عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


إضافة رد
مزعوط نشيط
المشاركات: 65
تاريخ التسجيل: Dec 2011
mobysam غير متواجد حالياً  
قديم 2012-01-07, 06:32 PM
  المشاركه #1
مطارات المغرب

انا بكون بلندن في شهر فبراير وبزور المغرب لمدة 3 ايام لاول مره . التذاكر لمطارات كازا ,مراكش واغادير متشابهه بالسعر (60 دولار) ذهاب السؤال احسن مطار من ناحية التعامل والمرافق وبعده عن وسط البلد لان الاجازه قصيره وما ابغى اتعب في المطار او احصل معامله سيئه تكرهني في البلد لان الانطباع الاول مهم على قولة المثل(first impression is the last impression )
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية Rabe7
Directeur
المشاركات: 3,656
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الدولة: KSA
إرسال رسالة عبر MSN إلى Rabe7 إرسال رسالة عبر Skype إلى Rabe7
Rabe7 غير متواجد حالياً  
قديم 2012-01-07, 06:45 PM
  المشاركه #2
رد: مطارات المغرب

على حسب المدينه الي ناوي تزورها ..

ورحلتك ذهاب من لندن .. وبعدها راح تطلع لدوله ثانيه يعني ..!!

على العموم مطار كازا التعامل فيه عادي .. صح راح يلمح لك موظف الجوازات لكن قله مامعي صرف ..

باقي الأمور ميسره ..

مطار مراكش ماسبق نزلت فيه .. لأني اروح لمراكش بسياره ..
__________________
نلتقي .. لنرتقي ..




رد مع اقتباس
مزعوط نشيط
المشاركات: 65
تاريخ التسجيل: Dec 2011
mobysam غير متواجد حالياً  
قديم 2012-01-07, 07:08 PM
  المشاركه #3
رد: مطارات المغرب

شكرا اخ rabe7 على المعلومه بس غريبه اكون جاي مع ركاب اجانب يطلب موظف الجوازات مني اكراميه يعني (أحشفا وسوء كيلة)
رد مع اقتباس
مزعوط فضي
المشاركات: 901
تاريخ التسجيل: Jan 2011
الدولة: عـنـيـزهـ
العمر: 36
إرسال رسالة عبر MSN إلى قناص نجد إرسال رسالة عبر Skype إلى قناص نجد
قناص نجد غير متواجد حالياً  
قديم 2012-01-07, 07:42 PM
  المشاركه #4
رد: مطارات المغرب

اخوي ان شاء الله توصل بالسلامة ،،

قد تسمع كلام كثير عن سوء التعامل من موظفي المطارات ، ولكن هذا ليس بالدرجة التي تجعلك تكره البلد .



الوضع جداً عادي ولافيه أي مضايقات او ازعاجات ، كل مافي الأمر تلميحات محترمة ، ولم نسمع يوماً من الأيام أن موظفي المطارات عطلوا المسافرين لساعات طويلة

كل مافي الموضوع دقيقة او دقيقتين وتلميح بسيط ، وأنا لم أواجه أي إشكالية فقط وسع صدرك :)

والأمور هانيه
رد مع اقتباس
مزعوط مميز
المشاركات: 315
تاريخ التسجيل: Dec 2011
ابوسعود غير متواجد حالياً  
قديم 2012-01-07, 09:47 PM
  المشاركه #5
رد: مطارات المغرب

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قناص نجد مشاهدة المشاركة
اخوي ان شاء الله توصل بالسلامة ،،

قد تسمع كلام كثير عن سوء التعامل من موظفي المطارات ، ولكن هذا ليس بالدرجة التي تجعلك تكره البلد .



الوضع جداً عادي ولافيه أي مضايقات او ازعاجات ، كل مافي الأمر تلميحات محترمة ، ولم نسمع يوماً من الأيام أن موظفي المطارات عطلوا المسافرين لساعات طويلة

كل مافي الموضوع دقيقة او دقيقتين وتلميح بسيط ، وأنا لم أواجه أي إشكالية فقط وسع صدرك :)

والأمور هانيه
من جد وسع صدرك وقال له بكل بساطه انك ماتحمل كاش وكل اللي معك بطاقة فيزا وبس ولك مني كل الحب وبالتوفيق يابطل: (514):
رد مع اقتباس
المشاركات: 1,934
تاريخ التسجيل: Oct 2011
الدولة: السعودية الرياض
إرسال رسالة عبر AIM إلى فياض إرسال رسالة عبر MSN إلى فياض إرسال رسالة عبر Yahoo إلى فياض إرسال رسالة عبر Skype إلى فياض
فياض غير متواجد حالياً  
قديم 2012-01-07, 10:07 PM
  المشاركه #6
رد: مطارات المغرب

مرحبا .. mobysam

كل المدن التي ذكرت .. مستوى المرافق للمطارات كازا , مراكش واغادير

جيدة تنازلياً .. أما المضايقات والعطلة ليست ملحوضة نسبياً .. ولاكن ربما تلاحض

شئ بسيط بحكم قدومك من بلد مستوى الخدمات في مطاراته أعلى ..

.. تروح وترد بالسلامة ..

.. تحياتي لك ..
__________________
الله لا اله الا انت سبحانك استغفرك و اتوب اليك

رد مع اقتباس
مزعوط نشيط
المشاركات: 65
تاريخ التسجيل: Dec 2011
mobysam غير متواجد حالياً  
قديم 2012-01-08, 02:04 PM
  المشاركه #7
رد: مطارات المغرب

شكرا للجميع وتم اختيار كازا
رد مع اقتباس
مزعوط برونزي
المشاركات: 551
تاريخ التسجيل: Oct 2011
مغرم غير متواجد حالياً  
قديم 2012-01-08, 04:18 PM
  المشاركه #8
رد: مطارات المغرب

الله يستر عليك ترجع باسلامه
رد مع اقتباس
مزعوط جديد
المشاركات: 2
تاريخ التسجيل: Aug 2011
مزيان غير متواجد حالياً  
قديم 2012-01-09, 02:31 AM
  المشاركه #9
رد: مطارات المغرب

السلام عليكم

تقدر تطلع مراكش من مطار قاتويك واطلع علي تومسون اذا ما خاب ضني سعر التذكره 90 باوند وانا انصحك فيها طبعا دايركت
رد مع اقتباس
مزعوط نشيط
المشاركات: 65
تاريخ التسجيل: Dec 2011
mobysam غير متواجد حالياً  
قديم 2012-01-10, 05:36 PM
  المشاركه #10
رد: مطارات المغرب

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مزيان مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

تقدر تطلع مراكش من مطار قاتويك واطلع علي تومسون اذا ما خاب ضني سعر التذكره 90 باوند وانا انصحك فيها طبعا دايركت
شكرا ...حصلت تذكره دايركت جاتويك -مراكش على easy jet ب71 دولار ..شوف الرخص والعقليه التجاريه عندهم
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
المغرب, مطارات


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اختصارا للوقت في مطارات المغرب الحضرمي المسافرون الى المغرب 14 2016-01-10 12:47 AM
سؤال مباشر ؛ ماهي الممنوعات التي يجب الحذر منها في مطارات المغرب شقران نجد قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 15 2015-02-22 06:49 PM
"ريانير" تربط 8 مطارات في المغرب بوجهات عالمية عبر 57 خطًا جويًّا Tourist اخبار المغرب 1 2015-01-24 04:07 AM
"سْوِيسْبُور الدوليّة" تخدم مطارات المغرب من أكتوبر mimi اخبار المغرب 6 2012-09-14 07:26 PM


الساعة الآن 09:10 AM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83