عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


إضافة رد
موقوف
المشاركات: 237
تاريخ التسجيل: Feb 2012
سلطان المر غير متواجد حالياً  
قديم 2012-02-24, 08:43 PM
  المشاركه #1
شي لايصدق

رجل أعمال يطلب الزواج من بنت ملك الجن!
شهدت مدينة جدة في السعودية عملية احتيال غريبة جدا و غير مألوفة. حيث أقنع محتال رجل أعمال سعودي بتزويجه "جنية" من بنات ملوك الجن مقابل مهر يتجاوز المليون ريال وذلك بعد أن سرد على مسامعه التغيير الذي سيطرأ على حياته العملية زاعما أن العروس " الجنية" ستوفر له خلال الأسبوع الأول من شهر العسل أكثر من مليار ريال و ترتفع الى 10 مليارات نهاية العام الأول للزواج . و أبدى رجل الأعمال الشاب رغبته في القبول بالجنية زوجة له. فطلب منه المحتال توفير المهر على دفعات منها700 ألف مقدما تليها 400 ألف مصروفات و أتعاب المحتال الذي أخبر ضحيته أن احضار مأذون عقود زواج يتطلب كذلك مبلغا من المال. وانطلقت الحيلة على رجل الأعمال حتى لاحظ أشقاؤه( الذين استعانو بالجهات الأمنية) حصول تغيرات في تصرفاته و سلوكه. وبعد متابعة دقيقة تم القبض على المحتال الذي كشف حيله للوقوع بالشباب.: (485):
رد مع اقتباس

دلوعة المزاعيط

المشاركات: 1,367
تاريخ التسجيل: Feb 2012
شيخة الزين والدلع غير متواجد حالياً  
قديم 2012-02-24, 08:47 PM
  المشاركه #2
رد: شي لايصدق

ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
اجل زوجوني انا شمهروش
هههههههههههههههههههه
قال جنيه قال
هههههه
ههههههههههههههههه
مره قوي الموضوع للرفع مكرر ههههههههههه نذاله تايم هههههههههههههه
__________________

العنيدة

ومن الدلع كل شي سويته بـ إنج ـآز !
حتى التمغط !
تشوفه فينّي مميْز


حَـضنئَ وحـضنـتهَ والوٍِلعَ شـَيِـِنَ


رد مع اقتباس
موقوف
المشاركات: 237
تاريخ التسجيل: Feb 2012
سلطان المر غير متواجد حالياً  
قديم 2012-02-24, 08:50 PM
  المشاركه #3
رد: شي لايصدق

شايفه حنا يسعوديين واعرررين مانتزوج الا جنيات هههههههههههههه بعدين مكرر في عينك
رد مع اقتباس

دلوعة المزاعيط

المشاركات: 1,367
تاريخ التسجيل: Feb 2012
شيخة الزين والدلع غير متواجد حالياً  
قديم 2012-02-24, 08:51 PM
  المشاركه #4
رد: شي لايصدق

ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
جنيه تاخدك هههههههههههههههههههههههه ارتاح منك ههههه
نذاله تايم هههههههههههههههههههههه
__________________

العنيدة

ومن الدلع كل شي سويته بـ إنج ـآز !
حتى التمغط !
تشوفه فينّي مميْز


حَـضنئَ وحـضنـتهَ والوٍِلعَ شـَيِـِنَ


رد مع اقتباس
مزعوط خبير
المشاركات: 7,652
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الدولة: بقلب الشمال . .
أمواج الشمال غير متواجد حالياً  
قديم 2012-02-24, 09:17 PM
  المشاركه #5
رد: شي لايصدق

وش سالفتكم اكيد عين وصابتكم ههههههههه
بعدين شايفه انه سالفة الجن هاذي صارت قديمة : (508):
الجن الحين هم البشر : (776):
__________________
لَيتَ المُدَعِينَ يَعلَمُونَ أَنَ إِدِعَائَاتِهِم منكرًا وزُورًا.؟
أمواج الشمال،
رد مع اقتباس

دلوعة المزاعيط

المشاركات: 1,367
تاريخ التسجيل: Feb 2012
شيخة الزين والدلع غير متواجد حالياً  
قديم 2012-02-24, 10:13 PM
  المشاركه #6
رد: شي لايصدق

ههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههه
كفووو كفوووو
امواج جات هههه
__________________

العنيدة

ومن الدلع كل شي سويته بـ إنج ـآز !
حتى التمغط !
تشوفه فينّي مميْز


حَـضنئَ وحـضنـتهَ والوٍِلعَ شـَيِـِنَ


رد مع اقتباس
مزعوط خبير
المشاركات: 2,324
تاريخ التسجيل: Sep 2011
الدولة: مكان ما في صحراء المملكة العربية السعودية
إرسال رسالة عبر MSN إلى بزناس
بزناس غير متواجد حالياً  
قديم 2012-02-25, 11:29 AM
  المشاركه #7
رد: شي لايصدق

عش رجبا ترى عجبا ..

شر البلية ما يضحك .. ابلغت السذاجة في عقول البعض الى التصديق بمثل هذه الامور ..

ينتابني شعور مزدوج .. شعور بالحزن على ما وصلت اليه عقليات البعض من انه يمكنه الزواج من جنيه لزيادة رأس ماله ورصيده .. وشعور خفي بالشماته في غباءه ليكون عبرة لغيره ممن انعم الله عليه بالمال والصحه ولكن لا حدود لطمعه حتى قالوا في المثل المصري رزق الهبل على المجانين ..

اشكرك سلطان على الموضوع ..

تحياتي ..
__________________

Be your Self No Matter what they Say
رد مع اقتباس
مزعوط مميز
المشاركات: 372
تاريخ التسجيل: Nov 2011
الدولة: في قلب محبوبتي
العمر: 39
medor7 غير متواجد حالياً  
قديم 2012-02-25, 11:49 AM
  المشاركه #8
رد: شي لايصدق

ههههههههههههه

لا حول و لا قوة الا بالله

اهل العقول في راحه
__________________
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
شي, لايصدق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أجمل وأحلى مغربية إبهار لايصدق & بجودة عاليةاهداء خاص للمزاعيط ممدوح صاله عشاق المغرب العامة 14 2012-12-11 02:42 PM
من لايصدق أن الرجل تمساح يدخل أمواج الشمال الاستراحه 6 2012-05-20 02:09 AM


الساعة الآن 04:26 PM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81