عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب

اعلان وردي كار
اعلان نجمة مراكش

إضافة رد
مزعوط مبتدء
المشاركات: 40
تاريخ التسجيل: Oct 2011
أبوعبدالمحسن غير متواجد حالياً  
قديم 2012-01-23, 10:21 PM
  المشاركه #1
البطل الخليجي يدفع فاتورة الإدراما الدركيه !!!


البطل الخليجي يدفع فاتورة الإدراما الدركيه


أقرأ كما تقرأون بالمنتديات عن قصص أبطالها نحن الخليجيين ونحن إيظا" الضحايا بنفس الوقت ...!!!

هذا إستوقفته دوريه وشكو بأنه واعدا التكسي الذي به الأصدقاء وسوف نذهب ونفتش الشقه ..!!!

وثمن حريتكم بــ 2000 درهم ...!!!

: (434): !!!!!!!! : (434):

وهذا خرج من الديسكو ولأن صديقته بتكسي أخر قالة له مع السلامه أوقفوها الدوريه التي كانت متمركزه بجنب الديسكو

لأنهم ميقنون أن البطل سوف يصارع حتى أن يفلس من أجل المحبوب....!!!

وكان عتق رقبتها بـــ 3000 ألاف درهم ....!!!

: (434): !!!! : (434):

ومازال مسلسل الدراما التركيه المدبلجة بالطريقه المغربيه مستمر

ويبقى الشاب الخليجي بطلا" لتلك المسلسلات المحبوكة بالدراما والمؤثرات الصوتيه والمرئية

ليقف البطل الخليجي ويستل محفظته ويخرج منها الديه ليعتق رقبت من أوهمته بالحب والعشق

هذا البطل الخليجي الذي يصفق له الحظور وسط ساحة الإعداااام





طبعا" الكل عرف أنه هو العاشق الولهان.... هوالمنقذ وهو روميو زمانه

هو الولد الفلته هو الكاش ....!!!!

: (151):: (151):

وهو قيس ليلته ......؟؟؟

هو من أنقذ المحبوب من حبل المشنقه !!!

: (702):: (467):: (702):

ياله من بطل ..!!! وياله من مسلسل إستغفال ...!!!



ينخدع به بطلنا بالمؤثرات الصوتيه من العصابه ....!!!!

: (184):

وينخدع بـ المؤثرات المرئيه من دموع وحسرات الحبيب..!!!!

: (467):

التي هي والعصابه عملتان لوجه واحد ......!!!!

ويبقى البطل الخليجي يدفع فاتورة مايحدث خلف الكواليس وإيظا البروفااااااات

أسف فأعتقد أنه ليس بطل بل سموه.....!!!!

كما يسمونهم بلغتهم حولي .......!!!!
رد مع اقتباس

المشاركات: 1,049
تاريخ التسجيل: Apr 2011
الدولة: منتدى المزاعيط
إرسال رسالة عبر MSN إلى مخاوي الشنطه
مخاوي الشنطه غير متواجد حالياً  
قديم 2012-01-23, 11:19 PM
  المشاركه #2
رد: البطل الخليجي يدفع فاتورة الإدراما الدركيه !!!

حس الفكاه حاضره في موضوعك وبعض ربعنا ليس كلهم و ليس في المغرب بل في كل أنحاء الكره الأرضيه تراهم يستميتون في سبيل تأكيد هذه الصوره التي ذكرتها السفر قبل أن يكون سياحه هو ثقافة سلوك من لديه فهم كيف تعالج الامور السيئه في حال حدوثها هو من يخرج بأقل الخسائر دون الظهور بمظر البطوله كما تفضلت وخف على المزاعيط يا ابو عبدالمحسن ترى المزاعيط بعض الاحيان مايلامون
__________________
رد مع اقتباس
مزعوط برونزي
المشاركات: 680
تاريخ التسجيل: Nov 2011
الدولة: الديرة
العمر: 38
اه مراكش غير متواجد حالياً  
قديم 2012-01-23, 11:48 PM
  المشاركه #3
رد: البطل الخليجي يدفع فاتورة الإدراما الدركيه !!!

