عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


إضافة رد

المشاركات: 1,049
تاريخ التسجيل: Apr 2011
الدولة: منتدى المزاعيط
إرسال رسالة عبر MSN إلى مخاوي الشنطه
مخاوي الشنطه غير متواجد حالياً  
قديم 2012-01-31, 10:36 AM
  المشاركه #1
معادلة صعبة

تمارس كل يوم نفس أسلوب حياتك المتكرر إلى درجة الملل وصولاً إلى حافة الجنون وتبدأ البحث عن أي سبب للهروب من هذا الواقع الكئيب وتقلب الأفكار في العقل الباطن والظاهر دون شعور لتصل إلى قناعة داخلية برغبة في السفر وكسر الروتين القاتل مع علمك اليقين في قرارت نفسك بأنك سوف تعود بعد الإجازة لفترة بسيطة بعد ذهاب المفعول الايجابي للرحلة وتعود لنفس النظام الأول لكن حتى يكتمل الشعور الجميل تنسى أو تتناسى على الأقل حتى تمر الإجازة ماذا لو أننا تمردنا على أنفسنا وعلى من حولنا وقررنا بان نعيش العكس وقلب هذا النظام الذي (يقصر العمر) وجعلنا الإجازة بين أقاربنا والروتين الممل وتبقى بقية السنة في المكان البعيد وتظل تغرد و تغرد وتغرد إلى ما لا نهاية إلى أن يأخذ الله أمانته ألا تتوقعون بان الصورة الوردية للمكان البعيد سوف تتغير وتنقلب إلى كابوس يدفع بنا للحنين والعودة للوطن (طيب وش الحل) يمكن نقول بأن المثل القائل كثر اللمس يفقد الإحساس وهذا من مسلمات النفس البشرية بأنها ملولة مع مرور الوقت إذا العيب ليس في الحياة التي نعيشها بل في البعض منا ونظرته الغير عادله لما يدور حوله

نعيب زماننا والعيب فينا..... وما لزماننا عيب سوانا


ولكن تتوقعون لو اتجهتم لمغربنا العزيز وجلستم سنوات تغردون هل سوف تمله النفس ؟؟؟
__________________
رد مع اقتباس

المشاركات: 1,195
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الدولة: الرياض
إرسال رسالة عبر MSN إلى بوقوس إرسال رسالة عبر Skype إلى بوقوس
بوقوس غير متواجد حالياً  
قديم 2012-01-31, 12:34 PM
  المشاركه #2
رد: معادلة صعبة

هلا وغلا بزين
والله يامخاوي ماتوقع انك تبي تمل اذا عشت في المغرب بس اهم شي تكون الصحة مزيانة وتكون انسان كاش بعدها عش يومك يابطل و راح تمحي من مخك كلمه ملل .
__________________


لا تيق لا تيق حتى تفرز لعدو من الصديق
رد مع اقتباس
المشاركات: 1,934
تاريخ التسجيل: Oct 2011
الدولة: السعودية الرياض
إرسال رسالة عبر AIM إلى فياض إرسال رسالة عبر MSN إلى فياض إرسال رسالة عبر Yahoo إلى فياض إرسال رسالة عبر Skype إلى فياض
فياض غير متواجد حالياً  
قديم 2012-01-31, 12:42 PM
  المشاركه #3
رد: معادلة صعبة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوقوس مشاهدة المشاركة
هلا وغلا بزين
والله يامخاوي ماتوقع انك تبي تمل اذا عشت في المغرب بس اهم شي تكون الصحة مزيانة وتكون انسان كاش بعدها عش يومك يابطل و راح تمحي من مخك كلمه ملل .

:0069: كلام 100% ..

تحياتي للجميع
__________________
الله لا اله الا انت سبحانك استغفرك و اتوب اليك

رد مع اقتباس
مزعوط ذهبي
المشاركات: 1,415
تاريخ التسجيل: Sep 2011
الدولة: الكويت
العمر: 43
خبير أغادير غير متواجد حالياً  
قديم 2012-01-31, 12:54 PM
  المشاركه #4
رد: معادلة صعبة

نعيب زماننا والعيب فينا
وما لزماننا عيب سوانا
ونهجو ذا الزمان بغير ذنب
ولو نطق الزمان لنا هجانا
-----------------------------
محمد بن أدريس بن العباس بن عثمان بن شافع الهاشمي القرشي المطلبي
-----
المعروف بالأمام الشافعي
رحمة الله
من الشعر المستحب الي قلبي شكرا مخاوي الشنطة والظاهر أن سفرتك قربت
رد مع اقتباس
مزعوط خبير
المشاركات: 2,324
تاريخ التسجيل: Sep 2011
الدولة: مكان ما في صحراء المملكة العربية السعودية
إرسال رسالة عبر MSN إلى بزناس
بزناس غير متواجد حالياً  
قديم 2012-01-31, 01:16 PM
  المشاركه #5
رد: معادلة صعبة

كلمات تعبر عن تفكير عمييييييييييييييييييييييي ييق بدواخل النفس البشرية ودواعي سعادتها وتعاستها ..

جنة الانسان وناره هي في داخله وفي عقله .. وليست في المكان التي يتواجد فيه ..

