تركني ومشى

وكان هذا الكلام في مكتبه الجديد بالقرب من فندق كنزي اذا ما كنت مخطئ

فعلا النصاب بينه علاماته

وشكرا لك
__________________
اااه من قلبن جزوع نهيته ولا طاع ** يجوز لاجازت الشمس عن مطلعها

مراكش القلب يمك وفيك مطواع ** تزين فيك أحلام حياتي مع تطلعها




: (720):
رد مع اقتباس
مزعوط نشيط
المشاركات: 96
تاريخ التسجيل: May 2011
المغرب المعشوق غير متواجد حالياً  
قديم 2012-01-07, 04:32 PM
  المشاركه #4
رد: خـــبـــــر عـــاجــل وجديد من مدينة اغادير

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rabe7 مشاهدة المشاركة
والله اتهامات خطيره جداً .. ممكن توديه في ستين داهيه ..!!
هلا غلا بالغالي رابح ايش اخبارك راه توحشتك بزاف اصاحبي
شفت هالشايب وش مسوي بس مقيوله حبل الكذب والنصب قصير
تشرفت بردك يالغلا .
__________________
رد مع اقتباس
مزعوط نشيط
المشاركات: 96
تاريخ التسجيل: May 2011
المغرب المعشوق غير متواجد حالياً  
قديم 2012-01-07, 04:34 PM
  المشاركه #5
رد: خـــبـــــر عـــاجــل وجديد من مدينة اغادير

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أهنجار خليجي مشاهدة المشاركة
اشكرك على هذا الخبر

المؤيد التقيته اثناء زيارتي لأغادير لي توقيع عقود مع الفنادق والمنتجعات

وطلب مني ان اتعامل مع مكتبه في الرياض

ولما عرف اني مدير شركة بالكويت تركني ومشى

وكان هذا الكلام في مكتبه الجديد بالقرب من فندق كنزي اذا ما كنت مخطئ

فعلا النصاب بينه علاماته

وشكرا لك
هلا وغلا بالغالي والله هالشايب عليه ماخذ كثيره وانا اخوك ونصبه واجد ودايم يحب يتلزق مع الناس المقرشه تصدق بشهر تسعه ما خلى شي يبي اسكن عن طريقه وكل شوي يجيني بالمخيطو ويعرض علي خدماته وانا معطيه اشكل لاني خابره من زمان انه نصاب .
اشكرك يالغلا على التواصل والرد :)
__________________
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية Rabe7

المشاركات: 3,648
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الدولة: KSA
إرسال رسالة عبر MSN إلى Rabe7 إرسال رسالة عبر Skype إلى Rabe7
Rabe7 غير متواجد حالياً  
قديم 2012-01-07, 04:48 PM
  المشاركه #6
رد: خـــبـــــر عـــاجــل وجديد من مدينة اغادير

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المغرب المعشوق مشاهدة المشاركة
هلا غلا بالغالي رابح ايش اخبارك راه توحشتك بزاف اصاحبي
شفت هالشايب وش مسوي بس مقيوله حبل الكذب والنصب قصير
تشرفت بردك يالغلا .
هلابك اكثر ياخلفهم .. حتا انا توحشتك بززاف .. لكن انت تتغلى علينا .. :(

هالشايب تمرد .. لكن الحمدلله انه طاح .. والله يعين الي مرتبطين معه بمواعيد هالأيام ..

عساهم بس يدبرون اعمارهم .. لا يورطهم شايب قريح ..
__________________
نلتقي .. لنرتقي ..




رد مع اقتباس
مزعوط نشيط
المشاركات: 96
تاريخ التسجيل: May 2011
المغرب المعشوق غير متواجد حالياً  
قديم 2012-01-07, 04:53 PM
  المشاركه #7
رد: خـــبـــــر عـــاجــل وجديد من مدينة اغادير

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rabe7 مشاهدة المشاركة
هلابك اكثر ياخلفهم .. حتا انا توحشتك بززاف .. لكن انت تتغلى علينا .. :(

هالشايب تمرد .. لكن الحمدلله انه طاح .. والله يعين الي مرتبطين معه بمواعيد هالأيام ..

