عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


إضافة رد

دلوعة المزاعيط

المشاركات: 1,367
تاريخ التسجيل: Feb 2012
شيخة الزين والدلع غير متواجد حالياً  
قديم 2012-02-24, 10:45 PM
  المشاركه #1
Talking لبى أبو سروآل وفآنيلآ

لبى أبو سروآل وفآنيلآ :$




السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..





كيف الحال جميعا ؟!
ان شاء الله بخير ..

>(ندخل في الموضوع على طول<) ....






*(~ابو سروال وفنيلة~)*

هو/ شخصيه جميله انيقه خفيفة دم ركبه بيضا غالبا ما يخفي وجهها (يخاف ننظلة على الجمال ) وله ادوات مستحيل يعيش من دونها وله مهن متعدده وكثيره اغلبها ليس له معنا في الحياة واذا اراد ان يتزوج تزوج من وحده ركبها سود (مسكين صراحه ) ..






مهنه / اولا : فارس يركب الخيل بلا لجام او حزام




وااااااااو






ثانيا : طالب مجتهد يذاكر اول باول



مشا الله عليه عيني عليه بارده







ثالثا : عارض ازيا في مكان خورافي




واااااو من جد مشيته واو






رابعا :مروض اسود وتماسيح






وااااو







خامسا : طيار بلا سماعات



وااااااو






سادسا: مصارع قد هزم اندر تيكر




واااااااو





سابعا :مشترك في استار اكادمي




وااااو






ثامنا: طقاقه




ورا قدام يمين شمال فففوق تحت تحت واسبح اسبح






تاسعا :حفاره يدويه من الطراز الرفيع



واااو تصدقون مره ناديته حفر لي بير بعشر ثواني





اخيرا : ضابط شرطه بألف نجمه ويسمونه الجنرال ابو سروال وفنيله



ااااااااااااثبت






ولا ننسا انه من اكبر الموبدعين وله لمسه سحريه في عالم الموضة

فهو من ابتكر واخترع حركه خطيره وهي زياده الدناديش والاوان واضافة لمسات جعلت من السروال والفنيله من اوائل واكشخ الملابس في عالم الموضه لما فيها من ادخال المهجه والسرور على القلب ولدقه التصميم



مشا الله مبدعين





وايضا لم تعجبهم هذه الماركه التي تحمل شعار التمساح


ففكرو وفكرو الى ان وجدو شعار احلى وارقا وانضف وارتب وفوق كا حقيقي ويمكن تغير اللون والحجم كيفما شأو واسم الشعار ((بعرصي 123))


واااو





وبعضهم طباخ درجه اولى يسمونه ( الشيف ابو سروال سنه وفانيله علاقي ))



اهم شي البيتزا






ولا بعد عندهم حركه خيااااااال



برشمه على اصول






كما انهم ماهرون في صناعه التصاميم والتواقيع



اهم شي البن





نجي اللحين نشوف اوقاتهم السعيده كيف يقضونها

في العيد مشا الله الشماغ مكوي والسروال والفانيله مغسولات وكشخه لابعد الحدود






صراحه جلسه جميله اهم شي المرفوس





في زواجاتهم ماشاء الله يكونون فرحانييييييييييييييين جدا








طيب فيه كمان اشيا مستحيل يتحركون من دونها لانها حياتهم

1/ الجوالات



2/ حاجات ليس لها معنا




3/ما تحتويه شنطة السفر







كمان عندهم تجمعات ما يفهم سببها الي هم



اهم شي الصغير الي بالنص






وبعضهم اغلب اوقاتهم :

يسبحون وهم سرحانيين بحبايب قلوبهم الركب السود



باينته عشقان





يتمشون في الاسواق والمقاهي الفخمه جدا









روعه اماكنهم





وسبحان الله ملابسهم دايما نضيفه



اشتهيت الفيمتو




واذا كنتو تحسبون ان ما عندهم قواى خارقه فانتم غلطانين عندهم وهي (( الالتحام ))
وعلى قولة المثل ( ......... في سروال )



من جد احسن من اجنحه كاندام






واذا كنتو ما تدرون تراهم مسوين مسلسل وعليه اعلانات تدرون ليه لانهم شايفين نفسهم خقاق




((للي ما يعرفه هذا عمر حسين مقدم برنامج على الطاير ))






واذا ما كنتو تدرون تراه بطران



ويسافر باريس بعد









ولا تراه محترم يحترم الاماكن المدري وش اسمها








وفي النهايه مصيرهم








ولكن










في الختام احب اشكركم
واتمنا ردود سنعه وطويله اقل من سطرين ما اقبل
والتقييم خمس نجوم