ربما لو بذلنا مجهودا اكبر في تقبل واقعنا لشعرنا بقدر اكبر من السعادة ..

اللهم ارزقنا الرضا بما قسمت لنا ..

اشكرك يا مخاوي على كلماتك التي وضعتنا في مواجهة مع الذات قبل ان تكون مواجهه للواقع الذي نعيشه ..

تقبل اعذب تحياتي ..
__________________

Be your Self No Matter what they Say
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية othman999
مزعوط خبير
المشاركات: 2,370
تاريخ التسجيل: Aug 2011
الدولة: دولة قطر
othman999 غير متواجد حالياً  
قديم 2012-01-31, 05:50 PM
  المشاركه #6
رد: معادلة صعبة

كلام جميل أخوي مخاوي الشنطة
لكن الملل طبيعة أو غريزة في الانسان مهما كان البلد الذي يعيش فيه
فالذي يعيش في لاس فيجاس يصيبه الملل منها وفي الاجازه تراه يجول
العالم . كذلك للذي يعيش في باريس ولندن ودبي وبيروت والمغرب ليس
استثناء فالذي يعيش في المغرب ليس مثل زائره
موضوع جميل مخاوي الشنطه
تحياتي ..
__________________
The power of man comes
The strength of his personality
رد مع اقتباس

المشاركات: 1,049
تاريخ التسجيل: Apr 2011
الدولة: منتدى المزاعيط
إرسال رسالة عبر MSN إلى مخاوي الشنطه
مخاوي الشنطه غير متواجد حالياً  
قديم 2012-01-31, 08:48 PM
  المشاركه #7
رد: معادلة صعبة

بقوس وفياض

الصحه والمال من اهم اسباب السعادة في أي مكان كان والمغرب شهادتك فيه مجروحه يابوقوس

تقبلوا تحياتي على مروركم الجميل

خبير أغادير

الشافعي له من الشعر الجميل الذي يلامس حياتنا بأروع الصور الجميله

وخلك في الشوفه يمكن ننزعط ويتلخبط الجدول برحله خطافيه ونعرج على أغادير مانستغني ياخبير

مرحبا بيك

بزناس

كلام جميل منك ارى فيه تفكير أعمق من ماكتبت وكلمات معبره اكثر من الموضوع نفسه والله يرزقنا القناعه والاختيار الجيد لحياة افضل في هذه الدنيا

واحلى تحيه لك ولكلماتك المعبره عن فكرك الراقي

othman999

مرورك هو الأجمل وصدقت بأن السائح له عينين تختلف عن من هو مستقر في البلد

وتقبل تحياتي لك ولمروك الجميل



__________________
رد مع اقتباس

المشاركات: 1,055
تاريخ التسجيل: Oct 2010
الدولة: في احلى مكان
تش تش غير متواجد حالياً  
قديم 2012-01-31, 11:01 PM
  المشاركه #8
رد: معادلة صعبة

هلا مخاوي الشنطه
ما ازود على الاخوان الا بلقليل المختصر ...

وقت + مال + حاجه لكسرالروتين = تغيير سواء سفر تغيير عادته اوهوايه او او ...


ما بعد التغيير يأتي السياق السابق بعد فتره الركود وهو الملل نستنتج الملل وتغيير معادله لا تكتمل الا بوجوهما ...

لا يوجد ملل لا يوجد تغيير :) ...


تقبل مروري يا غالي

محبكـ


تش تش
: (740):
__________________

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player


التعديل الأخير تم بواسطة تش تش ; 2012-01-31 الساعة 11:03 PM
رد مع اقتباس

المشاركات: 1,049
تاريخ التسجيل: Apr 2011
الدولة: منتدى المزاعيط
إرسال رسالة عبر MSN إلى مخاوي الشنطه
مخاوي الشنطه غير متواجد حالياً  
قديم 2012-02-01, 12:11 PM
  المشاركه #9
رد: معادلة صعبة

مرحبا بيك يالقربوزي تش تش المزركش

حياك الله وبمروك تش تش
__________________
رد مع اقتباس

المشاركات: 1,433
تاريخ التسجيل: Feb 2011
ابوملك غير متواجد حالياً  
قديم 2012-02-01, 06:56 PM
  المشاركه #10
رد: معادلة صعبة

ليش لا يامخاوي الشنطه ... بس الكاش الدراهم اخوي اول شي

جميع زملائي الكبار في المناصب القيادية فلل في المغرب

ولا احلى ويصيفون بعوائلهم سنه لهم وسنه للعائلة

انا مؤيد وبقوة وجود منزل لي في المغرب

بس يكون في مكان راقي .....
__________________
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
صعبة, معادلة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ضَــجَــرْ ( الموضوع حالة نفسية صعبة قولوا بسم الله وتوكلوا ) دندون الاستراحه 0 2013-05-04 05:53 PM
معادلة الكيف فريدريك قسم السفر والسياحه في اغادير 16 2012-02-27 11:57 AM
الكولونيل ماجور قدور طرزاز في وضعية صحية صعبة أخبار المغرب اخبار المغرب 1 2010-09-08 01:59 AM


الساعة الآن 09:36 AM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81