صدقت لكن من الي يسمع العلم بانسبه لي لايوجد لدي حبيب في السفر كل شي بحقه
__________________
[متيم بالعالمي للابد
رد مع اقتباس
مزعوط مبتدء
المشاركات: 40
تاريخ التسجيل: Oct 2011
أبوعبدالمحسن غير متواجد حالياً  
قديم 2012-01-24, 03:00 AM
  المشاركه #4
رد: البطل الخليجي يدفع فاتورة الإدراما الدركيه !!!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مخاوي الشنطه مشاهدة المشاركة
حس الفكاه حاضره في موضوعك وبعض ربعنا ليس كلهم و ليس في المغرب بل في كل أنحاء الكره الأرضيه تراهم يستميتون في سبيل تأكيد هذه الصوره التي ذكرتها السفر قبل أن يكون سياحه هو ثقافة سلوك من لديه فهم كيف تعالج الامور السيئه في حال حدوثها هو من يخرج بأقل الخسائر دون الظهور بمظر البطوله كما تفضلت وخف على المزاعيط يا ابو عبدالمحسن ترى المزاعيط بعض الاحيان مايلامون
هلا بكم مخاوي الشنطه وأنت من الأقلام التي أقف لها أحتراما" لوعيك وفهمك

ياليت المزاعيط يخفون علينا حنا المبتدئين يعني أستغرب بعض الحراكات التي تصدر منهم والتحذير بين الحين والاخر

أنا قبل فتره صارت معي مشكله وكانت تنتهي بتشابك الإيادي بين من معي وبين أحد أبناء جلدته لكن الغلط من الذي كان معي

حتى أنا لم تعجبني طريقته وإستهتاره بالمكان الذي كنا به لكن وقفت موقف محايد فخار يكسر بعض وخاصة أذا كان من الجنس الناعم

لكن لم أتي هنا بالمنتدى وأحذر وأسب بالمغرب

وإيظا" موقف أخر أنسرقت لكن أستاهل المال السايب يعلم للسرقه يعني أخطاء نحن من يجلبها لأنفسنا

ويبقى المغرب زوين زوين
رد مع اقتباس
مزعوط مبتدء
المشاركات: 40
تاريخ التسجيل: Oct 2011
أبوعبدالمحسن غير متواجد حالياً  
قديم 2012-01-24, 03:05 AM
  المشاركه #5
رد: البطل الخليجي يدفع فاتورة الإدراما الدركيه !!!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اه مراكش مشاهدة المشاركة
صدقت لكن من الي يسمع العلم بانسبه لي لايوجد لدي حبيب في السفر كل شي بحقه
نحن لانعمم هناك من يعطيك صوره مشرقه ومشرفه عن المغرب لكن مشكلت ربعنا لايفرقون بين الصالح والطالح
رد مع اقتباس
مزعوط نشيط
المشاركات: 141
تاريخ التسجيل: Jun 2011
صابر زمان غير متواجد حالياً  
قديم 2012-01-24, 04:37 AM
  المشاركه #6
رد: البطل الخليجي يدفع فاتورة الإدراما الدركيه !!!

الله يسعدك يا غالي والله إنك صادق في كلامك وعاد تشوف الواحد كاااااااااااااااش يدفع مع إنه مطفر ما في جيب أمه شي مسوي نفسه البطل قدام البنيات ويمكن لو أحد من أخوياه ماخذن عليه شي مجلس الدنيا ومقعدها ووالله إني أنقهر من هاللي يرمي بالفلوووس على اللي إنت خااااااااااابر يعني بالذوق ويا أديب كن أديب ولا تخلي لا حد طريق عليك وإذا تبي تسوي شي استر نفسك من قدام الهاوي والغاوي
رد مع اقتباس
مزعوط جديد
المشاركات: 26
تاريخ التسجيل: Oct 2011
ابو سارا غير متواجد حالياً  
قديم 2012-01-24, 11:48 AM
  المشاركه #7
رد: البطل الخليجي يدفع فاتورة الإدراما الدركيه !!!

