عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


Like Tree2Likes

إضافة رد
مزعوط جديد
المشاركات: 25
تاريخ التسجيل: Jan 2012
الدولة: RUH-JED-MED-ALL KSA
2012 غير متواجد حالياً  
قديم 2012-01-15, 08:47 PM
  المشاركه #1
Arrow الطريقة الصحيحة لحفظ اموالك اثناء سفرك للخارج

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح / مساء الخير

منورين


طبعا الموضوع لأفضل طريقة مختصرة ومنظمة وظرورية لحفظ الاموال اثناء سفرك للخارج

ويقول المثل الشهير (لاتأحذ حذرك من القدر) وأنا اقول ولكن لابد أن نطبق الاسباب ونأخذ الحيطة والحذر .

طبعا الموضوع عبارة عن وجهة نظر وحبيت أن اشارككم عن (تجربة ذكية ومدروسة)

سوف اسرد لكم تجربتي لسفرتي الى الفلبين بمفردي .. وكانت المشكلة التي شاغلتني هي حفظ المال من أي حدث !

واللي اتلسع من الشربة ينفخ في الزبادي :( وممكن تستخدمها في أي رحلة قادمة لك ..



المبلغ كان =8000 دولار امريكي صافي من غير التذاكر


طريقتي :-


قسمت المبلغ الى 5 اقسام 2000 و 1000 دولار



1000 في محفظتي





1000 مخفية بشنطة السفر






2000 بمحفظة الساق أو المحفظة المخفية







2000 في حسابي ببنك الراجحي








2000 في حساب فيزا تسوق الراجحي (طبعا الارقام البارزة مو المطبوعة)










توضيح :-

بطاقة صراف الراجحي تأخذ رسوم على كل عملية 25 ريال خارج المملكة ..
بطاقة الراجحي تسوق .. تستخدمها فيزا وتستخدمها صراف
وتقدر تحول لها من حسابك الجاري الى حساب الفيزا ورسوم السحب 25 ريال
المحفظة المخفية تربطها تحت بمنتصف الساق وخفيفة جدا وربطتها مريحة وتحصلها في الاسواق الحرة بالمطارات الدولية

v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v




رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية حاله خاصه
مزعوط فضي
المشاركات: 926
تاريخ التسجيل: Nov 2011
الدولة: اسمي سعودي ويتجلـى جـوازي عندي وطن عدّاه ربي العذاريب
حاله خاصه غير متواجد حالياً  
قديم 2012-01-15, 09:14 PM
  المشاركه #2
رد: الطريقة الصحيحة لحفظ اموالك اثناء سفرك للخارج

مشكور على النصيحة وماقصرت ...
رد مع اقتباس
مزعوط نشيط
المشاركات: 111
تاريخ التسجيل: Nov 2011
الدولة: اغـــــاديـــــــر
IBRAHIM_1 غير متواجد حالياً  
قديم 2012-01-16, 11:33 AM
  المشاركه #3
رد: الطريقة الصحيحة لحفظ اموالك اثناء سفرك للخارج

مشكور وماقصرت ... بس انت شغلك شغل الاوليين مهب ناقص الا تحطها بخرقه حمراء هههههههههه ... ياخوي كان اخذت 1000 كاش والباقي بالصراف وريح مخك
مرقاب الوله معجب بهذا.
__________________
رد مع اقتباس
المشاركات: 1,935
تاريخ التسجيل: Oct 2011
الدولة: السعودية الرياض
إرسال رسالة عبر AIM إلى فياض إرسال رسالة عبر MSN إلى فياض إرسال رسالة عبر Yahoo إلى فياض إرسال رسالة عبر Skype إلى فياض
فياض غير متواجد حالياً  
قديم 2012-01-16, 01:27 PM
  المشاركه #4
رد: الطريقة الصحيحة لحفظ اموالك اثناء سفرك للخارج

ماشاء الله .. 2012 .. مرتب بالحيل ..

مشكور على النصيحة وماقصرت ...

.. تحياتي لك ..
: (614):
__________________
الله لا اله الا انت سبحانك استغفرك و اتوب اليك

رد مع اقتباس
مزعوط جديد
المشاركات: 25
تاريخ التسجيل: Jan 2012
الدولة: RUH-JED-MED-ALL KSA
2012 غير متواجد حالياً  
قديم 2012-01-16, 04:57 PM
  المشاركه #5
رد: الطريقة الصحيحة لحفظ اموالك اثناء سفرك للخارج

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amerzzzz مشاهدة المشاركة
مشكور على النصيحة وماقصرت ...


هلا بك وشاكر مرورك
رد مع اقتباس
مزعوط جديد
المشاركات: 25
تاريخ التسجيل: Jan 2012
الدولة: RUH-JED-MED-ALL KSA
2012 غير متواجد حالياً  
قديم 2012-01-16, 05:07 PM
  المشاركه #6
رد: الطريقة الصحيحة لحفظ اموالك اثناء سفرك للخارج

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة IBRAHIM_1 مشاهدة المشاركة
مشكور وماقصرت ... بس انت شغلك شغل الاوليين مهب ناقص الا تحطها بخرقه حمراء هههههههههه ... ياخوي كان اخذت 1000 كاش والباقي بالصراف وريح مخك




هههههههههههههه اوما شغل الاولين .. بلاك ماتورطت مثلي .. بأختصار

ضاعت المحفظة بطريقة الى يومك مادري كيف .. وكان من ماقلت فيها فلوس تقريبا 700 دولار وكنت بالفلبين وباقي الفلوس في الصرافات

واتورطت ورطه ماراح انساها .. يعني اللي خسرته فقط 700 دولار .. والباقي وقفت الصرافات وصرافة البنك الفرنسي ماكنت مسجل

بالهاتف المصرفي .. وخليتها لما رجعت وقفتها وطلعت من جديد ..

