عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


موضوع مغلق
موقوف
المشاركات: 237
تاريخ التسجيل: Feb 2012
سلطان المر غير متواجد حالياً  
قديم 2012-02-21, 09:43 PM
  المشاركه #1
رد علي المهايطيه

اخواني اعظاء المنتداء السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لقد طرحت اليوم موظوع في هذا القسم وكان تحت مسمي سوا المعامله وللاسف كان كلامي للاخوان المغاربه رغبتن مني في ان يكون اللي يرد علي واحد مغربي اين كان ذكر ام انثي ولكن للاسف مارد علي غير المهايطيه في القسم واكثرهم سعوديين او خليجيين ................ واتحفنا اخونا البزناس بكلامه وكأنه يروح للمغرب لدعوه في سبيل الله صحيح شر البليتي مايضحك كلنا ياصحبي نروح للمغرب وانت اولنا عشان الشي هذا وانت تفهم مماقصده واذا كنت تروح من عام 96 ترا انا اروح من عام 87 ولا ههو انت اللي يوجهني وبعدين ابي الفت نظرك لشي معين تطرقت اليه انت في ردك وكانك سبحان الله تشير الي المثل القائل اللي علي راسه بطحاء يحسس عليها او بمعني اخر كلا يرا الناس بعين طبعه .............. وبعدين خليجياتكم اللي انت تقول تراهم يروحون مع هنود وباكستانيه وبنجلادشين هذا ردي حين ماقلت تخيل ان مغربي يجي بلدك ومدري وش يسوي الخ كلامك ................. انا لم اتطرق لحيات الليل ابداً واعلم ان اللي يبي الدح مايقول اح بمعني اخر انك ادور الاشيا هذي تستاهل انا كان قصدي الرجال المغاربه وسلوبهم مع الخليجيين في الشارع العادي او في السوبر ماركت او في اي مكان بعيد عن الليل وحيات الليل وانتم فقهمين قصدي ...... ( ارجو ان تفهمون ماقصده ولا يكثر المهايط لو سمحتم وسؤالي اساساً موجه للاخوان المغاربه )..... وشكرا
مزعوط خبير
المشاركات: 2,583
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الدولة: Riyadh city
حـديدان غير متواجد حالياً  
قديم 2012-02-21, 11:01 PM
  المشاركه #2
رد: رد علي المهايطيه

تسافر من 87 ولا انت عارف الاسباب !!!!؟ (( مصيبه عوتاني ))
مواضيع زي هدي تثير الشحنه في المنتدى ولا لها اي فائده ارجوو اغلاق الموضوع من الاداره
والاخ بزناس اتوقع اعطاك وجهه نظر فلا يستحق منك كل هدا التهجم عليه
__________________
مزعوط مبتدء
المشاركات: 45
تاريخ التسجيل: Jan 2012
دايم الخير غير متواجد حالياً  
قديم 2012-02-21, 11:38 PM
  المشاركه #3
رد: رد علي المهايطيه

هدوا ياجماعة كلها وجهة نظرا تقبل المرور
مزعوط خبير
المشاركات: 2,324
تاريخ التسجيل: Sep 2011
الدولة: مكان ما في صحراء المملكة العربية السعودية
إرسال رسالة عبر MSN إلى بزناس
بزناس غير متواجد حالياً  
قديم 2012-02-22, 08:18 AM
  المشاركه #4
رد: رد علي المهايطيه

السلام عليكم ..

اخي الكريم سلطان .. اشكرك على كل ما قلت واعتذر ان كان كلامي قد سبب لك الاذى ..

تقبل اعتذاري وتحياتي ..

: (708):
__________________

Be your Self No Matter what they Say
مزعوط ذهبي
المشاركات: 1,415
تاريخ التسجيل: Sep 2011
الدولة: الكويت
العمر: 43
خبير أغادير غير متواجد حالياً  
قديم 2012-02-22, 08:35 AM
  المشاركه #5
رد: رد علي المهايطيه

لا يابزناس أنا ما أسمح لك تعتذر ؟
أذا كان الاخ أبو 87 ماعجبة كلامك مايشوف شر ...

التعديل الأخير تم بواسطة خبير أغادير ; 2012-02-22 الساعة 08:43 AM
 الصورة الرمزية الدب
مزعوط فضي
المشاركات: 705
تاريخ التسجيل: Jan 2011
الدولة: S.A .. Riyadh
الدب غير متواجد حالياً  
قديم 2012-02-22, 08:41 AM
  المشاركه #6
رد: رد علي المهايطيه



ياساده
اختلاف الراي لايفسد للود قضيه

وبعض ربعنا الله يهديهم حساسين لكل شئ
يحصل لهم في المغرب
اذا طلبوا منهم بخشيش في المطار قالوا استغلونا
واذا صاحب التاكسي زود السعر قالوا عشاننا خليجيين

ياجماعه الموضوع مايستاهل هالعصبيه
انتم عارفين البير وغطاه
وكل منا يعرف الاوضاع هناك
ليش نتصرف حن براحتنا ونسوي اللي نبغى
ونستغرب اذا احد هناك كان تصرفه يزعلنا
ليه الحساسيه من كل شئ

نصيحتي للي يسافر المغرب
اذا كان مستعد يتحمل اللي يجيه والا لايروح
يخليه في بلده ويعيش زي مايبغى

تحياتي للجميع
مزعوط خبير
المشاركات: 2,324
تاريخ التسجيل: Sep 2011
الدولة: مكان ما في صحراء المملكة العربية السعودية
إرسال رسالة عبر MSN إلى بزناس
بزناس غير متواجد حالياً  
قديم 2012-02-22, 08:47 AM
  المشاركه #7
رد: رد علي المهايطيه

اخوي خبير .. الاخ سلطان عبر عن وجهة نظره في كلامي في موضوع سابق له وقد اكون سببت له الاذى من حيث لا ادري لذلك اعتذرت .. ولا اعتقد ان الاعتذار ينتقص من قيمتي او قدري فهذا من شيم الرجال ..

ولكن سؤالي لماذا لم يعلق في نفس الموضوع وتطلب الرد ان يفرد له موضوعا بذاته ؟ !!

اخي سلطان لك الحق في النقد وللاخرين الحق في الحكم على ما نطرحه ونكتبه فالكلمة ان لم تخرج من افواهنا ملكناها اما اذا خرجت من افواهنا ملكتنا ..

تحياتي لك اخي الكريم ..
__________________

Be your Self No Matter what they Say
 الصورة الرمزية Rabe7
Directeur
المشاركات: 3,656
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الدولة: KSA
إرسال رسالة عبر MSN إلى Rabe7 إرسال رسالة عبر Skype إلى Rabe7
Rabe7 غير متواجد حالياً  
قديم 2012-02-22, 08:52 AM
  المشاركه #8
رد: رد علي المهايطيه

مُغلق + انذار لصاحب الموضوع ..
__________________
نلتقي .. لنرتقي ..




موضوع مغلق

الكلمات الدلالية (Tags)
المهايطيه, رد, علي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:10 PM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59