عساهم بس يدبرون اعمارهم .. لا يورطهم شايب قريح ..
هلا اخوي رابح لا والله مو تغلي ولا شي بس تعرف مشاغل هالدنيا ما تخلص وان شاء الله بتواصل معك على المسن
وباخذ علومك وعلومك الشباب ..
وانا هالشايب ورط ورط معه ناس بس ياليت اللي يعرف له احد رايح هناك ينبهه علشان يلحق عمره قبل ما يتوهق
__________________
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية حاله خاصه
مزعوط فضي
المشاركات: 925
تاريخ التسجيل: Nov 2011
الدولة: اسمي سعودي ويتجلـى جـوازي عندي وطن عدّاه ربي العذاريب
حاله خاصه غير متواجد حالياً  
قديم 2012-01-07, 05:19 PM
  المشاركه #8
رد: خـــبـــــر عـــاجــل وجديد من مدينة اغادير

والله ماضيعنا الاهو واشكاله ... يااخوان ان شاء الله هنا راح نوحد الجهود ونجمع المعلومات من بعض ونفيد بعض ولانحتاج لاحد ونكون عرضه للتلاعب
رد مع اقتباس
موقوف
المشاركات: 151
تاريخ التسجيل: Aug 2011
dadescars غير متواجد حالياً  
قديم 2012-01-07, 06:34 PM
  المشاركه #9
رد: خـــبـــــر عـــاجــل وجديد من مدينة اغادير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله في صاحب النـــــــص المغرب المعشوق ولو لم يسبق لي أن تعرفت عليه ولم أرى إسمه

لكن أقول له الف مرحبا فيك أخينا وشرفت المنتدى

أما بخصوص الخبر العــــــــــــــــــــاج ل فما عساي إلا أن أقول حسبنا الله ونعم الوكيل// ولا حولا ولا قوة الا بالله العلي العظيم


المحكمة الابتدائية قريبة من مكتبي أتمنى أن تخبرنا بتوقيت الجلسه هل في الصباح على الساعه 9.00 صباح أم في أي ساعه

لازم أحظر الجلسه وأوافكم كذالك بالخبر وإن شاء الله راح تكون حلقه متتبعه
رد مع اقتباس
موقوف
المشاركات: 151
تاريخ التسجيل: Aug 2011
dadescars غير متواجد حالياً  
قديم 2012-01-07, 06:44 PM
  المشاركه #10
رد: خـــبـــــر عـــاجــل وجديد من مدينة اغادير

الحمد لله الأخ محمد عاطي لم يتورط في هذه القضية والأخ رشيد

يقول المثل المغربي الي وضع رأسه في النخاله ينقبه الدجاج

ويقول المثل المغربي الثاني.. الطمع طاعون وياليت الكل يفهم كلمة طاعون

نسأل الله تعالى أن يرزقنا الصحه والثباث في هذا الزمن

ونسأل الله أن يرزقنا حلالا وأن يبارك لنا فيه

ونسأل الله تعالى أن يباعد بيننا وين الحرام كما باعد بين المشرق والمغرب

ولله هذا شيئ جد جد جد صعب
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
اغادير, خـــبـــــر, عـــاجــل, مدينة, من, وجديد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مدينة اغادير alshamari قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 12 2018-08-06 09:01 AM
سحر وجمال مدينة اغادير خالد المسلم فيديوهات عن المغرب 17 2016-11-09 03:36 AM
مدينة اغادير المغربية abomajed16 الاستراحه 17 2015-10-02 06:15 PM
استفسار عن مدينة اغادير adam20013 قسم السفر والسياحه في اغادير 10 2013-11-08 08:22 AM
تاريخ مدينة اغادير ابو الجود قسم السفر والسياحه في اغادير 17 2013-10-14 01:29 AM


الساعة الآن 04:40 PM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81