موضوع مغلق
ابو نواف غير متواجد حالياً
قديم 2011-12-18, 08:00 PM

تحية طيبة للاعضاء وبعد
ويعلم الله انني لم اكتب هذا التقرير إلا محبة في اخواننا الخليجين وبالاخص ابناء جلدتي السعوديين

أخيرا قررت السفر للمغرب بعد عناء من الانتظار وكثرة التساؤلات والاستشارات ومتابعة تغيرات المغرب والاشاعات عن الاوضاع الامنية وكثرة اتصالاتي لبعض الاصدقاء في المغرب وسؤالي عن الاوضاع وذلك لتطمين نفسي ولحبي العميق لهذا البلد ولكوني سافرت قبل هذه السفره مرتين وغرقت في حب هذا البلد

وسافرت على رحلة يوم الاحد الموافق 4 ديسمبر والعودة يوم الثلاثاء الموافق 13 ديسمبر
عدد افراد الرحلة 3 اشخاص
مدة الرحلة 10 ايام
كازا - تمارا - الرباط - مراكش - كازا
وصلنا كازا الساعة 5 مساءا وكانت الامور طيبة ولم نلاحظ اي تغير وقمنا بإستئجار سيارة من المطار بـ 350 درهم واتجهنا لمنطقة تمارا ( الهرهورة) تبعد 85 كيلو عن كازا وقريبة من الرباط ولكوني سكنت فيها قبل ذلك وأعجبت فيها وذهبنا لفيلا كنت اعرفها واسكن فيها فوجدت ان صاحبها سكن فيها وبحثنا عن سكن اخر ولكن لم نجد اصحاب الفلل فقررنا ان ننام في فندق واليوم التالي نبحث عن فيلا واتصلت على احد الاصحاب واعطاني رقم شخص يوجد لديه شاليه على البحر خلف الياسمين أمن وسبق ان سكن فيه وكل ما يهمنا انه امن
قمنا بالسكن في فندق على البحر ليلة واحدة وبعد استراحة من عناء السفر واستنشاق هواء المغرب العليل

وبعد العشاء في احدى كافيهات الهرهورة ذهبناء للتمشية وبعد ذلك سهرنا في نايت الياسمين وصيدنا **** وبعد السهره ذهبنا للفندق ومعنا **** بتكسي وعند الوصول للفندق رفضوا دخول ***** اطلاقا بعد محاولات معهم وبدون جدوى فقررنا النوم

وفي اليوم التالي ذهبنا واستئجرنا الشاليه بـ 1200 درهم بالشغالة وكانت نظافته سيئة لاننا اهم شي عندنا انه امان ولايوجد بديل له
وذهبنا لمرجان الرباط واشترينا لوزام البيت والقهوة ولاحظنا التعامل الغير لائق من كاشير المرجان وكذلك نظرات الموجدين غير مطمئنة لنا
قلنا لبعض كل فطير وطير وقابلنا احد الاشخاص من اصدقاء احد افراد الرحلة لانه معنا اغراض له مرسلة من عائلته في الوطن ولتسليمه هذه الاغراض وهو يعمل في المغرب ومن حسن الحظ اننا تعرفنا عليه لانه اخرجنا من مشاكل حصلت لنا نوضحها لكم في اللاحق

ونكمل لكم التقرير لاحقاً مع اهم الاحداث المؤلمة لنا
الولهان
مزعوط خبير
المشاركات: 1,682
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الولهان غير متواجد حالياً
قديم 2011-12-18, 10:21 PM
رد: تقريري من الحدث

الحمد الله ع السلامه ياليت لاتبطي علينا ودنا نعرف الاخبار والاحداث اللي صارت لكم ياليت باسرع وقت وكللك ذوق:0069:
مسافر لوحدي

الحمد الله على سلامه

بس ترانا نستناااااااااااااااااااا شوقتنااااااااااااااااا
__________________

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

الســلطآن
الدولة: بيروت
الســلطآن غير متواجد حالياً
قديم 2011-12-18, 11:18 PM

الحمد لله عالسلامه

وبإنتظار البقية ابو نواف :)
سبحان الله وبحمده

لبلب غير متواجد حالياً
قديم 2011-12-28, 03:55 PM
رد: تقريري من الحدث

تلومهم لو تعاملو معك تعامل غير لائق وانت رايح تفسد في الارض ياخي استح على وجهك جاي تتفشخر بمعاصيك ماني عارف وش تشعر به وانت جاي تحكي لنا عن قذاراتك
بغض النضر عن الذنب الكبير وكباير الذنوب الي سويتها

ابو نواف غير متواجد حالياً
قديم 2011-12-29, 10:33 PM

تحية طيبة للجميع ...... وآآآآآآسف على التاخير

واحب انوه لبعض المزاعيط اللي يكتب ردود مالها داعي ويسب ويغلط لايرد لاني اعتقد ان مافي مثلي يحافظ على سمعته وسمعت بلده وانا ماكتبت التقرير هذا الإ للاستفاده منه