ههههههههههه هع ^^
__________________

العنيدة

ومن الدلع كل شي سويته بـ إنج ـآز !
حتى التمغط !
تشوفه فينّي مميْز


حَـضنئَ وحـضنـتهَ والوٍِلعَ شـَيِـِنَ


رد مع اقتباس
مزعوط مميز
المشاركات: 379
تاريخ التسجيل: Oct 2011
الدولة: الرياض
CHIVAS غير متواجد حالياً  
قديم 2012-02-24, 11:27 PM
  المشاركه #2
رد: لبى أبو سروآل وفآنيلآ

ههههههههههههههههههههههههه ههه . فديتني اثرني مشهور ( ابو سروال وفانيله) لايوقف ياشباب البنات خاقين معنا والسبب ( سروال وفانيله): (54):

ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
__________________
الله يااغلى عمري في عيوني مالك مثيل
تسواي الروح وتغلى وتقول عنها بديل
رد مع اقتباس
مزعوط خبير
المشاركات: 7,652
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الدولة: بقلب الشمال . .
أمواج الشمال غير متواجد حالياً  
قديم 2012-02-24, 11:51 PM
  المشاركه #3
رد: لبى أبو سروآل وفآنيلآ

هههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههه
يجنن بكل حالاته
خخخخخخ
__________________
لَيتَ المُدَعِينَ يَعلَمُونَ أَنَ إِدِعَائَاتِهِم منكرًا وزُورًا.؟
أمواج الشمال،
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية النادر
مزعوط ذهبي
المشاركات: 1,257
تاريخ التسجيل: Jan 2012
النادر غير متواجد حالياً  
قديم 2012-02-24, 11:52 PM
  المشاركه #4
رد: لبى أبو سروآل وفآنيلآ

احم احم اثرنا مشهورين وصلنا المغرب ياولد


حلوه منك اختي ضحكني راع الفرس
رد مع اقتباس

دلوعة المزاعيط

المشاركات: 1,367
تاريخ التسجيل: Feb 2012
شيخة الزين والدلع غير متواجد حالياً  
قديم 2012-02-24, 11:54 PM
  المشاركه #5
رد: لبى أبو سروآل وفآنيلآ

فديت ابو سروال وفانيلا انا ^ـ^
__________________

العنيدة

ومن الدلع كل شي سويته بـ إنج ـآز !
حتى التمغط !
تشوفه فينّي مميْز


حَـضنئَ وحـضنـتهَ والوٍِلعَ شـَيِـِنَ


رد مع اقتباس

دلوعة المزاعيط

المشاركات: 1,367
تاريخ التسجيل: Feb 2012
شيخة الزين والدلع غير متواجد حالياً  
قديم 2012-02-24, 11:55 PM
  المشاركه #6
رد: لبى أبو سروآل وفآنيلآ

نورتو يا الحبايب
__________________

العنيدة

ومن الدلع كل شي سويته بـ إنج ـآز !
حتى التمغط !
تشوفه فينّي مميْز


حَـضنئَ وحـضنـتهَ والوٍِلعَ شـَيِـِنَ


رد مع اقتباس
مزعوط فضي
المشاركات: 808
تاريخ التسجيل: Apr 2011
ابن مراكش غير متواجد حالياً  
قديم 2012-02-24, 11:59 PM
  المشاركه #7
رد: لبى أبو سروآل وفآنيلآ

لا تعليق على الموضوع!!!!!!!!
رد مع اقتباس
مزعوط نشيط
المشاركات: 149
تاريخ التسجيل: Apr 2011
غنج المغرب غير متواجد حالياً  
قديم 2012-02-25, 12:02 AM
  المشاركه #8
رد: لبى أبو سروآل وفآنيلآ

: (778):: (778):: (778):
رد مع اقتباس
مزعوط نشيط
المشاركات: 149
تاريخ التسجيل: Apr 2011
غنج المغرب غير متواجد حالياً  
قديم 2012-02-25, 12:02 AM
  المشاركه #9
رد: لبى أبو سروآل وفآنيلآ

ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
رد مع اقتباس
مزعوط قدير
المشاركات: 151
تاريخ التسجيل: Feb 2012
الدولة: saudi
samba غير متواجد حالياً  
قديم 2012-02-25, 12:07 AM
  المشاركه #10
رد: لبى أبو سروآل وفآنيلآ

ههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههه

لاتعليق
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
أبو, سروآل, لبى, وفآنيلآ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:42 AM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81