تخيل مامعاي ولا هلله ؟ وكويس كان معاي صاحبي وانحلت .. يعني خليت واحد من الشباب يحول لي فلوس ولما رجعت للسعودية رجعتها له ..


لكن طريقتي حلوة وتضمن لو حصل أي قدر راح تضمن فلوس تنتظرك .. وكلها تحت ادراتك وسهلة الوصول بالنسبة لك
وهي تقريبا مثل طريقتك .. وحركة محفظة الساق والله حلوة وظرورية وامنه .. وتشيل جواز سفر وفيز وفلوس واجد



شكرا على مرورك
رد مع اقتباس
مزعوط جديد
المشاركات: 25
تاريخ التسجيل: Jan 2012
الدولة: RUH-JED-MED-ALL KSA
2012 غير متواجد حالياً  
قديم 2012-01-16, 05:08 PM
  المشاركه #7
رد: الطريقة الصحيحة لحفظ اموالك اثناء سفرك للخارج

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فياض مشاهدة المشاركة
ماشاء الله .. 2012 .. مرتب بالحيل ..

مشكور على النصيحة وماقصرت ...

.. تحياتي لك ..
: (614):


هلا اخوي فياض .. وشاكر مرورك :)
رد مع اقتباس
مزعوط نشيط
المشاركات: 141
تاريخ التسجيل: Jun 2011
صابر زمان غير متواجد حالياً  
قديم 2012-01-16, 05:28 PM
  المشاركه #8
رد: الطريقة الصحيحة لحفظ اموالك اثناء سفرك للخارج

سلمت أخوي بس نصيحة حذ لك خسابين في بنوك محلية وابعد عن الراجحي صرف مرتفع
أنا مجرب الإنماء بصراحة سعر أصرف أزين من حتى محلات الصرافة وأمان وبطاقة في بنك البلاد وبصراحة تقدر تسحب من كل حساب 4000 درهم يوميا مع إني سحبت من البطاقة الأولى مرتين في وقت واحد 4000 بعدها 4000 يعني عندك أقل شي في اليوم 8000 درهم وعاد إذا عندك مشتريات من الأسواق تقدر تشتري ولا تشيل نقد كثير في مخباتك وعاد هذي جربتها ومرتاح يعني ما أسافر إلا 1000 ريال سعودي بس
رد مع اقتباس
مزعوط جديد
المشاركات: 25
تاريخ التسجيل: Jan 2012
الدولة: RUH-JED-MED-ALL KSA
2012 غير متواجد حالياً  
قديم 2012-01-16, 06:30 PM
  المشاركه #9
رد: الطريقة الصحيحة لحفظ اموالك اثناء سفرك للخارج

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صابر زمان مشاهدة المشاركة
سلمت أخوي بس نصيحة حذ لك خسابين في بنوك محلية وابعد عن الراجحي صرف مرتفع
أنا مجرب الإنماء بصراحة سعر أصرف أزين من حتى محلات الصرافة وأمان وبطاقة في بنك البلاد وبصراحة تقدر تسحب من كل حساب 4000 درهم يوميا مع إني سحبت من البطاقة الأولى مرتين في وقت واحد 4000 بعدها 4000 يعني عندك أقل شي في اليوم 8000 درهم وعاد إذا عندك مشتريات من الأسواق تقدر تشتري ولا تشيل نقد كثير في مخباتك وعاد هذي جربتها ومرتاح يعني ما أسافر إلا 1000 ريال سعودي بس





فعلا قرأت في احد المنتديات .. عن صراف الانماء وكان المقصد ان نسبتهم بسيطة ولا اتذكر كم بالظبط ..


بالاصل كان عندي فيزتين للراجحي .. وكان جميع المبلغ بالحساب

وكان معاي فيزا مسبقة الدفع اذا فقدت الصرافة اقدر احول عن طريق مباشر للفيزا واسحب طبيعي
انا احتاجها للحجوزات لأني اعمل تأكيد فقط .. والرصيد طبعا 5 ريال :)

وعندك بنك الانماء نفس الشي وعندهم فيزا مسبقة الدفع .. اسمها مداد وعلى كيفك




____ جاري فتح حساب ببنك الانماء ــــــــــ
رد مع اقتباس
مزعوط جديد
المشاركات: 25
تاريخ التسجيل: Jan 2012
الدولة: RUH-JED-MED-ALL KSA
2012 غير متواجد حالياً  
قديم 2012-01-16, 06:32 PM
  المشاركه #10
رد: الطريقة الصحيحة لحفظ اموالك اثناء سفرك للخارج

الموضوع ياأخوان قابل للنقد للنصيحة للمشاركة للتجارب ..
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
اثناء, الصحيحة, الطريقة, اموالك, سفرك, لحفظ, للخارج


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
( بالصور ) الطريقة الصحيحة و المثالية لتعبئة كرت دخول المغرب محمد السابع موسوعه السفر الى المغرب 122 2019-06-11 05:56 AM
سجل تاريخ سفرك للمغرب هنا خبير المغرب المسافرون الى المغرب 3651 2018-04-03 04:07 AM
أرشادات للمسافرين للخارج مشعل النايف موسوعه السفر الى المغرب 17 2016-01-11 09:29 AM
العسال يُحرز جائزة الكويت لحفظ القرآن أمواج الشمال اخبار المغرب 4 2012-04-25 02:58 AM
برنامج 2012 Folder Lock 7.0 .1 خزنة في جهازك لحفظ المجلدات والملفات في أخر أصدار MHRAN الاستراحه 1 2011-10-03 11:32 PM


الساعة الآن 08:55 AM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81