نكمل التقرير ..............
جلسنا يومين في تمارا والرباط وتمشيه نصحى الظهر الساعة 2 ونفطر ونذهب للمقاهي اللي امام الياسمين ونشرب الشاي ونتكي شوي وبعدها نذهب للشاطي وبعدها نذهب لمرجان الرباط ونشتري اغراضنا منه ثم نذهب لإكدال ونتكي ساعتين فيها في القهوة الصفراء ونمتع عيوننا في ******* ول ول ول على فواتيرهم ياهي فواتير تكسر الظهر ومبالغ فيها بشكل زائد .....
وفي احدى المرات شاهدنا واحد يدخل القهوة الصفراء والرجال كاشخ بالزي الوطني والسيجار الكوبي في يده ياهو رفع ضغطي ذاك اليوم وبغيت اروح اكلمه اقوله ماهو مكان تجي فيه بهذا اللبس لالكن اصحابي ردوني وقالولي مالك صلاح كبر راسك
المهم اللي لاحظناه ان الامن مكثر التفاتيش على اللي داخل الرباط واللي خارج منها وياويلك لو يمسكو معك * في السياره

اخذنا اربعة ايام ماجبت معي إلا صديق اعرفه منذ السفرة الماضية لان الموجود كله ماعندك احد ولاحظنا قلة في ***** بشكل غير طبيعي حتى اصحابي ماجابوا إلا ليلة واحدة وباقي الليالي سهرناها في الياسمين وغيروا ديكوره طلع حلو احسن من اول 1600 بالعصير
في الليلة اللي سهرنا فيها في البيت جلست اسأل صديقي اللي اعرفه من قبل وقوله اصحابي يبي يصيدون وما حصلوا شي يسوا وش السبب قالي انه في حملات لازالت مستمره واللي يمسكونه على اللومان عشان كذا ***** خايفين وماحد يطلع وش يستفيد وكل الموجود سبق وان سجنوا ماهي فارقه معهم .....
قلت الله يستر ورطونا بعض اعضاء المنتدى يقولون مافي شي الله يعدي هاليومين على خير
يوم الخميس دزينا مراكش ....... مع الخط اللي يفتح النفس وصلنا الساعه 5 عصرا وكانوا اصحابي يشربون عصير في السياره بشكل خفيف وانا نسيت انه يوجد درك عند مدخل مراكش امام الريفر بالم وعند ماشفناهم اقول لخوي السائق اربط الحزام وشافنا العسكري ووقفنا واخذ الجوازات وجنبنا على جنب وانا اقول الله يستر وجانا في السياره وشاف علب العصير في الخلف وهاتك سب وشتم ياهو شايل علينا حقد شدينا معه واخذته على جنب كم تبي وتتركنا نسير قال 7000 درهم واسيبكم قلتله تبطي عضم والله ماتاخذ غير 400 درهم تبي وللا لا قال لا انا اكلم المسؤل واحولكم على المخفر قلتله سو اللي بتسويه واتصلت على خوينا اللي يعمل في المغرب قال عطنياه اكلمه وعطيته الجوال وتكلمو شوي معه وبرضوه ماهو فاكنا واكلم خوي اللي على الجوال برضوه رافض قالي هات اكلمه وشوي وبرضوه رافض واخذ الجوال من العسكري قالي خوي راح يسيبكم وقلت للعسكري نمشي قال لا واكلم خوينا قلتله العسكري يضحك ماهو سايبنا قال هات اكلمه وكلمه مره ثالثه وهالمرة مدري وش قاله في الجوال لكن العسكري انقلب فوق تحت وبعد المكالمة عطانا الجوازات وجيت اعطيه فلوس ورفض قال لا بس ابغى عصير ونعطيه ونمشي ولاادري حتى اليوم وش قاله بالضبط ..... قلنا لبعض اصبر وربك كريم
وذهبنا نسكن في منتجع ريفر بالم عند واحد اعرفه اسمه عبدالعاطي لانني سكنت في المنتجع هذا قبل ذلك مرتين وكان كلش تمام وقابلنا عبدالعاطي وكانت معه وحده اسمها حفصه انا من سمعت اسمها حفصه وانا شاك في الشغله لان سمعت مزاعيط يسبون فيها ويقولو انها نصابه ... قلت ياولد خلك مع عبدالعاطي اللي تعرفه واستاجرنا فله دبلوكس ثلاث غرف وسعرها 1500 واتفاهم مع عبدالعاطي كيف الوضع امان وللا لا كيف الضيوف يدخلون وللا لا قال كلش مزيان والامور تمام خذ راحتك واعطيه 2500 مقدم قال ابي 5000 قلتله مامعي غيرها ومشي من الفيلا وريحنا وغيرنا ملابسنا واخذنا دش وذهبنا لمقهى الديوان
وقابلت طيري اللي اعرفه من قبل واصحابي اخذوا معهم **** واتفقوا معهم على السهرة في البيت
وكانت فاتورة الديوان 600 قهوة ومعسل وماء وكابتشينوا وشاي مغربي ....
اللي قاهرني مو السعر
اني كتبت تقرير في المنتدى قبل اسافر عن واحد صاحبي سافر قبل سفرتي وراح الديوان ويقول اسعارهم خيالية ويقولو 2 قهوة ومعسل 400 والمزاعيط كلهم يكذبون ذلك ويقلون مستحيل لكن اكدلي ان بعض المزاعيط يكتبون تقارير وهم ماسافروا
نكمل التقرير لاحقا مع حلقة مليئة بالاحداث
حلاّب الذر
مزعوط مبتدء
تاريخ التسجيل: Sep 2011
الدولة: في ارض الله
حلاّب الذر غير متواجد حالياً
قديم 2011-12-30, 03:38 AM
رد: تقريري من الحدث

معقوله كل هذا يصير في المغرب !!!

الحمد لله على رجعتك سلام انت وربعك

بس اني اسافر ابي اغير جو ولا سافرت انواع القلق الله لا يعيدها من سفره اذا كانت كذا