يابو عبدالمحسن كلامك صحيح ولكن احياناً القلب ميال واحنا بشر والواحد فينا فحط الين لقي شي على مستوى عالي كامل والكامل الله ياخي من حقة يداي عليها
بس مو على كل واحد يبي يداري واحدنا مو وكيل ادم على ذريته وهي مغربيه والشرطه مغربيه في حريقة الاثنين اذا حيخربون جوي
رد مع اقتباس
مزعوط خبير
المشاركات: 7,109
تاريخ التسجيل: Feb 2011
أهنجار خليجي غير متواجد حالياً  
قديم 2012-01-24, 12:02 PM
  المشاركه #8
رد: البطل الخليجي يدفع فاتورة الإدراما الدركيه !!!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوعبدالمحسن مشاهدة المشاركة
نحن لانعمم هناك من يعطيك صوره مشرقه ومشرفه عن المغرب لكن مشكلت ربعنا لايفرقون بين الصالح والطالح


يا مليون هلابك ابو عبد المحسن

انا كنت مجهز لك رد من النوع الخاص على الموضوع

بس بعد ما قراءت ردك هذا تأكدت انك دكتور في مجال الطب

حيث شخصت المرض وعرفت السبب ووضعت العلاج

ولكن بقي على المريض ان يلتزم بعلاجه

ونحن هنا لسنى فمأمن من الاخطاء ولكن ننشر تجاربنا سواء إيجابة او سلبية

حتى نستفيد جميعا منها

وتحياتي لك ولا تزيد العيار على الربع ترى قلوبنا خضر
__________________
اااه من قلبن جزوع نهيته ولا طاع ** يجوز لاجازت الشمس عن مطلعها

مراكش القلب يمك وفيك مطواع ** تزين فيك أحلام حياتي مع تطلعها




: (720):
رد مع اقتباس
مزعوط قدير
المشاركات: 153
تاريخ التسجيل: Jan 2012
milan غير متواجد حالياً  
قديم 2012-01-24, 12:21 PM
  المشاركه #9
رد: البطل الخليجي يدفع فاتورة الإدراما الدركيه !!!

انا انسرق الايفون حقي بس استاهل جزاي لاني وثقت

المثل يقول حرص ولا تخون وانا ماحرصت للاسف
رد مع اقتباس
مزعوط مبتدء
المشاركات: 40
تاريخ التسجيل: Oct 2011
أبوعبدالمحسن غير متواجد حالياً  
قديم 2012-01-24, 02:46 PM
  المشاركه #10
رد: البطل الخليجي يدفع فاتورة الإدراما الدركيه !!!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أهنجار خليجي مشاهدة المشاركة

يا مليون هلابك ابو عبد المحسن

انا كنت مجهز لك رد من النوع الخاص على الموضوع

بس بعد ما قراءت ردك هذا تأكدت انك دكتور في مجال الطب

حيث شخصت المرض وعرفت السبب ووضعت العلاج

ولكن بقي على المريض ان يلتزم بعلاجه

ونحن هنا لسنى فمأمن من الاخطاء ولكن ننشر تجاربنا سواء إيجابة او سلبية

حتى نستفيد جميعا منها

وتحياتي لك ولا تزيد العيار على الربع ترى قلوبنا خضر

هلابك يالغالي أنت وردك الخاص

وأذا على القلوب الخضر كلنا قلوبنا خضراء

وطرح السلبيات التي تحدث لنا بعقلانية وإيجاد الحلول هذا شيء جميل

لكن أذا كان الطرح

أحذر .....!!! أنتبه ...!!! لاتسافر .....!!! الوضع سئ بالمغرب ...!!!

هذا ترهيب وتخويف وترعيب ...!!!
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الإدراما, البطل, الخليجي, الدركيه, فاتورة, يدفع


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بين نفي الخليجي واستغبائه alooo قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 12 2016-03-17 12:22 PM
كل ماتنتظر زميلك يدفع عنك فاتورة المطعم ابو سيف الخيماوي الاستراحه 5 2015-10-23 03:52 AM
كلنا رشيد نيني …حتى لا يدفع وحده فاتورة فضح لوبي الفساد أخبار المغرب اخبار المغرب 0 2011-06-01 03:11 AM
الهوا الخليجي دلوعة مكناس الاستراحه 20 2011-04-26 02:50 AM
الهوا الخليجي دلوعة مكناس قسم المواضيع المحذوفه و المكرره 22 2011-04-25 10:04 PM


الساعة الآن 05:31 AM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80